تجربتي مع كريم يوكو

تجربتي مع كريم يوكو كانت واحدة من أكثر التجارب التي جعلتني أشعر بالثقة في نفسي من جديد؛ حيث ساعدني في الحصول على العديد من الفوائد كما أنني رأيت مفعوله السحري على البشرة، ولذلك سوف نشارك العديد من المعلومات عبر موقع جربها.

تجربتي مع كريم يوكو

قضيت فترة طويلة أهمل منتجات العناية بالبشرة ولا أهتم لتعويض بشرتي عن الأذى الذي تعرضت له بسبب العوامل الجوية والتغيرات مع التقدم في العمر هذا ما جعلني بعد سنوات ألاحظ تبدل في لون الجلد في العديد من المناطق وخصوصًا منطقة تحت الإبط.

بالإضافة إلى ذلك لاحظت أن وجهي أصبح غير متوحد اللون وبات شكل البشرة باهت ومليئة بالبقع والبثور، وفي خلال زيارتي لإحدى قريباتي نصحتني بتجربة كريم يوكو ومن هنا بدأت تجربتي مع كريم يوكو.

في هذا اليوم عندما كنت عائدة إلى المنزل قمت بشراء علبة من الكريم ولكن لأنني أخاف من تجربة أي عقار طبي دون البحث والقراءة عنه جيدًا قررت ألا أستخدمه قبل التأكد من عدم وجود أي أضرار سوف تلحق بي.

وجدت أن هذا الكريم يحتوي على مجموعة من المرطبات الطبيعية التي تساعد في تفتيح لون البشرة بل وتحميها من التشقق حيث أن هذا الكريم مستخلص من الزبادي الطبيعي مع الحليب الصافي.

يحتوي كريم يوكو على خلاصة الأعشاب الطبيعية التي تساعد في منح البشرة الترطيب والتفتيح كما أنه لا يحتوي على أي عناصر كيميائية ويتناسب مع كافة أنواع البشرة.

هناك العديد من المنتجات التابعة أيضًا إلى شركة يوكو للتصنيع والتي قمت باستخدامها مع لكريم وتمكنت من الحصول على نتائج مذهلة خلال وقت قصير، على سبيل المثال صابون اليوكو، وملح الحليب.

من أفضل المميزات التي لاحظتها بعد تجربة هذا الكريم لفترة طويلة هو أنه لا يترك أي آثار جانبية ضارة على الجلد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم نيفيا سوفت للوجه

كريم يوكو وحب الشباب

تروي إحدى السيدات أنها قد قامت باستخدام كريم يوكو من أجل علاج حب الشباب والآثار الناجمة عنه، وتقول إن تجربتها معه كانت من أكثر التجارب المفيدة حيث أنه ساعدها في التخلص من حب الشباب خلال وقت أسرع وخفى آثار الحبوب.

بينما تشير إحدى التجارب الأخرى أنها على الرغم من استخدام كريم يوكو لفترة طويلة إلا أنها لم تلاحظ أي نتائج إيجابية على البشرة وخصوصًا على المناطق الموجود فيها حب الشباب.

بل إنها تقول إنها باتت تلاحظ بعد كل مرة تستخدمه فيها احمرار وتهيج على البشرة وعندما قامت بزيارة طبيبة متخصصة في مجال الجلدية نصحتها بالتوقف عن استخدامه على الفور.

كريم يوكو للمناطق الحساسة

تقول إحدى السيدات أنها بعد تجربتها في استخدام كريم يوكو لمناطق متفرقة في البشرة فكرت في استخدامه من أجل تفتيح المناطق الحساسة وذلك لما وجدته فيه من مميزات عديدة وترطيب وتفتيح للبشرة.

لكنها قررت قبل الاستخدام أن تلجأ إلى استشارة طبيبة متخصصة من أجل الحصول على النصيحة، وأخبرتها الطبيبة أنه يجب أن تقوم بعمل اختبار حساسية مسبقًا قبل استخدام الكريم.

بالفعل عادت إلى المنزل وقامت بإجراء اختبار حساسية على جزء صغير من البشرة وعندما وجدت أنه لا يوجد منه أي ضرر باشرت في استخدامه لفترة طويلة ولاحظت تفتيح هائل في المنطقة كما أنها حصلت على الترطيب الكافي.

نصحت هذه المرأة باستخدام كريم يوكو مع المجموعة الكاملة من الصابون وملح الحليب من أجل تفتيح منطقة الكوع أو الإبط أو المهبل.

