تجربتي مع الحلبة للانتصاب

تجربتي مع الحلبة للانتصاب من أكثر التجارب الفعالة التي خضتها في حياتي وعملت على تغيير مسار حياتي تمامًا، لطالما عانيت من بعض المشاكل الجنسية التي استمرت معي لفترات طويلة وكانت كل محاولاتي للتوصل إلى حل تبوء بالفشل، بدأت تجربتي الخاصة بعدما قمت بقراءة تجارب العديد من الرجال مع تلك العُشبة التي كنت أجهل لفوائدها تمامًا، وفيما يلي من خلال موقع جربها أشارككم تجربتي مع الحلبة لعلاج حالات ضعف الانتصاب.

تجربتي مع الحلبة للانتصاب

بدأت تجربتي مع الحلبة للانتصاب بعدما تحققت من تجارب الكثيرين الفعالة وارتفعت نسب نجاحها إلى أكثر من خمسون بالمائة، وكنت رجل أبلغ من العمر 35 سنة وكنت أعاني من العديد من المشاكل الزوجية بشأن أداء العلاقة الجنسية حيث كنت مُصابًا بمرض السكري وارتفاع كوليسترول الدم وأصبحت أعاني من السمنة مؤخرًا.

تسبب كل ذلك في حدوث ضعف في الانتصاب وكنت شديد الحرج بشأن استشارة أحد في تلك الأمور وحاولت جاهدًا حل تلك المشكلة ولكن دون جدوى بل كانت الأمور تزداد سوءًا، وأصبحت اقل ثقة في نفسي كثيرًا وأصبحت علاقتي بزوجتي أكثر توترًا، حتى قرأت عن فوائد الحلبة في علاج ضعف الانتصاب.

من هنا بدأت تجربتي مع الحلبة للانتصاب وأنا أجد صعوبة بالغة في الوصول إلى الانتصاب أو الاحتفاظ به بالقدر الكافي لأداء العلاقة الجنسية وكنت استخدمها من خلال زيت الحلبة حيث كنت أقوم بدهن الزيت مع التدليك مرة يوميًا لمدة عشرة دقائق ليلًا.

بعد فترة ليست بقصيرة بدأت ألاحظ علامات التحسن بشكل كبير، حيث تمكنت تدريجيًا من الوصول إلى الانتصاب بسهولة والاحتفاظ به بالقدر المطلوب لأداء العلاقة الجنسية طوال فترة الإيلاج، كما عمل زيت الحلبة على زيادة حجم العضو الذكرى هذا بالإضافة إلى عدم تأخير القذف بشكل كبير.

انعكس ذلك بشكل مباشر علي حل جميع مشاكلي الجنسية وتحسنت علاقتي بزوجتي بشكل كبير، كما أنني أصبحت أكثر ثقة بنفسي، ومن هنا أصبحت غير قادر على الاستغناء عن الحلبة فأصبحت جزءًا من الروتين اليومي.

اقرأ أيضًا: زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالأعشاب

تجربتي مع الحلبة لعلاج العقم

أما صاحب تلك التجربة كان شاب حديث الزواج ولكنه عقيم يُعاني من العديد من المشاكل الجنسية وكانت معدلات الخصوبة لديه منخفضة جدًا، وأدى ذلك إلى اضطراب زواجه في بداية حياته وخاصة بعدما أوضحت نتائج التحاليل انخفاض عدد الحيوانات المنوية بشكل كبير لدرجة أنها تكاد تكون منعدمة.

كانت نتائج تلك التحاليل صادمة بشكل كبير له وكان يخشى حتى أن يخبر بها زوجته في البداية وتورت علاقتهم كثيرًا بعدما أخبرها وكانت قد تصل المشاكل بينهم إلى الطلاق، حتى نصحه أحدهم بتجربة الحلبة.

فيحكي قائلًا ” بدأت في استخدام الحلبة كتوابل وكنت أقوم بإضافة أوراق الحلبة المجففة إلى الأطعمة، كما كنت أقوم بغلي بذور الحلبة في الماء وأشرب كوب يوميًا وأحيانًا كنت أضيف كمية من عسل النحل على مشروب الحلبة”.

انتظمت على استخدام وصفات الحلبة المختلفة لمدة أربعون يومًا كنت استخدم فيهم زيت الحلبة مرتين إلى ثلاثة مرات يوميًا لتدليك العضو الذكري، وبعد تلك الفترة قمت بإعادة إجراء بعض التجارب والتحاليل مرة أخرى. وكانت النتائج مُبهرة بشكل كبير حيث تفاجأت بزيادة عدد الحيوانات المنوية بشكل ملحوظ عما كان من قبل.

