تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه مثمرة للغاية لأنها تعمل على التخلص من مشاكل البشرة المختلفة في فترة قصيرة للغاية، وذلك من خلال المواظبة على استعمالها لمدة لا تزيد عن 3 شهور، ولا تقتصر فوائدها على البشرة فقط بل إنها تتخطى ذلك حيث تعمل على تفتيح الأكواع والركب، لذا سأوضح لكم تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه بشيء من التفصيل من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

كنت أعاني من مشاكل متعددة في البشرة من أبرزها البقع الداكنة، وذلك لأنني كنت أتعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة في اليوم الواحد، كما أن الخطوط الدقيقة كانت تحيط منطقة العين لديَ، وذلك كان يجعل مظهر بشرتي العام ليس لائق بالمرة حيث كانت تظهر عليه علامات الإرهاق والشيخوخة.

لقد عانيت من ذلك الأمر لفترة طويلة حتى علمت بالخلطة الثلاثية التي منحتني نتائج مذهلة بعد المداومة على استعمالها حيث إنها عملت على توحيد لون البشرة وتفتيحها، كما أزالت الحبوب والبثور التي كانت توجد في بشرتي، وذلك من خلال تطبيقها قبل النوم.

اقرأ أيضًا: خلطات تسمين الوجه في يومين

تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتقشير البشرة

يجب على كل فتاة أو سيدة أن تستعمل الخلطة الثلاثية حتى تتخلص من خلايا الجلد التالفة حيث إنها تقوم بتقشير البشرة بلطف دون إصابتها بالجفاف، وتلك النتيجة لقد حصلت عليها من خلال غسل بشرتي بالماء والغسول الملائم لها.

من ثم قمت بتطبيق الخلطة الثلاثية على بشرتي، وقمت بتدليكها بلطف، ومن ثم تركتها حوالي نصف ساعة، وبعد ذلك غسلت بشرتي بالماء، وكانت النتائج مذهلة بالنسبة لي بعد أسبوعين من المداومة عليها حيث إنني تخلصت من كافة المشاكل التي كانت في بشرتي.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للبشرة الدهنية

ينبغي على كل امرأة صاحبة بشرة دهنية ألا تغفل عن تطبيق الخلطة الثلاثية على بشرتها لِما لها من فوائد عديدة حيث إنها ساعدتني على تنظيم معدل إفراز زيوت البشرة، كما تساهم في تخلص من طبقة الدهون الزائدة عن حاجة البشرة حيث إنها تسبب في ظهور حب الشباب، والبثور بنوعيها السوداء والبيضاء.

تجربتي مع الخلطة الثلاثية لتفتيح الركب والأكواع

لقد حصلت على نتيجة لم أكن أتوقع عندما قمت باستعمال الخلطة الثلاثية من أجل التخلص من الاسمرار الظاهر في منطقة الركب والأكواع، وذلك من خلال تطبيق الخلطة الثلاثية خلال فترة الليل على أن يتم ذلك بشكل يومي لفترة تصل إلى 3 أشهر كحد أقصى، فهي وصفة لا مثيل لها، وبدونها كان ذلك الأسمر سيظل مصدر إحراج له في الكثير من المواقف.

اقرأ أيضًا: خلطات كريمات تبيض من الصيدلية

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للمناطق الحساسة

لم تكن تجربتي مع الخلطة الثلاثية للمنطقة الحساسة مثمرة حيث إنها أدت إلى وجود العديد من الالتهابات التي صاحبها الرغبة في الحكة والاحمرار الشديد، لذا أنصح كل فتاة أو سيدة ألا تقبل على تطبيق هذه الخلطة على المنطقة الحساسة دون استشارة الطبيب المختص بشكل مسبق حتى لا تصاب بأي ضرر يستغرق وقت طويل للعلاج.

مكونات الخلطة الثلاثية

من اسم الخلطة يتضح لنا أنه يدخل في تركيبها 3 أنواع من الكريم فقط، وفيما يلي سنوضحها بشيء من التفصيل:

1- كريم ألفاكورت

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

يعمل ذلك الكريم على التخلص من المشاكل الجلدية المختلفة المتمثلة في الأكزيما، والصدفية إلى جانب الالتهابات المختلفة، ويعمل على التخلص من البقع الداكنة، وذلك يساهم في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

2- كريم هاي كوين 4%

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

يقوم هذا الكريم بتقشير البشرة بلطف دون إلحاق الجفاف بها، وبالتالي فهو يتخلص من خلايا الجلد الميتة، يمنح البشرة الإشراقة والحيوية التي تجعل مظهرها العام جذاب للغاية.

اقرأ أيضًا: خلطات لازالة حب الشباب

3- كريم أكرتين 0.05%

تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه

يقلل ذلك الكريم من حب الشباب والبثور بنوعيها بشكل فعال، كما أنه يعمل على التخلص من علامات الشيخوخة التي تظهر في صورة تجاعيد، وخطوط دقيقة حول منطقة العين.

