تجربتي مع الفياجرا للنساء

تجربتي مع الفياجرا للنساء قد تُفيد كل من تعاني من فتور الرغبة الجنسية، حيث انتشرت مجموعة من المنشطات الخاصة بالنساء، والتي قُمت بتجربتها وأفادتني كثيرًا، ولذلك سنوافيكم بأهم التفاصيل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الفياجرا للنساء

بعد ولادتي لاحظت أنني أصبت بالبرود الجنسي وأصبح أمر العلاقة الحميمية مع زوجي عبء كبير على قلبي وعلى الرغم من محبتي له ومحاولته الجاهدة في جعلي أشعر بالمتعة كما في السابق لكن لم تنجح محاولاته.

حاولت أن أتناول الأطعمة التي تزيد من النشاط الجنسي ولكن كانت النتيجة غير مرضية وعند زيارتي لطبيبة الأمراض النسائية نصحتني أن أقوم بتجربة الفياجرا.

كنت أعلم منذ زمن أن عقار الفياجرا واحدًا من المنشطات الجنسية ولكن يتم صرفه للرجال وهذا ما أثار دهشتي هل يفيد أيضًا في نفس الحالة مع النساء، وأخبرتني الطبيبة بوجود بعض الأنواع المخصصة للسيدات وكتبت لي الجرعة الصحيحة.

قبل أن أخذ الدواء قررت أن أبحث عنه جليًا؛ لأتفادى الوقوع في أي ضرر يزيد من سوء الموقف، وجدت خلال تجربتي مع الفياجرا للنساء أنه واحد من العقاقير التي تعمل كمقويات جنسية.

يعالج هذا الدواء الرغبة الجنسية لدى النساء قبل انقطاع الدورة الشهرية حيث إن المواد الكيميائية تؤثر على الدماغ وتم تصميم الفياجرا من أجل علاج اختلال التوازن في الناقلات العصبية المرتبة بشكل مباشر مع الرغبة الجنسية.

يعمل هذا الدواء على زيادة هرمون الدوبامين والنورادرينالين وتقليل هرمون السيروتونين، وتساعد على تعزيز المزاج للنساء وزيادة الرغبة الجنسية.

قررت بعد قراءة كافة المعلومات السابقة أن أقوم باللجوء إلى استخدامها ونصحني الطبيب الصيدلي أن أجعل البداية ربع حبة وأبدأ في زيادتها بشكل تدريجي حتى يتقبلها الجسم.

منذ المرة الأولى من استخدامها لاحظت زيادة الرغبة الجنسية وارتفاع الشهوة الجنسية، كما لاحظ زوجي ذلك أيضًا ولذلك عليّ القول إن تجربتي مع الفياجرا للنساء كانت ناجحة للغاية وساعدتني في تحسين علاقتي بزوجي كثيرًا.

ذ تجربتي مع حبوب إريك

جرعة حبوب الفياجرا للنساء

تؤثر هذه الأدوية على الأعصاب بشكل مباشر لذلك لا يجب على المرأة أن تقوم بأخذها من نفسها دون الرجوع إلى الطبيب المتخصص، لأنه في هذه الحالة سوف تكون النتائج عكسية وتضر بالمرأة.

لذلك ذهبت إلى الطبيبة المختصة والتي أخبرتني أن الجرعة تختلف من امرأة لأخرى وذلك تبعًا لحالتها الصحية ويعد هذا المحرك الأساسي في تحديد الجرعة الموصى بها للمرأة.

أيضًا أخبرتني أن الطبيب المتخصص يقوم بالنظر في التاريخ المرضي للمرأة والأمراض التي تعاني منها، والبحث عن وجود أي خلل في القلب أو الكلى أو وجود أي أمراض سرطانية.

في حين عدم وجود أي ما يمنع المرأة من تناول الفياجرا النسائية يقوم الطبيب بوصف نصف حبة بتركيز 50 جرام، ويمكن أن تقوم المرأة بتقسيم الجرعة إلى نصفين.

متى تتناول المرأة حبوب الفياجرا النسائية

خلال زيارتي للطبيبة أخبرتني أنه مع مرور الوقت وتقدم العمر تقل الرغبة الجنسية لدى السيدات وهذا ما يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل مع زوجها كما أن الفتور والملل يطغى على العلاقة الحميمية وبدوره يتسبب في عدم استقرار الحياة الجنسية مع الزوج.

هذا السبب الذي يدفع النساء إلى استخدام حبوب الفياجرا، وهذا ما دفعني إلى تجربتي مع الفياجرا للنساء، وأكدت الطبيبة أنه هناك العديد من الحالات التي تستخدم فيها المرأة الفياجرا والتي تتمثل في:

  • في بعض الأحيان تصل الرغبة الجنسية لدى النساء إلى حد الانعدام.
  • يجب على المرأة أن تتناول حبوب الفياجرا قبل ممارسة العلاقة الحميمية بساعة كاملة على الأقل ويتم شرب الجرعة الموصى بها من قبل الطبيب مع كوب ماء كامل.
  • يبدأ مفعول الفياجرا بعد مرور مدة تتراوح ما بين 30 وحتى 60 دقيقة ويتم تناولها عن طريق الفم وهناك بعض الحالات التي تستغرق الفياجرا فيها ساعتين حتى يبدأ مفعولها في الظهور.

