مشروبات ستار باکس الحارة

مشروبات ستار باکس الحارة لها المذاق والطابع الخاص به، حيث هناك فئة كبيرة من الأشخاص يفضلون الذهاب إلى فروع ستار باكس المختلفة من أجل احتساء كوب من المشروب الساخن المفضل، من أجل الاستمتاع بالمذاق الشهي واللذيذ، لذا اهتم موقع جربها اليوم أن يقدم لكم أهم المشروبات الساخنة التي يوفر ستار باكس إلى عملائه في كل مكان.

مشروبات ستار باکس الحارة

ستار باكس من أشهر المقاهي التي تنتشر في الكثير من الدول على مستوى العالم سواء عربية أو أجنبيه، ويتميز كونه يوفر لك العديد من الخدمات المختلفة من حيث المشروبات التي تتنوع ما بين الساخن والبارد بالإضافة إلى أنه يقدم الوجبات الخفيفة بجانبها وذلك من أجل الاستمتاع بلحظة تناول المشروب.

فإذا كنت من الأشخاص المحبين إلى ستار باكس، سوف نقدم لك اليوم أهم المشروبات الساخنة التي تقدم في الفروع المختلفة، وذلك يساعدك في التعرف على المشروب المفضل لك وبالتالي يمكنك الحصول عليه بكل سهولة عندما تذهب في المرة التالية، وذلك ما سوف نتطرق إليه كما يلي:

1- مشروب قهوة الاسبريسو Espresso Macchiato

من أشهر المشروبات الساخنة التي تقدم في ستار باكس، وتعد المفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص بشكل خاص في حالة إذا كنت من الأشخاص المحبين لتناول القهوة باستمرار.

تتميز كونها تساعد على منح الجسم القدر الكافي من الدفء، لذا فهو من أفضل المشروبات التي ينصح بتناولها خلال فصل الشتاء، وتتميز كونها تمتلك المذاق والطعم الرائع والمختلف عن غيره من المقاهي الأخرى، ويعود الأمر في ذلك إلى أن البن المستخدم في القهوة من الخارج، والجدير بالذكر أنه قد تعرض إلى مرحلة عالية من التحميص زادت من النكهة المميزة والتركيز المطلوب له.

الجدير بالذكر أنه قد تم ابتكار أنواع مختلفة من القهوة الاسبريسو في ستار باكس بحيث تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة حيث يمكن في بعض الأحيان أن يتم إضافة الشوكولاتة الداكنة، أو المكسرات وبالتالي يصبح المذاق أكثر تميز.

اقرأ أيضًا:افضل مشروب حار في ستار باکس

2- مشروب Caramel Macchiato

من ضمن المشروبات الساخنة الذي يقدمها ستار باكس هو مشروب كراميل ميكاتو حار، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه عبارة عن خليط رائع يجمع بين حبيبات النسكافيه مع خلاصة صوص الكراميل، والحليب الصافي ينتج عنه خليط من مشروب ساخن مميز في أيام البرد ناهيك عن النكهة الرائعة التي يمتلكها.

3- مشروب كراميل ماكياتو

مازلنا نستعرض سويًا مشروبات ستار باکس الحارة، ونجد أن هذا المشروب من أكثر المشروبات التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص بمجرد الذهاب إلى المقهى، ويعود الأمر في ذلك إلى أنه مزيج مميز ورائع من خلاصة الكراميل مع القليل من نكهة قهوة الإسبريسو بالإضافة إلى طبقة من القشدة التي تكون بنكهة الفانيليا، فيظهر أمامنا المشروب بشكله الرائع والمميز والشهي.

4- مشروب الشوكولاتة الساخنة

إذا كنت من محبي الشوكولاتة سوف تنجذب بشكل مباشر إلى مشروب الشوكولاتة الساخنة من ستار باكس، وذلك لأنه يتم إعداده بطريقة مميزة، حيث يتم إضافة نكهة الموكا إلى الحليب المغلي بالإضافة إلى طبقة من الكريمة المخفوقة التي تزيد من جاذبية المشروب، ناهيك عن نكهة الشوكولاتة اللذيذة والشهية التي تجعل المشروب من أفضل مشروبات ستار باکس الساخنة.

5- مشروب توفي نت لاتيه

كما ذكرنا من قبل أن ستار باكس من المقاهي التي تنتشر بشكل كبير في الكثير من البلدان المختلفة ويعود الأمر في ذلك إلى التطور المستمر في الخدمات التي تقدمها إلى الزبائن، ومن ضمن عرضنا إلى مشروبات ستار باکس الساخنة، نجد أن مشروب توفي نت لاتيه من المشروبات الحديثة التي حظيت على إعجاب الكثير من الأشخاص.

