تجربتي مع فازلين الوردي

تجربتي مع فازلين الوردي من التجارب المتميزة والمتعددة الفوائد في ذات الوقت، فلم أكن أتوقع الحصول على هذه النتائج الرائعة بعد هذه التجربة ليس فقط لتوحيد لون البشرة بل تفتيح البقع الداكنة في مناطق مختلفة من الجسم، وإليكم المزيد من المعلومات عن تجربتي مع فازلين الوردي عبر موقع جربها.

تجربتي مع فازلين الوردي

تجربتي مع فازلين الوردي متمثلة في أنه قد بدأت مشكلتي مع البقع الدانة بالبشرة منذ فترة طويلة، وقد نصحتني صديقة مقربة لي بأن أستخدم الفازلين الوردي للتخلص من هذه البقع إلى الأبد، وكانت المفاجأة أنني قد تخلصت منها بالفعل بالإضافة إلى أنه ساعد على توحيد لونها وترطيبها وجعلها أكثر نعومة بشكل واضح والحد من تصبغ الجلد أيضا.

كما يعمل الفازلين الوردي على الوقاية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة بالبشرة والجلد والتي تسبب الجفاف بهما بفضل مكوناته الفعالة التي تساعد على التغذية العميقة للبشرة وحمايتها من العوامل البيئية الضارة، وكل ذلك بفضل فازلين الوردي.

اقرأ أيضًا: تجربتي لإخفاء عروق اليدين

مكونات فازلين الوردي

يحتوي فازلين الوردي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة، ومنها ما يلي:

فيتامين ب3

يساعد هذا الفيتامين على المحافظة على البشرة بحالة صحية من خلال إمدادها بالبروتين، والإسهام في تعزيز إفراز مادة السيراميد بها والتي لها وظيفة هامة كمرطب للبشرة والحد من الجفاف بها، إلى جانب أن هذا الفيتامين يقي الجلد من الالتهاب الشديد.

حمض الستريك

من المعروف أن لحمض الستريك خصائص رائعة في التخلص من الشوائب المتراكمة على الجلد والمساعدة على تنظيفه وتطهيره، وتفتيح المناطق الغامقة مما يساعد على توحيد لون الجلد والحد من التصبغ، ليس هذا فقط بل أنه هام لحماية البشرة من البثور وحب الشباب لأنه بمثابة مُقشر طبيعي للبشرة.

الجلسرين

وهو من أحد مكونات فازلين الوردي فهو يمنحها الرطوبة اللازمة لها، ويُعطيها الملمس الناعم ويساعد على التخلص من الجفاف، ومعالجة تشققات الجلد، مما يجعل البشرة مشرقة وخالية من الشوائب، ويعمل أيضاً على تأخير تجاعيد والخطوط البيضاء بالبشرة.

مميزات استخدام فازلين الوردي

هناك العديد من المميزات التي جعلت من فازلين الوردي الخيار الأول بين غيره من المنتجات المماثلة، وتتضمن هذه المميزات ما يلي:

  • إعادة الحيوية والترطيب للبشرة والعمل على إنعاشها.
  • تمتصه البشرة بشكل سريع فلا يتراكم على الجلد ولا يوجد له أثر بعد الاستخدام.
  • تساعد مكوناته الفعالة على توازن البشرة بشكل طبيعي.
  • يُعطي مظهر ناعماً للبشرة.
  • يساعد على التخلص من المشاكل المتعددة للبشرة الجافة.
  • يمنح البشرة الجاذبية والحيوية لأنه يحتوي على مكونات غنية بالمواد المضادة للأكسدة.
  • له رائحة جميلة عند الاستخدام اليومي.
  • يتميز بالسعر المناسب للعديد من الفئات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع المايكروبليدنج للشفايف

عيوب فازلين الوردي

استطعت اكتشاف عدد من العيوب عند استخدامي لفازلين الوردي، ومنها ما يلي:

  • تستغرق عملية تفتيح البشرة الكثير من الوقت.
  • لا يمكن استخدام فازلين الوردي كواقي من الأشعة الشمسية، لذلك من الأفضل استخدام منتج متخصص معه.

أنواع فازلين الوردي

سوف أستعرض معكم عدد من منتجات فازلين الوردي التي قمت بتجربتها بنفسي، مع نبذة مختصرة عن كلاً منها:

فازلين العناية باليدين

تجربتي مع فازلين الوردي

يتم استخدام فازلين العناية باليدين في حالة المعاناة من جفاف اليدين لحمايتها من التشقق والجفاف الشديد، كما يتم استخدامه أيضاً لتعزيز صحة الأظافر، وللحصول على النتائج المطلوبة يجب الحرص على استخدامه بشكل يومي على اليدين.

فازلين تفتيح الأماكن الحساسة

تجربتي مع فازلين الوردي

وهو نوع متخصص في تفتيح الأماكن الحساسة من الجسم، وللحصول على نتائج أفضل يمكن مزيجه بزيت اللوز المر، وتطبيق الخليط على الأماكن الحساسة بطريقة يومية للعمل على إعطاء البشرة لون موحد بهذه المناطق.

فازلين الشفاه

تجربتي مع فازلين الوردي

وهو من الأنواع المتميزة من فازلين الوردي والمُخصص للعناية بالشفاه بفضل احتوائه بالعناصر الغذائية الموجهة لتعزيز صحة الشفاه والتخلص من التشققات والجفاف بهما، وترطيبها بشكل طبيعي، كما أنه مع الاستخدام المتكرر لهذا المنتج يتم الحصول على شفاه بلون وردي جذاب.

ويتم ذلك من خلال وضع المنتج على الشفاه بعد غسلها بالماء والغسول، ثم تطبيق الفازلين بشكل طبقة رقيقة على الشفاه، ويجب الانتظام على هذه الطريقة بشكل يومي خاصة قبل النوم، أو قبل تطبيق أحمر الشفاه للحصول على أفضل النتائج.

الفرق بين فازلين الوردي الأصلي والمغشوش

عندما استرجع تجربتي مع فازلين الوردي أجد أنني قمت بتجربة عدد من المنتجات المقلدة قبل أن أكتشف فازلين الوردي الذي له فوائد ملحوظة ومتعددة عند مقارنتها بهذه المنتجات، ولكي يتم معرفة الفرق بين المنتج الأصلي والمنتج المغشوش يجب مراعاة هذه النقاط:

  • يتميز فازلين الوردي بأنه يُعطي البشرة ملمساً ناعماً منذ الاستخدام الأول، ويتم توزيعه بسهولة على البشرة.
  • لا يترك أي أضرار عند استخدامه على البشرة.
  • إمكانية استخدامه لمختلف أنواع البشرة، فهو مناسب لها جميعاً.
  • له نتائج فعالة في التخلص من مشاكل البشرة مع الاستخدام المتكرر.
  • يوجد منه العديد من الأحجام المناسبة لجميع الاستخدامات وفقاً لكل ميزانية.
  • له علامة مميزة تدل على أنه منتج أصلي وهو عبارة عن شريط على ظهر العبوة.

اقرأ أيضًا: طريقة إزالة الرؤوس السوداء من الأنف من أول مرة

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع فازلين الوردي وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.