دعاء يخلي الحبيب يتصل

دعاء يخلي الحبيب يتصل يلجأ العديد من الأشخاص إلى المداومة على قراءة الأدعية في الأوقات المحبب فيها قراءتها حتى يستجيب الله للدعاء، ويحقق الله لنا أمانينا.

لكن لابد من تكثيف الدعاء ووجود النية السليمة بأن الله يريد الخير لنا في توجيه الدعاء، لذا نرجو من الله أن يمهد لنا طريق الخير في جميع أمور حياتنا، ولهذا سوف نقدمه لكم عبر موقع جربها .

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء جلب الحبيب

هل يوجد دعاء يخلي الحبيب يتصل

هل يوجد دعاء يخلي الحبيب يتصل

لا يوجد دعاء محدد بعينه يجعل الحبيب يتصل، ولكن يمكن التأكيد على دراسة شخصية الحبيب أولاً والتعرف على ما يحبه وما يكرهه، حيث أن السيدة تستخدم ذكائها للوصول إلى ما يسعد الرجل، وتجعل زمام الأمور في يدها لتجعله يرغب دائمًا في التقرب منها.

حتى تحافظ المرأة على وجود شريك حياتها بجوارها لابد أن تتجنب فعل ما يغضبه، وتتدعي بشكل دائم على أن يقربه الله لها، وأن يشتاق لها باستمرار.

دعاء يخلي الحبيب يتصل

دعاء يخلي الحبيب يتصل

إذا بحثت عن دعاء يخلي الحبيب يتصل، فسوف تجد العديد والعديد من الأدعية التي تعمل على تقريب المشاعر بين الشخصين، وتجعل الحبيب يأتي لك بكل حب وود، ومن تلك الأدعية:

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم. بسم الله العزيزِ المُعتزِ بِعلو عِزِّهِ عزيزاً وكلُ عزيزٍ بعزةِ اللهِ يعتزون، يا عزيزُ تعززتُ بعزتكَ، فمن اعتزَ بعزتكَ فهو عزيزٌ لا ذلَ بعده، ومن اعتزّ دون عزّتك فهو ذليلٌ.

اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم، اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عين لي وأكون قرة عين له يا رب.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد، أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة.

دعاء لجعل شخص يتصل بك

دعاء لجعل شخص يتصل بك

يبحث الكثير من الأشخاص عن وجود دعاء يخلي الحبيب يتصل، ولكن من ضمن تلك الأدعية هو ما يلي:

يا مجلي عظيم الأمور اللهم ألق الألفة والمحبة في قلوب بني آدم وبناتها وخاصه قلب فلان بحق شهد الله قل هو الله وحسبي الله إلا أن حزب الله هم الغالبون اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.

سبحانك لا إله إلا أنت المنفرد فوق عرشك لا شريك لك خرجت لنا من أنفسنا أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بيننا مودة ورحمة.

ورافا وحكمتك فلك الحمد أنت الحنان وأنت الملك الحق، وأنت ربي ورب كل شيء اجعل لي في قلب هذا الشخص محبه أنت السميع لكل صوت البصير لكل فعل وأنت الرؤوف الرحيم.

كما يمكن القول:

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرض، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ.

ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت” ثم ندعو وبعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

كذلك يدعوا للحبيب بدعاء:

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير.

يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك:

(وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

كما يمكن الدعاء قائلا:

اللهم اقضِ حاجتي، وآنس وحدتي، وفرج كربتي، واجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً، يا مجيب المضطر إذا دعاك، احلل عقدتي، آمن روعتي، يا إلهي من لي ألجأ إليه إذا لم ألجأ إلى الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب.

هب لي من لدنك زوجاً صالحاً، اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فأنت على كل شيء قدير، يا من قلت للشيء كن فيكون، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، وصلّ اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلى الله على سيدنا محمّد النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله رب العالمين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دعاء المعجزات

دعاء جلب الحبيب العنيد

دعاء جلب الحبيب العنيد

في الحقيقة أن العناد هو واحد من أسوأ الصفات المتواجدة في أي شخص، وتجعل الشخص يخسر أحبابه وأقاربه ويجعل من حوله يبتعد عنه، ولكن لابد من تكثيف الدعاء لتقريب الحبيب العنيد، ومن تلك الأدعية هو ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم الله أكبر الله أكبر الله أكبر استفتحت دعائي بسم الله العزيز الحي القيوم، الله ربنا خالق الجن والإنس أجمعين القادر المقتدر القوي المتين الملك القدوس الواحد القهار ذي الطول والطول والعزة والجبروت.