ذلك لأنه عبارة عن مزيج رائع ما بين نكهة قهوة الإسبريسو بالإضافة إلى نكهة التوفي والحليب المغلي ناهيك عن طبقة الكريمة المخفوقة التي تضيف المزيد إلى المشروب.

6- مشروب القهوة الداكنة

أما في حالة إذا كنت من محبي تناول القهوة الداكنة، حرص ستار باكس على تقديم مشروب القهوة الداكنة المميزة، وذلك تقديرًا منه إلى جميع الأذواق المختلفة، وهذا المشروب عبارة عن مزيج من قهوة أميركا اللاتينية مع قارة آسيا بالإضافة إلى حبوب البن من اندونيسيا، وبالتالي ينتج مزيج رائع من البن وفريد من نوعه يساعد في الحصول على مشروب مميز.

اقرأ أيضًا: أضرار مشروبات الطاقة على البنات

7- مشروب واتس موكا White Chocolate Mocha

كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن مقهى ستار باكس يهتم بكافة أذواق الزبائن لديه لذا لم يهمل الأشخاص المحبين إلى الشوكولاتة البيضاء، حيث قد طرح من ضمن مشروبات ستار باکس الحارة، مشروب وايت موكا، والذي يعد مزيج ما بين القهوة الإسبريسو بالإضافة إلى نكهة الشوكولاتة البيضاء ناهيك عن رغوة الحليب المغلي الذي تساعد على ظهور المشروب بالشكل المميز والجذاب للجميع.

8- مشروب فلات وايت (Flat White)

في مطلع عام 2016 طرح ستار باكس من ضمن مشروبات ستار باکس الحارة، ويعد من أكثر المشروبات التي تجذب الكثير من الأشخاص، حيث يعتبر مزيج ما بين نكهة القهوة بالإضافة إلى الحليب المغلي كامل الدسم، الذي يمنح الرغوة المزيد من الطعم المميز، كما أن المشروب يمتلك القوام المختلف عن غيره من المشروبات، مما يجعله من أفضل المشروبات التي تتناسب مع فصل الشتاء.

9- مشروب Gingerbread Latte

واحد من أفضل الخيارات التي تقدم من ضمن مشروبات ستار باکس الحارة، وذلك لأنه عبارة عن خليط ما بين القهوة المميزة ومن ثم يتم إضافة نكهة Gingerbread التي تضيف الكثير إلى المشروب من حيث الطعم، وقبل أن يقدم المشروب يتم إضافة طبقة من الكريمة المخفوقة والتي تزيد من جاذبية المشروب.

10- مشروب غواتيمالا كاسي سييلو

أما في حالة إذا كنت ترغب في الشعور بنكهة بن أمريكا اللاتينية بالإضافة إلى آسيا المحمص بالطريقة الخاصة به، عليك بتجربة مشروب غواتيمالا كاسي سييلو، فهو يحتوي على النسبة الكبيرة من البن المركز بالإضافة إلى نكهة الكاكاو الخام، والليمون وبالتالي يتسبب ذلك المزيج في الشعور بالانتعاش لفترة طويلة من الوقت، لذا فهو ليس من المشروبات المقتصرة على فصل الشتاء فحسب ولكن يمكن أن يتناول في فصل الصيف كونه يساهم في زيادة التركيز.

11- مشروب الشوكولاتة بالنعناع الابيض الساخن

هناك الكثير من المشروبات المبتكرة التي ظهرت لأول مرة من ضمن قائمة مشروبات ستار باکس الحارة، ومن أشهر هذه المشروبات مشروب الشوكولاتة بالنعناع الابيض الساخن ذلك لأنه يحتوي على الشوكولاتة البيضاء المميزة بالإضافة إلى مقدار مناسب من الكاكاو الخام، وحليب على البخار، لذا يعد من أفضل المشروبات التي يمكن تناولها خلال فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا: مشروبات ترفع الضغط المنخفض

12- مشروب الموكا الفرابتشينو

هناك العديد من المشروبات التي تميز بها مقهى ستار باكس والتي تنرج أسفل قائمة مشروبات ستار باکس الحارة، ويعد موكا فرابيتشينو من أفضل هذه المشروبات وذلك لأنه عبارة عن مزيج ما بين النسكافيه والشوكولاتة والكراميل المذاب، كما أنه يمكن تناوله وهو بارد

 ستار باكس واحد من أشهر المقاهي العالمية التي تتواجد في أكثر من 300 منطقة على مستوى العالم، ويتميز كونه يقدم أنواع مختلفة ومتميزة من المشروبات سواء كانت ساخنة أو باردة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.