نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام من شأنه أن يستخدم من قبل الموظفين الحكوميين وذلك من أجل التعبير عن مشاعر الامتنان والحب والتقدير والاحترام إلى رئيس العمل، لفضلهم لسير العمل دون المساس بحقوق العاملين، لذا من خلال موقع جربها اليوم سوف نتعرف بشكل مفصل حول كيفية كتابة نموذج شكر لرئيس العمل وذلك في السطور القادمة.

نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام

خطاب الشكر والتقدير من أهم الخطابات التي تعد محل بحث الكثير من الموظفين، وذلك من أجل أن تستخدم في تقديم الشكر والعرفان إلى رئيس العمل والتعبير عن مدى حبهم وإخلاصهم وانتمائهم إلى المكان، وتقديرهم إلى أن المدير من شأنه أن يتابع سير العمل بالإضافة إلى الحفاظ على حقوقهم وواجباتهم، لذا من المهم أن يتم تقدير ذلك بأبسط الأساليب الممكنة، وذلك من خلال تقديم نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام المتمثل فيما يلي:

1- النموذج الأول

 نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قمتم بتقديمه إلينا من إنجازات عظيمة خلال مسيرة العمل، ونحن نقدر كافة الجهود المبذولة التي لم تبخلوا يوماً بها، والتي تشهد على تفوقكم وجدارتكم بتولي هذا المنصب الذي كبر بكم وبإنجازاتكم.

وهذا الأمر إن دل على شئ فإنه يدل على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الجاد وجهودكم المستمرة التي قدمتموها دون انتظار ثناء أو شكر عليها في أي يوم من الأيام، لذا فإنه من دواعي سرورنا أن نتقدم إليكم بجزيل الشكر الذي تستحقوه. 

فنحن في شركتنا هذه نشعر بالفخر لأننا نعمل يداً واحدة من أجل أن يسير العمل على أفضل وجه ممكن، ولم يكن هذا لولا أنكم لم تتركوا مجال لأي جهد يفوتكم إلا وقمتم بتقديمه. 

إذ أنكم مؤمنين بأن الإخلاص في العمل هو جوهر التطور في شتى المجالات، كما أنه دليل على نبل الموظفين وصفاء نواياهم تجاه بعضهم البعض، وأنهم حريصين كل الحرص على بذل كل ما لديهم من طاقة وجهد من أجل تحقيق التقدم والتطور. 

فإننا نعلم أن الموظف الذي اؤتمن على وظيفته ومؤسسته لا يكون بحاجة إلى شكر أو ثناء، ولكن الواجب يحتم علينا أن نتقدم بالشكر والثناء لمن يستحقه، حيث أن هذا الأمر يبرز القدوة الحسنة في العمل للأجيال القادمة.

 وأنتم قد تمكنتم بجدارة أن تثبتوا أنكم خير قدوة في الإخلاص والتفاني في العمل، وما هذه الكلمات التي حرصنا على توجيهها إليكم اليوم سوى تشجيع لكم للاستمرار في إنجازاتكم أكثر فأكثر، ونرجو من الله أن تظلوا مثال طيب يحتذى به من الجميع حتى يسيروا على نهجكم وخطاكم في الإنجاز والعمل، ولكي يتمكنوا من متابعة المسيرة على أكمل وجه ممكن.

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب شكر على الجهود

2- النموذج الثاني

أتقدم بوافر التقدير والشكر إلى مديرنا الغالي (……) صاحب الفضل الأكبر في تواجدنا بهذا الصرح المتألق والقيم، الذي قد جمعنا على روح التعاون والمحبة وعلى الروح الأسرية.

3- النموذج الثالث

يسعدني أن أعبر لكم عن بالغ شكري وامتناني لما قد وجدته منكم من تعاون وتجاوب نحو تحقيق مطالبي ومطالب زملائي في العمل، وهذا الأمر إن دل على شئ فإنه يدل على حرصكم الدائم والمستمر وإيمانكم بالعمل على تحقيق المساواة والعدالة بين جميع الموظفين، وبذل قصارى جهدكم من أجل محاربة الفساد، ومنح الموظفين حرية التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم احتراماً منكم لحقوق الآخرين.

