افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء تحتاج منك إلى الكثير من التجارب من أجل أن تصل إلى النوع المناسب لشخصيتك، فالعطر ليس مثل شراء فستان أو قميص جديد، وإذا لم يكن في إمكانك تجربة كل هذه الأنواع فمن خلال موقع جربها سنقدم لك تعريف كل عطر حتى تتخيل معنا الرائحة التي سيكون عليها.

افضل عطور فيصل الدايل للرجال

فيصل الدايل هو من شركات العطور التي لاقت رواجًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، حيث تتميز عطورُه بالثبات، والتنوع في نفس الوقت، فيمكنك أن تجد سواءً في القسم الرجالي أو النسائي العديد من الأنواع التي من المؤكد أنها ستتناسب مع شخصيتك.

إن العطور الرجالية لدى فيصل الدايل مميزة جدًا، الأمر الذي كان سببًا في انتشار عطورها في كافة ربوع المملكة، السبب في هذا أنها تعتمد على مكونات عالمية وفرنسية فائقة الجودة، ومن أجود عطورها الرجالية:

1- عطر الهوية العربية

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

يعد هذا العطر من أجود العطور لديهم، فهو مزيج من الفواكه كالبرتقال والفراولة، والتفاح والكمثرى، إضافةً إلى المسك الأبيض والباتشولي، وهذا العطر من العطور الأكثر مبيعًا على الموقع الخاص بالشركة، الأمر الذي دعا الكثير من المستخدمين إلى شرائُه حتى بات من أشهر العطور لدى الشركة والأكثر مبيعًا.

كما أن هذا العطر يعد من العطور الأعلى سعرًا على الموقع، حيث يصل سعرُه إلى 458 ريال سعودي، والسبب في هذا يرجع للجودة الكبيرة التي يتمتع بها العطر.

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود

2- عطر لندن نايت

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

يعد هذا العطر من العطور التي تأخذك إلى الليالي الآسرة، وهو من العطور التي تتغير رائحتها بين عدة روائح، فمثلًا مقدمة العطر يمكنها أن تبقى على الجسم حتى ساعتين، أمّا قلب العطر فيمكنه أن يبقى حوالي ثلاثة ساعات أُخرى، والرائحة النهائية هي التي تستمر معك حتى نهاية اليوم.

أمّا بالحديث عن مكونات هذا العطر فهي الورد البلغاري، التفاح، الكمثرى، القرنفل، العود، ويبلغ سعرُه على الموقع حوالي 1000 ريال سعودي.

3- عطر ARABIAN 1

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

إذا كنت تبحث عن عطر رجالي من الدرجة الأولى فهذا العطر هو الحل المثالي لك، فعندما تضع هذا العطر تشعر وكأنك جالس في مبخرة، إنه المثل من العطور النسائية التي تمزج العرقة بالروائح الشرقية، المميز في هذا العطر أن الزجاجة الخاصة به سوداء اللون.

الأمر الذي يجعل العطر يبقى لمدة أطول دون أن يقل تركيزه، فلآخر قطرة في الزجاجة سيكون العطر مثل أول مرة قمت بوضعه، كما أن سعره يبلغ حوالي 575 ريال سعودي.

4- عطر 1983 الأزرق

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

على الرغم من أن هذه الزجاجة الزرقاء لم يتم الترويج لها بكثرة كما حدث مع باقي مجموعة عطور 1983، إلا أنها لاقت رواجًا واسعًا جدًا في المملكة العربية، السبب في هذا هو التفرد والاختلاف الذي تتمتع به رائحتُه.

حيث يتكون من مزيج من الباتشولي، البودر، البرغموت، وهو خليط مميز جدًا، ويبلغ سعر هذه الزجاجة على الموقع حوالي 285 ريال سعودي.

أفضل عطور فيصل الدايل للنساء

استكمالًا للحديث عن افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء فإن العطور النسائية عادةً ما تكون حافلة بالروائح الناعمة والرقيقة التي تشع أنوثة، والبعض الآخر منها يشع بالجرأة الحيوية، والبعض الآخر يكون هادئ وتشمته الأنف على استحياء من فرط الرقة، وهذه الأنواع كلها يوفرها لك فيصل الدايل.

