تجربتي مع خدام سورة يس

تجربتي مع خدام سورة يس توضح حقيقة خدام السور في القرآن الكريم، حيث انتشر في كثير من الأماكن على لسان العديد من الأشخاص اعتقاد وجود خدام السور يقومون بحل المشكلات وزوال الهموم ويعتبر الكثير من الناس تلك الشائعة مهنة يتاجرون بها باسم المولى وذلك على الرغم من فضائل سورة يس ونوافيكم التفاصيل الخاصة بخدام السورة من خلال موقع جربها.

تجربتي مع خدام سورة يس

ظهرت تجربتي مع خدام سورة يس عندما زادت المشاكل في حياتي في فترة من الفترات مع زوجي في البيت وذلك بدون وجود أسباب تدعو لحدوث شجار بيننا، وقمت بتجربة الكثير من الأمور لحل الخلافات التي تنشب بيننا.

لكن المشكلات كانت تتفاقم يومًا بعد يوم فشرحت لإحدى صديقاتي الأشياء التي تحدث في منزلي والمشاكل التي لا تهدأ ورشحت لي الذهاب إلى أحد الشيوخ حتى يساعدني في حل تلك المشكلة التي تواجهني وذهبت معي إلى الشيخ وقام بتلاوة سورة يس مع آيات أخرى من القرآن الكريم.

لكن بعد فترة بدأ الشيخ يردد عبارات غريبة ليست من سورة يس وعندما سألته قال لي إنه يقوم بتحضير خادم لتلك السورة حتى يتمكن من علاج المشكلة التي تواجهني وخفت مما حدث وذهبت إلى شيخ آخر بأحد المساجد وحكيت له ما حدث.

قام باستنكار كل ما فعله الشيخ الأول ووضح لي أن ذلك يعتبر شرك بالله وتلك طريقة السحرة والدجالين والمشعوذين ونصحني بقراءة آيات القرآن الكريم بتدبر والمحافظة على قراءة الأذكار وسماع سورة يس وتلاوتها لها فضل كبير ولكن ليس بطريقة الدجال ومن ذلك الوقت ولاحظت تحسننًا كبيرا في حالتي النفسية وتم حل المشكلات القائمة في بيتي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة النمل

حقيقة خدام سورة يس

من خلال تجربتي مع خدام سورة يس فقد كانت جارتي تعاني من وجود حسد شديد في بيتها وتشعر بالضغوطات النفسية والعصبية بشكل مستمر بالإضافة إلى  وجود الدوار والغثيان ويتساقط شعرها بشكل كبير وكل ذلك سبب لها الضيق والحزن وجعل حالتها النفسية تسوء.

عندما ذهبت إلى المسجد سألت الشيخ عن أسباب كل ذلك ولما يحدث معها تلك الأعراض أخبرها بأن تلك أعراض الإصابة بحسد شديد وربما وجود سحر في بيتها فحزنت جارتي كثيرًا وسألته عن حل لتلك المشكلة.

نصحها الشيخ بقراءة الرقية الشرعية وهي قراءة أول خمس آيات من سورة البقرة وتتبعها بقراءة آية الكرسي وتقرأ المعوذات الثلاثة ثلاث مرات لكل سورة وتقرأ سورة يس ثلاث مرات وتمسح بيدها وتشرب من ماء تم قراءة تلك السور فيه وتستعين بالله وتدعوه حتى يمن الله عليها بالشفاء.

