افضل مشروب حار في ستار باکس

افضل مشروب حار في ستار باکس يمكنك من الاستمتاع بأوقاتك المختلفة، حيث يشتهر ستار باكس بأنه أحد المقاهي العالمية التي تقدم المشروبات المتنوعة ذات الطعم اللذيذ والمميز، بالإضافة إلى أنه من أقدم المقاهي التي وجدت في الولايات المتحدة وتمتلك العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، وهذا ما سنعرضه لكم من خلال موقع جربها.

افضل مشروب حار في ستار باکس

تمكن ستار باكس من الحصول على شهرة واسعة في جميع أرجاء العالم، وهذا بسبب المنتجات الفريدة التي يطرحها في فروعه المختلفة، فيجعلك في كل مرة ترغب في الحصول عليها مجددًا في أقرب وقت ممكن، ولكن يمكن أن نعرض لك بعض المشروبات الساخنة المميزة التي يقدمها في التالي:

1- القهوة الإسبريسو

عملت جميع فروع ستار باكس على تقديم المشروبات المميزة لعملائها في خلال فصل الشتاء، فهذه الأجواء المثالية تجعلك حريص على تناول كوب من القهوة مع الاستمتاع بها، ولهذا حرص ستار باكس أن تكون القهوة هي من أهم المشروبات في قائمته، وهذا بسبب وجود الملايين من الأشخاص المحبين لها.

كما أن الفرع الأول الذي أطلق له يقدم جميع أنواع القهوة وأجودها، وهي قهوة أرابيكا بالإضافة إلى القيام بتحميصها خصيصًا، وهي ما يُقدم منها المشروبات الساخنة على رأسها الإسبريسو.

ويمتاز هذا النوع من القهوة بالمذاق الفريد، وهذا لأنها مزيج من القهوة مع الشوكولاتة اللذيذة الساخنة، ولهذا تأتي على رأس قائمة أفضل المشروبات الساخنة في ستار باكس لما تجمعه من الدفء والطعم اللذيذ في كوب واحد.

اقرأ أيضًا: أنواع قهوة ستار باکس مطحونة

2- الشوكولاتة الساخنة

يعتبر مشروب الشوكولاتة الساخنة هو افضل مشروب حار في ستار باکس، وهذا لأنه أحد المشروبات الكلاسيكية التي يقدمها المقهى باستمرار، وعلى الرغم من ذلك فهو من الأنواع الشهيرة التي حازت على إعجاب الكثيرون.

وهو عبارة عن مزيج من اللبن المغلي المُضاف إليه الموكا وطبقة الكريمة المخفوقة، هذا بجانب مكوننا الرئيسي وهي الشوكولاتة والتي توضع به أجود وأفضل أنواع الشوكولاتة من حول العالم وتجعلك تستمتع بما تتناول.

3- الكاراميل ماكياتو

يُصنف الكاراميل ماكياتو على أنه من ألذ المشروبات التي تقدر على تناولها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه من ألذ المشروبات الساخنة الشهيرة، ويتميز ستار باكس بتقديمه بطعمه لذيذ وفريد، ويُحضر عن طريق خلط صوص الكراميل مع اللبن الطازج.

ثم يُضاف إليه قهوة الإسبريسو وطبقة من القشدة بطعم الفانيلا مع مزجهم بعضهم البعض، ويمكنك اختيار نوع الحليب، ويتوافر بالحجم العادي والوسط والكبير، وهو يعتبر من المشروبات الشتوية للتدفئة التي يمنحها للجسم ويمنحه الطاقة والحيوية.

4- الموكا بالشوكولاتة البيضاء

يمكن اعتبار هذا المشروب هو افضل مشروب حار في ستار باکس ويعتبر من المشروبات التي يمكن تناولها في الصباح أو المساء ولكن يجب مراعاة الكافيين في الليل، وهو مكون من اللبن المبخر مع الإسبريسو والشوكولاتة البيضاء المذابة، وتقدر على اختيار النكهة المضافة إليه بحسب الذوق الخاص بك فيوجد البندق والكراميل والفانيليا الخالية من السكر.

5- غواتميالا كاسي سييلو

من ضمن الابتكارات الخاصة المميزة الموجودة في ستاربكس هو هذا المشروب، والذي تمكن من الحصول على شهرة كبيرة وواسعة منذ إضافته إلى المشروبات الساخنة بداخل ستار بكس، وعلى الرغم من أنه ليس من ضمن أكثر المشروبات مبيعًا وفي بعض الأحيان يقوم المقهى باستبعاده من القائمة.

إلا أن محبيه تمكنوا من تصنيفه على أنه من أفضل المشروبات الساخنة التي يمكن تناولها في ستار بكس وهو عبارة عن مزيج يجمع الكاكاو الخام والإسبريسو ونكهة الليمون الحاملة رائحة الزهور ويُغطى بطبقة من الكريمة، بالإضافة إلى كونه من المشروبات التي تمنحك الانتعاش.

6- توفي نت لاتيه

يعد مشروب توفي نت لاتيه هو من المشروبات الحديثة المضافة إلى مقهى ستار بكس، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تمكن من حصد إعجاب المترددين على المقهى، وصنف على أنه أفضل مشروب ساخن يمكن تناوله به، ويمتلك مذاق فريد من نوعه.