الآثار الجانبية للفياجرا النسائية

أخبرتني الطبيبة المختصة أن الفياجرا كغيرها من المنشطات الجنسية التي تتسبب في ظهور المضاعفات الجانبية نتيجة استخدامها وهناك العديد من الدراسات الطبية التي أوضحت الآثار الجانبية السيئة التي تعود على المرأة نتيجة استخدامها لهذا العقار.

تختلف الأمراض أو المضاعفات الصحية التي تصيب المرأة وذلك تبعًا للاختلاف في طبيعة الجسم والحالة الصحية ولكن تتمثل أشهر الأعراض في:

  • انخفاض ضغط الدم.
  • الغثيان.
  • فقدان التوازن.
  • صعوبة في النوم.
  • الشعور بالإرهاق بشكل عام.
  • جفاف الفم.
  • الطفح الجلدي.
  • السكتة القلبية.
  • الإسهال.
  • آلام الرأس.

محاذير استخدام فياجرا للنساء

بعد تجربتي مع الفياجرا للنساء وجدت العديد من الحالات الصحية التي لا يجب عليها أن تقوم باستخدام الفياجرا مطلقًا وذلك لأن الأضرار الصحية الناجمة عن استخدامها أكبر، وتتمثل هذه الحالات في:

  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض في القلب أو في الكلى.
  • من يعانون من انخفاض في ضغط الدم بالجسم.
  • الذين يعانون من مشاكل في العيون وبالأخص إن كانت هذه المشاكل وراثية.
  • أي سيدة لديها مشكلة في الصدر.
  • الأشخاص الذين يعانون من أي أمراض في المعدة أو تقرحات هضمية.
  • الأدوية المستخدمة لأمراض القلب والأوعية الدموية، كالفيراباميل وديلتيازيم.
  • المضادات الحيوية، كالسيبروفلوكساسين والإريثروميسين.
  • مضادات الفطريات، كالفلوكونازول وإيتراكونازول.
  • أدوية علاج فيروس نقص المناعة المكتسب، كالريتونافير، وإندينافير.
  • مضاد الاكتئاب، نيفازودون.
  • المكملات الغذائية، كنبتة السانت جون.

ما هي أضرار تناول الفياجرا الرجالي للمرأة

يجب التنويه أن الفياجرا تنقسم إلى نوعين واحدة مخصصة للرجال ويكون لون الحبوب زرقاء والأخرى مخصصة للنساء ولون الحبوب وردي، وتستخدم من أجل تحسين الأداء الجنسي وزيادة الرغبة، ولكن ما الذي يحدث إذا تناولت المرأة حبوب الفياجرا الرجالي؟

أجابتني الطبيبة على هذا التساؤل الذي طرحته بعد أن قمت بعمل رحلة بحث عن أنواع الفياجرا وما أخبرتني به أن الفياجرا الرجالية تساعد على تدفق الدم بشكل أكبر إلى الأعضاء التناسلية وتعمل على رفع ضغط الدم بمستوى أكبر.

لأن التركيب الفيزيائي لجسم المرأة والرجل مختلف هذا بدوره يتسبب في جعل المرأة تقع في العديد من العواقب الوخيمة إذا أخذت الفياجرا الرجالي ولذلك من الأفضل الاعتماد على نوع المنشطات الجنسية المخصص للنساء فقط وذلك أيضًا بعد استشارة الطبيب المتخصص.

اقرأ أيضًا: هل مرض السكر يؤثر على العلاقة الزوجية

فوائد الفياجرا للنساء

من خلال تجربتي مع الفياجرا للنساء تمكنت من الحصول على العديد من الفوائد والتي كان من أهمها هو المساهمة في تحسين الأداء خلال ممارسة العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى التي تتمثل في:

  • تحقيق توازن في الهرمونات النسائية داخل جسم المرأة.
  • التخلص من الإجهاد وتحسين المزاج.
  • التخلص من البرود الجنسي لدى المرأة.
  • التقليل من الأحاسيس المؤلمة للمرأة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.
  • رفع نسبة إنتاج السوائل الحميمة.
  • رفع نسبة وصول المرأة إلى ذروة النشوة الجنسية من خلال التمتع بالعلاقة الحميمة.
  • زيادة الرغبة الجنسية.

