كلام عن بداية عام جديد 2022

كلام عن بداية عام جديد 2022 يمكن أن يتم إرساله من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التهنئة بالعام الجديد، والذي يمكن أن يكون حاملًا دعوة لصاحبه، أو يمكن أن يتم الاتصال بالأصدقاء والأحباب من أجل أن يتم قوله لمشاركة المشاعر الطيبة والنبيلة بين بعضكم البعض، ومن خلال موقع جربها سوف نتشارك معكم في تلك المشاعر النبيلة بعرض كلام عن بداية عام جديد 2022.

كلام عن بداية عام جديد 2022

ما أجمل أن يعبر الناس عن فرحتهم بمرور عام، ومجيء عام جديد من خلال إرسال بعض الكلمات الجميلة لبعضهم البعض، والتي سوف تمنحهم شعور الود والألفة والمحبة.

فالمشاعر النبيلة لا تُشترى بكنوز الدنيا، وإنما هي صفة من الصفات الطيبة التي تظل راسخة في القلوب والنفوس، ومن خلال ما سوف يتم عرضه من كلمات جميلة وكلام عن بداية عام جديد 2022 سوف نساعد أصحاب تلك المشاعر في مشاركة حبهم الكامن بداخلهم وودهم، ومنها:

  • ذهب عام بالخير والبركة، والستر والصحة، ونتمنى أن يكون هذا العام مليء بالحب والود والفرحة، والأمان والستر والاستقرار، كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام يمر عليَّ وأنا أشعر أنني أقرب إلى الله، وهذا يُعد الإنجاز القوي الذي أحققه في كل عام، فيا رب ارزق الجميع بالاقتراب منك، ولا تبعدهم عنك، وارزقني الثبات، كل عام وكل أحبتي إلى الله أقرب.
  • انتهى عام كان يوجد به الأوجاع، ويوجد به الأحزان، ولكن الله لن ينسانا به أبدًا، وأنا قررت بدخول العام الجديد أن أنسى جميع ما مررت به من أحزان، وأتذكر فقط وقوف الله بجانبي، وأنتم أيضًا يجب أن تفعلوا مثلي، ونتعهد سويًا أن يكون العام الجديد عام فرحة وسرور.
  • عسى الله أن يحقق لنا أحلامنا في هذه السنة الجديدة، يا رب حقق لكل من لديه حلم حلمه، وارزقه ما يتمناه قلبه، وأزح عنه همه، اللهم آمين، كل عام وأنتم بخير.
  • لك أن تعلموا أن من يختار السعادة لنفسه هو أنت، ومن يختار الحزن لنفسه هو أنت، وبيدك أن تعيش سعيدًا أو حزينًا، فإذا كان اختيارك العام السابق هو الحزن، فاجعل اختيارك هذا العام هو الفرح، وإذا كان العام السابق سعادة، فاللهم زي سعادته، وقر عينه بما ينشر الفرح في قلبه، كل عام وانت بخير والبهجة لا تفارق وجهك.

اقرأ أيضًا: كلام عن العشر الأواخر من رمضان

عبارات جميلة عن السنة الجديدة

في دخول العام الجديد يهنئ الجميع بعضهم بعض، والجميع يتبادل العبارات والكلمات الطيبة التي تعبر عن الحب والفرحة مجيء عام جديد، ومن خلال ما سوف يتم عرضه من عبارات في تلك الفقرة سوف نقدم لكم كلام عن بداية عام جديد 2022، ومن تلك العبارات الآتي:

  • ابتسم يا صاحبي فقد أتى العام الجديد ومعه ما يُبشر من الله بالرزق والسعادة والفرحة والخير الوفير، فكن مستقبلًا لتلك الأشياء الجميلة بابتسامة نقية وصافية، كل عام وأنت بخير.
  • أصبحت الأعوام تمر بسرعة كمرور البرق، فيا رب لا تعجل أجلنا معها، ولا تحرمنا ممن نحب في دخول هذا العام الجديد، واجعله من الأعوام التي يوجد لنا بها رزق كبير من الفرحة والسعادة فقط يا رب.
  • في كل عام يزيد قلبي حبًا لمن حولي، أتمنى من الله ألا يحرمني ممن يتعلق بهم قلبي، وأن يرزقني الحب في قلوبهم، ولا يحرمني من وجودهم في حياتي، كل عام وكل أحبابي وأصحابي بخير.
  • نعم تعرضت للكثير من الانهزامات في العام السابق، ولكني لم أيأس، وسوف أدخل عامي الجديد وبقلبي أمل ألا أتعرض لهزيمة مرة أخرى، وأن أصل إلى درجة من النجاح لا مثيل لها، وبوجود الله بجانبي أعلم واستبشر أن هذا العام هو عام تحقيق الأحلام والأماني لي ولكم.
  • ينتهي العام ولكن لا ينتهي معه الكفاح، بل بداية العام الجديد، هو استمرار وزيادة في السعي والكفاح، وتجديد للطاقة لا انتهاء لها، اجعل العام الجديد هو العام الذي تصل به إلى أهدافك واستعن بالله.

اقرأ أيضًا: كلام جميل عن بداية سنة جديدة

رسائل واتس آب لبداية السنة الجديدة 2022

يمكن أن يتشارك الكثير من الأشخاص تهنئتهم بالعام الجيد من خلال الواتس آب، وفي النقاط التالية سوف نقوم بعرض العديد من الرسائل التي يمكن أن يتم إرسالها من خلال الواتس آب، والتي تحمل بعض الادعية التي نعبر بها عن الحب والقرب، ومنها:

  • اللهم اجعل هذا العام مُبارك، واكتب لنا الصحة والسعادة والخير به، كل عام وانت بصحة وخير.
  • اللهم اجعل لي نصيب وأحبتي من الجبر والفرحة في عامك الجديد، واجعله عامًا مليئًا بالحب والخير والبركات، اللهم آمين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم بخير أحبتي في الله.
  • اللهم اغفر لي ما صدر مني من أفعال سيئة في العام الماضي، واكتب لي نصيبًا في جنات الفردوس برحمتك ومغفرتك وتب عليَّ واجعل بداية العام الجديد بداية من المغفرة والرحمة، اللهم آمين.
  • اللهم بدل أحوال إلى أحوال تحبها وترضاها، وأسعد قلبي وقلب من أحب بدخول العام الجديد، كل عام وأنت مُتمتع بالصحة والخير والفرحة.
  • اللهم احفظ لي أهلي واحبتي، اللهم دم عليَّ من أحب بجانبي واجعله سندًا وعنًا لي واجعلني سندًا وعونًا له، كل عام وأنت بجانبي.
  • اللهم اختم عامنا الماضي بالأعمال الصالحة وتغاضى عن سيئاتنا، وأبدا لنا عامنا الجديد بالمن علينا بالرحمة والمغفرة وتب علينا فأنت التواب الرحيم.
  • اللهم لا تحرمني وجود أمي وأبي وأهلي وأخواتي، وأصدقائي وأحبابي، وأجعلهم بجانبي في دخول العام الجديد وطاول العمر يا رب مثلما مننت عليَّ بوجودهم بجانبي الأعوام الماضية، كل عام وأنتم بجانبي، كل عام وأنتم أحبتي، الله لا يحرمني منكم.

اقرأ أيضًا: كلام عن الحب والعشق بجنون

ما تم عرضه من كلام عن بداية عام جديد 2022 يُتيح لك فرصة مشاركة دخول العام الجديد مع الأقارب والأصدقاء والأحباب ببعض الكلمات الطيبة الجميلة، والتي تحمل المشاعر النبيلة وتعبر لمن حولك عن حبك لهم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.