تجربتي مع كريم فينتامور

تجربتي مع كريم فينتامور ممتازة، حيث إن كريم فينتامور هو أحد أفضل الكريمات المستخدمة في تفتيح لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء ويعمل على استعادة البشرة لنضارتها كما يخلص البشرة من الكلف والنمش ويزيل التصبغات الناتجة عن عوامل الشمس وتبحث النساء في العادة على منتجات للعناية بالبشرة وتساعد في التخلص من المشاكل الموجودة بالبشرة ومن خلال موقع جربها سوف نوضح لكم أبرز التفاصيل.

تجربتي مع كريم فينتامور

كنت أعاني من الهالات السوداء بسبب قضائي الكثير من الوقت في المذاكرة وسهر الكثير من الليالي وعدم ونومي إلا بضع ساعات قليلة خلال اليوم وكانت شكل الهالات تزعجني بدرجة كبيرة وبسبب انزعاجي نصحتني صديقتي بكريم فينتامور الذي سوف يساعد في تخلصي من مشكلتي.

بالفعل بدأت استخدم الكريم وحصلت على نتائج جيدة جدًا خلال فترة قصيرة فكريم فينتامور من الكريمات المميزة التي تعمل على علاج تصبغات البشرة وتفتيح لون البشرة كما أنه يعمل على تخليص البشرة من البقع الداكنة وآثار حب الشباب وتوحيد لون البشرة والتخلص من الهالات السوداء كما انه له نتائج ممتازة على البشرة.

كما أن هناك أيضًا صابونة فينتامور التي عند استخدامها مع الكريم يمكن ضمان الحصول على نتائج ممتازة، ومع المداومة على الاستخدام تخلصت من الهالات التي كانت تزعجها وحصلت على بشرة نضرة ومشرقة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ستيفز بالكولاجين

فوائد كريم فينتامور

كنت أتساءل عن كريم فينتامور بعد أن عرفت من صديقتي عنه ولذلك قررت أن أنشر منشورًا بعنوان تجربتي مع كريم فينتامور وتستطيع كل إمرأة أو فتاة أن تطلعنا على تجربتها في استخدام الكريم وكانت هناك عدد من التعليقات التي تحكي أصحابها عن تجاربها فتقول صاحبة أول تعليق.

كانت إحدى صديقاتي تعاني من الكثير من آثار حب الشباب والمشاكل في البشرة الظاهرة بشكل سيء والتي كانت تسبب لها الكثير من الضيق ويجعلها تشعر بالإحراج ولا تحب الخروج من المنزل.

كان الجميع يقترح عليها العديد من المنتجات للبشرة وجربت الكثير من المنتجات والطرق المنزلية للتخلص من هذه المشكلة ولكن كان الأمر بلا نتيجة

بعد فترة من الوقت قد قابلتها ووجدت أنها أصبحت بشرتها نضرة وتغيرت من اللون الداكن إلى الأبيض واختفت آثار الحبوب من بشرتها بشكل كبير.

عندما سألتها عن السبب أخبرتني أن تجربتها كانت من التجارب الممتازة التي وجدت بها نتائج مبهرة في البشرة وساعدتها في التخلص من المشاكل التي تواجهها.

فقد وجدت أحد الأصدقاء قد عانى من مشكلة مشابهة ونصحها بتجربة كريم فيتنامور وتخبرني  صديقتي انها قد حصلت على نتائج مبهرة خلال أسبوعين فقط من تجربته وأن لها العديد من الفوائد منها:

  • علاج حب الشباب.
  • علاج البقع الداكنة في البشرة والاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس.
  • يعالج حب الشباب والاسمرار الناتج عنها.
  • علاج الكلف الناتج عن الحمل
  • يعالج اسمرار المناطق الحساسة
  • التخلص من اسمرار الكوعين والركبة والإبط واليدين
  • استعادة البشرة لنضارتها.
  • التخلص من النمش.
  • يزيل تصبغات الجلد والهالات السوداء في البشرة.
  • توحيد لون البشرة.
  • ترطيب البشرة الجافة.
  • حماية البشرة من العوامل الخارجية
  • منع ظهور التجاعيد وآثار الشيخوخة.
  • حماية البشرة من الشمس.

طريقة استخدام كريم فينتامور

تتحدث إحدى النساء في منشور تجربتي مع كريم فينتامور وتقول كنت أعاني من مشكلة البقع الداكنة في البشرة والتصبغات والذي كان يجعل بشرتي غير موحدة الألوان وبعض الأماكن تكون داكنة بدرجة كبيرة.

قد جربت الكثير من الوصفات المنزلية والمنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية وعن الأستخدام كنت أجد نتيجة مؤقتة لفترة قصيرة.

بعد ذلك يختفي المفعول وتعود بشرتي أسواء من السابق لأن المواد الكيميائية تؤثر على البشرة بدرجة كبيرة وتؤذي خلايا البشرة وتجعلها جافة وبشكل خاص المواد الكيميائية التي تحتوي على الكورتيزون عند التوقف عن أخذها فإن حالة البشرة تتدهور لأن البشرة قد اعتادت على الكورتيزون فيكون التخلص من أثر تلك المنتجات صعب.

لذلك قد قامت صديقتنا بإجراء الأبحاث على الإنترنت للتوصل إلى منتج يساعد في توحيد لون البشرة وأخبرتني أن كريم فينتامور المنتج الأفضل لتوحيد لون البشرة وعلاج البقع الداكنة وسوف تحصلين على نتائج ممتازة خلال فترة قصيرة.