ونصلي اللهم على محمد حبيب الحق وخير الخلق من نزل عليه جبريل بمحكم التنزيل محمد بن عبد الله ندعوك يا ربنا بحق رفع السماوات بلا عمد خالق الشمس ومسير النجوم فبحق صفاتك ما علمناها وأسمائك ما ظهر منها وما بطن أن تأتي بفلان بن فلانة وتهديه لنا وتمنحه منا وتمنحنا منه كما ترضى إنك على كل شيء قدير بحق.

كما يمكن الدعاء والابتهال قائلا:

لا إله إلا هو على العرش استوى وعلى الملك احتوى تنزهت صفاته وهو القاهر فوق عباده وهو العلي الحكيم بقدرته نعتصم وبجنوده نستعين على العنيد فلان بن فلانة.

اللهم سخر لنا من خلقك من يأخذ بفلان بن فلانة ويسهل له أمره ويحضر راضٍ غير غضبان سالم من كل شر إنك ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني. اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه.

كما يمكن الدعاء:

اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي اللهم اقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم.

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان ويا مسخر الحوت ليونس ويا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ما اجعله زوجي قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم أني اسالك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبي، وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه وأرٍضني بما رزقتني وبارك لي فيه، اللهم ألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله وأسكن غضبه بلا حوله ولا قوة الا بالله، اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القران الى الابد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الضحى لجلب الحبيب

شروط حتى يتصل الحبيب

شروط لابد من توافرها حتى يتصل الحبيب

لابد من وجود بعض الشروط حتى يستجيب الله الدعاء لنا، ومن تلك الشروط هو التالي:

  • لابد من الخشوع أثناء ترديد الدعاء حتى يستجيب الله لنا ويحقق أمانينا.
  • لابد من وجود الصدق والعزيمة لدى الشخص.
  • من المهم أن تكون نية الشخص صالحة وصادقة تجاه الله، بأن الله سوف يحقق له الخير كله.
  • الإخلاص في الدعاء.
  • التضرع والخشوع في وقت الدعاء، والإلحاح بأن الله سوف يجيب الدعاء.
  • عدم الملل والصبر بأن الله سوف يحقق لنا ما نرغب وأكثر.
  • تكثيف الدعاء في وقت الصلاة أو وقت الأذان أو وقت المطر.
  • من ضمن شروط استجابة الدعاء هو أن يكون مصدر رزق الشخص الذي يردد الدعاء كله حلال.
  • الظن بالله بالحسن والخير في كل الأمور.
  • عدم وجود أي ضغينة أو شرب في قلب الشخص الذي يردد الدعاء إلى أي شخص غيره.
  • أن يطلب الشخص في دعائه طلب يمكن تحقيقه، وليس طلب مستحيل أي التخليد في الأرض على سبيل المثال.
  • في الحقيقة أنه من ضمن الشروط الواجب توافرها حتى يستجيب الله لنا الدعاء هو أن يكون الشخص طاهر، ولابد من معرفة أن الطهارة لا تكون في المظهر أو الملبس فقط وإنما تكون في الروح وعلاقة الشخص مع الله عز وجل.

اقرأ أيضًا: أدعية للزواج من شخص معين

كيف اجعله يتصل بي حالا

الرغبة في تلقي الاتصال بمن نحب

  • ترغب العديد من الزوجات بوجود الاهتمام الدائم من زوجها أو شريك حياتها لها بشكل دائم، وذلك لأن الاهتمام من أهم الأمور التي توط العلاقة فيما بينهم.
  • لكن في حالة ما إذا كان الرجل بعيد عنها وغير مهتم بها، فإنها لابد عليها أن تكثف الدعاء حتى تجعل الحبيب يتصل بها، وينشغل بها بشكل دائم.
  • فتردد الزوجة أو الفتاة في ذلك الوقت وتقول

( الله لا إله إلا هو الحي القيوم، اللهم ألف بيني وبين فلان، واجعل قلوبنا متحدة، بحق شهادة الله، وحسبي الله لا إله إلا هو، وصلى الله على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه، وسلم إلى يوم الدين، الحمد لله رب العالمين).

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة مريم للزواج

في نهاية مقال اليوم دعاء يخلي الحبيب يتصل، نرجو أن يكون مقالنا والأدعية التي عرضناها لكم حازت إعجابكم، ونرجو من الله عز وجل أن يحقق أمانينا ورغباتنا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.