تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة كانت تجربة ناجحة تحدث عنها الكثير من المستخدمات فعندما على الرغم من أنها قد تبدو غريبة أو غير علمية وكثيرًا ما تتساءل النساء عن علاقة المقلاة بتكبير المؤخرة ونتعرف أكثر على جوانب هذا الموضوع من خلال موقع جربها.

تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة

بدأت تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة عندما كانت جارتي تسأل الفتيات عبر جروب الواتس آب إن كان لدى إحداهن أي فكرة عن طريقة آمنة لتكبير المؤخرة على أن تكون الوصفة موثوقة ومجربة.

حاولت جارتي أن تجد أكثر من طريقة ولكن فشلت كل الطرق التي اتبعتها، ومن ثم قامت باستخدام المكملات والعقاقير واستخدمت الوصفات والكريمات التي يتم الترويج لها عبر الإنترنت لكن دون جدوى.

تحدثت معها وقلت لها عن تجربة صديقة لي وكانت ناجحة وهي عبر استخدام المقلاة والمنشفة وزيت الحلبة حكيت لها أنى كنت سمعت من إحدى صديقاتي عندما قالت: سوف أحكي عن تجربتي مع المقلاة لتكبير المؤخرة عندما سمعت عنها كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكانت ترغب في التعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدامها.

قامت باستخدام مقلاة كبيرة مع وزيت الحلبة كما نصح المستخدمون على الأنترنت حيث أنه من المفترض أنها قامت بتسخين المقلاة على النار بشكل جيد، ومن ثم قامت بعد ذلك بأخذ المقلاة الساخنة وقلبها حتى أصبح ظهرها الى الأعلى.

قامت صديقتي بأخذ منشفة وطيها بشكل جيد ووضعت المنشفة فوق المقلاة ثم جلست فوقها وقد أستغرق ذلك الأمر عدة دقائق حتى شعرت بسخونة خارجة من المقلاة عبر المنشفة.

قامت بتكرار تلك الخطوة عدة مرات أخري وبعد ذلك قامت بدهن المؤخرة بزيت الحلبة بشكل دائري وكانت تكررها مرة في الأسبوع على أمل الحصول على أفضل نتيجة.

قالت لقد قمت بدهن كمية قليلة من الفازلين كواحدة من الطرق الفعالة التي قرأت عنها أيضًا للتمكن من الحصول على أفضل نتيجة بعد تجربتي مع المقلاة في تكبير المؤخرة.

تقول إنها قامت بعمل مساج للمؤخرة لمده لا تتجاوز العشرين دقيقة خلال اليوم الواحد لزيادة حجم المؤخرة بطريقة طبيعية وآمنة.

اقرأ أيضًا: خلطة العتيبيات لتكبير المؤخرة

الحلول المؤقتة لتكبير المؤخرة

قد قابلت صديقة جديدة في أحد الأماكن وحكت لي أنها قد كانت تعاني من مشكلة المؤخرة صغيرة الحجم التي لا تتناسق مع مظهر جسدها وقد اتجهت إلى تمارين الضرب التي تعمل على زيادة حجم المؤخرة وكانت تقوم بدهن تلك المنطقة بالزيوت الطبيعية كالحلبة وتضرب بلطف ومع مرور الوقت قد حصلت على أفضل النتائج.

  • الملابس: للملابس دور مهم في تغيير شكل الأرداف والمؤخرة وجعلها تبدو بشكل أكبر مثل ارتداء بنطال جينز عالي الخصر وذلك يعمل على أن يبرز منحنات الأرداف ويعطيها مظهر ممتلئ.
  • وضعية الوقوف والجلوس: تؤثر وضعية الجلوس والوقوف في الغالب على شكل الأرداف.
  • الكعب العالي: ارتداء أحذية الكعب العالي تساعد في إبراز عضلات المؤخرة بشكل كبير وتبرز الأرداف وتعطيها شكل أكبر.
  • طريقة المشي: طريقة المشي من الممكن أن تؤثر على مظهر الأرداف ومن خلال الخطوات المعينة يمكن أن يؤثر ويساعد في إبراز منطقة الأرداف ويجعل حجمها يبدو أكبر.

اقرأ أيضًا: كريم تكبير المؤخرة في أسبوع

أسباب صغر حجم المؤخرة

لقد حاولت بشكل كبير العمل على تكبير مؤخرتي من خلال الوصفات والزيوت دون الحاجة للزيادة في الوزن لكنها لم تكن لها نتيجة نافعة وبعد البحث عرفت أنه توجد الكثير من الحلول غير الجراحية والآمنة مثل التمارين الرياضية وقد قمت بكافة التمارين وقد لاحظت نتيجة في تطور الحجم.

