عطور فرمونات تجذب الرجل

عطور فرمونات تجذب الرجل وتعمل على إثارته وتشتيت عقله، حيث يمكن أن تضعها المرأة للسيطرة على عقل الرجال والتحكم في أفكاره وذلك بسبب قدرة العطور على شعور الرجل بالرغبة في الاقتراب من المرأة أكثر وذلك لأن الرغبة الجنسية عند الرجل تتأثر بما تستقبله أنفه، لذا من خلال موقع جربها يمكن التعرف على كافة التفاصيل عن عطور فرمونات تجذب الرجل.

عطور فرمونات تجذب الرجل

الفرمونات هي كلمة مشتقة من اللغة اليونانية تعني هرمونات الانتقال الإثارة، حيث تعتبر الفرمونات هي الهرمونات التي يطلقها الجسم عن طريق الجلد في صورة عرق من منطقة الإبطين والأعضاء التناسلية وهي تساعد في إثارة الحواس فهي لها وقع مختلف على الرجل وتشعره بالإثارة الشديدة رغم أن رائحتها ليست مميزة.

لكنها تتسبب في الشعور بالرغبة الشديدة في العلاقة الجنسية مع الطرف الآخر، حيث من خلال الفرمونات يعرف الرجل معلومات عن المرأة مثل أنها في مرحلة التبويض وأنها ترغب في ممارسة العلاقة الجنسية معه وأنه ترغب في إقامة علاقة معه بأي شكل، كما تشعر من خلالها المرأة توافق جينات الرجل معها أم لا وأنه يرغب في ممارسة علاقة جنسية معها، فتعمل الفرمونات على تأكيد الرغبة بين الطرفين.

تجمع عطور الفرمونات بين الروائح التي تصنع منها العطور والفرمونات، حيث لا يمكن وضعها في العمل أو الأماكن العامة لأنها مصممة خصيصًا لجذب الجنس الآخر، حيث توجد عطور فرمونات تجذب الرجل مضاف إليها روائح الزهور المختلفة أو النعناع او الياسمين أو الأشجار المختلفة مثل الصندل.

حيث يمكن تناول أشهر أنواع عطور الفرمونات الأكثر تداولًا في الدول الأوروبية بينما يمكن الحصول عليها من خلال مواقع التسوق الإلكترونية وهي تتضمن الآتي:

1- Gucci Rush 2

عطور فرمونات تجذب الرجل

أطلقت العلامة التجارية جوتشي في عام 2001 وهو نسخة معدلة بالفرمونات من العطر الأصلي Gucci Rush وهو من أفضل عطور الفرمونات المعروفة عالميًا التي تجذب الرجال والتي تجعل شريكك لا يتمكن من مقاومة الاندفاع نحوك، حيث يتكون العطر من الأزهار المختلفة والبهارات المميزة مثل النخيل وعطر الورد والفريزيا.

اقرأ أيضًا: سعر عطر شانس شانيل الاصلي

2- Guess Seductive

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من العطور الخفيفة الرقيقة التي تناسب المرأة التي لها طابع رقيق وهو مناسب للاستخدام اليومي في الجامعة أو في العمل وهو مزيج بين الرائحة الخفيفة اللطيفة والإغراء فهو مزيج رائع من الكشمش الأسود والكمثرى والياسمين مع البرتقال والسوسن.

3- Clinique Aromatics Elixir

عطور فرمونات تجذب الرجل

عطر Clinique Aromatics Elixir هو الأعلى مبيعًا لأنه ينتمي إلى مجموعة مميزة تم إطلاقها Clinique وهو يتكون من الكاموميل بشكل أساسي بالإضافة إلى العديد من العطور المختلفة مثل الساج والمسك والورد والباتشولي.

4- Dior Hypnotic Poison

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو العطر المميز من مجموعة ديور العالمية وهو من العطور الخاصة التي تستخدمها ليل من النساء الأرستقراطية حول العالم وهي يتكون من اليانسون وأعشاب القرنفل كمكونات أساسية مضاف إليها القليل من عدة عطور أخرى للوصول إلى هذا المزيج المميز.

5- Givenchy Perfume Organza

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من أفضل أنواع العطور فرمونات تجذب الرجل لأنه يدوم لفترة طويلة وله رائحة جذابة جدًا تجعل الشريك يشعر بالإثارة حيث يناسب العطر النمط الأسطوري لا النمط العصري لأنه يعطي أنوثة طاغية للمرأة التي تستخدمه لأنه مغري جدًا ويتميز بالحساسة، هو مزيج من الياسمين والعسل والإيريس والعنبر والفانيلا.

6- Coco Mademoiselle

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو العطر الذي أنتجته الشركة العالمية شانيل وهو من العطور المميزة لدى الشركة ويمكن استخدامه من قبل النساء والرجال لأنه يحتوي على عطر البرغموت والجريب فروت والبرتقال والقليل من عطر الورد والياسمين والفانيلا ونخيل الهند، حيث يمكن أن تضعه كل النساء الذين يشعرن بفتور الشريك من ممارسة العلاقة.

