تجربتي مع تحاميل فيرجن

تجربتي مع تحاميل فيرجن تصنف ضمن التجارب المرضية لي، حيث إن كثير من النساء تعاني من مشاكل المهبل نتيجة لعدة عوامل كالحمل والولادة الطبيعية ويؤثر ذلك على النساء بطريقة سلبية، فتصاب بالتوتر والقلق بالإضافة إلى الضغوطات النفسية والعصبية والإحساس بالقلق والانزعاج بصفة مستمرة ونوافيكم التفاصيل الخاصة بتحاميل فيرجن وآثارها من خلال موقع جربها.

تجربتي مع تحاميل فيرجن

تقول إحدى السيدات كنت أعاني من مشكلة كبيرة بعد مرور فترة من الزواج ألا وهي اتساع المهبل وذلك أثر تأثيرًا سلبيًا على علاقتي الزوجية فسألت طبيب النساء عن وسيلة تعمل على تضييق منطقة المهبل فنصحني باستخدام تحاميل فيرجن وكانت تجربتي مع تحاميل فيرجن جيدة.

حيث قال لي الطبيب تعد تحاميل فيرجن من التحاميل التي لها أثر إيجابي في تحسين حالة المهبل حيث تعمل على ضم خلايا النسيج الخاصة بالمهبل مرة أخرى وتعمل على تضييقه وتخلصه من البكتيريا والرواسب الموجودة فيه بالإضافة إلى تطهيره.

حيث تتكون تحاميل فيرجن من الأعشاب الطبيعية التي تضم روائح منعشة وجميلة كما أنها لا تضم المواد الكيميائية التي تسبب الأضرار لمنطقة المهبل وتستخدم تحاميل فيرجن مع صابونة فيرجن التي تأتي معها.

تحاميل فيرجن فرنسية الصنع وتتكون من النباتات الطبيعية التي تعمل على تطهير المهبل وقتل البكتيريا والجراثيم التي تسبب الروائح الكريهة.

تعمل تحاميل فيرجن على تقليص حجم المهبل وتزيد من الرغبات الجنسية والنشاط في الجسم، كما يتم استعمالها بشكل يومي، حيث يتم وضع خمس قطرات في منطقة المهبل.

تعد تحاميل فيرجن من التحاميل الآمنة التي تعطي نتائج سريعة كما أنها تخلص الجهاز التناسلي من العدوى التي يمكن أن تنتقل خلال الجماع.

اقرأ أيضًا: مين جربت تحاميل ديكوفلور

أسباب اتساع المهبل

كانت جارتي تعاني من مشكلة اتساع المهبل وأثر ذلك على حياتها بشكل سلبي وأصابها القلق والتوتر حيث انعدمت ثقتها في نفسها.

سألت إحدى صديقاتها عن وسيلة تعمل على تضييق المهبل فاقترحت عليها صديقتها استخدام الأعشاب الطبيعة وبالفعل قامت باستخدامها وحققت معها نتائج جيدة، ومن أسباب اتساع المهبل هي:

  • استعمال المضادات الحيوية بدون استشارة الطبيب لفترات طويلة.
  • استخدام الألعاب الجنسية في منطقة المهبل تعمل على اتساعه وتمزق الجلد المحيط بجدار المهبل.
  • انقطاع الدورة الشهرية لدى المرأة لاسيما بعد تقدمها في العمر حيث ينتج عن ذلك توقف إفراز هرمونات الأنوثة كالاستروجين والتستوستيرون.
  • استخدام حبوب منع الحمل والإفراط في استخدامها لمدة طويلة يعمل على اتساع منطقة المهبل لدى المرأة وذلك لأنها بمثابة مثبط للهرمونات.
  • التقدم في العمر يعمل على حدوث خلل في إفراز الهرمونات التي تعمل على تضييق واتساع عضلات المهبل لدى المرأة.

دواعي استعمال تحاميل فيرجن

تقول إحدى التجارب إنه كان لديها مشكلة وجود التهابات وروائح كريهة في منطقة المهبل وكانت تعاني من هذه المشكلة بشكل كبير إلى أن نصحتها إحدى الصديقات باستخدام تحاميل فيرجن.

قالت صاحبة التجربة إن تجربتي مع تحاميل فيرجن كان لها أثر كبير في التخلص من هذه المشكلة، ومن دواعي استخدام هذه التحاميل هي:

  • تعمل تحاميل فيرجن على تضييق المهبل.
  • تخلص المهبل من الفيروسات والبكتيريا التي توجد في الجهاز التناسلي.
  • تعطير منطقة المهبل لدى المرأة وتجنبها الروائح الكريهة المزعجة.
  • تخلص الجسم من رواسب الدم التي تنتج من عملية الإجهاض.
  • تطهر المناطق الحساسة بصفة مستمرة؛ مما يعمل على منع انتقال الأمراض والبكتيريا المنقولة جنسيا.
  • تطهير المهبل قبل العمليات الجراحية المرجح عملها.
  • تخلص الجسم من التهابات الجهاز التناسلي كما تعمل على تطهيره وتعطيره.

