أقرب مطعم توصيل مجاني

أقرب مطعم توصيل مجاني يمنح العميل الحصول على الطعام الجاهز في المنزل، فعندما تشعر بالجوع تكون بحاجة إلى الوصول إلى مطعم قريب ويكون طعامه ذات مذاق مميز، ومن هنا ظهرت فكرة التطبيقات التي تتيح لك عملية الوصول إلى أقرب المطاعم والبوفيه القريبة منك من خلال بضعة خطوات بسيطة لن تستغرق منك الكثير من الوقت، لذا سوف نتعرف على هذه المطاعم بالتفصيل من خلال موقع جربها.

كيفية الوصول إلى أقرب مطعم توصيل مجاني

قد أصبحت التكنولوجيا من أهم الوسائل التي لا يُمكن الاستغناء عنها في حياتنا، وذلك لأن كل شيء في هذه الحياة أصبح يتم استخدام التكنولوجيا فيه، وهذا ينطبق على المطاعم أيضًا، فإن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يرغبون في التعرف على أقرب مطعم قريب منهم.

من هُنا ظهرت خرائط جوجل وغيرها من الوسائل التي تتيح لك إمكانية التعرف على أقرب مطعم توصيل مجاني وتكون بشكل مجاني، لهذا سوف نتعرف على طرق يمكنك من خلالها التعرف على أقرب مطعم لك فيما يلي:

  1. تنزيل تطبيق خرائط جوجل على هاتفك من هنـــــا للأندرويد، أما الآيفون فيتم التحميل من هُنــــا.
  2. الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ثم تقوم بالبحث عن اسم المطعم الذي ترغب في الوصول إليه ثم النقر على زر “أبحث”.
  3. سوف تظهر لك المطاعم القريبة باللون الأحمر وموقعك باللون الأزرق.
  4. ثم يمكنك النقر على المطعم وسوف تظهر لك كافة التفاصيل حول العنوان ورقم التواصل ومواعيد العمل.
  5. إذا كنت ترغب في التواصل مع المطعم أولًا يمكنك النقر على زر اتصال، بينما في حال التوصيل تقوم بالنقر على زر الاتجاهات وسوف تتحدد كافة الاتجاهات المراد الوصول لها.

اقرأ أيضًا: افضل مطعم حنيذ في جدة

أقرب بوفيه من موقعي

يمكن للمواطنين والمقيمين في دولة السعودية الاستفادة من خدمة تحديد الموقع لمعرفة أقرب بوفيه من موقعي، لذا بعد أن تعرفنا على خطوات أقرب مطعم توصيل مجاني سوف نتعرف على أقرب بوفيه فيما يلي:

  1. تنزيل تطبيق خرائط جوجل من هنـــــا على هواتف الأندرويد، بينما لهواتف الآيفون من هنـــــا.
  2. يطلب منك التطبيق منحه الأذونات المطلوبة لكي يعمل على الهاتف، والسماح له بالوصول إلى الموقع الخاص بالهاتف.
  3. كتابة في خانة البحث (أقرب بوفيه من موقعي) وتقوم بالنقر على علامة البحث.
  4. سوف تظهر لك أقرب بوفيه من موقعك باللون الأحمر.
  5. ثم يتم النقر على زر الاتجاهات لكي يتم رسم المسار الذي تتبعه للوصول للبوفيه.

أقرب مطعم للموقع الحالي

لكي تتمكن من الوصول إلى المطعم الذي يكون على مقربة من موقعك الحالي، مثلًا قد تفضل تناول البرجر أو البيتزا وغيرها من الوجبات الجاهزة التي يجب أن تتناول وهي ساخنة لهذا تكون حريص على شرائها من المطاعم القريبة منك، لذا سوف نطلعك على الطريقة التي يمكنك من خلالها الوصول للمطعم فيما يلي:

  1. يتم تنزيل تطبيق خرائط جوجل على الهاتف أو الدخول إلى خرائط جوجل من المتصفح.
  2. الدخول إلى التطبيق وتكتب في زر البحث أقرب مطعم للموقع الحالي.
  3. بعد النقر على زر البحث سوف تظهر لك العديد من النتائج فتكون المطاعم باللون الأحمر وموقعك الحالي باللون الأزرق.
  4. ثم تقوم بالنقر على زر أقرب مطعم وسوف يتم عرض كافة التفاصيل من مواعيد العمل ورقم التواصل وغيرُه.
  5. ثم يمكنك الاتصال على المطعم والتأكد من توافر الخدمة ثم التوجه وفقًا لمسار الاتجاهات الذي يعرضه لك التطبيق.

اقرأ أيضًا: أفضل مطعم سمك في ثول

أبرز تطبيقات لمعرفة أقرب مطعم للتوصيل

قد ظهرت العديد من التطبيقات يُمكنك استخدامها للوصول إلى أقرب مطعم وبوفيه، لذا سياق الحديث عن أقرب مطعم توصيل مجاني سوف نتعرف على هذه التطبيقات فيما يلي:

1- تطبيق JAHEZ

أقرب مطعم توصيل مجاني

هذا التطبيق لديه وجهة سهلة الاستخدام، كما يقوم بتقديم العديد من الخصومات عل الطلبات الذي تحصل عليها، ويمكنك الدفع إما بصورة إلكترونية أو عن طريق الدفع المباشر، حيث يقوم بعرض كافة المطاعم القريبة منك ويمكن تنزيله على مختلف أنواع الأجهزة، يتم تحميله على هواتف الأندرويد من هنـا، وهواتف الآيفون من هنـا.

2- تطبيق WSSEL

أقرب مطعم توصيل مجاني

أما عن هذا التطبيق المميز فيه أنه يشترك مع العديد من المطاعم وبالتالي سوف يتوافر فيه المطاعم الذي ترغب في الوصول لها، ويمكنك تحميله على هاتف الأندرويد من هنــا، بينما هواتف الآيفون من هنـا.

3- تطبيق UBER EASTS

أقرب مطعم توصيل مجاني

يتم استخدام التطبيق للوصول إلى أقرب مطعم أو بوفيه، كما أن طريقة استخدامُه ملائمة، ويمكنك استخدام التطبيق بسهولة بل وقد يغنيك على استخدام تطبيق جوجل، التطبيق يمكنك تحميله على هاتف الأندرويد من هنــا، ويتم التحميل للآيفون مـــن هنــــا.

اقرأ أيضًا: تسجيل مطعم في مرسول وشروط التسجيل في التطبيق

4- تطبيق NGWAH

أقرب مطعم توصيل مجاني

أحد تطبيقات التي تعمل على تحديد الموقع على الخريطة بشكل دقيق وبالتالي تسهل عليك عملية الوصول للموقع المراد الوصول إليه، ويمكنك تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد من هنـا.

 هناك العديد من الطرق يمكنك استخدامها للوصول إلى أقرب مطعم وبوفيه من موقعك، منها بعض التطبيقات تُسهل عليك عملية الوصول ويمكنك من خلالها التعرف على أرقام التواصل وأوقات العمل.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.