  1. يتم غسل البشرة جيدًا باستخدام الغسول المناسب للبشرة أو باستخدام صابونة فينتامور ويفضل استخدام الصابونة.
  2. يتم تجفيف البشرة باستخدام منشفة قطنية بواسطة التطبطبة.
  3. يوضع الكريم على الوجه مرتين يوميًا في الصباح وفي المساء قبل النوم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم ماربالين

إرشادات قبل استعمال كريم فينتامور

تخبرنا أحد السيدات عبر منشور تجربتي مع كريم فينتامور أنها كانت تعاني من مشاكل الحبوب والتهابات البشرة وكان ذلك يسبب لها بجانب الألم شكل سيء لوجهها.

قررت شراء منتج للتخلص من آثار الحبوب والاحمرار الناتج عن الالتهابات وذهبت للصيدلي وطلبت منه منتج وقد رشح لها كريم فينتامور.

تقول السيدة استخدمت المنتج لمدة اسبوع وكانت النتائج سيئة للغاية فقد ازدادت الإلتهابات في الوجه ولم تختفي آثار الحبوب وحين بحثت عن السبب عبر الإنترنت وجدت أن كريم فينتامور قد حدد بعض الإرشادات والنصائح التي يجب إتباعها قبل استعمال المنتج وهي:

  • لا يستخدم للأشخاص في حالة وجود حبوب أو إلتهابات في البشرة.
  • يمنع استخدام العطور على موضع الكريم حتى لا يتسبب في تهيج البشرة.
  • يجب عند استخدام كريم فينتامور اتباع نظام غذائي صحي وإدراج فيه الخضراوات والفاكهة.
  • لا يجب استخدام أي مستحضرات تجميل على البشرة قبل استخدام كريم فينتامور بثلاث أيام وهذا منعًا لتفاعله مع مكونات المستحضر ويسبب أي أنواع الضرر للبشرة.

مكونات كريم فينتامور

تخبرنا إحدى الفتيات في تجربتي مع كريم فينتامور أنها كانت تعاني من التصبغات في البشرة وذلك نتيجة لتعرضها للشمس لفترات طويلة وكانت تلك التصبغات تضايقها بشدة ونصحتها صديقة لها أن تستخدم كريم فينتامور للتخلص من هذه التصبغات فهذا الكريم له نتائج مذهلة.

تقول الفتاة أن أملك بشرة حساسة للغاية وتتأثر بأبسط المواد الكيميائية وتتدهور ولذلك قررت البحث عن مكونات كريم فينتامور قبل أن استخدمه لكي لا يسبب مشاكل في بشرتي، ووجد أنه يحتوي على تركيبة متنوعة من المواد الطبيعية ذات الآمنة تمامًا على البشرة وهي:

  • حمض الهيالورونيك: هو عبارة عن مادة طبيعية تحافظ على ترطيب البشرة وحمايتها من ظهور التجاعيد وعوامل السن.
  • فيتامين سي: عبارة عن مضاد للأكسدة الذي يخفف من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة كما يقوم بتفتيح البشرة ويكسبها مرونة ونضارة كما يحفز إنتاج الكولاجين في البشرة.
  • البانثينول: يساعد البانثينول على تجديد خلايا البشرة وترطيبها والتخلص من خلايا الجلد الميتة واستعادتها للمرونة والمظهر الطبيعي للبشرة.
  • حمض الكوجيك: يعمل الحمض على وقف إنتاج مادة الميلانين المادة المسئولة عن التصبغات في خلايا الجلد وبذلك يكون قد ساهم في تفتيح لون البشرة الداكنة في الوجه والجسم وهو مناسب لاستخدامه في المناطق الحساسة.
  • خلاصة العرقسوس: تحتوي على المواد المضادة للأكسدة والتي تساهم في إزالة البقع الداكنة.
  • خلاصة البابونج: يستخدم المستخلص في صناعة منتجات العناية بالبشرة الحساسة لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات الجلدية.

الآثار الجانبية لكريم فينتامور على البشرة

تحكي إحدى الفتيات تجربتي كانت سيئة جدًا مع المنتج حيث كنت أعاني من بعض آثار الاسمرار في الكوعين والركبتين واستخدمت كريم فينتامور على بشرتي وأصاب البشرة حساسة وتهيج وكان المنتج لا يناسب بشرتي وقد قرأت أن هناك بعض الآثار الجانبية التي يسببها المنتج ومنها:

  • في بعض الحالات يسبب المنتج تهيج البشرة وزيادة الحساسية.
  • بعض الأشخاص لديهم حساسية من المنتجات التي يتكون منها الكريم مما يجعلهم يصابون بالحكة والاحمرار وعند ملاحظة تلك الأعراض يجب التوقف حالًا عن استخدام المنتج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم فيوتوبك  

سعر كريم فينتامور

سألت إمرأة في التعليقات في منشور تجربتي مع كريم فينتامور بعد الإطلاع على نتائج المنتج الممتازة عن سعر المنتج وسعر صابونة فينتامور وكانت إجابات التعليقات:

  • سعر كريم تفتيح البشرة من فينتامور العبوة ال60 مل بسعر169 جنيه مصري.
  • سعر صابونة فينتامور بحجم 100 جم بسعر 75 جنيه مصري.
  • سعر صابونة فينتانور بجزيئات الذهب والكولاجين بحجم 100 جم وبسعر 120 جنيه مصري.

تجربتي مع كريم فينتامور من التجارب المميزة؛ لأنه منتج مصنوع من منتجات طبيعية وآمنة تمامًا على البشرة ولها فاعلية كبيرة في تفتيح لون البشرة والتخلص من مشاكل البشرة.