إلغاء تحويل المكالمات stc مقفل

ما هي خطوات إلغاء تحويل المكالمات stc مقفل؟ حرصت شركة stc على توفير سلسلة مُميزة من الخدمات لكي توفر لهم تجربة مميزة، فقد تحتاج إلى توصيل معلومات على قدر من الأهمية ولكن هاتف الشخص مُغلق أو لا يقوم بالرد هُنا تكون خدمة تحويل المكالمات فعالة، ولكن إذا كانت ترغب في تفعيلها في بعض الحالات أو بشكل عام يمكنك ذلك من خلال عدة طرق وسوف نعرضها عبر موقع جربها.

إلغاء تحويل المكالمات stc مقفل

شركة stc أحد أشهر شركات الاتصال السعودية التي توفر مختلف أنواع الخدمات، ولأن جميع الخدمات التي يتم تقدمها للمواطنين في المملكة أصبحت إلكترونية، فقد قامت الشركة أيضًا بتوفير العديد من الخدمات لعملائها ومنحتهم حرية إلغاء الخدمة في حال لم يرغب العميل بها.

فمثلًا خدمة تحويل المكالمات بالرغم أنها من الخدمات التي يسعى الكثير للحصول عليها لكن قد تكون غير مناسبة لبعض العملاء، لهذا طرحت الشركة طرق يمكنك تطبيقها لإلغاء تحويل المكالمات stc مقفل، وهي:

  • الاتصال على رقم: #67#.
  • في حال لم يتم الرد، تقوم بالاتصال على #61#.
  • كود إلغاء عملية تحويل المكالمات مباشرةً هو: #21#.
  • لإلغاء خدمة تحويل المكالمات عندما يكون الهاتف مغلق يمكنك الاتصال على: #62#.

كيف يمكن تحويل المكالمات إلى رقم آخر؟

لأن شركةstc  من الشركات الرائدة في عالم الاتصالات، فكانت حريصة على توفير مختلف الخدمات سواء تفعيل الخدمات أو إلغائها أو تحويلها لرقم آخر، لذا في  صدد الحديث عن طرق إلغاء تحويل المكالمات stc مقفل سوف نتعرف على طرق تحويل هذه الخدمة لرقم آخر فيما يلي:

  • لكي تتمكن من تحويل المكالمة في حال انشغالك يمكنك الاتصال على رقم: *67*1111#، ولكي تتمكن من تحويلُه لرقم محدد تقوم بإدخال الرمز *67* الرقم المُراد تحويل المكالمة له #.
  • يمكنك القيام بعملية تحويل المكالمات بصورة مباشرة بإدخال الكود *21*1111#، وإدخال الرقم المراد تحويل المكالمة له من خلال كتابة *21* الرقم #.
  • بينما في حال عدم الرد يمكنك إدخال الكود *61*1111# لكي تقوم بتحويل المكالمة إلى رقم محدد تقوم بإدخال *61* الرقم #.
  • إذا كنت ترغب في تحويل المكالمة أثناء انشغال الخط يمكنك ذلك بسهولة من خلال الاتصال على رقم #4000*62*.

اقرأ أيضًا: إعادة الخدمة مؤقتا stc وطريقة إعادة الخدمة لشريحة سوا

رسوم تفعيل خدمة تحويل المكالمات stc

قد وفرت شركة stc خدمة تحويل المكالمات وإلغائها ولكن حددت لها رسوم، فقد وصلت قيمة إلغاء الخدمة حوالي 8 ريال، ولكن أكدت أنه يمكن للعميل استغلال هذه الرسوم أثناء إجراء المكالمات الدولية.

كيفية إعادة تفعيل خدمة تحويل المكالمات stc

لكي تتمكن من إعادة تفعيل خدمة تحويل المكالمات مرة أخرى على الخط فيمكنك كتابة *21* الرقم المراد تفعيل الخدمة له #، لكن إذا كنت تريد تحويل الخدمة من رقمك لرقم آخر تقوم بالاتصال على: *67* الرقم # وسوف تقوم الشركة بشكل تلقائي بتحويل المكالمات.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف كم استهلكت من شريحة البيانات stc

خدمة البريد الإلكتروني لتحويل المكالمات

هذه الخدمة يمكنك تفعيلها في حال قمت بإلغاء خدمة المكالمات من قبل، حيث توفر لك إمكانية الرد التلقائي على المكالمات في حال عدم الرد بسبب عدم وجود تغطية مناسبة أو قفل الهاتف وغيرها من العوامل.

الجدير بالذكر أن الخدمة توفر التنبيهات بوجود رسائل صوتية، وتحدد لك تاريخ هذه الرسائل وتوقيتها، يمكنك الاستماع للرسائل الخاصة بالمكالمات من أي هاتف حتى وإن كانت مكالمات دولية من خارج المملكة، لهذا سوف نتعرف على طرق تطبيق الخدمة فيما يلي:

  • الاتصال على رقم 907 ثم بعد تفعيل الخدمة يتم الاتصال على رقم 160.000.000 لكي تقوم بتفعيل الرد الآلي وسوف يحدد لك بعض التعليمات يجب الالتزام بها.
  • لإلغاء الخدمة تقوم بالاتصال على 160.000.000، ثم لكي تقوم بإلغائها في حال عدم الرد تقوم بإدخال #61#، لكن عندما يكون الخط مشغول إدخال الكود #67# بينما عند الرغبة في تحويل الاتصال المباشر النقر إدخال #21#.

هناك طرق كثيرة يُمكنك من خلالها إلغاء خدمة تحويل المكالمات أو تحويلها إلى رقم آخر، وبإمكانك إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى ولن يستغرق الأمر منك سوى بضعة دقائق.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.