تجربتي مع حجر جهنم

تجربتي مع حجر جهنم وفوائده المتعددة، كيف يستخدم؟ وهل له آثار جانبية؟ حيث يعد حجر جهنم واحدًا من أشهر الأحجار المتوافرة لدى العاملين بالعطارة، ومن أسمائه الأخرى، حجر السعادة، وقد عرف منذ قديم الزمان بفوائدهْ التي سنتحدث عنها خلال الأسطر القادمة في ضوء تجربتي مع حجر جهنم عبر موقع جربها.

تجربتي مع حجر جهنم

تجربتي مع حجر جهنم

يقول أحد الأشخاص عند تجربتي مع حجر جهنم أنه كان يعاني من مشاكل في علاقته الحميمية مع شريكة حياته، فمثلًا كان يواجه مشكلة في الانتصاب، قصر مدة الجماع، والقذف السريع، وقد أكثر من التوجه للأطباء والمعالجين، إلى أن نصحه أحدهم باستخدام حجر جهنم.

قام عدد كبير من أخصائي الأعشاب والمعالجين بالطب البديل بالحديث عن فوائد حجر جهنم المتعددة، حيث يساعد على التخلص من مشكلات سرعة القذف، ضعف الانتصاب، وطول فترة الجماع، كل هذا من خلال استخدام الحجر بصورةٍ معينة متفق عليها على قضيب الرجل.

تعود ضرورة وأهمية حجر جهنم إلى المركبات التي تدخل في تكوينه، وهي ذات خصائص مخدرة مما يؤخر من إرسال الإشارات العصبية من المخ ووصولها للأجزاء الحساسة بالقضيب، مما يؤخر بالتالي من وصول الزوج لمرحلة النشوة أو الذروة الجنسية والذي يليه القذف مباشرةً.

يقول صاحب التجربة أنه عقب استخدام الحجر قد أخذ في ملاحظة التحسن التدريجي بمعدل انتصاب قضيبه، مما زاد من وقت عملية الجماع تدريجيًا وبمرور الوقت، وأخذت جميع مشكلات العلاقة في الانتهاء والاختفاء، مما حسّن من الحالة الجنسية لديّ بوجه عام، واستعادة الأسرة بهجتها وسعادتها من جديد.

إلا أنه يجدر بنا القول أن الخطأ في استخدام حجر جهنم سواء بالسوء أو بزيادة عدد مرات الاستخدام يؤدي إلى نتيجة عكسية، غير مرغوب فيها تمامًا، إلى جانب العديد من الآثار الصحية الضارة، ولهذا سنوضح لكم آلية الاستخدام الصحيح لِحجر جهنم.

اقرأ أيضًا: علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب

ما هو حجر جهنم

حجر جهنم هو حجر صخري يتكون من عدد من البلورات الشفافة المتراصة بجانب بعضها البعض في صورةٍ مسطحة، عند سقوط أي شعاع ضوئي على حجر جهنم تأخذ سلسلة من تلاعب الألوان في البدء، حيث يتحول إلى اللون الأحمر، وخاصة للدرجة الأرجوانية منه، ثم ما يلبث أن يتحول باللون الأسود كليًا.

الجدير بالذكر أن مواطن تعدين حجر جهنم الرئيسية هي وديان غاغا، تلك التي توازي القدس الشريف حماه الله، ولهذا يطلق بعض الناس على حجر جهنم اسم “حجر جهنم الغَاغاتي” ، كما يعرف الوادي باسم “وادي الجحيم” أو “وادي جهنم” ولهذا عرف الصخر باسم “حجر جهنم” أو “حجر الجحيم”.

والجدير بالذكر أيضًا أن الجحيم من الصخور القابلة للذوبان في الماء، حيث يلعب الصخر دور المذاب، والمياه دور المذيب، ليكونا معًا محلولًا، وحجر جهنم من الأحجار التي تتوافر بكميات وافرة في الطبيعة، ومكوناته الرئيسية هي: مركب نترات الفضة الكيميائي، وربما تحدث ويتكون الحجر عند تفاعل حمض النيتريك مع الفضة.

يتميز حجر جهنم بخصائصه الكاوية، مما يرجح من استخدامه كمادة مخدرة، لتأخير رد فعل القضيب وهو ” الإثارة” عن طريق التخدير، مما يطيل من مهلة الجماع.

اقرأ أيضًا: فوائد العسل والحبة السوداء على الريق

فوائد حجر جهنم

اجتاح حجر جهنم ساحات الحديث من قبل كل مطبّقي أنظمة الطب البديل وخبَراء الأعشاب، مما يعني أن فوائده كثيرة والحقيقية، فهو كما سبق وذكرنا من أقوى سبل العلاج لسرعةْ القذف، مما يجعله يستحق عن جدارة لقب حجر السعادة، فهو يجلب السعادة لجميع المتزوجين الذين عانوا في بداية حياتهم الزوجية.