اقرأ أيضًا: نموذج خطاب تقديم على وظيفة حكومية

أهمية خطاب الشكر والتقدير

من أهم الصفات التي يجب أن تتواجد في المجتمع هي ثقافة شكر الآخرين على كم المجهودات التي تبذل من أجل الحصول على عمل متكامل، بالإضافة إلى التعامل بطريقة حسنة وطيبة، واعتراف كل شخص بجميل الآخر، ذلك ما قد يتسبب في إنتاج الكثير من الأعمال المثالية من حيث الروح والجودة.

لذا الشكر واجب، لأنه من أهم العوامل التي تحفز الآخرين بشكل مباشر أو غير مباشر في التغير إلى الأفضل، ويمكن التعبير عن ذلك من خلال استخدام نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • بعد التحية والاحترام تتقدم شركة /… بخالص شكر وامتنان لموظفينا/…. كل كلمات الحب والوفاء لكم وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب شكر موصول لجهودكم رغم أن جميع كلمات الشكر لا توفيكم ولو جزءا بسيطا من حقكم أشكركم على تفانيكم في العمل وإخلاصكم في الإنتاج فالعمل بدونكم لن يكتمل وأتمنى أن أفعل أي شيء ينول رضاكم أطيب الأمنيات الخالصة النابعة من اعماق القلب الصادقة إدارة الشركة.
  • إلى / ….. الموضوع / شكر وتقدير

نقدم لكم بوافر الشكر والتقدير لجهودكم وتفانيكم الكبير والذي تكلل بإنجازاتكم الطيبة في العمل الذي كان تحت رعايتكم أملين منكم المزيد داعين لكم البارئ عز وجل أن يأخذ بأيديكم لما يحب ويرضى إنه سميع الدعاء فأنت أهل الشكر والتقدير فوجب علينا تقديرك فلك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر لكم دوام التوفيق والسداد.

  • السيد المدير المحترم مدير شركتنا العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كثيراً ما تكون كلمات الشكر صعبة حين يتم صياغتها لأنها ربما لا توفي شخص مخلص بما يفعله من أجل ارتقاء العمال والعاملين به، لقد عملت في شركات عديدة ولكنني لم أرى هذا التفاني ولم أرى هذا القدر الكبير الإيجابي في سيادتكم من أجل تقدم العمل، ولذلك مهما ذكرت لكم من كلمات الشكر لن أوفيك حقك ولن يكتمل هذا الخطاب حتى آلاف الصفحات التي توصف قدرك الكبير في نظر الجميع.
  • أنا أقف اليوم لأقدم شكري وشكر كل شخص أنت بذلت جهد من أجله رغم أنه صعب أن نجد شخص في هذا العمل أن لم تبذل مجهود من أجله، البعض سيقول أنني أجامل ولكن هذا قدرك وهذه محبتك في قلوبنا جميعاً، أنت الذي منحتني هذه الثقة وأنت من منحتني هذا الاهتمام وأنت من كنت الناصح وأنت من أرشدتني للطريق الصحيح في العمل بعد الله عز وجل، لقد كنت القلب الطيب دائماً وأن كنت سعة الصدر التي تتحمل وتريد أن لا يتكرر الخطأ، أشكرك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وهذا نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام من أجمل الخطابات.