7- YSL Opium

عطور فرمونات تجذب الرجل

عطر YSL Opium من علامة  YSLالعالمية التي أطلقها أشهر المصممين لدى العلامة التجارية حيث يتميز بأن له طابع شرقي ممزوج بنكهة حارة فهو مميز بأن له لمسة فريدة لا يمكن الوصول إليها بسهولة.

8- Bombshell

عطور فرمونات تجذب الرجل

يعد عطر Bombshell من أفضل العطور الموجودة في قائمة عطور فرمونات تجذب الرجل وهو من إنتاج العلامة التجارية العالمية فيكتوريا سيكرت وهو مزيج من الخلاصات العطرية المميزة الجذابة وهو يعمل على شعورك بالانتعاش والثقة في النفس والاحساس بقيمة ذاتك ومدى تأثيرك في الآخرين.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي من درعه

9- Paris Hilton Perfume

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من العطور التي أنتجتها العلامة التجارية Parlux ومن المميز في استخدامه أنه أول عطر تم إطلاقه بهذا الاسم وهو عطر يناسب الصيف لأنه مزيج من البطيخ والتفاح والبرتقال والياسمين والصندل والمسك، يمكن أن تستخدمه المرأة لتشعل جنون الرجل وتجعله يرغب فيها.

10- Lancome La Nuit Tresor

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من الابتكارات التي أطلقتها العلامة التجارية Lancome وهو من خليط الفانيلا والورد والباتشولي واليوسفي، كما يعمل على إثارة الرجال والسيطرة على عقولهم ولفت انتباه المحيطين.

11- Hugo Boss Deep Red

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من أفضل العطور التي تفضلها النساء ولا يوجد من يختلف على أنه من أكثر العطور الجذابة التي يمكن استخدامها فهو من العطور الحساسة جدًا ويمكن أن يناسب المرأة العصرية المتقدمة وهو مزيج من الكشمش الأسود والبرتقال والكمثرى واليوسفي والزنجبيل والمسك وخشب الصندل ويمكن أن تضعه المرأة عند رغبتها في الانتصار في مقابلة شخصية أو عقد اتفاق في العمل.

12- Marc Jacobs Daisy

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو من أقوى عطور فرمونات تجذب الرجال التي يمكن استخدامها من قبل المرأة التي ترغب في الظهور بإطلالة مغرية تلفت انتباه كل المحيطين بها، هو مزيج من الجريب الفروت والبنفسج والياسمين وأيضًا مضاف إليه قليلًا من الخشب الأبيض والفانيليا والصندل.

13- Cacharel Amor Amor

عطور فرمونات تجذب الرجل

يعد عطر Cacharel Amor Amor بأن له طابع المغامرة والرغبة في التجربة والاختلاف، حيث يسيطر عليه الأزهار الممزوجة بالفواكه لأنه يتكون من الجريب فروت والبرتقال الأحمر وزئبق الوادي والمسك والصندل والفانيلا.

14- Carolina Herrera Good Girl

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو مميز بتصميم للزجاجة يشير إلى الإغراء والقوة والسيطرة والثقة في النفس وهو من العطور الشرقية التي تجمع بين اللوز الحلو والليمون والمسك والياسمين والورد والسوسن وخشب الصندل، وأهم ما يميزه أنه سريع الانتشار من أول رشة ويجعل الحاضرين يلتفتون للمرأة التي تستخدمه.

15- Lancome Hypnose

عطور فرمونات تجذب الرجل

هو عطر الجاذبية والإثارة من Lancome فهو له طابق شرقي مميز يناسب التواجد في بيئة العمل أو التواجد في حالة مفردة مع الشريك وهو يسبب الإدمان للشريك فإن كنت ترغبين في الفوز في مناقشةً ما مع شريكك يمكنك استخدام ذلك العطر كسلاح قوي.

اقرأ أيضًا: أفضل عطور فكتوريا سيكرت للجسم

فوائد تجربة عطور الفرمونات

في حين الرغبة في تجربة شراء نوع من أنواع عطور فرمونات تجذب الرجل من قبل المرأة قد تتأكد من أنها ستحصل على العديد من الفوائد من خلال التالي:

  • تساعد على الحصول على الاسترخاء.
  • تزيد الشعور بالرومانسية والألفة بين الزوجين.
  • تحفز مشاعر الألفة بين الزوجين مما يجعل العلاقة الزوجية تسير بوتيرة أفضل.
  • تشعل الرغبة الجنسية لدى الرجل.
  • تزيد ثقة المرأة بنفسها.
  • تزيد من الحماس في العلاقة وعدم الشعور الملل وتكرار الروتين.
  • تجعل الزوجين أكثر شعورًا بالسعادة عند الانتهاء من ممارسة العلاقة الجنسية.

يوجد العديد من العطور التي يمكن من خلالها أن تجذب الرجل للمرأة، وكل ما عليكِ هو اختيار العطر المناسب لكِ.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.