تجربتي مع جهاز سيناشور

تجربتي مع جهاز سيناشور وكيفية استخدام هذا الجهاز، وما هي النتائج المتوقعة منه، فجهاز سيناشور من الأجهزة التي أحدثت طفرة في مجال التجميل وإزالة الشعر بالليزر، حيث أن الجهاز يعتبر من الأجهزة المشهورة للتخلص من الشعر الزائد وسوف نوفر لكم تجربتي مع جهاز سيناشور عبر موقع جربها.

تجربتي مع جهاز سيناشور

تجربتي مع جهاز سيناشور

يساعد جهاز سيناشور على التخلص من الشعر الزائد بالجسم بل يُعتبر أفضل الأجهزة التي تم ابتكارها لهذا الغرض، والدليل على ذلك هو تجربة أحد السيدات التي لم تريد ذكر اسمها، وقد عانت من هذه المشكلة بسبب نمو الشعر في مناطق متعددة من جسدها منذ عمر البلوغ، مما سبب لها الضيق والإزعاج في العديد من المواقف

وقد حاولت هذه السيدة استخدام الكثير من الطرق لإزالة الشعر من الجسم ولكنها لم تجد ببينها حل مُجدي وفعال، وبعد أن قرأت عن جهاز سيناشور الذي حقق لها النتائج التي أراداتها في وقت قصير وبشكل فعال، وتم حل هذه المشكلة بشكل نهائي، ولذلك أرادت هذه السيدة مشاركة هذه التجربة مع النساء اللاتي يعانين من نفس المشكلة لمساعدتهن على إيجاد حل لها بفضل جهاز سيناشور.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع النحت البارد

تجارب أخرى مع جهاز سيناشور

هناك تجارب أخرى لبعض السيدات مع جهاز سيناشور، ومنها تجربتي مع جهاز سيناشور وقد لاحظن نتائجه المذهلة بمجرد الاستخدام للمرة الأولى، فقد اختفى الشعر بشكل تام لدى إحدى السيدات وتُدعى منى لفترة طويلة، وقد لاحظت اختفاء الشعر من مناطق معينة من الجسم منذ الاستخدام الأول، ولكن بعد 15 يوم من الاستخدام المنتظم تخلصت من مشكلة الشعر الزائد نهائيا.

وتقول سيدة أخرى بأنه بعد ثاني جلسة من الإزالة ظهر الشعر مرة أخرى ولكن بشكل أبطأ من المعتاد، وكان أقل كثافة، ولكنها لاحظت النتائج الفعالة في نهاية مدة الجلسات التي استمرت معها لستة من الجلسات حتى حصلت على نتيجة رائعة، وتختلف مدة الجلسات طبقاً لمدى نمو الشعر ونوع البشرة.

وقد يحتاج الأمر في بعض الحالات لتكرار العملية السابقة لمرتين في العام لتحقيق النتائج المرغوبة والحصول على نتائج مبهرة وبدون آثار جانبية وبأعلى قدر من الأمان، لذلك عليكِ سيدتي البدء في استخدام جهاز سيناشور لإزالة الشعر والحكم على النتائج بنفسك.

 مواصفات ومعايير جهاز سيناشور

بعد تجربتي مع جهاز سيناشور علمت أن هناك عدد من المواصفات التي تجعل منه الجهاز المثالي لإزالة الشعر، وهي تميزه عن غيره من الأجهزة المتخصصة في إزالة شعر الجسم، وتتمثل هذه المواصفات فيما يلي:

 نوع الليزر

يتم استخدام اثنان من أنواع الليزر مع جهاز سيناشور، وهما ليزر 1064 nm Indige ، ويتم استعماله مع الأشخاص الذين يتمتعون بالبشرة الداكنة، والنوع الثاني هو ليزرAlexandrite 755nm  ويتم استخدامه مع الأشخاص الذين يتمتعون بالبشرة الفاتحة أو البيضاء، لذلك يجب الحرص على اختيار النوع المناسب لكل بشرة.

