كود تشغيل خط اتصالات تجوال

كود تشغيل خط اتصالات تجوال سيكون عونًا حقيقيًا لك في حال رغبت في تشغيل الخط ببلد آخر، فشركة اتصالات تسعى جاهدة نحو التقدُم وتوفير كافة الخدمات المُميزة لعُملاء، مما عمل على استقطاب شريحة كبيرة من العُملاء، وتشغيل الخط في بلاد أخرى هي ميزة إضافية تمنحها الشركة للعُملاء، ومن خلال موقع جربها سنوضح كيفية تفعيل هذه الميزة.

كود تشغيل خط اتصالات تجوال

الكثيرين في حال السفر يقومون بشراء شريحة من البلد التي سافروا إليها ليكون التواصل الدولي ممكنًا، إلا أن الكثير لا يعلمون شيئًا عن خدمة التجوال، تلك التي تتيح لك استخدام شبكة الإنترنت، وعمل مكالمات صوتية بعدد الدقائق الذي ترغب به، وكي تبدأ باستخدام الخدمة كل ما عليك هو الاتصال على الكود: #537*.

اقرأ أيضًا: تحويل الخط من شركات لأفراد اتصالات

سعر الدقيقة الدولية من اتصالات

تعد هذه الخدمة من أكثر الخدمات مرونة لدى اتصالات، ويبلغ سعرها 1,5 جنيه للدقيقة الواحدة، ويُمكنك التوفير من خلال استخدام أحد الباقات الدولية من اتصالات، والتي يمكن تقسيمها كالتالي:

أولًا: الباقة اليومية

استكمالًا لحديثنا عن كود تشغيل خط اتصالات تجوال، يجدر بنا التطرق إلى الباقات التي يمكنك البدء بالتحويل لها عقب استخدام الكود، حيث تعطيك الباقة اليومية 10 دقائق صادرة ومثيلاتها للمكالمات الواردة، و10 دقائق و50 ميجابايت، وكي تشترك بهذه الباقة عليك استخدام كود: 4060، كما أن تكلفة هذه الباقة 50 جنيه.

ثانيًا: الباقة الأسبوعية

تتيح هذه الباقة عدد دقائق أكبر، وتستمر لمدة 7 أيام، وتحصل منها على 30 دقيقة صادرة، بالإضافة إلى 120 دقيقة استقبال، كما تحصل على 120 رسالة، و1 جيجا بايت، كل هذا يكلفك 300 جنيه، ويمكنك الاشتراك بها بالكود: 4070.

ثالثًا: الباقة الأسبوعية بلس

هذه الباقة تستمر لأسبوع كذلك، إلا أنها تعطيك استخدام أوسع، فبمقابل 500 جنيه تحصل على 60 دقيقة صادرة، و140 دقيقة استقبال، بالإضافة إلى 240 رسالة، و4 جيجا بايت، كل ما عليك هو استخدام كود: 4080.

اقرأ أيضًا: الاستعلام عن باقة الإنترنت اتصالات 

رابعًا: باقات الإنترنت بلا حدود

هذه الباقات تناسب الأشخاص الراغبين في استهلاك الكثير من الإنترنت، دون الحاجة للدقائق سواء الصادرة أو الواردة وهي كالتالي:

  • باقة يومية 50 ميجا بايت، بسعر 20 جنيه، للاشتراك أرسل رسالة تحتوي على نقطة للرقم:
  • باقة شهرية توفر لك 1 جيجا بايت، صالحة للاستعمال حتى 30 يوم تبدأ من يوم التجديد، كل ما عليك هو إرسال 125 للرقم 5017، وتكلفة هذه الباقة 150 جنيه.
  • يمكنك كذلك الاشتراك في باقة شهرية تكلفتها 300 جنيه، وتحصل على 3 جيجا بايت، فقط أرسل رسالة تحتوي على 250 للرقم 5017.

شروط الاشتراك بباقات التجوال

من المهم بعد أن قمت باستخدام كود تشغيل خط اتصالات تجوال أن تتعرف على الشروط التي يجب مراعاتها سابقًا للاشتراك بأحد الباقات، وهي ما جاءت على النحو التالي:

  • في حال وقع خيارك على الباقة اليومية، فيتم خصم رسومها مع بداية استخدام الإنترنت أو المكالمات، هذا يعني أنه لن يتم خصم أي مبلغ في حال لم ترغب في الاستخدام.
  • بالباقة الأسبوعية، إذا انتهت الميجابايت فإن السرعة تنخفض مع استمرار عمل بيانات الهاتف حتى ينتهي الأسبوع، دون أن يتكلف العميل أي رسوم إضافية.
  • يمكنك الاشتراك بالباقات من خلال إرسال رسالة فارغة للأكواد المبينة لكل باقة.
  • عروض الباقات الدولية سارية لجميع أنظمة خطوط اتصالات.
  • يجدر العلم أن أسعار الباقات لا تشمل الضريبة المضافة.

طريقة تحديد سعر الدقيقة الدولية

إن الدقيقة الدولية متغيرة حسب البلد التي تسافر إليها، يمكننا إعطائك سعر تقريبي، إلا أنه يجدر بك تحديد السعر بالضبط من خلال اِتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى اتصالات الخارج مــــــن هنـــــــا.
    كود تشغيل خط اتصالات تجوال
  1. قم بإدخال الباقة الأساسية لك، والسن، والوجهة التي ستسافر إليها، ورقم الهاتف.
  2. اضغط على عرض.
  3. سيظهر لك سعر الدقيقة بالتحديد.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كارت اتصالات فكة 9 جنيه

كيف تشحن الرصيد من السعودية؟

من السهل التحويل لنظام التجوال باستخدام كود تشغيل خط اتصالات تجوال، لكن كيف يمكن لك شحن الرصيد من السعودية باستخدام كروت موبايلي؟ كل ما عليك هو استخدام: 134 كود بطاقة الشحن# وستصلك رسالة بأنه قد تم شحن المبلغ بنجاح.

خاصية التجوال هي أحد الميزات المتقدمة التي تتيح لك استخدام نفس الرقم وشحن الرصيد من عدة بلدان أخرى غير مصر بمنتهى السهولة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.