بالفعل قامت جارتي باتباع نصائح وتعليمات الشيخ وفي فترة وجيزة من الله عليها بالشفاء وقالت إن تجربتي مع خدام سورة يس ليست جيدة لأنها تعتبر شرك بالله ولكن قراءة سورة يس لها فضل عظيم، وبالنسبة لخدام سورة يس فهي بدعة ولكن من صفاتهم على ما يقول عدد من الناس:

  • يقال أن عددهم لا حصر له ويتم استخدام هؤلاء الخدام لتحقيق أمنيات الناس والتخلص من الهموم والأحزان.
  • يتم تحضير هؤلاء الخدام من خلال اتباع مجموعة من الخطوات قام بذكرها بعض المجربين من قبل على منصات التواصل الاجتماعي.
  • وصف عدد كبير من الناس خدام سورة يس بأنهم رجال سنهم كبير ويرتدون ثيابًا أو جلابيب بيضاء اللون وألوانها زاهية ويأتون في المنام لتخليص الأفراد من الهموم والأحزان وإزالة الحسد والعين والآثار السلبية في حياة الإنسان.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الحجر

طريقة تحضير خدام سورة يس

كانت صديقتي تعاني من وجود مس وكان يسبب لها الكثير من المشاكل النفسية والعصبية في حياتها بالإضافة إلى تدمير حياتها الاجتماعية بين الناس وأصبحت تحب العزلة وعدم التواصل مع الناس.

عند تفاقم الأمر رجحت الذهاب إلى الرقاة الشرعيين وعندما ذهبت إلى أحد الشيوخ قرأ عليها سورة يس وبعد ذلك أخبرها أنه هناك طريقة لتحضير خدام سورة يس ومن خلالهم تستطيع تخليص نفسها من المس وتأثيره عليها.

عندما رجعت حاولت أن تقوم بتحضير هؤلاء الخدام وقمت بتقديم النصيحة لها بعد فعل ذلك الشيء لأنه ليس له أي أساس من الصحة ولا يستطيع أحد أن يقدم لك النفع غير المولى عز وجل ولكنها لم تستمع إليَّ في ذلك الوقت وقامت ببعض الأشياء التي من وجهة نظرها طريقة لتحضير الخدم وهي:

  • قامت بالوضوء و ارتدت ثيابًا نظيفة وجلست في مكان طاهر.
  • قرأت سورة يس في غرفتها وهي وحدها.
  • استمرت على قراءة سورة يس ٧ مرات بصورة يومية في فترة لا تقل عن ٤١ يوم وكانت تكرر ” سلام قول من رب رحيم” ٨١٨ مرة.
  • قامت بإشعال نوعًا خاصًا من البخور حيث يعمل على استرخاء الأعصاب واستقبلت القبلة.
  • بعدت عن المأكولات التي تشتمل أرواح مثل الحيوانات والأسماك والدواجن.
  • أخذت تكرر دعاء تهيئة وتسخير خدام سورة يس

بتلك الصيغة الآتية:

سبحان المُنفس عن كل محزون.. سبحان المفرج عن كل مديون.. سبحان من خزائنهُ بين الكاف والنون.. سبحان من يقول، كُن فيكون

اللهم يا مُفرج الهموم فرج عني واقض حاجتي.. اللهم يا مُجير النبيين، ومُسخر الفيل، وفالق البحر لبني إسرائيل.. سخر لي ما أريد.. إنك فعالٌ لما تُريد.. بحق قولك (الحمد لله ربّ العالمين)، اللهم أعني على كل ما أريد، يا رحمن يا رحيم، وبحق سورة يس وبحق سيد المرسلين

علامات حضور خدام سورة يس

كانت جارتي تعاني من صداع شديد ووجع في أسفل الظهر و قامت بتجربة العديد من الأدوية والعقاقير ولم تجد معها نتائج جيدة.

فرشحت لها صديقاتها الذهاب إلى أحد الشيوخ وبالفعل ذهبت وقام برقيتها وأعطاها حجابًا وأخذت تفكر كثيرا في ذلك الأمر هل هو صحيح أم لا ، وبعد مرور فترة لم تلاحظ أي تحسن وأخذت تفكر في خدام سورة يس ولكني نصحتها بأن ذلك من البدع والخرافات وطلبت منها عدم فعل ذلك الأمر.

