زوجي اذا نزل يصرخ

“زوجي اذا نزل يصرخ” هكذا انتشرت هذه الجملة على جروبات السيدات المتزوجات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هناك الكثير من الفتيات المتزوجات حديثًا يجهلن بعض الأمور في العلاقة، مما قد تبدو لهن في بداية الأمر على أنها غير طبيعية، لذا من خلال جربها اليوم حرصنا أن نوافيكم بكافة التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور القادمة.

زوجي اذا نزل يصرخ

من الطبيعي أن تمر المرأة المتزوجة حديثًا بالأمور التي تبدو لها غريبة للوهلة الأولى، وذلك لأنها لم تعيشها أو تراها من قبل، لذا نجد أنها تلجأ إلى صديقاتها المقربات أو السيدات الأكبر في السن وتتساءل عما لا تفهمه في العلاقة من أجل أن تطمئن من أن الأمور تسير على ما يرام.

من ضمن الأسئلة التي انتشرت خلال الأونة الأخير من أكثر من سيدة، الاستماع إلى صراخ الزواج وهو ينزل، وهذا ما أثار استغرابهن، ولكن علميًا من الطبيعي للغاية أن يتعرض للزوج إلى هذا أثناء العلاقة، فصراخ الزوج مثل الآهات التي تطلقها الزوجة عندما تصل إلى درجة كبيرة من النشوة في العلاقة.

الصراخ لا يدل على شيء مكروه مثلما تعتقد بعضهن، على العكس من ذلك، فهو يدل على أن الرجل مستمتع إلى أقصى درجة في العلاقة، وقد وصل إلى أعلى مراحل النشوة والمتعة البالغة، والجدير بالذكر أنه لا يطلق عليها صراخ الزوج، بل أنها آهات.

طرق مختلفة لجعل الزوج يصرخ في الفراش

بعد أن تدرك الزوجة أن صراخ الزوج في الفراش من الأمور الطبيعية التي تشير إلى أن العلاقة بينهم تسير بشكل رائع، وأن زوجها في حالة من الاستمتاع والاكتفاء لما يعيشه معها في هذه الدقائق، تبدأ الزوجة أن تبحث عن الطرق المختلفة التي تجعل الزوج يصرخ في الفراش بشكل مستمر.

هذا ما سوف نتطرق للتعرف عليه بشكل مفصل عبر عرضنا اليوم إلى مشكلة “زوجي اذا نزل يصرخ”، فعلى كل امرأة أن تعلم أن الرجال يختلفون عن بعضهم البعض، فلكل رجل المفاتيح الخاصة به ويمكن للمرأة التعرف عليها من خلال العشرة والتجربة وملاحظة ما يثير الرجل وما يجعله مستمتع ما يجعله يؤدي في العلاقة بشكل أقل.

الجدير بالذكر أن العلاقة الزوجية بين الطرفين تكون بمثابة التنفس الذي يساهم في التخلص من الضغوط اليومية التي يتعرض لها الرجل في عمله، أو المشكلات التي يواجهها والصعوبات من أجل الوصول إلى شيءِ ما في الحياة.

لذا على المرأة أن تهتم بوصول زوجها إلى أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة في العلاقة، ويمكن ذلك من خلال طرق تجعل الرجل يصرخ في الفراش، وذلك كالآتي:

1- الرسائل الجنسية المثيرة

ثبت من خلال الكثير من التجارب المسبقة في هذا الأمر أن الرجل بطبعه يميل إلى الإيحاءات والتلميحات الجنسية عن غيرها وبشكل خاص في حال كان في السرير مع زوجته، فهذه خطوة مهمة من أجل دخول الرجل في أجواء العلاقة الزوجية، حيث بمجرد أن يستمع إلى هذه الكلمات تبدأ مستويات الإثارة تعلو لديه، وبالتتابع تعلو الشهوة، وتصل إلى أعلى درجاتها.

تستغل الكثير من السيدات هذا الأمر، وتركز على الكلمات الإباحية في أذن زوجها بشكل مستمر، الأمر الذي يجعله دائمًا ما يفكر في زوجته ورغبته الشديدة في التواجد معها في السرير لأطول فترة ممكنة.

كما يمكن الاعتماد على هذه الطريقة إذا كان الزوج خارج المنزل، فقومي بإرسال الرسائل النصية التي تحتوي على كلمات جنسية واضحة تشير إلى رغبتك لممارسة العلاقة معه، أو وصف الملابس التي ترتديها، أو التي سوف ترتديها له في هذه الليلة.

كما يمكن أن تقوم المرأة بوصف جسدها، وما تريد أن تعيشه معه في هذه الليلة، وتطلب منه ماذا يفعل معها في الفراش، واحرصي على آهاتك في السرير والكثير من صوت الأنين المتكرر بين اللحظة والأخرى.

اقرأ أيضًا: كيف اكون فتاة ليل لزوجي

2- إثارة الزوج وطرق تعذيب بالبطيء

قد يبدو العنوان غريب نوعًا ما، ولكن في حال تعمدت المرأة أن تثير زوجها ببعض الحركات الجنسية في وقت غير ملائم لممارسة العلاقة معها، فذلك يعد تعذيب للزوج، وهنا تتبع المرأة طريقة قديمة كان يطلق عليها بين السيدات “شوق ولا تدوق”.