عبارات شكر وتقدير للمدير

بعد أن تعرفنا بشكل مفصل على نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من العبارات التي يمكن الاستعانة بها في كتابة نموذج الشكر والتقدير وذلك من خلال اتباع ما يلي:

  • أيها المدير الذي يحمل المكان الغالي في قلوبنا، نوجه إليه أطيب التحية والتقدير إلى كل ما تقدمه لنا من مجهود ودعم ومساندة حتى نقوم بالعمل على أكمل وجه، لك منا كل التحية والتقدير.
  • ما أجمل أن يكون لديك مدير يعرف حقوقه وواجباته جيدًا، ويوفر للعاملين البيئة المتكاملة وذلك ما يجعلنا نقدم أعمال مثالية على أكمل وجه.
  • في هذا اليوم المميز، ينبغي علينا أن نقدم لكم رسالة حب وامتنان ومعروف، نعبر بها عن مدى حبنا وتقديرنا إلى كم المجهود المبذول كل يوم من أجل مؤسسة العمل.
  • على عكس الكثير من الأشخاص، فنحن شركة تكن كل الحب والتقدير والاحترام إلى المدير العام، ونثق في كونه شخص متميز ويقدم لنا العديد من الخدمات المختلفة.
  • مديرنا الفاضل كل ما توصلنا إليه اليوم من نجاح فكان بفضل توجيهاتك المستمرة لنا والدعم والنصائح الهامة التي ساعدتنا للوصول إلى هذه المرحلة، فاللهم بارك لنا فيك، وأدامك الله دومًا فوق رؤوسنا.
  • لا توجد كلمات تصف كم التقدير والشكر والعرفان الذي نحمله إليكم اليوم، على المجهود الكبير المبذول حتى نصل إلى هذه النقطة من النجاح.
  • خالص الشكر والتقدير والمحبة والاحترام إلى سيادتكم بسبب كم المجهود المبذول في حق مؤسساتنا الكريمة.
  • أيها المدير العزيز نتمنى أن نكون عند حسن الظن دومًا، وأن نقدم لك الأعمال التي تليق بكم المجهودات التي تبذل من أجل شركتنا.
  • إلى المدير الغالي، دورك واضح في النجاح الذي وصلت الشركة إليه فأنت من أهم العناصر التي ساهمت بشكل كبير في الوصول إلى بر الأمان.
  • لا ننكر كم المجهودات التي قام بها مديرنا العزيز من أجل أن تصعد الشركة إلى أعلى المناصب في العمل، فشكرًا كثيرًا لك.
  • من حسن الحظ أن يكون المدير لنا مثل الأب، لم يتوقف عن تقديم المساعدات أو الدعم بكافة الأشكال والأساليب المختلفة.

اقرأ أيضًا: شكر وتقدير بحث تخرج

كلمات شكر بالإنجليزية للمدير

في صدد حديثنا المستمر حول نموذج خطاب شكر وتقدير للمدير العام، نقدم لكم مجموعة من العبارات باللغة الإنجليزية والتي من شأنها أن تستخدم في كتابة نماذج الشكر والعرفان باللغة الإنجليزية وذلك كما يلي:

  • All the words of thanks cannot thank you, our dear manager, for you have done a lot of efforts, and your giving continues and has not stopped until now.
  • O you who were our father, thank you for your efforts and your outstanding giving.
  • Our dear manager, we wish you success and good health for your outstanding efforts.
  • I would like to thank our company manager for helping us to succeed and move forward.
  • I express my gratitude and pride to our esteemed manager for his great efforts for the sake of the company and the development of the work.
  • The manager is the lifeline that all employees resort to in order to escape failure and fall into practical errors, so we thank him.
  • We thank the honorable director of the company for his support over the past period, his continuity with us, and his advice to us to be more successful and efficient employees.
  • Our dear manager, we pray to God to give your health, wellness and goodness in your life and we would like you to continue with us to the end.
  • To you, our dear manager, is a letter of thanks in which we express the love that we have for you in our hearts.
  • Our dear manager, you had a clear role in guiding us to the path of success and progress and distance through failure and backwardness.
  • Our honorable director, we cannot deny your grace and your great efforts in building the company on strong foundations, so thank you.

هناك الكثير من الوسائل التي يمكن أن تستخدم للتعبير عن الشكر والعرفان إلى المدير أو المؤسسة، حيث يمكن استخدام نموذج الشكر أو العبارات سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.