آلية استخدام حجر جهنم

يمكن استخدام حجر جهنم بأكثر من طريقة سنوَضحها لكم خلال الأسطُر القادمة، ومن هذه الطرق:

  • يمكن إذابة الحجر في مقدار من الماء، عن طريق نقعهنّ سويًا لمدة ربع ساعة، التأكد من تبلل الحجر بالمياه جيدًا، ثم البدء في تمرير الحجر على القضيب عقب ترطيبه.
  • ينبغي التأكد من نظافة الجزء الذي سيتم مسْحه باستخدام الحجر.
  • لا ينبغي أن يلامس الحجر لمنطقة الخصية، نظرًا لشدة حساسيتها، وقد يؤثر ذلك عليها بالسلب، فهي عرضة للتأثر بأي من العوامل الخارجية.
  • حجر جهنم قابل للخلط مع عدد من الإضافات الطبيعية الأخرى، والتي منها زيت الورد.
  • ينبغي ترك الجزء الرطب من الحجر على جلد القضيب لمدة لا تتجاوز 15 دقيقة، وعلينا الانتباه إلى أن زيادة توقيت ملامسة الحجر للقضيب عن هذا يعطي نتائج عكسية سلبية ويتسبب في عدد من الآثار غير النافعة، فالْحجر له خصائص كاوية كما سبق وذكرنا.
  • على مستخدم الحجر، غسل مكان استخدام الحجر جيدًا باستخدام المياه والصابون، مع ترك ساعة كاملة قبل بدء عملية الجماع.
  • إياك والإفراط في استخدام حجر جهنم تجنبًا لأي نتائج سلبية تنتج عن كثرة الاستخدام هذه.
  • على كل من يستخدم حجر جهنم أو ينوي استخدامه أخذ كافة الاحتياطات اللازمة، فَالخصائص الكاوية للحجر تعني قدرته على تآكل المواد المختلفة، مما قد يضر بجلد القضيب، أو بالقضيب نفسه، وقد يصل هذا الضرر حد حدوث الالْتهاب بالأغشية المبطنة للمهبل بِعنق الرحم، نتيجة الاتصال أثناء العلاقة، والمهبل من أشد أجزاء الجسم حساسية وعرضة للإصابة بالأذى بسهولة.
  • بما أن تجربتي مع حجر جهنم كانت من التجارب المميزة والتي تستحق المغامرة والاستكشاف، حيث مكنني من إطالة مدة الجماع، والتخلص من مشكلة سرعة القذف، فعلينا القول أن حجر جهنم من العلاجات المؤقتة، والتي سريعًا ما ينتهي أثرها، فعلينا البحث عن سبب المشكلة الرئيسية وعلاجه.
  • والجدير بالذكر أيضًا أن حجر جهنم غير مسؤول سوى عن مشكلة سرعة القذف، والحد منها للسيطرة عليها، والتي عادةً ما تكون مشكلة نفسية بحتة، ولا دخل لأي عوامل عضوية بها، أما إذا كان سرعة القذف متعلقًا بالالتهابات الحادثة بالبروستاتا، فهنا قد تكبر المشكلة ويزداد حجمها أكثر مما نتخيل.
  • وللأمانة العلمية، يضم حجر جهنم نسب بسيطة من عنصر الرصاص، وغيرها من العوامل المسؤولة عن حدوث الهلوسة، والتي يمنع استخدامها لما قد تتسبب به من مشكلات مختلفة.
  • إلى جانب احتوائه على أحد المواد المعروفة باسم “الإبينفرين” والتي هي من العلاجات المستخدمة لعلاج ضغط الدم المنخفض خلال وقت التخدير، وبناءً عليه لا ينبغي استخدام هذا الحجر لفترات طويلة تجنبًا للمخاطر.
  • الإفراط في استخدام حجر جهنم لفترات طويلة يؤدي في بعض الحالات لضعف العصب الحسي الموجود بالعضو الذكري للرجل، مما يتسبب في المعاناة من الضعف العام لدى الرجال.
  • ينبغي التأكد من جودة وأمان مصدر اقتناء حجر جهنم.
  • والجدير بالذكر أنه تم إجراء العديد من الدراسات الأمريكية بهدف معرفة مدى أثر حجر جهنم على مدة الجماع، وذلك عبر طلب الزوجات باستخدام حاسبة الوقت خلال عملية الجماع، وقد لوحظ أن الرجال الطبيعيين تستمر مدة الانتصاب لديهم من 7: 7.3 دقيقة.
  • في حين تستمر لدى من يعانون من سرعة القذف، ومشاكل الانتصاب من 1.8: 2 دقيقة، وأن استخدام حجر جهنم لدى ذوي مشكلات الانتصاب قد يصل بهم للوضع الطبيعي تمامًا من حيث الوقت.

وفي إطار تجربتي مع حجر جهنم نؤكد على أن حجر جهنم من الأحجار التي يستخدمها الرجال أو الذكور لإطالة فترة الجماع، التخلص من مشكلات الانتصاب وسرعة القذف ذات الأسباب النفسية، وقد وضحنا كيفية استخدامه، فوائده، وآثاره الجانبية خلال الأسطر السابقة.

اقرأ أيضًا:علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع حجر جهنم وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.