وهذا بسبب صنعه من الإسبريسو المحلى بطعم التوفي اللذيذ بالإضافة إلى المكونات الرئيسية لأي مشروب مثل الحليب المغلي والكريمة المخفوقة الشهية.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل قشر القهوة

 7- القهوة الداكنة

تعتبر القهوة الداكنة هي إحدى مشروبات ستار بكس الساخنة والمتميزة، وهي عبارة عن مشروب يجمع بين القهوة المستوردة من أمريكا اللاتينية وقهوة مستوردة من آسيا وحبوب بن من إندونيسيا، وما يجب أن نذكره هو أن هذا المشروب يحضر عن طريق مزج كميات محددة من المكونات وهي من المكونات السرية التي لا يعلمها إلا المقهى نفسه.

وهذا الأمر هو ما يجعله من المشروبات المميزة عن غيره من المشروبات الحارة التي تقدم في المقاهي الأخرى، كما تقدر على الحصول عليه في فصل الشتاء أو الصيف بسبب توافره الدائم.

 8- الشوكولاتة بالنعناع الأبيض الساخن

من الممكن أن يثير اسم هذا المشروب دهشتك ولكنه من المشروبات المبتكرة من قبل ستار باكس ويمتاز بطعمه الفريد، وهو عبارة عن مزيج من صوص الشوكولاتة البيضاء التي تضاف إليها كمية محددة من الكاكاو الخام وكمية من شراب النعناع، هذا بجانب اللبن المبخر، كما أنه من أفضل المشروبات الساخنة التي يمكن تناولها أثناء فصل الشتاء والاستمتاع بالمزيج الفريد.

9- مشروب موكا فرابتشينو كاكاو

يعرف هذا المشروب بأنه افضل مشروب حار في ستار باکس وهذا بسبب كونه غني بالفيتامين والشوكولاتة اللذيذة، وهذا المشروب يجعلك تتخلص من الخمول الذي تصاب به في فصل الشتاء، فهو يمتلك طعم فريد بسبب النسكافيه والحليب والشوكولاتة والكريمة المخفوقة، ويمتاز بالمذاق الرائع والمختلف والجديد.

10- مشروب الكورتادو

يعد هذا المشروب من مشروبات ستار باكس المميزة، فهو عبارة عن مشروب مستوحى من القهوة الإسبانية اللذيذة التي تجعل الجميع يتهافت للحصول عليها باستمرار، بالإضافة إلى أنه يُصنع من القهوة الإسبريسو اللذيذة ويضاف إليها الحليب المكثف مع بعض الأطعمة التي يمكن الاختيار من بينها.

11- مشروب فلات وايت

يتشابه هذا المشروب مع الكابتشينو إلى حدًا ما ولكن باختلاف نسب المكونات الموضوعة به، وهو عبارة عن قهوة مركز ومضاف إليها القليل من الحليب المكثف وكريمة الخفق.

12- مشروبات الشاي المتنوعة

يحرص ستار باكس على تقديم أنواع متعددة من الشاي والتي يتم تحضيرها بطرق مختلفة ومميزة، ويمكن أن نعرض أهمها في الآتي:

  • الشاي اللاتيه.
  • ماتشا شاي.
  • الشاي الهاندي.
  • الشاي الإنجليزي.
  • مزيج الشاي والكركدية.

13- ستاربكس دوبل شوت كراميل مملح ساخن

يتكون هذا المشروب من شوتان من الإسبريسو الطازج ذو التحميص عالٍ الجودة، بالإضافة إلى كمية من الحليب الممزوج ببعض صوص الكراميل المملح، كما أنه يقدم طويل وجراندي، وهو من المشروبات المميزة التي يمكن تناولها في فصل الشتاء.

14- بلوند لاتيه

يعرف هذا المشروب بأنه من المشروبات المميزة، فهو عبارة عن قهوة إسبريسو بلوند مع نكهة جديدة للإسبريسو الكلاسيكي بإضافة الحليب الساخن، كما يعتبر مشروب مميز لمن يحبون القهوة التي تكون خفيفة التحميص، فيمكن الاستمتاع به في أي وقت ولا يتم تحديد وقت معين له فيقدم المقهى طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لعمل القهوة الخضراء وفوائدها للتخسيس

أفضل مشروبات في ستار باكس

من خلال التعرف إلى افضل مشروب حار في ستار باکس يمكن أن نتعرف إلى أفضل مشروبات في ستار باكس، حيث يضم العديد من المشروبات المميزة والتي تمكنك من قضاء يوم سعيد بسبب تناولها، وتتلخص هذه المشروبات في الآتي:

  • مشروب الفراولة المنعش.
  • مشروب العنب الأبيض والقهوة.
  • مشروب نيترود البارد.
  • مشروب الموكا المثلج بالشوكولاتة البيضاء.
  • ايس كراميل ماكياتو.
  • موكا فرابتشينو.
  • فرابتشينو كيت كات.
  • دبل شوت إسبريسو.
  • بريز ليمون بالنعناع.
  • كاراميل فانيلا موكا وايت موكا.
  • قهوة ستار باكس المثلجة.
  • مشروب فانيليا سويت كريم كولد برو.
  • الليمون بالمانجو والشاي الأسود.
  • مشروب غروب الشمس المنعش.
  • كافية أمريكانو.
  • كافية موكا.
  • تيفانا شاي انجليش.
  • لاتيه الشاي الأخضر.
  • دولشي دي ليتشي لاتيه.
  • وايت تشوكلت تشيب بالكريمة.
  • ماتشا فانيليا.
  • تيفانا شاي بالنعناع.

ستار باكس هو من أشهر المقاهي على مستوى العالم، فقد تمكن من حصد إعجاب الكثيرين بالعالم أجمع، وهذا بسبب المشروبات المميزة التي يقدمها لمختلف الأذواق.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.