كيفية استعمال الخلطة الثلاثية

يمكن الحصول على نتيجة لا مثيل لها في وقت قياسي من خلال استعمال الخلطة الثلاثية بطريقة صحيحة على النحو التالي:

  1. نضع مقادير متساوية من 3 كريمات على أن يكون كل مقدار منهما بقدر حبة البازلاء.
  2. نغسل اليد جيدًا بالماء والصابون لضمان عدم نقل أي بكتيريا للبشرة.
  3. نقوم بشطف البشرة بواسطة نوع الغسول الملائم لها.
  4. نضع الخلطة الثلاثية على البشرة، ومن ثم نقوم بتدليكها في حركات دائرية حتى تمتص البشرة أكبر قدر من الخلطة.
  5. لا نقوم بشطف البشرة بالماء الفاتر إلا بعد مرور 60 دقيقة.
  6. إذا كانت البشرة دهنية، فعلى المرأة أن تقوم بوضع القليل من كريم مرطب.
  7. يتم استعمال الخلطة في الشهر الأول مرة واحدة كل 3 أيام، بينما في الشهر الثاني يتم استعمالها مرة كل يومين، وفي الشهر الثالث يتم استعمالها بشكل يومي.
  8. الحرص على استعمالها في المساء، كما يجب على المرأة أن تضع كريم يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة في الصباح، وذلك حتى يتم الحصول على أفضل النتائج.

فوائد الخلطة الثلاثية للوجه

هناك الكثير من الفوائد التي تحصل عليها البشرة عند تطبيق هذه الخلطة عليها، وسنتناولها في النقاط التالية:

  • علاج مشكلة النمش والتصبغات التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية لفترة طويلة في أقل فترة ممكنة.
  • معالجة مشكلة حب الشباب التي تعاني منها العديد من النساء، كما أنها تساهم في التخلص من الندبات الناتجة عنها.
  • تحفيز عملية تجديد الخلايا الجلدية من خلال إزالة خلايا الجلد الميتة، وبالتالي تضمن النضارة التي لا مثيل لها.
  • تساهم في التخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء التي تصيب البشرة، وذلك من خلال تطهير المسام، والتخلص من الأوساخ العالقة بها.
  • تعمل على تفتيح البشرة في فترة قليلة، كما تمنحها الترطيب الذي تحتاجه، وبالتالي تحميها من خطر التعرض للجفاف.

أضرار الخلطة الثلاثية

بالرغم من الفوائد العديدة التي تقدمها هذه الخلطة السحرية للبشرة إلا أنه ينتج عنها بعض الأضرار التي تكون ناتجة في أغلب الأحيان عن استعمال الخلطة بطريقة خاطئة، ذلك ما اكتشفته تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه، ومن أهمها ما يلي:

  • قد ينتج عن استعمال الخلطة الثلاثية مشاكل يصعب علاجها، وذلك بسبب احتوائها على نسبة عالية الهيدروكينون والهيدروكورتيزون، وهي مواد كيميائية تعطي نتائج عكسية عند الإفراط في استعمالها.
  • قد تؤدي إلى ترقق البشرة، وذلك من شأنه أن يجعلها أكثر عرضة للإصابة بحب الشباب والالتهابات التي يرافقها تهيج البشرة.
  • يتبدل لون البشرة في حالة المداومة على استعمالها.
  • يجب على الشخص ألا يجعل الكريمات التي تشتمل على نسبة عالية من الكورتيزون ضمن مكوناتها، وذلك لأن ذلك المكون من شأنه أن يسبب أضرار بالغة للبشرة.
  • لا يتم استعمالها من قِبل الحوامل والمرضعات إلا بعد استشارة الطبيب المختص.

اقرأ أيضًا: وصفات لتبييض الجسم والوجه

نصائح عند استعمال الخلطة الثلاثية

يمكن تقليل الضرر الناتج عن الخلطة الثلاثية من خلال وضع بعض النصائح في الاعتبار، ومن أهمها ما يلي:

  • إذا كانت المرأة تمتلك بشرة حساسة أو جافة، فعليها ألا تقوم باستعمال هذه الخلطة، لأنها تعمل على زيادة جفاف البشرة، كما تجعل مظهرها العام باهت للغاية.
  • ينصح باستعمال هذه الخلطة من قِبل السيدات التي تمتلك بشرة دهنية أو عادية، وذلك لأن البشرة تحتوي على نسبة عالية من الدهون التي تجعلها أكثر تحمل لقوة الخلطة، وذلك ما تعرفت عليه من خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه.
  • الحرص على تطبيق القليل من كريم مرطب مناسب لنوع البشرة بعد استعمال الخلطة الثلاثية حيث إن ذلك يساهم في التخلص من الالتهابات.
  • حتى لا تصاب البشرة بأي ضرر يجب على المرأة أن تضع القليل من الخلطة على ساعدها، فإذا لم تلاحظ أي احمرار، فيمكنها استعمالها دون قلق.
  • تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه جعلتني على دراية بأن الخلطة الثلاثية لا تناسب المنطقة الحساسة بأي شكل من الأشكال حيث إنها تصيبها بالاسمرار، وقد يصل الأمر إلى الالتهابات الشديدة.
  • إذا نتج عن استعمال الخلطة الثلاثية ظهور حبوب أو بثور، عليكِ أن تقومي بالتوقف في الحال عن استعمالها حتى لا يتضاعف الخطر.
  • الحرص على تطبيق واقي شمس عند الخروج طوال فترة استعمال الخلطة، وذلك من أجل حماية البشرة من خطر التعرض للإصابة بأي حرق.
  • الامتناع عن وضع الخلطة على الشفاه، لأنها تكون رقيقة للغاية، والخلطة من شأنها أن تصيبها بالتهابات.
  • عدم وضع أي منتج من منتجات التجميل أو المكياج خلال الفترة التي تقومي بها باستعمال الخلطة، وذلك حتى لا تحصلين على نتائج عكسية، وذلك ما أتضح لي خلال تجربتي مع الخلطة الثلاثية للوجه.

الخلطة الثلاثية سوف تبهرك بنتائجها إذا تم اِتباع النصائح المتعلقة باستعمالها بطريقة صحيحة، لذا لا تغفلي عن وضعها في الاعتبار.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.