فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور من شأنه مساعدة المرأة على إثارة الزوج والدخول من ثغراتِه، حيث تعتبر العلاقة بين الزوجين هي الملاذ الرئيسي للشعور بالسكينة والسعادة، ولكن إذا لم يتم التعامل بشكل جيد من قِبل الطرفين تُصبح مرهقة ولا يوجد بها أي استمتاع، وفي الغالب ما تجهل المرأة بعض الأمور مثل طريقة التعامل مع زوجها أثناء العلاقة بشكل جيد، وذلك سوف نتعرف عليه من خلال موقع جربها.

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

يوجد عدد كبير من الرجال يشتكون من تصرف زوجاتهم السيء في الفراش الذي يجعلهم يشعرون بالإحباط والملل من العلاقة الحميمة، مما يؤدي على المدى الطويل إلى تهرب الزوج من العلاقة، لذا وعلى الصعيد الآخر نجد أن عدد كبير من النساء يتساءلن عن فن التعامل مع الزوج في الفراش، وهذا ما سنتطرق له اليوم من خلال السطور التالية:

1- الملابس المثيرة للزوجة

من الضروري أن تُدرك الزوجة جيدًا أن الملابس لها دور كبير في إثارة الرجل في الفراش، وكذلك تعطي لها الشعور بالثقة بالنفس بشكل كبير، مما يجعلها تجيد التعامل مع الزوج أثناء العلاقة الحميمة، لذا يجب أن ترتدي الزوجة شيء مثير، وليس بالضرورة أن يكون هذا الشيء قميص نوم، ولكن من الممكن ارتداء ملابس ضيقة أو هوت شورت وما شابه.

اقرأ أيضًا: طريقه تجعلين زوجك يصرخ بالفراش وبالصور

2- التواصل البصري الجيد

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

إن النظرات هي لغة للتواصل مع الزوج بدلًا من قول الكلمات، فهي معبرة بشكل كبير، ومن أكثر الأفعال التي تُثير الزوج في الفراش، وهذا لأنها توصل مشاعر المرأة إليه، لذا يجب الحرص على أن تكون نظرتكِ معبرة عما تشعرين به ومحاولة إيصاله للزوج.

3- المدح داخل الفراش

من الممكن أن تقوم المرأة باستخدام كلمات جريئة بعض الشيء لمدح زوجها خلال العلاقة الحميمة، وذلك لأنه يزيد من إثارته، ويعطيه الثقة بالنفس، ويجب تجنب الكلام بصوت مرتفع، بل يجب أن يكون الصوت خافت، وأن يتخلل هذا الحديث التعبير عن إعجابك بجسدُه، وطريقة مُمارسة العلاقة الزوجية.

هذا لأن الرجل في بعض الأحيان يشعر بالضعف، ولكن هذه الكلمات تعطيه تحفيز قوي، وتجعله سعيدًا، وهي ضمن خطوات فن التعامل مع الزوج في الفراش.

4- القبلات والأحضان

فن التعامل مع الزوج في الفراش بالصور

إن القبلات من أكثر الأشياء التي تُثير الزوج بشكل كامل، وتجعله يشعر بحبك القوي له، وأيضًا الحرص على احتضانُه بقوة من ضمن الأشياء التي تثيره، ويجب على الزوجة أن تركز على تقبيل مناطق الإثارة لدى الزوج مثل الشفتين والأذن والرقبة، وما إلى ذلك.

5- التجديد في العلاقة الحميمة

لا يجب اِتباع الروتين في الفراش، وذلك كيلا يتسبب في الملل بالعلاقة، ويبدأ الرجل يتهرب من زوجته، حيث يمكن للمرأة عمل شيء غير متوقع ولم تفعله من قبل، كما يمكن ممارسة العلاقة الحميمة بأكثر من وضعية، يمكن تجربتها لجعل علاقتكِ معه متجددة.

ما الذي يحبه الرجل في الفراش؟

حتى تملكين فن التعامل مع الزوج في الفراش يجب التعرف على الأفعال التي يحبها الرجل والأشياء التي تثيره، حيث إن هذه الأمور تختلف من رجل لآخر، ولكن الأمر المتفق عليه هو أن الرجل يحب أن يكون هو المُسيطر والسيد في العلاقة الحميمة، وسنتعرف على أهم الأشياء التي يفضلها الرجل في الفراش من خلال الآتي:

1- مراقبة أفعال الرجل

إن الرجل يُحب تراقب المرأة أفعاله في الفراش بإعجاب، كما يمكن فعل ذلك أمام المرآة، وأن تشير بيديكِ إلى الأماكن التي تعجبكِ، هكذا سوف تزيدي من إثارة الرجل، ويزيد من حبه لكِ كثيرًا، ويوطد من علاقته بكِ

2- التلميحات البذيئة

عندما تكون المرأة مع زوجها في الفراش عليها أن تتجرد من حيائها، حيث يحب الرجل المرأة البذيئة التي تُلقي التلميحات التي تشعره أنه لا يوجد مثله أبدًا، وأنه أقوى رجل في العالم كله، لذا عليكِ دائمًا أن تتفاجئي بكل ما يفعله، وأن تمجيدي أقل الأشياء التي يقوم بها، وتفعلي كل ما يقوله لكِ وأنتِ سعيدة.

