تجربتي مع توب جينج

تجربتي مع توب جينج من التجارب النافعة جداً في إنقاص الوزن الزائد، وذلك بفضل مكوناته الفعالة التي لها قدرة كبيرة على التخلص من الدهون وحرقها والحصول على قوام مثالي، ومن خلال استعراض تجربتي مع توب جينج سوف نتناول فوائد استخدام توب جينج والمكونات التي يحتوي عليها وأضراره إن وُجدت عبر موقع جربها.

تجربتي مع توب جينج

تجربتي مع توب جينج

يتميز منتج توب جينج بأنه يحتوي على مكونات طبيعية لذلك يمكن استخدامه بشكل آمن دون الخوف من حدوث أي مضاعفات، وهذا ما توصلت إليه بعد أن جربت توب جينج الذي ساعدني على إنقاص وزني بشكل واضح، بالإضافة للتخلص من دهون البطن، وهو عبارة عن مكمل غذائي يتواجد في هيئة كبسولات يتم تناولها بعد استشارة الطبيب وتناول الجرعة التي يصفها بعد ذلك.

فهذا المنتج يحتوي على خلاصة الشاي الأخضر المعروف بقدرته على حرق الدهون والسعرات الحرارية، إضافة إلى الكروم وهو من المعادن التي لها دور في الحفاظ على معدلات الأنسولين اللازمة للجسم، كما يعزز من حرق الدهون والرفع من الكتلة العضلية بالجسم، وهو من أفضل المنتجات التي يمكن استخدامها لسد الشهية وتناول كميات قليلة من الطعام.

ومن المكونات الأخرى التي ساعدتني على إنقاص وزني هو نبات الجارسينيا الذي يحتوي على حمض الهيدروكسي ستريك الذي يمنع تراكم الدهون بالجسم من خلال العمل على زيادة مادة السيروتونين في المخ مما يساعد على عدم الشعور بالجوع، كما يحتوي توب جينج على الزنجبيل المعروف بخواصه المضادة للأكسدة ومقاومة الجذور الحرة بالجسم وتحفيز أنشطته البيولوجية التي لها دور في خفض الوزن.

اقرأ أيضًا: أوقات تناول المكملات الغذائية

دواعي استخدام توب جينج

يتم استخدام توب جينج في الحالات التالية:

  • الأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي لإنقاص الوزن.
  • الأشخاص الذين يرغبون في تقليل الكوليسترول الضار بالدم والتخلص من دهون البطن.
  • يساعد على تعزيز عملية الأيض والقدرة على خفض الوزن.
  • يعمل على موازنة معدلات السكري بالدم لذلك فهو مناسب لمرضى السكري.
  • يعمل على زيادة الكتلة العضلية والرفع من معدلات الكوليسترول الجيد.

الجرعة المستخدمة من توب جينج

في إطار تجربتي مع توب جينج فإن الجرعة الخاصة بتوب جينج هي 3 من الكبسولات تُأخذ قبل الطعام ثلاثة من المرات يوميا، مع الانتظام عليها لفترة شهرين كحد أدنى، ويمكن زيادة الجرعة إلى كبسولتين قبل الوجبات بدلاً من كبسولة واحدة عند الرغبة في فقد الوزن بشكل أكبر، مع الحرص على تناول الكبسولات قبل الوجبات بنصف ساعة مع كوب كبير من الماء.

وبالنسبة لمن يعانون من الأمراض المزمنة يجب عليهم استشارة الطبيب لتحديد الجرعة الملائمة لهم، أو تحديد مدى إمكانية تناول توب جينج مع بعض العلاجات الطبية الأخرى حتى لا تتداخل معها ويحدث نتائج عكسية.

وفيما يخص تثبيت الوزن يتم استخدام كبسولة واحدة منه ثلاثة من المرات بشكل يومي، وذلك قبل تناول الوجبات بثلاثين دقيقة، كما يجب أن نُذكر بأهمية مصاحبة توب جينج مع اتباع نظام غذائي يساعد على تقليل الوزن والحرص على مزاولة التمارين الرياضية حتى يحقق النتائج المطلوبة منه.

محاذير استخدام توب جينج

تتمثل محاذير استخدام توب جينج فيما يلي:

  • بالنسبة للأشخاص المصابون بالتحسس من بعض المواد المستخدمة في تصنيع توب جينج، فلو ظهرت بعض مظاهر التحسس يجب التوقف بشكل فوري عن الدواء.
  • من يعانون من الأمراض الكبدية وأمراض الربو والكلى.
  • يُحظر تناول توب جينج عند استخدام العقاقير الخاصة بعلاج ارتفاع ضغط الدم أو الأدوية القلبية أو مضادات الاكتئاب، ومع المسكنات والمكملات المحتوية على الحديد.
  • النساء في فترة الجمل والرضاعة حتى لا يحدث ضرر على الجنين أو يتم إفراز مكونات توب جينج في لبن الرضيع، خاصة أنه لا يوجد دراسات حول مدى أمان استخدامه مع هذه الحالات.
  • يجب ألا تزيد مدة استخدام توب جينج أكثر من 2 من الشهور، حيث أن تجاوز الجرعة المقررة يمكن أن يؤدي لحدوث مشاكل في المعدة مثل الإصابة بقرحة المعدة.
  • يُحظر استخدام توب جينج مع الأطفال، ويجب الحرص على إبعاده عن متناول أيديهم، فهو مخصص للأشخاص البالغين فقط.
  • يُحظر تناوله في حالة التخطيط للحمل بفترة، حتى لا يتسبب في حدوث أي مشاكل قد تُعيق الحمل أو تؤخره.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب الزنك للتخسيس

آلية عمل كبسولات توب جينج

يحتوي توب جينج على 100 مللي جرام من الشاي الأخضر، و200 مللي جرام من الزنجبيل و133 ميكروجرام من مادة الكروم لذلك فهو يُستخدم في التخلص من الوزن بشكل فعال، والمساعدة على حرق الدهون المتكونة بالكبد، وتعتمد آلية عمل هذه المكونات على 3 من المحاور الرئيسية وهي:

  • العمل على تعزيز مناطق الشعور بالشبع بالدماغ.
  • التحكم في تكون الدهون وتراكمها في الجسم.
  • يُستخدم لرفع معدلات التمثيل الغذائي لاحتوائه على مكونات فعالة.

 سعر توب جينج

يصل سعر توب جينج في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 4 دولارات، بينما يصل سعر في مصر إلى 57 جنيه مصري فقط للعبوة الواحدة التي تحتوي على 3 من الشرائط، ويوجد بكل شريط منهم 10 من الكبسولات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع توب جينج وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.