علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرا

علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرًا من خلالها يُمكن الجزم بأن هناك من يُغرَم بك ويرغب في التقرب إليك، حيث يسعى الكثير في إخفاء مشاعره لعدة أسباب لكن يوجد عدة حركات تكشف المشاعر الخفية وتؤكد على حالة الإعجاب بدون التلميح حتى لذلك، لذا من خلال موقع جربها سنوضح العلامات التي تدل على الإعجاب.

علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرًا

إعجابك بالشخص يجعلك تحاول البحث في معالم وجه للتأكد أنه يفكر فيك ويبادلك نفس الشعور، فالمشاعر الصادقة لا يمكن إخفاؤها مدة طويلة فكل ما يصدر من تصرفات الشخص المحب يشير إلى الحب بصدق، وعلامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرًا هي كالآتي:

1- الابتسامة

إن وجدت أنك تتعامل مع شخص يبتسم دائمًا أثناء الحديث معك تأكد أنه يفكر فيك، حيث تظهر الابتسامة كل المشاعر التي نحاول أن نخفيها.

اقرأ أيضًا: هل الشخص الذي تفكر فيه يفكر فيك

2- التحدث عنك

إن كان يعجب بك شخص ويفكر فيك يمكنه التحدث عنك في أي موقف أمام الآخرين، فهو لا يتمكن من إخفاء مشاعره ناحيتك وذلك يجعله يتذكرك بشكل دائم ويروي للمحيطين به شعوره ناحيتك.

3- البحث عنك دائمًا

يحاول بشكل دائم الوصول إلى مكانك والتفاصيل المحيطة بك فتجده يرسل إليك الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي والتواجد في الأماكن التي تمكث فيها قدر الإمكان.

4- الحديث معك بدون سبب

يحاول الشخص الذي يفكر فيك في السر خلق أي سبب للحديث معك لكي يتمكن من التعرف عليك وكسب ثقتك ولفت نظرك ناحيته، حتى يتمكن من ملاحظة إن كنت تبادله نفس الشعور وتهتم لأمره أم لا، وذلك يشجعه على التعبير لك عن الانجذاب ناحيتك.

5- النظر إليك بطريقة غير مباشرة

يمكنك ملاحظة إن كان الشخص يفكر فيك أم لا من خلال مراقبته والتأكد أنه يختلس النظر إليك بطرف عينيه حتى لا تتمكن من كشف أمره.

6- الطاقة الإيجابية

يستشعر العقل الطاقة الإيجابية والطاقة السلبية فإن كان أحد يفكر فيك يستقبل العقل ذلك الأمر من عقل الشخص المعجب بك ويترجمه إلى شعور داخلي يخبرك أن ذلك الشخص يفكر فيك، فتجد أن ذهنك يخبرك بذلك.

7- إزالة الحواجز

عند انجذاب شخص إلى شخص آخر يمكن أن يحاول إلغاء كل الحواجز بينهم حيث تظل موجودة تلك الحواجز بينه وبين باقي الأفراد، لكنه يعمل على قرب المسافات بينكم.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف أن حبيبك يفكر فيك الآن

8- إيماءة الرأس

إن كان الشخص يرسل إيماءات بطيئة برأسه يدل على أنه منجذب إليك ويرغب في استمرار الحديث بينكم، أما إن كانت حركات رأسه سريعة يشير ذلك إلى أنه قد اكتفى بما سمع وأنه لا يرغب في سماع المزيد.

9- محاولة الاندماج

تكون عبر الاهتمام بكل التفاصيل حيث يمكن أن يرسل إليك رسالة معايدة بمناسبة عيد قومي أو يطلب منك مرافقتك لزيارة الطبيب إن شعر بمرضك أو يعرض المعطف الخاص به عندما يشعر أن ملابسك لا تناسبك ذلك الطقس.

10- النظر كليًا

لا يمكن أن ينظر الشخص المحب إلى وجه من يحبه فقط، فهو يبدأ في التمعن فيه كليًا ويتفحص كل تفاصيله المغرم بها، حتى إن كان ذلك يربك من يحبها لكنه يؤكد مدى الحب والانشغال به سرًا.

11- الحس الفكاهي

يميل الشخص الذي يُفكر فيك إلى الضحك معك وإظهار اللطف في تعامله، قد يكون ذلك بطريقة غير مقصودة لينال إعجاب من يفكر فيه.

12- نبرة الصوت

من يُحبك سيُفصل الحديث إليك بنبرة هادئة لا وجود للانفعال فيها، ربما يتحدث إليك ببطء مقارنةً بطريقة حديثه من الآخرين وذلك لتأثير ما يشعر به تجاهك من الأحاسيس الدافئة.

13- الانجذاب الجسدي

من تصرفات الشخص المحب أن يحاول التقرب إلى من يحبه بشكل جسدي وذلك ما يظهر أثناء الجلوس معه، فتتجه ساقيه نحو من يحب وذلك ما يدل على شدة الإعجاب والوقوع في الحب.

14- تقليد الحركات

ما يتمكن الشخص المعجب به فعله بدون قصد هو تقليد حركاتك ونظراتك حتى ضحكاتك، ربما يكون ذلك إشارة لشدة التأثر والانجذاب والإعجاب بأبسط ما تقوم به.

15- رفع الحاجب عند النظر

ارتباك من يحبك مع رفع حاجبيه أثناء الحديث معك من أهم علامات الإعجاب، فذلك يدل على الاضطراب الداخلي الذي يشعر به من وجودك والتعامل معك، لكن من يتعامل معك بملامح جامدة تأكد أنه لا يكن أي مشاعر أكثر من الآخرين.

16- العيون المبتسمة

لا تبتسم العيون فقط بل يبتسم كل ما في المحب حيث ينبع ذلك الشعور من القلب ولا يمكن تزييفه أبدًا فالعيون المبتسمة في رقة ونعومة تحمل الكثير من المشاعر التي تشير إلى شدة الإعجاب والانسجام.

اقرأ أيضًا: كيف تجعل شخص يفكر فيك بالتخاطر

17- حدقة العين المتسعة

تتسع حدقة العين تلقائيًا عندما نرى من نحب وذلك من عظمة لغة العيون التي لا تكذب ولا يمكن التحكم فيها، فالشعور الرهيب عندما نرى أحبائنا لا يمكننا مقارنته بأي شعور آخر.

إن الحب هو لغة العيون التي لا تكذب، فللتأكد من علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرًا يمكن التركيز على العيون.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.