يردد بعض الناس أن هناك علامات خاصة توضح ظهور الخدام التابعين لسورة يس وذلك عند القيام بكل الأمور التي تعمل على ظهورهم ويقولون أن تلك العلامات تختلف من شخص لآخر وأن الشهير من تلك العلامات:

  • الإحساس بالقشعريرة بشكل مفاجئ.
  • وجود تنميل بشكل كبير في جسم الإنسان.
  • وجود بعض النفحات للهواء
  • الشعور بوجود عدد من الأفراد المحيطين بالشخص في الغرفة دون أن يراهم بعينه.
  • الشعور بالهدوء والسكينة بشكل ملحوظ.
  • وجود ارتفاع في طبقات الصوت عند قراءة سورة يس ويمكن أن يتلعثم الشخص عند قراءته السورة.
  • عدم القدرة على قراءة آيات القرآن الكريم ووجود نسمات خفيفة من الهواء.

فضائل ومقاصد سورة يس

قامت صديقتي بقراءة سورة يس بغرض حلول البركة والرزق في حياتها وقامت بدعاء المولى عز وجل ببعض الأدعية التي تم ذكرها سابقًا وقالت إن هذه الطريقة كان لها أثر إيجابي في حياتها فالقرآن كله بركة وشفاء ويسر ونور بدون استغلاله في الشعوذة والدجل والشرك وقالت إنها وجدت الكثير من الفوائد والأثر الجلي لسورة يس يتمثل في:

  • تعد سورة يس من السور التي نزلت في مكة المكرمة وعرفت بقلب القرآن الكريم.
  • تضم السورة القرآنية الكثير من المقاصد والأغراض بصورة متماسكة ومترابطة وظهور بعض الصور بطريقة سلسة كصور يوم القيامة.
  • اشتملت على ثلاثة مبادئ للتوحيد وهي الألوهية والربوبية و العبودية.
  • في السورة دعم لرسول الله سيدنا محمد و رفق بقلبه.
  • التأكيد على رسالة الدين الإسلامي وأنه رسالة لعامة الناس وأن رسول الأمة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • توضيح معجزات القرآن الكريم وتحدي الله عز وجل الكافرين.
  • الشيطان عدو الإنسان ودعوة للتوحيد بالله عز وجل والاتسام بالصبر.
  • توضيح معجزة القرآن الكريم وأن الله أرسله على نبينا الكريم سيدنا محمد.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الشرح

الدروس المستفادة من سورة يس

كانت جارتي تعاني من وجود الكثير من المشكلات في بيتها وحاولت بطرق كثيرة منع حدوث تلك المشكلات وكانت المشاكل تزداد يوما بعد يوم وقد نصحتها إحدى الصديقات بالذهاب إلى راقٍ شرعي يقرأ عليها بعض آيات الرقية الشرعية ويساعدها في حل تلك المشكلة.

قد نصحها الراقي بتشغيل سورة البقرة ويس في البيت بصورة مستمرة والحفاظ على الصلاة وقراءة القرآن وقراءة أذكار الصباح والمساء والمعوذات الثلاثة.

بالفعل قامت جارتي بالالتزام بتعليمات الشيخ ولاحظت نتائج إيجابية في بيتها صار أكثر هدوءًا وقل حجم المشكلات الموجودة وتم حل الخلافات القائمة بينها وبين زوجها.

صرحت جارتي وقالت إن تجربتي مع خدام سورة يس لم تكن جيدة ولكن لسورة يس أثر كبير في حياتي فالقرآن كله شفاء ورحمة للعالمين فمن الدروس المستفادة من سورة يس ما يلي:

  • معرفة بعثة سيد الخلق والمرسلين سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • معرفة قصة أصحاب القرية.
  • تثبيت قواعد الإيمان بالله فهو الوحيد الذي بيده النفع أو الضر.
  • الإحياء مرة أخرى بعد الموت.
  • نعم الله الكثيرة وضرورة شكر الله عليها.

تعد فكرة وجود خدام سورة يس أو أي سورة من السور من البدع والخرافات التي لا أساس لها من الصحة، وإنما هي معتقدات خاطئة السحرة والمشعوذين والدجالين ليسيطروا على تفكير الناس و يستغلونهم في جلب الأموال وذلك يعد شرك بالله.

قد يعجبك أيضًا