مخاطر استخدام لفياجرا للمرأة

على الرغم من أن الفياجرا ساعدتني في تحسين حياتي الجنسية مع زوجي لكن يجب التنويه أنه تسبب العديد من الآثار الجانبية الأخرى والتي تختلف من امرأة إلى أخرى تبعًا لحالتها الصحية، وذلك يتمثل في:

  • هناك نسبة من السيدات لا تعمل معهنّ الفياجرا ولا تتسبب في زيادة النشاط الجنسي.
  • يتم تناول الفياجرا لمدة تتراوح ما بين أربعة وحتى ثمانية أسابيع حتى تظهر نتيجتها.
  • تتسبب في الشعور بالنعاس والدوخة، وفي بعض الأحيان قد تتعرض المرأة للسقوط على الأرض بسبب اختلال التوازن.
  • تؤدي إلى الانخفاض بشكل كبير في مستوى ضغط الدم.
  • إدارة الدواء والغذاء في الولايات الأمريكية المتحدة رفضت إنتاج هذا الدواء بسبب ما يحمله من آثار جانبية كبيرة تضر بصحة المرأة بنسبة تفوق المنافع.

ماذا يحدث بعد تناول الفياجرا للنساء

لأنني لا أحب تناول أي دواء بدون معرفة رحلته داخل الجسم والأثر الذي ينتج عن استخدامه طلبت من الطبيبة المختصة في إحدى الزيارات الأولى أن تقوم بتوضيح ماذا يحدث في الجسم بعد تناول الفياجرا للنساء.

أخبرتني أن حبوب الفياجرا تؤثر على الجهاز التناسلي لدى المرأة وتقوم بتنشيط الدورة الدموية في المنطقة الحساسة، وهذا بدوره يؤثر على حجم الشفرات في المهبل.

بالإضافة إلى ارتفاع الرغبة الجنسية وتجعل المرأة تصل إلى الذروة الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمية، وتشعر بالإثارة والرغبة الشديدة في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها.

تساعد حبوب الفياجرا النسائية في جعل العلاقة الحميمية بين الزوجين مليئة بالمشاعر الرومانسية والأحاسيس الجميلة التي تجعل الزوجين راضيين عن مدى العلاقة.

من الجدير بالذكر أن هذا المفعول أيضًا يمتد إلى فترة تتراوح ما بين 4 وحتى 6 ساعات وقد يصل إلى أكثر من 11 ساعة في حالة الاستخدام المنتظم لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع كاملة.

اقرأ أيضًا:  فوائد مشروب الشعير للجنس

عوامل تؤثر على مفعول الفياجرا للنساء

يجب التنويه أنه من خلال تجربتي مع الفياجرا للنساء وجدت أن مدة استمرار مفعول هذه الحبوب يختلف من امرأة لأخرى وذلك تبعًا للعديد من العوامل المختلفة التي تتمثل في:

1- الجرعة المأخوذة

حيث إن الجرعة الموصى بها من قبل الطبيب المتخصص يكون لها أثر كبير على مدة بقاء أثر المواد الفعالة داخل الجسم، ولكن على الرغم من ذلك لا ينصح الأطباء بتناول الجرعات العالية حيث انها قد تكون غير آمنة بالنسبة للعديد من الأفراد.

2- الفئة العُمرية

مع تقدم المرأة في السن تنخفض مستويات عملية التمثيل الغذائي لديها مما بدوره يتسبب في جعل تُير حبوب الفياجرا أطول لدى النساء ما فوق خمسين سنة.

3- النظام الغذائي

قد يكون تناول الوجبات الكبيرة أو تلك التي تحتوي على نسبة أعلى من الدهون سبب كبير في بقاء تأثير حبوب الفياجرا لدى النساء لمدة أطول.

4- الأدوية الطبية

هناك العديد من أنواع العقاقير الطبية التي تتفاعل مع الفياجرا وتعمل على زيادة مدة الفعالية في الجسم وخصوصًا المضادات الحيوية، على سبيل المثال: الإريثروميسين، وكلاريثروميسين، وسيبروفلوكساسين.

5- الصحة العامة

هناك بعض الحالات التي تعاني من مشاكل صحية والتي بدورها تقوم بالتأثير على مدة فعالية الفياجرا وذلك بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، أو مرض التصلب المتعدد، وحالات القلب وتصلب الشرايين.

حيث إنه في هذه الحالات تكون فعالية الفياجرا أقل من المتوقع وتكون استمراريتها أقل عن الأشخاص الذين لا يعانون من أي مرض، كما أنه في بعض الحالات تكون فعالية أدوية الفياجرا لدى الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى أكبر واستمرارية الفعالية تدوم لوقت أطول بسبب تأثر عملية التمثيل الغذائي بمرض الكلى.

6- الحالة النفسية

يجب التنويه أن القلق والتوتر أو الاكتئاب قد يؤثر بشكل سلبي على استجابة الجسم للتحفيز الجنسي خصوصًا إذا كان الشخص قلقًا أو غير مرتاح خلال ممارسة العلاقة الحميمية.

في هذه الحالة لن يستمر مفعول الفياجرا النسائية لفترة طويلة أو قد لا تكون فعالة بشكل كامل.

تجربتي مع الفياجرا للنساء ساعدتني في التخلص من مشاكل البرود الجنسي وجعلت العلاقة الحميمية ليست عبئًا عليّ، وعلى الرغم من الأثار الجانبية قد تكون مروعة ولكن استخدامها الصحيح مفيد.