افضل تكييف فى مصر

افضل تكييف فى مصر يجب ان يتصف ببعض المعايير المُحددة، لذلك دومًا نبحث عن أفضل الماركات التي تتميز بالجودة المرتفعة، فمع الصراع الحادث بين أنواع الشركات، تعمل كل شركة جاهدة على إصدار أنواع جديدة وفائقة الجودة، لذا سوف نتعرف على تلك الأنواع من خلال موقع جربها.

افضل تكييف فى مصر

في الواقع بحثك عن افضل تكييف فى مصر بتلك الصورة، ليس أفضل طريقة للحصول على نتيجة مُرضية، لأن عندما تقول تلك الجملة سوف تظهر لك عدة ماركات ممتازة مثل التالي:

  • تكييف شارب.
  • تكييف أل جي.
  • تكييف كارير.
  • تكييف فريش.
  • تكيف تورنيدو.

كل نوع من الأنواع السابقة له العديد من المزايا والقليل من العيوب ورُبما لا تكون عيوب لكنها خصائص غير مُناسبة لك، فلذلك لا يجب اختيار الأشياء من خلال كلمة الأفضل، ولكن يجب الاختيار من خلال كلمة الأنسب، وفي اختيار أنواع التكييف بالتحديد يجب اختيار النوع المتضمن الكثير من المعايير الهامة التي تجعلك على دراية بإجابة سؤال ما هو الأنسب لك.

اقرأ أيضًا: شرح علامات ريموت المكيف

معايير التكييف المٌناسب

يجب في حالة اختيار التكييف المُناسب لك أن يتسم ببعض السمات حتى يصبح افضل تكييف فى مصر بالنسبة لك، ومن تلك المعايير:

1- توزيع الهواء في عدة اتجاهات

يجب أن يحتوي التكييف على ميزة توزيع الهواء في العديد من الاتجاهات مُمكنة، وتعلي تلك الخاصية من جودة المُنتج، لأن التكيفيات تقوم بتبريد الغرفة في وقت سريع وقياسي، مما يجعله جهاز مميز في توزيع الهواء بالإضافة إلى تقليل الكهرباء بسبب تلك الميزة.

2- احتوائها على مواسير الفريون

 خاصةً إن كُنت تقيم في منطقة حارة جدًا، فيجب عليك اختيار تكييف مُحدد الذي يعتبر من ضمن قائمة افضل تكييف فى مصر، وهو يحتوي على مواسير الفريون التي لها القدرة على العزل الحرارة، فلا تؤثر على درجة تبريد التكييف.

3- خواص تنظيف الهواء

من أبرز المميزات في التكييفات احتوائها على فلاتر ذات جودة فائقة كي تقوم بعملية تنظيف الهواء من الشوائب والأتربة الموجودة في الجو

4- سعة التكييف المناسبة للمكان

يجب عليك اختيار سعة مناسبة على حسب مساحة الحجرة، لأن التكييف يتطلب الكثير من الكهرباء حيث إنه لا يفصل بشكل اوتوماتيكي، لذلك لا يجب عليك شراء تكييف ذو حجم كبير مقارنة بمكان الغرفة لأن ثمنه سوف يكون أكثر وهو غير مُناسب من الأساس.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم خروج هواء من المكيف

مميزات تكييف شارب Sharp

افضل تكييف فى مصر

يعتبر تكييف شارب من التكيفيات التي في أعلى قائمة افضل تكييف فى مصر، لأنه يتسم بالكثير من الخصائص التي تُقضي على عيوبه، وها هي:

1- فلاتر ذات جودة عالية

احتوائه على تلك الفلاتر تهم جدًا في تنظيف الهواء من الأتربة داخل المروحة، لأن ترك تلك الأتربة قد تُسبب مشاكل في عملية التبريد والذي يُميزه عن باقي التكييفات، أن تلك الفلاتر تعمل تلقائيًا دون الحاجة إلى تشغيلها كما في بعض الأجهزة الأخرى.

