وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة

وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة ظلت عالقة في ذهني حتى الآن، فبعد مرور أعوام من البحث عن حل كثير من الأشياء في حياتي وخاصةً المشاكل المتعلقة بجلب الحبيب، كُنت لا أجد لها حلول ناجحة، فعودت إلى وصفات جدتي السحرية التي يمكنك الآن الاستفادة منهم مثلي من خلال موقع جربها.

وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة

أعتقد أنني في سن المُرهقة سمعت وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة من خلال أفواه بنات خالاتي والكثير من بنات الأقارب أيضًا، فما كانت مشكلة تتعلق بجلب الحبيب إلا وكانت جدتي هي الحل السريع لها، ومن خلال الحديث القادم سوف تتعرفين على بعض خطوات الخاصة بتلك الوصفة:

  • أن نبدأ الحديث بقول بسم الله الأحد الذي يمن على عباده، ثم نلحق القول بجملة بسم الله الرحمن الرحيم، ثم بسم الله القادر العظيم الذي يتسم بالجاه، وبسم الله القوي الذي يحضر في كل ناحية.
  • ثم نقول بسم الله الذي يتسم بالعظمة والسلطان، الذي أنار وينير كل شيء من نوره العظيم، الله الذي لا يخفي عليه شيء في الأرض ولا في السماء، بسم الله الذي يحن على عباده ولا يقوى عليه شيء ابدًا.
  • بسم الله الثابت القوي الحي المتين، الذي لا يقوي عليه شيء في السماء أو الأرض.
  • سبحانه وتعالي قادر علي كل شيء، جل جلاله وعظم وجهه، بسم الله اللطيف الجبار المحسن الجامع ليوم لاريب فيه، بسم الله الحي القيوم الذي رفع السماء بلا عمد وسوى الأرض في ستة أيام.
  • يجب عليكِ إعادة كل جملة من الجمل السابقة كل يوم قبل النوم كما أخبرتنا جدتي، فعند استمرارية ذلك الدعاء لمدة خمسة أيام فقط، توجد احتمالية قبول تلك الدعاوي إلى الله عز وجل، فيحقق ما تتمنيه لأجل جلب الحبيب.

اقرأ أيضًا: وصفات لتسمين الجسم في أسرع وقت

وصفة جدتي كي يتعلق زوجك بكِ

هل توجد وصفة تتماشى مع الأرواح لكي تحقق نسبة نجاح كأي وصفة طبية على سبيل المثال؟ نعم يوجد الكثير من وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة، حيث أتمت تلك التجارب الكثير من فتيات العائلة، لذلك هي تعتبر مصدر ثقة.

بعد مرحلة الزواج بفترة ما، يصبح الأمر كالمعتاد فما هي إلا نفس الزوجة وما هو إلا نفس الزوج، ومع مرور الأيام الروتينية الخارجة عن إرادة الزوجين، يتكون وسواس شك كبير لدى النساء بالتحديد عن قلة الاهتمام وعدم تعلق الزوج مثلما كانوا في فترة الخطوبة.

لذلك وجدنا لكِ الحل بطريقة مُبسطة جدًا، ألا وهي سورة الشرح، أي يمكنك من خلال صورة صغير في القرآن الكريم أن تقوم بحفظ الزوج لكِ، وتشبثه بكِ كالطفل الصغير المُدلل، والآن سوف أخبرك الطريقة الصحيحة لزيادة محبة وتعلق الزوج بكِ، كل ما عليكِ فقط مُتابعة بعض الكلمات التالية:

  • بدايةَ للحديث عن تلك الوصفة التي يجب اتباعك لها خطوة بخطوة دون حدوث أي خلل، قومي بكتابة سورة الشرح على ورقة بيضاء بقلم حبر.
  • بعد كتابة كل آية من السورة، يمكنك كتابة اسم زوجك مع اسم والدته حتى انتهاء السورة.
  • توضع الورقة في إناء به ماء ورد وزعفران، ثم قراءة سورة الشرح سبعون مرة، وانتِ تنظرين إلى الورقة وهي بين ذرات المياه.
  • مع الدعاء اللازم وهو: “اللهم إني أسألك بأسمك الأعظم، الذي تقول به كُن فيكون” ثم أدعي بما تريديه من زوجك سواء زيادة محبة أو زيادة تعلق.
  • بعدها سوف تضعين تلك المياه في عبوات منزلية عادية، واجعلي زوجك يشرب منها باستمرار.
  • هكذا سوف تكونين جعلتي زوجك كالخاتم بأصبعك، لا يستطيع ينظر إلى أي تجاه عدا غيرك، وكل تلك الأشياء بأمر الله، أما الوصفات فأنها الأسباب فقط.

اقرأ أيضًا: طريقة جدتي في علاج هواء الرحم

وصفة جدتي للمحبة الدائمة

مهما تطورت التكنولوجيا وظهرت الكثير من تطورات، فتظل وصفات الجدات من الوصفات الروحانية السامية التي لا يكون مثيل لها في ذلك العصر، فمن ضمن وصفات جدتي السحرية المجربة والناجحة، أنها وصفة للمحبة الدائمة حتى لا يفر الزوج منك، وتلك الوصفة تتم بعدة شروط مثل الآتية:

  • يمكنك كتابة ما تريديه من زوجك سواء حب أو اهتمام أو غيره في ورقة بيضاء ثم تضعيها في قرطاس يكون طاهر بالإضافة إلى استخدام ماء الورد والزعفران كأشياء أساسية للطهارة.
  • ثم رش القليل من مسحوق الجاوي مع لبان الدكر، وأكملي طي القرطاس.
  • بعدها قومي بوضع يدك على رأسك وقومي بقراءة ما طلبتيه في الورقة مرة تلو الأخرى حتى تصلين إلى المرة الواحد وعشرون.
  • بعد الانتهاء من تلك الأشياء، يجب عليك وضع القرطاس في قماش تتميز بالطهارة.
  • سوف تلاحظين التغيير الجذري الذي حدث لكِ من بعد استخدام تلك الطريقة، من زيادة الدلال والحب والحنان كما كنتِ تشائين وأكثر.

اقرأ أيضًا: وصفات جدتي السحرية المغربية للحمل

تقول جدتي أن تلك الطرق هي الوصفات الروحية الفعالة، أما في رأيي الخاص أن الطريقة السحرية الوحيدة هي الأفعال التلقائية دون اللجوء إلى خطط ووصفات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.