  • يمكن لإهمال ممارسة الرياضة أن يتسبب في ضعف عضلة المؤخرة وبالتالي يكون حجمها صغير.
  • الجينات والعوامل الوراثية سبب رئيسي لحجم المؤخرة الصغير.
  • التقدم في العمر سبب في صغر حجم المؤخرة وذلك بسبب فقدان الدهون من المؤخرة.
  • فقدان الكثير من الوزن بعد الحمية يسبب تقلص حجم كل شيء ومنها حجم المؤخرة.
  • الجلوس فترات طويلة ومتواصلة دون الحراك والوقوف ما يتسبب في ضعف العضلات وتسطحها مثل الجلوس في العمل.

طرق طبية لتكبير المؤخرة

لقد كانت صديقتي تعاني من مشكلة صغر حجم المؤخرة وذلك كان يزعجها بشكل كبير فهي تحب الجسد ذات الشكل الكيرفى لذلك قد خضعت لجلسة حقن الدهون الذاتية والتي أوصلتها للشكل الذي تريد وقالت إنه لم يضايقها سوى لبس المشد بعد شفط الدهون لكنه لم يكن بهذا السوء بعد النتائج التي وصلت لها.

1- الفيلر لتكبير المؤخرة والأرداف

  • تكون جلسة الفيلر سهلة وبسيطة ولا تتطلب بعدها فترة للتعافي.
  • الجلسة الواحدة لا تستغرق مدة طويلة مقارنة بالطرق الأخرى.
  • يمكن بعدها ممارسة التمارين والحياة اليومية بشكل عادى شرط عدم بذل مجهود كبير بعد إجراء الجلسة للأمان.

2- حشوات السيليكون لتكبير المؤخرة

  • حشوات السيليكون الأكثر شهرة وتحصل بعدها المرأة على نتائج ملحوظة وسريعة مقارنة بالطرق الأخرى.
  • توفر حشوات السيليكون إمكانية الحصول على الشكل والحجم المطلوب للمؤخرة والأرداف.
  • يمكن اختيار الحجم المناسب لكل سيدة من الحشوات قبل وضعها وبالتالي تستطيعين التحكم في الشكل والحجم الذي تريدين للمؤخرة.

3- حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة

  • حقن الدهون طريقة آمنة ولا تتسبب في أي مضاعفات بعد حقنها.
  • تعطي الدهون الذاتية نتائج طويلة الأمد في حال الحفاظ على الجسم والتمارين والوزن واتباع كافة تعليمات الموجهة من الطبيب.
  • بالمقارنة مع الطرق الأخرى لتكبير المؤخرة والأرداف فهي أكثر الطرق انخفاضا في التكلفة.
  • تساعد الدهون الذاتية على التخلص من السمنة الموضعية من المنطقة التي سحب منها الطبيب الدهون.
  • تتناسب الدهون الذاتية مع الحالات التي تعاني من مشكلات مع حشوات السيليكون لديها ردود فعل تحسسية تجاه السيليكون.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تكبير المؤخرة بالسيليكون

تمارين تكبير المؤخرة

كانت كابتن الجيم تنصح أحد الأعضاء بتمارين السكوات في كل مرة بين كل تمرين وأخر للحصول على مؤخرة ذات مظهر مشدود وحجم أفضل ومع الاستمرار على تمارين السكوات لاحظت السيدة نتيجة رائعة مما شجع بعض الأعضاء للقيام بتمارين السكوات لمظهر أجمل لشكل المؤخرة.

  • تمارين الكاردو: تمارين الكاردو هي إحدى التمارين الهامة لشد وتكبير المؤخرة في وقت قياسي جدًا وتشمل تمارين كثيرة منها قفز الحبل الجري وصعود الدرج ونزوله وتعتمد تلك التمارين على زيادة معدل ضربات القلب وتقوية العضلات.
  • تمرين السكوات: عادة ما يمارس في صالات التمارين الرياضية ويكون تمرين السكوات من خلال الوقوف مع القدمين أوسع بقليل من عرض الورك وأصابع القدم تكون إلى الأمام مع دفع الوركين للخلف وثني الركبتين والكاحلين والجلوس في وضع القرفصاء ثم اضغطي على كعبيك وافردي رجليك للعودة إلى وضع الوقوف المستقيم.
  • تمرين الاستلقاء على الجانبين: التمرين يبدأ بالاستلقاء على أحد الجوانب ثم رفع الرجل بحيث تُشكل الركبة زاوية قائمة ثم رفع الركبة الأخرى بعيد بأقصى درجة عن الركبة اليمنى وذلك مع مراعاة عدم تحريك القدمين من فوق بعضهما البعض وارجعي للوضعية الأصلية وكرريها على الجانب الآخر.

ترجع الرغبة في تكبير الأرداف والمؤخرة عند النساء إلى الحصول على مظهر أنثوي جذاب، فالمؤخرة المستديرة من علامات الأنوثة والتي تضفي المزيد من الجمال للمرأة وتتعدد الطرق والأسباب للرغبة في تكبير حجم المؤخرة لدى النساء.