2- ستة اتجاهات لتوزيع الهواء

جميع التكييفات في العموم تمتلك خاصية توزيع الهواء في مختلف الاتجاهات، لكن في جهاز شارب يتم توزيع الهواء في ستة اتجاهات، وهذا غير موجود في جميع الأجهزة، حيث إنها تتضمن لك الهواء البارد في جميع أنحاء الغرفة دون استثناء.

3- خاصية التربوكول

فتلك الخاصية واحدة من أهم الخصائص التي تعمل على تبريد الغرفة بشكل جيد في وقت قصير جدًا.

4- التشغيل دون أصوت مزعجة

الكثير من الأجهزة الكهربائية في العموم في بداية لحظات تشغيلها تبدأ بإصدار ضوضاء، لكن مع جهاز شارب، وداعًا للضوضاء عند تشغيل التكييف.

5- البلازما كلاستر

هي خاصية مميزة في أجهزة شارب بالتحديد، فهي تعمل على تهوية الجو بالإضافة على التهوية الأساسية للتكييف.

6- خاصية التنبيه للتنظيف

يعتبر جهاز شارب من أكثر الأجهزة الذكية لأنه يتميز بالتنظيف في دون التنبيه نهائي، حيث يعطي لون برتقالي في الشاشة الديجيتال التي تحتوي على درجات الحرارة إذًا معناه أنه يقوم بالتنظيف الآن، ويخبرك بتلك العلامة حتى لا تغلق الجهاز.

اقرأ أيضًا: هل تنقيط المكيف خطر وإليك طريقة إصلاحه

مميزات تكييف أل جي lG

افضل تكييف فى مصر

ذلك التكييف يتميز بعدة خصائص تجعله مختلف عن التكييفات الأخرى، كما سوف نرى في التالي من النقاط.

  • فلاتر لمنع البكتيريا: من أبرز المميزات الموجودة في أل جي أنها لديه فلاتر مدعمة وقوية تمنع وصول البكتيريا والأتربة في الهواء، أي تعمل على تقنيتة بدرجة فائقة.
  • التصميم واللون: شركة أل جي وفرت لعملائها الكثير من الألوان المناسبة مع الغرفات بالإضافة إلى التصميم البسيط.
  • توزيع الهواء في أربعة اتجاهات: يعمل ذلك التكييف على توزيع الهواء بشكل جيد، حيث إنه يوزع الهواء في أربع اتجاهات لذلك يساعد في عمليات التبريد ويحسن سرعتها.
  • خاصية التنظيف التلقائي: أنه مزود بتلك الخاصية التي تعمل على تنظيف الهواء بين كل فترة والأخرى دون الحاجة إلى تشغيل تلك الخاصية.
  • التيربو: تلك الخاصية الموجودة في أجهزة أل جي الذكية، فتعمل على التبريد السريع للغرفة بفترة لا تتعدى الثمانية دقائق، على الرغم من جودة الخاصية إلا أنه لا يمكن استخدامها بشكل متواصل حتى لا تؤثر على الكومبرسور على المدى الطويل.
  • هدوء الصوت: يتميز بهدوء صوته عند التشغيل في جميع الموديلات الخاصة به.
  • استهلاك الطاقة: من خلال وجود خاصية الأنفرتر الموجودة بتكييف أل جي، فيتم توفير الكهرباء بنسبة كبيرة.
  • الشاشة الديجيتال: من أهم صفات التي تميز هذا التكييف احتوائه على شاشة عرض لفروق درجات الحرارة، وأنها خدمة غير متوفرة في كل الأجهزة.

يوجد العديد من أنواع التكييفات في مصر، لكن ليس النوع الأفضل هو صاحب السعر الأغلى كما يعتقد الكثير، إن النوع الأفضل هو صاحب المعايير المُناسبة لك فقط.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.