طريقة استخدام تحاميل فيرجن

كانت إحدى صديقاتي في بداية فترة زواجها تستخدم حبوب منع الحمل بطريقة كبيرة وأثر ذلك على شكل منطقة المهبل فقامت باستخدام تحاميل فيرجن وكانت النتيجة جيدة، وطريقة استخدام تحاميل فيرجن هي:

  1. تستخدم واحدة من التحاميل لمدة أسبوع بطريقة منتظمة لتضييق المهبل.
  2. يجب أخذ رأي الطبيب قبل استخدام تحاميل فيرجن وذلك لأنها لا تتوافق مع كل النساء.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع تحاميل تايلينول

الآثار الجانبية لتحاميل فيرجن

تقول إحدى التجارب إنها كان لديها رواسب دم كثيرة نتيجة تعرضها للإجهاض فنصحها الطبيب باستخدام تحاميل فيرجن وحققت نتائج مرضية.

يمكن أن تحدث للمرأة بعض الآثار الجانبية التي تحدث نتيجة الإفراط في استخدام تحاميل فيرجن أو الاستخدام بطريقة خاطئة أو الاستخدام بدون الرجوع إلى الطبيب وهي كالآتي:

  • يؤثر على حمضية الجهاز التناسلي التابع للمرأة ويقتل الوسائل الطبيعية التي تقوم بحماية الجهاز التناسلي من البكتيريا والفيروسات.
  • يخلص الجسم من البكتيريا النافعة التي تقوم بحماية الجهاز التناسلي للمرأة من الفيروسات ويكون المهبل أكثر حساسية.
  • يعمل على نزول الدم من الجهاز التناسلي الخاص بالمرأة ويسبب الجروح والخدوش في جدران المهبل.
  • يعمل على زيادة الإفرازات التابعة للمهبل وبالتالي يقلل ذلك من المناعة التي تواجه الأمراض وتقاومها.

تحذيرات عند استخدام تحاميل فيرجن

شاهدت طبيبة تتحدث عن تحاميل فيرجن وتقول أنه يجب استشارة الطبيب قبل استخدام التحاميل المهبلية أو الغسول المهبلي؛ وذلك لأن الإفراط في الاستخدام يعمل على قتل البكتيريا النافعة المتواجدة في منطقة المهبل.

حيث تعمل البكتيريا النافعة على حماية منطقة الرحم من الإصابة بالعدوى؛ وذلك بناء على تجربتي مع تحاميل فيرجن، كما أن لاستخدام تحاميل فيرجن هناك مجموعة من التحذيرات يلزم أخذها في الاعتبار وهي:

  • يمنع استخدام تحاميل فيرجن خلال فترة الدورة الشهرية للمرأة.
  • تؤدي التحاميل إلى حدوث تشوهات للجنين لذلك يلزم منع استخدامها خلال فترة الحمل حتى لا تؤذي الجنين.
  • قد لا تناسب تحاميل فيرجن بعض الحالات من النساء كما أنها يمكن أن تسبب حدوث أمراض أخرى.
  • يلزم أخذ تحاميل فيرجن بجرعات مناسبة من قبل الطبيب المختص وذلك لأن استخدامها بكثرة يعمل على فقدان الخاصية الحمضية للجهاز التناسلي.
  • يمنع استخدام حبوب منع الحمل مع أخذ تحاميل فيرجن لأن ذلك عمل على وجود نتائج عكسية فيؤدي إلى اتساع المهبل لا تضييقه.

سعر تحاميل فيرجن

تحكي إحدى السيدات تجربتها فتقول إن تجربتي مع تحاميل فيرجن بدأت عندما كانت لدي بكتيريا وفيروسات في الجهاز التناسلي ونصحني الطبيب باستخدام تحاميل فيرجن وحققت نتائج مذهلة.

يصل سعر تحاميل فيرجن في المملكة العربية السعودية إلى 800 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: تجارب تحاميل الطلق الصناعي

علاج اتساع المهبل

كانت قريبتي حاملًا في الشهر التاسع وبعد ولادتها واجهت الكثير من المشاكل في منطقة المهبل، وأصيبت بالقلق والانزعاج حيث عملت الولادة الطبيعية على اتساع منطقة المهبل لديها.
فذهبت إلى الطبيبة المختصة ونصحتها باستخدام تحاميل فيرجن، وأصيبت بالقلق والانزعاج حيث عملت الولادة الطبيعية على اتساع منطقة المهبل لديها فذهبت إلى الطبيبة المختصة ونصحتها باستخدام تحاميل فيرجن وقالت قريبتي كانت تجربتي مع تحاميل فيرجن جيدة، ويمكن علاج مشكلة اتساع المهبل بالطرق الطبيعية باتباع:

  • تمارين كيجل للسيدات: تعمل هذه التمارين على استهداف قاع الحوض وتمنع حدوث ضعف للعضلات حيث تعمل على تقويتها ويمكن ممارستها بسهولة.
  • عنب الثعلب الهندي: تحتوي هذه الفاكهة على فيتامين ج فيعمل على تقوية العضلات التابعة لمنطقة الحوض ويستخدم بعد الاستحمام ويوضع بشكل مباشر على منطقة المهبل.
  • أوراق النعناع: تعد هذه الأوراق من الأعشاب التي لها تأثير قوي في تقوية عضلات المهبل وعلاج جميع مشاكله بشكل رئيسي.

تعمل تحاميل فيرجن على علاج المشكلات الخاصة بمنطقة المهبل فتخلص المرأة من الروائح الكريهة ترهل واتساع المهبل كذلك؛ ولكن يلزم الرجوع إلى الطبيب قبل استخدام هذه التحاميل؛ لأن الأمر يختلف من سيدة إلى أخرى.

قد يعجبك أيضًا