1- عطر 1970

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

يعد هذا العطر من أجمل العطور النسائية المناسبة أكثر لفترات الصباح، والسبب في هذا أن رائحته تتسم بالجرأة والحيوية والتركيز التي كلها تعد روائح مناسبة للصباح والعمل، كما أن الرائحة التي تغلب على هذا العطر هي العنبر الذي يكسر الحدة التي فيه البودر، ويضاف إليه بعض الزهور الطبيعية، ويبلغ سعره حوالي 400 ريال سعودي.

2- عطر 1988 الخربزي

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

الأفضل لهذا العطر أن يوضع ليلًا، حيث يعد من الروائح التي تشعرك أنكِ تسافرين به لمكان آخر، ويتميز برائحة الياسمين التي تغلب عليه، ويُضاف إليها القرنفل والقرفة، وبعض التوابل العطرية، وهذا العطر سيبدو مناسبًا جدًا إذا ما تم وضعه في أحد الأمسيات أو المناسبات الليلية، فهو يساعد على التحسين من مزاجك، ويمكن شرائُه بسعر 400 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل شموع باث اند بودي

3- فلفت 1 VELVET

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

هل تحبين العطور الغربية والشرقية في الوقت نفسُه؟ هذا العطر هو الحل السحري لك، حيث يجمع بين العطرين في ذات الوقت، ويتميز برائحة العنبر القوية، والأزهار التي تُضيف النعومة عليها، وهذا العطر يمكن أن يُستخدم للرجال والنساء إلا أنه يفضل أن يكون للنساء بفضل النعومة التي فيه.

الجدير بالذكر أن المسك الذي صنع منه هذا العطر هو مسك الروم الأصلي الذي يجعل رائحتُه لا مثيل لها، ويبلغ سعر العطر على الموقع الرسمي للشركة 345 ريال سعودي.

4- عطر 1983 الأحمر

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء

هذا العطر هو أكثر عطور هذه المجموعة شهرًا وتميزًا، السبب في هذا راجع إلى السعر المناسب للعطر، إضافةً إلى الرائحة المذهلة له، كما أن مكوناته كانت تتناسب مع جميع الأذواق، الأمر الذي زاد من انتشارُه، فما من أحد لا يُفضل الياسمين، حيث كان هو بداية العطر.

أمّا قلب العطر فقد كان انتعاش الأناناس، والنهاية كانت رقة الباتشولي، كما بلغ سعر هذا العطر على الموقع حوالي 285 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل عطر نسائي من درعه

كيفية شراء عطر من فيصل الدايل

في طريقنا للحديث عن أجود الأنواع من هذا العطر يجدر بنا التطرق إلى الطريقة التي تحصل بها على افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء، تلك العطور الآسرة، والطريقة هي كالتالي:

  1. أولًا يجدر بك الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمتجر مـــن هنــــا.
  2. ادخل رقم الهاتف والمكان الذي تعيش فيه حتى تتمكن من تسجيل الدخول في الموقع.
  3. سيرسل الموقع لك رسالة نصية تحتوي على رمز للتحقق قُم بإدخالُه في المكان المخصص له، ثم اضغط على تسجيل الرقم.
  4. سيسألك الموقع الآن عن بعض البيانات الأساسية التي يحتاجها في التسجيل، لذا قُم بالإجابة عن كل الأسئلة.
  5. يمكنك الآن أن تختار العطر الذي ترغب في شرائُه من بين المعروضات، كما في الإمكان أن تكتب في سجل البحث اسم العطر الذي تود شرائُه.
  6. اضغط على العطر حتى تطلع على كافة المعلومات الخاصة به، ثم قم بالنقر على “أضف إلى العربة”.
  7. أكمل إجراءات الشراء عن طريق الضغط على أيقونة الشراء.
  8. قم بتسجيل طريقة الدفع التي ترغب بها.

افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء يمكنك الحصول عليها جميعًا من الموقع الإلكتروني للشراء الخاص بالشركة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.