بمعنى أنها تبدأ في إثارة الزوج ولكنها تمتنع عنه بحجة أن الوقت غير مناسب للعلاقة معه، وهناك بعض الحركات التي قد تستخدم في هذه الطريقة، وذلك ما سنتعرف عليه اليوم من ضمن عرضنا إلى مشكلة زوجي اذا نزل يصرخ، فيما يلي:

  • في حال كان الزوج خارج المنزل، فعلى المرأة أن تتصل بزوجها وتخبره كم هي تحتاج إليه في هذه اللحظة، بالإضافة إلى وصف شعورها بدقة أكثر كونها مثارة وتحتاج إلى العلاقة بشكل كبير.
  • كما في حالة التواجد بين أفراد العائلة أو الأهل والأصدقاء لا بأس أن تقترب المرأة من زوجها، وتهمس في أذنيه بطريقة مفعمة بالأنوثة وتخبره أنها لا ترتدي الملابس الداخلية، مما يجعل الزوج يرغب في الاقتراب إليها ولكنه لا يستطيع، فيزيد ذلك من إثارته.
  • بينما في حال كان الزوجان مستقلان السيارة في الخارج، فمن الأفضل في هذه اللحظة أن تضع الزوجة يدها على رجل زوجها، وتقترب رويدًا وريدًا من قضيب الزوج، الأمر الذي يجعله ينتصب ويصبح في حالة مثارة يرغب في مجامعة زوجته.
  • في حال سمح الأمر أن تتواجدان بين جموع الأصدقاء وهناك منطقة مظلمة ما، قفي بها وضعي يدك على مؤخرة زوجك بطريقة بها أنوثة ونعومة.
  • خلال تناول الطعام بشكل تقليدي على مدار اليوم لا بأس أن تقوم الزوجة بتناول بعض الأطعمة بشكل مستثار، وذلك على هيئة تناول ثمرة من الموز ببطء، بشكل يوحي للزوج أنها تقوم بمص القضيب أثناء العلاقة، مما يجعله يتخيل الأمر، وبالتالي يصبح في حالة من النشوة والإثارة.
  • من الأفضل للمرأة في منزلها عدم ارتداء الملابس الكاشفة بشكل كبير، ولكن يجب اعتمادها يكون على الملابس التي توضح العديد من المناطق الحساسة في الجسم، هذا ما يثير الزوج أكثر.
  • في حال كان الزوج خارج المنزل مع أصدقائه أو في عملِه، أو ما شابه ذلك، يجب على المرأة في هذه اللحظة أن ترسل له صورة لها في المنزل في وضعية إغراء.
  • كما يفضل أن تحضر الزوجة بعض الأفلام الرومانسية التي تحتوي على مشاهد ساخنة، وتشاهد ذلك بجانب زوجها، وتتعمد في هذه اللحظة أن تلامس المناطق الحساسة في جسده، وذلك من أجل زيادة عنصر الإثارة لديه.

3- الجنس الفموي في العلاقة

ثبت من خلال العديد من الدراسات التي أجريت على هذا الموضوع أن الجنس الفموي من أهم الخطوات بالنسبة للرجل، ويفضلها بنسبة كبيرة، حيث تجعله يشعر بالإثارة بشكل كبير، لذا يرغب الكثير من الرجال بممارسة الجنس الفموي في بداية العلاقة الزوجية، كما يمكن ممارسته دون جماع فقط كنوع من أنواع الأنشطة بين الزوجين.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الوضعيات يمكن للمرأة أن تعتمد عليها في حالة ممارسة الجنس الفموي مع زوجها، الأمر الذي يجعل الزوج من السهل أن يصرخ أثناء العلاقة، ومن الأفضل أن تمارس المرأة هذه الطريقة مع زوجها بشكل احترافي من أجل أن يصل إلى أعلى معدلات الإثارة والنشوة.

اقرأ أيضًا: زوجي متضايق كيف اخفف عنه

4-  الأداء التمثيلي في العلاقة

يجب على المرأة ألا تهجم على الرجل بشكل يخيفه أو يجعله يشعر أن ممارسة العلاقة الزوجية أداء واجب وليس أكثر، ولكن يجب الاعتماد على بعض الحركات التمثيلية والتي من شأنها أن تهيج الرجل بشكل أكبر، وتجعله يتخيل الكثير من الأمور التي سوف تحدث بعد هذه اللحظة.

فعلى المرأة أن تتجه لزوجها ببطء، وتبدأ في مداعبة أجزاء جسمه من أعلى لأسفل ومراعاة أن تكون عينيها متصلة بعينيه، وتستمر في النزول لأسفل إلى أن تصل للعضو وتقوم بالمداعبة من فوق الملابس الداخلية أولًا ثم خروجه وتبدأ في ممارسة الجنس الفموي معه بطريقة جريئة، تشعر الرجل بذكوريته وكم المرأة مستمتع معه في هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا: اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

5- مداعبة الخصيتين

في إطار الحديث حول زوجي اذا نزل يصرخ، وجد أن أكثر طريقة تجعل الزوج يصرخ في الفراش هي مداعبة الخصيتين، ويعود الأمر إلى أنها من أكثر المناطق الحساسة في جسم الرجل، والتي من شأنها أن تجعله يدخل في حالة من الهياج والصراخ.

لكن يجب على المرأة مراعاة أن تكون المداعبة برفق ونعومة، حتى لا تتسبب للرجل في الآلام التي هي في غنى عنها، وثبت علميًا أن كيس الصفن للرجل يحتوي على نسبة كبيرة من الأطراف العصبية والنقاط الحسية في جسم الرجل، والتي تجعله يصل إلى حالة من النشوة سريعًا، وبالتالي يصرخ الرجل في الفراش بسهولة.

على المرأة أن تكتشف النقاط التي يفضلها الزوج في العلاقة من أجل أن يصل إلى النشوة التي توصله لحالة الصراخ في الفراش، وذلك لخلق نوع من الاستمتاع بالعلاقة سواء للرجل أو المرأة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.