فإن كل هذا يزيد من حبه لكِ ولممارسة العلاقة الحميمة معكِ، كما يجب أن تكوني إيجابية عند التعبير عما يقوم به في الفراش، وقد تشعر المرأة بالنشوة مع الزوج ولكنها لا تعبر عن ذلك خجلًا منها.

اقرأ أيضًا: اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

3- خلق الجو المرح في الفراش

لا يجب أن تعلق المرأة على كل ما يقوم به زوجها وأن تحوله إلى محاضرة أخلاقية، لأنها هكذا ستُشعره بالضيق، والتصرف السليم هو أن تشعري زوجكِ بحبك وسعادتكِ معه وتقبلكِ لكل ما يفعله، وذلك كي يقدر على أن يُبدع ولا يشعر بالحرج مما يفعله.

4- التعرف على أماكن إثارة الزوج

توجد بعض الأماكن من شأنها إثارة الزوج، فمن المهم فعل الأشياء في وضعها الصحيح فمن الممكن تقبيل الزوج في فمه مع الضغط قليلًا على مؤخرة رأسه، مع تقبيل الأذن فهي من أماكن الإثارة في جسم الرجل التي قد تغفل عنها المرأة، فيمكن تمرير اللسان عليها ببطء مع الهمس بأجمل الكلمات.

تعتبر الرقبة أيضًا من مناطق الإثارة عند الزوج فمن الممكن تمرير اللسان والشفتين على الرقبة خلال العلاقة، كذلك لا يجب الإغفال عن أكثر مناطق الإثارة وهي العضو الذكري، فمن الممكن لمسه أو تقبيله، ويفضل الاثنين معًا، حتى يشعر الزوج بالإثارة الكاملة.

مما لا شك فيه أن المؤخرة كذلك تُعد مناطق الإثارة عند الرجل، فمن الممكن الضغط عليها خلال العلاقة الحميمة، أو تدليكها خلال عمل المساج، ومن الممكن أيضًا تقبيل منطقة الصدر من الحين للآخر.

مراحل الاستجابة الجنسية عند الرجل

بعد أن تعرفنا على فن التعامل مع الزوج في الفراش يجب العلم بالمراحل التي يمر بها الزوج قبل العلاقة وخلالها وبعدها أيضًا، وذلك لأن علم المرأة بهذه الأمور يساعدها على فهم زوجها جيدًا، وتبدأ بفعل كل ما يرغب به؛ الأمر الذي يُشعره بالسعادة الحقيقية، وسنتعرف من خلال السطور التالية على هذه المراحل:

1- مرحلة الرغبة

هذه المرحلة تنشأ فيها الرغبة الجنسية عند الشخص، وذلك نتيجة لوجود مثير جنسي أمامه، والذي يجب أن تكوني شعلة الرغبة لزوجك، فعليك إشعاره بذلك من خلال التقبيل واللمس والاحتضان، وارتداء الملابس المثيرة وغير ذلك من الأمور التي تُشعل الرغبة لديه.

2- مرحلة الإثارة

أما عن هذه المرحة فهي تأتي بعد الرغبة، حيث يحدث انتصاب للعضو الذكري عند الرجل، وكذلك تنتصب حلمة الثدي لديهم، ويزداد نبضهم بشدة، وتصبح الأعضاء التناسلية حمراء اللون؛ نتيجة لتدفق الدم تجاهها، وزيادة حجم الخصية بنسبة 50%.

3- مرحلة النشوة (هزة الجماع)

هذه المرحلة يصل فيها الرجل إلى قمة المتعة، وذلك عند إتقان المرأة فن التعامل مع الزوج في الفراش، وهذه الهزة تتراوح ما بين 3 – 25 ثانية، وتمتاز بكونها عبارة عن انقباضات تحدث في الأعضاء التناسلية وعضلات الحوض.

اقرأ أيضًا: كيف يتعامل الزوج مع زوجته الحامل في الفراش

4- مرحلة الاسترخاء

هذه المرحلة هي التي يعود كلٍ من الرجل والمرأة إلى طبيعتهِما، وإذا كانت المرأة متقنة لفن التعامل مع الزوج في الفراش فسوف تنتهي العلاقة بالثقة بالنفس والسعادة الكبيرة، ويبدأ في الإحساس بالاكتفاء العاطفي والجنسي، لذا يجب على المرأة تعلم الطريقة الصحيحة التي ترضي الزوج في الفراش.

يجب على كل امرأة التفنن في معرفة مفاتيح الزوج والأمور التي تثير زوجها، لتحصل على علاقة زوجية ممتعة ومليئة بالإثارة والمحبة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.