هذا بالإضافة إلى زيادة حجم القضيب والسائل المنوي وارتفعت معدلات الخصوبة بشكل كبير، من حينها أصبحت اتمتع بعلاقتي الحميمية مع زوجتي كما تمكنت لاحقًا من الإنجاب وأصبحت حياتي أكثر استقرارًا نتيجة لما فعلته تجربتي مع الحلبة للانتصاب وعلاج العقم.

إلا أن رغبتي في الحصول على نتائج فورية وسريعة جعلتني أفرط في تناول الحلبة بشكل كبير وأدي ذلك مؤخرًا إلى ظهور بعض الآثار الجانبية والنتائج العكسية حيث أدت إلى انخفاض نسبة السكر في الدم عن المعدلات الطبيعية، هذا بالإضافة إلى أنني كنت أشعر كثيرًا بالغثيان والصداع النصفي الشديد، لذا لابد من عدم الإفراط وتخطي الجرعات المناسبة.

اقرأ أيضًا: علاج نقص هرمون التستوستيرون عند الرجال

تجربتي مع الحلبة لزيادة الرغبة الجنسية

كما يحكي تلك التجربة شاب متزوج من سبعة سنوات فيقول” طالما كانت بداية علاقتي الزوجية مفعمة بالنشاط والحيوية وكنا نستمتع كثيرًا كما أنني تمكنت من الإنجاب، وبعد عدة سنوات تعرضت للكثير من المشاكل النفسية تسببت لي في القلق والاكتئاب”.

بعدها لاحظت أنني امتنعت عن أداء العلاقة الجنسية لفترة طويلة دون أي سبب واضح، وعندما كنت أقوم بذلك كنت لا استمتع تمامًا وأجد صعوبة شديدة في الوصول إلى ذروة النشوة الجنسية المطلوبة، حيث كنت احتاج لوقت طويل جدًا لأصل لما اعتادت عليه سابقًا.

كما أنه من أكثر التغيرات التي لاحظتها في تلك الفترة هي انتصاب العضو الذكري بشكل دائم دون وجود أي إثارة، ومن هنا تأكدت أنني أصبحت مصابًا بالبرود الجنسي وطالما كان البرود الجنسي يختلف تمامًا عن الضعف الجنسي لم أكن أعلم كيف سأحل تلك المشكلة.

تجاهلت ذلك لعدة أسابيع حتى لاحظت زوجتي وتحدثت معي فتيقنت من أنني حقًا أعاني من مشكلة كبيرة وبدأت أبحث عن حلول طبيعية دون استخدام أي تدخلات دوائية أو غيرها، وسمعت بالصدفة عن فوائد الحلبة المتعددة للرجال ومن هنا فكرت بتجربتها للتأكد من مدى فعالية هذا الكلام.

بدأت بتحضير بعض الوصفات في المنزل واتبعت الخطوات التالية في التحضير:

  1. قمت بإحضار وعاء ووضعت به كمية من مسحوق الحلبة.
  2. بعد ذلك قمت بإضافة كوب من حبة البركة مع كوب من مسحوق حب الرشاد وخلطهم جيدًا.
  3. ثم قمت بحفظ المكونات في عبوة خاصة، وكل يوم كنت أقوم بأخذ حوالي ملعقتين من الخليط وإضافتهم في كوب ماء دافئ مع ملعقة عسل.
  4. لم ألاحظ أي تحسن في البداية ولكني استمريت بالانتظام على تلك الوصفة لمدة أربعين يومًا بمعدل مرة واحدة كل يوم قبل الإفطار.

بعد انتهاء مدة الأربعين يومًا بدأت أشعر بتحسن كبير، حيث اخذت رغبتي الجنسية في الزيادة شيئًا فشيئًا وأصبحت أنا من اطالب زوجتي بالممارسة وتحسنت مشاكلي النفسية كثيرًا وقل معدل القلق والاكتئاب وأصبحت أكثر استمتاعًا بالعلاقة.

هذا بالإضافة إلى أنني أصبحت أكثر إثارة من قبل وكان ذلك راجعًا لاحتواء الحلبة على مادة السابونين التي عملت تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون بشكل كبير أدي إلى زيادة رغبتي الجنسية.

كما قرأت فيما بعد عن أهمية مادة الديوسجنين الموجودة بها في زيادة الشهوة الجنسية بشكل ساعدني على التخلص بشكل نهائي من البرود الجنسي.

اقرأ أيضًا: علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

تجربتي مع الحلبة للانتصاب من أكثر التجارب الفعالة التي خضتها مؤخرًا، وأصبحت لا أستطيع التوقف عن الاعتماد عليها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.