تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة

تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة جعلتني اكتسب المظهر المثالي خلال فترة قصيرة من استخدام بعض الوصفات، وقد كنت أعلم من قبل العديد الناس أن للفازلين دور كبير في تزويد المناطق الأنثوية ولم أيقن ذلك حقًا إلا بعد خوضي لتلك التجربة التي سأخبركم بها اليوم عبر موقع جربها.

تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة

شكل المؤخرة والأرداف لأي امرأة هو أحد العلامات الدالة على أنوثتها، بالتأكيد هذا تفكير أي بنت في سن المراهقة أو ريعان شبابها لارتداء الملابس بشكل متناسق ومتناسب وكأنه مفصل من أجلها، هذا كان تفكيري الفترة الماضية بعدما تعرضت إلى صدمة كبيرة في حياتي جعلتني أخسر الكثير من الوزن.

وكان لفقدانِ الوزن تأثير كبير على مظهر جسدي بصورة عامة خصوصًا تلك المناطق الأنثوية كالمؤخرة والأرداف، ولأنني كنت غير مقبلة على تناول الطعام بشكل كبير كما كنت في حالتي الطبيعية، فكرت في تجريب بعض الوصفات الموضعية لزيادة حجم الأرداف التي أصبحت غير موجودة على الإطلاق، وكان ذلك سبب في شعوري بالإحراج الشديد عندما كنت ارتدي الملابس.

أولى الوصفات التي عرفتها من قبل إحدى السيدات بجروب الفيس بوك للعناية بالبشرة والشعر وحل مشكلات الجسم، والتي قالت إن الفازلين له دور كبير في مساعدة الجلد أن يمتص باقي الوصفات الأخرى، في حالة إضافته على الحلبة أو المواد الأخرى التي جربتها بالفعل وكان لها تأثير كبير في زيادة حجم أردافي ومنطقة المؤخرة.

جدير بالذكر أن الفازلين دوره ينحصر داخل هذه الوصفات على كونه مساعد لامتصاص الجلد عند تدليكه، بجانب الحصول على العديد من الفوائد التالية التي تم التعرف عليها من قبل الدراسات التي أجريت على فوائد الفازلين في تكبير الأجزاء الأنثوية:

  • يساهم الفازلين في تنشيط الدورة الدموية بالمنطقة التي يتم وضع الوصفة فيها عند تدليكها، ويعزز من حجم هذه المنطقة ويعمل على ترطيبها.
  • يساعد في ترطيب الجلد بصورة عميقة وهو ما يميز هذا المركب، على الرغم من رخص ثمنه، ولكنه يعمل على الترطيب الذي يدوم لفترة طويلة.
  • يمنح لمعان للجلد ويخلص البشرة من الجلد الميت، بالإضافة إلى أن له دور في تفتيح الجلد بالمناطق الحساسة، ويمكن وضعه على منطقة الثدي الداكنة بعد خلطه ببعض وصفات التفتيح.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفازلين لتطويل الرموش

وصفات الفازلين لتكبير المؤخرة

بعد أن حققت بعض الوصفات التي قمت بها داخل تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة، فكرت اليوم أن أعرضها إليكم لتستفادوا من أكثر الوصفات المتوفرة لديكم وتتناسب في مكوناتها مع طبيعة أجسامكم، وهي على النحو التالي:

1- وصفة الفازلين مع زيت جوز الهند والحلبة

تعتبر الحلبة المطحونة وزيت جوز الهند من أكثر المكونات الأساسية التي تعمل على زيادة حجم الأجزاء الأنثوية، ومن الممكن توظيفهم داخل العديد من الوصفات، كما هو الحال بتلك الوصفة التالية:

  1. قومي بوضع ملعقتين من زيت جوز الهند بجانب ملعقة من الحلبة المطحونة وملعقة من الفازلين معًا في إناء واحد.
  2. اخلطي كافة المكونات السابقة معًا إلى أن تحصلي على مكون متجانس.
  3. يفضل عمل كمادات ساخنة أو غسل منطقة الأرداف بالمياه الدافئة قبل وضع الخلطة للعمل على فتح المسام.
  4. بعد ذلك قومي بوضع هذه الوصفة على منطقة الأرداف والمؤخرة، مع القيام بعمل تدليك بشكل دائري لمساعدة الجلد على أن يتشرب فائدة الوصفة.
  5. قومي باستخدام ورق استرتش لتغطية المنطقة به والعمل على امتصاصها بصورة أفضل.
  6. انتظري لمدة ساعة واحدة، وبعد ذلك قومي بغسل جسمك جيدًا لإزالة مكونات الوصفة.

من الأفضل أن تطبقي تلك الوصفة في الليل للحصول على أفضل نتائج خلال وقت قياسي، والقيام بغسلها في النهار، باستخدام ماء دافئ، ويكون ذلك بشكل يومي.

