كود التجسس على الرسائل النصية

كود التجسس على الرسائل النصية يستخدم من أجل أغراض مختلفة منها ما هو في سبيل المنفعة والصالح العام ومنها ما هو ينبع من وراء دافع غير سوي يضر بالآخرين، حيث تستخدمه الحكومات من أجل احتمالية الأخذ بالرسائل النصية باعتبار أنها دليل في بعض المواقف المعينة، كما قد يستخدمه الوالدين بغرض الاطمئنان على أولادهم وغيرها من الاستخدامات النافعة، لذا يحرص موقع جربها على تقديم كود الرسائل النصية للتجسس عبر الآتي.

كود التجسس على الرسائل النصية

من الجدير بالذكر أنه لا يتوفر كود مباشر يستطيع المتجسس استخدامه، لكن يمكن من خلال تطبيق Theft Security-Anti الحصول على الأكواد اللازمة من أجل تحقيق عملية التجسس على الرسائل النصية بنجاح، فقط عليك التسجيل على التطبيق من خلال الإيميل الخاص بك، وإرسال الكود إلى الهاتف الذي ترغب بالتجسس عليه، كما أنه يمكن التجسس على الهاتف بأكمله من خلال الأكواد المخصصة لكل شيء في الهاتف.

اقرأ أيضًا: اسهل طريقة للتجسس على المحمول

طرق التجسس على الرسائل النصية

لقد توفرت عدة طرق تساهم في عملية التجسس بجانب كود التجسس على الرسائل النصية يمكن من خلالها معرفة ما يكتبه الشخص الذي ترغب في التجسس على رسائله ويمكن التعرف على هذه الطرق من خلال ما يلي:

أولًا: تطبيق  SNOOPZA  

يعتبر تطبيق SNOOPZA  من التطبيقات المجانية التي تستخدم من أجل التجسس على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، فقط ليس على المتجسس إلا أن يقوم بتثبيت التطبيق على الجهاز الذي يرغب بالتصنت على رسائله، ويمكن من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية تحقيق عملية التجسس بشكل صحيح:

  1. أول شيء لابد من تحميل التطبيق على هاتف المتجسس عليه.
  2. يمكنك الوصول إلى جميع الرسائل الصادرة والمستلمة.
  3. يمكن معرفة إلى من أرسلت الرسائل والنص الذي تحتوي عليه.
  4. لا بد من الإشارة إلى أنه برنامج خفي لا يمكن بسهولة التعرف أن الرسائل يتم الاستطلاع عليها إلا في حالة ضبط المصنع للهاتف.

ثانيًا: إعادة توجيه الرسائل تلقائيًا

يمكن تحقيق هذا من خلال تثبيت تطبيق خاص بإعادة توجيه الرسائل على الهاتف الذي يرغب الفرد بالتجسس عليه لكن على عكس تطبيق  SNOOPZA فلا يسمح فقط إلا بالوصول إلى الرسائل المرسلة، وترسل الرسالة المرسلة إلى المتجسس في نفس وقت وصولها إلى المستلم الأصلي، ويمكن تطبيق هذه الطريقة على نظام الأندرويد ونظام IOS.

اقرأ أيضًا: برنامج شبيه بالواتس بدون رقم

كواد للكشف عن التجسس في المكالمات

من المعروف أنه في الآونة الأخيرة قد انتشر التجسس بأنواعه المختلفة سواء على الرسائل أو المكالمات أو على مواقع التواصل الاجتماعي للمستخدمين، لذا في خضم الحديث عن كود التجسس على الرسائل النصية لا بد من الذكر أن مؤشرات البحث ترتفع حول الأكواد التي تكشف عن التجسس في المكالمات ويمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

أولًا: كود (*#21#)

يُجرى تفعيل الكود على الهاتف النقال من خلال الاتصال بالرمز ابتداءً من رمز النجمة، وفور الانتهاء من تفعيل الكود يتم السماح بمالك الهاتف أن يتعرف ما إذا كان هاتفه يتم التجسس على مكالماته أو الرسائل النصية على هاتفه، حيث يظهر على الهاتف أن هناك من يقوم بمراقبة الهاتف.

ثانيًا: كود (*#62#)

كما يُجرى تفعيل هذا الكود عبر الاتصال به بداية من رمز النجمة بمجرد الانتهاء حتى يتعرف صاحب الهاتف على الأرقام الأخرى التي يتم تحويل المكالمات لديها هذا بالإضافة إلى إمكانية التعرف على حالة الهاتف إذا كان مغلق أو مفتوح.

ثالثًا: كود (##002#)

يعتبر هذا الكود من أهم الأكواد التي تستخدم من أجل الكشف عن حالة الهاتف ما إذا كان مراقب أم لا، وترجع أهميته إلى كونه يحتوي على ميزة لا تتوفر لدى الأكواد الأخرى وهي أنه بمجرد  تفعيل الكود على الهاتف حتى يقوم بإلغاء كافة وسائل التجسس المتطفلة على الهاتف، ولا بد من الإشارة إلى أنه يمكن استخدامه على أي هاتف مهما كان نظامه.

اقرأ أيضًا: تعقب شخص من خلال رقم هاتفه

رابعا: كود (*#06#)

يتم تفعيل الكود مثل الأكواد السابقة، ويستطيع المستخدم من خلال هذا الكود التعرف على إذا كان الهاتف الخاص به مقلد أم أصلي حيث أن الهاتف المقلد من السهل جدًا اختراقه، ويمكنه التعرف على هذا بمجرد التفعيل ومعرفة رمزIMEI الخاص بهاتفه.

تعددت تطبيقات التجسس أكواد الكشف عنه سواء على الرسائل أو المكالمات التي تأتي إلى الهاتف، فإذا كنت ترغب بالتجسس للصالح العام فيمكن استخدام أيًا من التطبيقات المذكورة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.