اقرأ أيضًا: كريم كاروتون للمناطق الحساسة

مميزات كريم يوكو

يجب القول إنه من خلال تجربتي مع كريم يوكو وجدت أن يتناسب مع بشرة الجسم بشكل كامل وليس فقط الوجه، كما أنه بعد شهرين من الاستخدام وجدت العديد من المميزات والتي كان من أهمها:

  • يمنح البشرة النعومة والمظهر الليّن والترطيب الكافي.
  • يساعد في تنظيف خلايا البشرة كما يعمل على تخليصها من الشوائب والأتربة التي تكون موجودة على السطح.
  • بسبب المواد الفعالة التي يتكون منها هذا الكريم يساعد بدوره في تفتيح لون البشرة وتبييض الجلد.
  • يعمل على تخليص البشرة من الدهون الزائدة وخصوصًا في البشرة التي تكون ذات طبيعة دهنية.
  • يعمل على تجديد خلايا البشرة ويحسن من مرونة الجلد.
  • يمنح البشرة مظهر أكثر نقاء.
  • يحمي الجلد من أضرار أشعة الشمس.
  • يعطي البشرة اللمعان الفائق ويجعلها تظهر بمظهر أكثر نعومة.
  • يعمل على توحيد لون البشرة وله نتائج قوية المفعول.
  • يساعد في تبييض الركب والأكواع ومنطقة الإبط.

طريقة استخدام كريم يوكو

حتى تتمكنين من الحصول على أفضل النتائج من الأفضل أن تعتمدي على استخدام هذا المنتج بالطريقة الصحيحة وبعد مشاهدة العديد من المقاطع يجب القول إن الطريقة الصحيحة لاستخدامه هي:

  1. تنظيف المنطقة التي ترغب في وضع الكريم عليها وذلك من خلال شطفها بالماء الدافئ.
  2. وضع كمية قليلة من ملح الحليب على الجسم ويتم فركه بشكل جيد في عكس اتجاه عقارب الساعة.
  3. يتم شطف ملح الحليب ومن ثم وضع الكريم على الجلد لمدة تصل إلى ثلاثة دقائق كحد أقصى ومن ثم يتم شطفه بالماء الدافئ ويتم تجفيف الجلد برفق.
  4. سوف تلاحظين نتيجة الكريم بعد أول استخدام حيث أن البشرة سوف تصبح أكثر نعومة وبيضاء ونظيفة.

الفرق بين كريم يوكو الأصلي والتقليد

حتى لا تقعي في أي خطر يكلفك عناء الآثار السلبية على البشرة ولأن بشرة المرأة بالنسبة لها كنز ولا ترغب في أن تلحق به أي ضرر عليكِ أن تعرفي جيدًا ما هو الفرق بين العبوة الأصلية لكريم يوكو والعبوة المقلدة.

  • حيث أن العبوة الأصلية تكون ذات خط واضح ومختومة في نهاية العبوة وذلك على عكس العبوة التقليد التي تكون ذات خط فاتح وغير مختومة في أي بقعة عليها.
  • سوف تلاحظين الفرق في السعر حيث أن العبوة الأصلية يكون سعرها أغلى من العبوة المقلدة.
  • يجب التنويه أن كريم يوكو المقلد يتسبب في العديد من الأضرار على البشرة والتي من أشهرها تهيج واحمرار في البشرة على عكس الكريم الأصلي الذي يمنح البشرة منذ الاستخدام الأول لمعانًا وتفتيح ملحوظ.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم اليكا للحبوب

كريم يوكو والحوامل

على الرغم من أنه هناك عدد كبير من الأطباء سبق لهم ذكر أنه لا يوجد أي ضرر ناجم عن استخدام كريم يوكو خلال فترة الحمل أو الرضاعة، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد ضارة وفي الغالب يتكون من مواد طبيعية.

إلا أنني عندما قمت بزيارة الطبيبة المختصة وسؤالها عن مدى الأمان والفعالية خلال فترة الحمل والرضاعة أخبرتني أنه من الأفضل الابتعاد عن استخدام الكريم من بداية الحمل وحتى انتهاء قرابة ستة أشهر من فترة الرضاعة.

ذلك حتى تكون المرأة دائمًا في الجانب الآمن ولا تقوم باستخدام أي مستحضر تجميلي يتسبب في تشويه الجنين أو التأثير عليه بشكل سلبي.

إن تجربتي مع كريم يوكو جعلتني أشعر أن ملمس بشرتي أصبح أكثر نعومة ولمعان، وتبدو تمامًا كالأطفال ولذلك إنه واحد من أفضل التجارب التي يمكن للمرأة أن تخوضها وتحصل على أفضل النتائج.