2- وصفة زيت الزيتون والفازلين للحصول على قوام أجمل

زيت الزيتون من المواد الطبيعية الفعالة في ترطيب الجسم ومنحه العديد من المكونات والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها في زيادة أجزاء من الجسم، لهذا جربت تلك الوصفة وكان لها تأثير كبير في تحسين شكل مؤخرتي، لهذا سأخبركم بخطواتها:

  1. قومي بإضافة ملعقتين من زيت الزيتون إلى ملعقة من الفازلين.
  2. طبقي هذه الخلطة على منطقة المؤخرة مع التدليك لفترة 10 دقائق، ثم تغطيتها بورق استرتش للعمل على الامتصاص الأفضل.
  3. كرري هذه الوصفة يوميًا لتحصلي على نتائج مرضية خلال فترة قصيرة من الاستخدام.

اقرأ أيضًا: الطريقة الصحيحة لتطويل الشعر بالفازلين

3- وصفة الموز بالفازلين لتكبير الأرداف والمؤخرة

من ضمن الوصفات التي قمت بعملها داخل تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة تلك التي كانت تتكون من الموز مع الفازلين، وذلك بعد أن وجدت عدة مشتركات بالجروب يرشحون استخدامها، وأنها بالفعل كان لها تأثير كبير في زيادة حجم المؤخرة لديهن، لذا سأوضح لكم خطواتها فيما يلي:

  1. اهرسي ثمرة واحدة من الموز بشكل جيد إلى أن تصبح عبارة عن عجينة لينة، ومن الممكن إضافة القليل من المياه إذا كانت متماسكة، وبعد ذلك أضيفي لها ملعقة من الفازلين.
  2. استمري في الخلط للحصول على مكون متجانس، وبعد مرور ساعتين قومي بغسل منطقة المؤخرة بالماء الدافئ.
  3. طبقي تلك الوصفة بشكل يومي حتى يمكن الحصول على نتائج جيدة خلال وقت قصير.

عندما استفسرت عن فائدة الموز في تكبير المؤخرة والأرداف، علمت الكثير من المعلومات التي تجعل تلك الوصفة من أكثر الوصفات المرشحة من قبل العديد من النساء، ويرجع هذا إلى النقاط التالية:

  • يحتوي الموز على نسبة عالية من عنصر البوتاسيوم وهو واحد من المعادن التي يحتاجها الجسم بشكل أساسي ضمن مكوناته الضرورية.
  • يمكن زيادة الوزن في حالة تناول ثلاث ثمرات من الموز بشكل يومي.

4- وصفة الفازلين مع بذور الكتان

لبذور الكتان دور كبير في زيادة الأجزاء الأنثوية، حيث إنه واحد من الوصفات التي لها تأثير كبير وسريع لزيادة حجم الأرداف والمؤخرة مع الفازلين، لهذا قمت بتجريبه ضمن الوصفات المنزلية التي قمت بها، لهذا سأوضح لك الخطوات إن كان متوفر لديكِ بذور الكتان:

  1. أغلى بذور الكتان في كمية مناسبة من المياه.
  2. ستحصلين على سائل يحتوي على نسبة من اللزوجة.
  3. قومي بتصفية البذور وإضافة ملعقة من الفازلين إلى هذا السائل.
  4. ضعي هذا الخليط على منطقة التي تريدين تزويدها.

على الرغم من أن تلك الوصفة تم ذكرها وسط الوصفات التي علمت بها أثناء رحلتي للبحث عن طريقة لزيادة منطقة الأرداف، لكنها لا تنال إرضاء أغلب النساء، لأن بعضهن قلن إن تأثيرها كان ضعيف للغاية ولم يشعرن بأي تغيير.

اقرأ أيضًا: تمارين لتكبير المؤخرة وتدويرها بالصور

الطريقة الصحيحة لاستخدام الفازلين

لتحقيق تجربة ناجحة لا بد من القيام بعدة أمور، تعد من أهم الأشياء لتكبير الأرداف والتي تم اختبارها عمليًا أن يتم تطبيق الاستراتيجية بعد التمرين، فتفتح المسام يمكن أن يحدث تدليك ومزج الفازلين مع القليل من المركبات الأخرى فرقًا كبيرًا في تحقيق أفضل شكل لمؤخرتك وثدييك وأردافك.

  • فتح المسام هي أولى الخطوات الأساسية، حيث يجب عليك القيام ببعض التمارين أو الاستحمام بماء دافئ قبل النوم.
  • كما يعتبر تجفيف جسمك أهم خطوة هنا، لأن الفازلين هو زيت في الأساس، والزيت لا يمكن أن يمتزج بالماء ويخلق طبقة عازلة على سطح الجلد تمنع الفازلين من الوصول إليه.
  • كذلك من الممكن بعد الانتهاء من جلسة التدليك والتأكد من أن الجلد قام بامتصاص أكبر كمية من الفازلين يجب ارتداء ملابس قطنية وإجراء التمارين بشكل يومي، حتى يمكن أن تستوعب تلك المنطقة المكونات الموجودة بجانب الفازلين داخل الوصفة.

تجربتي مع الفازلين لتكبير المؤخرة هي سبب في معرفتي للعديد من الأشياء والوصفات المساعدة في اكتساب الوزن، بشرط إجراء بعض التمارين الرياضية المحفزة وتناول وجبات صحية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.