موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

ما هو أفضل موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك؟ وكيف يُمكن استخدامه؟ حيث يحتاج كل من يستخدم الإنترنت أو يقوم بالتسجيل في مواقع التواصل أو غيرها إلى أرقام وهمية للتسجيل، وهناك مواقع كثيرة توفر لعملائها ومستخدميها باقة من الأرقام بعضها ألماني أو أمريكي أو فرنسي، وهو ما سنتحدث عنه باستفاضة من خلال موقع جربها.

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

عندما تقوم بإنشاء أي حساب جديد فإن التطبيق أو الموقع يضطرك إلى إدخال رقم الهاتف الخاص بك، وبعض الناس لا تحبذ هذه الفكرة لأنهم لا يثقون بإعطاء أرقامهم الشخصية ويبحثون عن طريقة لاستخدام رقم غير حقيقي، وهناك عدة مواقع لاستقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك، وسنعرض جميعهم في السطور التالية:

1- موقع Temb mails

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

يوفر هذا الموقع خدمة الحصول على أرقام غير حقيقة ومهملة ولكنها مؤقتة، ويمكنك من خلاله أن تقوم باستقبال رسائل SMS مجانية، ومن مميزاته أنه يمكن استخدام الرقم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول للموقع، ولزيارته يُفضل الضغط هنــــا.

اقرأ أيضًا: مشكلة عدم استقبال رسائل sms

2- موقع receive free SMS online

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

يستخدم هذا الموقع بطاقات sim حتى تقوم بتخزين أرقام هواتف غير حقيقية، ومن خلاله تستطيع أن تحصل على رقم تستخدمه لاستقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك بسهولة من خلال مواقع كثيرة لكن غير مؤمّن عليها، لذلك عند إرسال أي رسائل ننصح بعدم إرسال رسائل خاصة مثل: كلمة السر، للدخول عليه يرجى النقر هنــــا.

3- موقع receive SMS co

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

يختلف هذا الموقع عن غيره في أنه يمكنك إخفاء هاتفك عن جميع الأشخاص والمنصات ولكن بشكل مؤقت، ومن خلاله تستطيع الاستعانة أو استخدام رقم واحد فقط، ويضم أيضًا أرقام سعودية، ويقوم بتحديث الأرقام بانتظام وكل فترة معينة، وللاستمتاع بهذه الخدمة مجانًا يتم الولوج للموقع مــــن هنــــا.

4- موقع SMS-receive.net

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

من مميزات هذا الموقع أنه يحمي جميع خصوصياتك ويوفر عوامل الأمان كاملة من خلال هذه أرقام غير حقيقية، كل ما عليك هو اختيار أحد الأرقام التي يعرضها واستخدامها في الحساب الذي تريد تفعيله.

كما يضم مميزات أخرى وهي أن الأرقام جميعها مجانية، وتوفرها دائمًا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع لأي رسالة نصية قصيرة، كما أن الرسائل التي تقوم بإرسالها لا تبقى طويلًا بل يتم حذفها خلال وقت قصير يوم أو يومين، وللدخول إليه يتم النقر هنــــا.

اقرأ أيضًا: رقم هاتف مؤقت لاستقبال الرسائل

5- موقع Get free SMS number

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

يُسهل هذا الموقع على عملائُه عليهم اختيار أرقام هواتف غير حقيقية بكل سهولة، ويضم أرقام هواتف أمريكية ويكون استخدام هذه الأرقام مجانية ولكنها تستخدم بشكل مؤقت، وينتشر في كثير من الدول حول عالم تصل حوالي إلى 228 دولة، وأكثرهم استخدامًا (دولة السويد، دولة كندا، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة).

يتم اختيار الرقم في هذا الموقع بناءً على المكان الذي تقطُن به، ويكون الرسائل هنا كأي موقع غير سرية يمكن أن يشاهدها الجميع، ويمتلك خدمة عملاء مميزة تقوم بالخدمة طوال أيام الأسبوع وفي أي وقت لاستقبال جميع استفسارات العملاء، ويُمَكِنُكَ معرفة الرسائل التي قمت بإرسالها بكل سهولة خلال ثواني قليلة، وللولوج إليه يرجى النقر هنــــا.

6- موقع Receive SMS online info

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

يقوم هذا الموقع بخدمة عملائُه أربعة وعشرون ساعة، ويمكن من خلاله تلقي أي رسائل من جميع دول العالم، وتفعيل حساباتك على مواقع التواصل من خلال الأرقام المتوفرة به، ويقوم الموقع بتحديث الأرقام كل شهر.

أما بالنسبة للرسائل الذي قمت بإرسالها أو استلامها فإنها تحذف بعد سبعة أيام، على الرغم من أن الموقع مجاني إلا أنه يقوم بخدمته على أكمل وجه لجميع عملائُه، ويمكنك استقبال عدد رسائل لا محدود، ويمكنك الدخول إليه مــــن هنـــا.

7- موقع Receive SMS CC

موقع استقبال رسائل SMS لتفعيل حسابك

تستطيع من خلال هذا الموقع أن تقوم بتفعيل جميع حساباتك في المواقع الأخرى، وأيضًا استقبال رسائل SMS، ويقوم الموقع بتحديث الأرقام من خلال وضع أرقام جديدة كل بضعة أسابيع، ويتميز بأن مستخدمينُه يستطيعون تلقي الرسائل بسرعة وفي نفس وقت إرسالها.

كما يضم الموقع أرقام لكثير من الدول يمكنك اختيار الرقم من خلال تحديد الدولة وبعد ذلك سوف يظهر لك أرقام هذه الدولة قم باختيار رقم واحد، وهكذا تستطيع استخدام هذا الرقم في كل خدماتك، يمكنك الولوج إليه من هنــــا.

اقرأ أيضًا: الحصول على رقم أمريكي بدون برامج أصبح أسهل مما تتخيل

مميزات الحصول على رقم وهمي أو افتراضي

أصبح الحصول على رقم وهمي إحدى المتطلبات التي يحتاجها معظم الناس لاستخدامات مختلفة وعديدة، وهناك مميزات لاستخدام هذه الأرقام الوهمية تتلخص في النقاط التالية:

  • بالنسبة للخدمات الافتراضية فتمكن هذه الأرقام من إعطائهم أرقام ويقومون بربط هذه الخدمات مع بعضها البعض وتمكن مستخدمي الخدمات الحصول على عنوان بريد وصوتي كذلك رقم هاتف في جميع أنحاء العالم.
  • هناك بعض الشركات تقوم بوضع أرقام وهمية، فمثلًا يكون مقر الشركة في أمريكا ولكن رقمها في الهند وهذا يجعلهم لا يحتاجون إلى شراء أرقام حقيقية، والأرقام الوهمية لها شعبية كبيرة بالأخص بين مراكز الاتصال.
  • أما بالنسبة للتسويق فتقوم شركات التسويق باستخدام الأرقام الوهمية حتى تقوم بعمل حملات إعلانية أو إنشاء بعض قنوات الاتصال، مما يساعد العملاء.
  • يستخدم كثير من الأفراد سواء المسافرون أو المهاجرون الأرقام الوهمية حتى يقوموا بالاتصال وإرسال رسائل نصية.

عندما تستخدم الأرقام الوهمية في المواقع المُتاحة فإن بعد وقت قصير جدًا قد لا تستطيع أن تجد هذا الرقم، لأن أرقام الهواتف المجهولة تُحذف تلقائيًا، وهذا سيجعلك لا تستطيع فتح حساب قمت باستخدام بهذه الطريقة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.