التبريد

يُستخدم تبريد الهواء في جهاز سيناشور ويوجد جهاز يُعطي درجة أعلى من التبريد للحد من الألم الناتج عن إزالة الشعر، ولا يؤثر جهاز سيناشور على الجلد بأي شكل من الأشكال، لذلك يمكن استخدامه بأمان بدون خشية حدوث أي التهابات جلدية عند الاستخدام.

شدة النبض

يتم التحكم في شدة النبض الخاص بجهاز سيناشور من خلال زيادته أو تقليله تبعاً لكل شخص وما يناسب بشرته ومدى انتشار الشعر في الجسم، وبشكل عام يحقق الجهاز نتائج رائعة مع الشعر الداكن بالمقارنة بالشعر الفاتح.

فهذا النوع من الأجهزة يناسب العديد من أنواع الشعر الكثيفة أو الفاتحة اللون، كما يناسب البشرة الحساسة أو غيرها من أنواع البشرة بكافة درجاتها، ويمكن تجربته لاستكشاف ذلك بشكل عملي.

اقرأ أيضًا: أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات

طريقة استخدام جهاز سيناشور

إن أكثر ما يميز جهاز سيناشور هو السهولة من حيث الاستخدام، ومن خلال عدد من الخطوات يمكن تحقيق النتائج المطلوبة منه بدون الشعور بألم، وذلك من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • في البداية يتم تطبيق مخدر بشكل موضعي على منطقة إزالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز سيناشور، والانتظار لبرهة من الوقت حتى يحقق التخدير نتائجه ولا يتم الشعور بالألم.
  • يتم تطبيق كريم التبريد فوق الجسم ثم يتم استخدام جهاز سيناشور على الجلد مع استخدام الحرارة المناسبة لكل بشرة.
  • يقوم الميلانين الموجود ببصيلات الشعر بامتصاص الحرارة ويبدأ تساقط الشعر بسبب موت البصيلات بفضل استخدام جهاز سيناشور.
  • يجب عمل عدد من الجلسات التي قد تصل لما بين 3-6 من الجلسات حتى يختفي الشعر بشكل نهائي، فلا يُنتظر أن تظهر النتائج بشكل فوري بل تتطلب بعض الصبر للاستمتاع ببشرة ناعمة وخالية من الشهر بشكل دائم.

طريقة استخدام الطبيب لجهاز سيناشور

عند الذهاب للطبيب لإزالة الشعر من الجسم باستخدام جهاز سيناشور أو غيره من الأجهزة الأخرى، فإنه يتخذ بعض الإجراءات التي قد تختلف لو قمنا باستخدام الجهاز بشكل منزلي، فالطبيب يتعامل مع هذه الأجهزة بشكل أكثر احترافية، لذلك ننصح باللجوء للطبيب للقيام بهذه الإجراءات، والتي تتمثل فيما يلي:

  • التعرف على نوع البشرة: يقوم طبيب التجميل المتخصص لعمل فحص شامل وكامل لنوع الشعر والبشرة حتى يحدد تقنية الليزر المناسبة للاستخدام والأدوات الملائمة لذلك.
  • تحديد نوع الليزر: بعد تحديد نوع البشرة يقوم الطبيب بتحديد نوع الليزر الذي يحقق أفضل النتائج عند الاستخدام.
  • تحديد القوة المناسبة: فلكل نوع من الشعر أو البشرة درجة قوة معينة وبالتالي يتم تحديد شدة الجهاز المناسبة للتعامل مع كل حالة حتى يتم التخلص من الشعر بشكل كامل وبطريقة صحيحة، وهي من الخطوات المهمة التي يجب الاستعانة فيها بطبيب أو بسؤال شخص مختص لتحديد القوة المناسبة، ومن ثم يمكن إكمال بقية الخطوات بدون مساعدة من الطبيب.

اقرأ أيضًا: فوائد حلاقة الشعر بالموس للنساء

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع جهاز سيناشور وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.