تجربتي مع الديرما بن

تجربتي مع الديرما بن من أكثر التجارب الجيدة وذلك لأنها ساعدتني في الحصول على بشرة أكثر نضارة، كما أنها ساعدتني في التخلص من معظم مشكلات البشرة التي كانت تسبب لي الضيق والإحراج، كما أنني أنصح الجميع بتجربتها ولكن بالاعتماد على طبيب مختص وذو كفاءة عالية.

اقرأ أيضا: تجربتي مع ديرما بن

تجربتي مع الديرما بن

تجربتي مع الديرما بن

أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عام، وقد كنت أتمتع ببشرة نضرة وجميلة إلى حد كبير، فأنا أهتم ببشرتي إلى حد كبير، فجأة بدأت ألاحظ أن بشرتي تفقد جمالها ورونقها شيئًا فشيئًا، في الحقيقة لم أدرِ ما السبب بشكل أساسي.

أحيانًا كنت أقول أن الروتين اليومي وكثرة خروجي وذهابي إلى العمل هما اللذان تسببان في معاناتي من مشاكل البشرة، وأحيانًا أخرى كنت أرجع السبب إلى مساحيق التجميل المختلفة التي أحرص على وضعها بشكل شبه يومي على بشرتي.

ولم أستطيع أن أحدد السبب بشكل فعلي إلا أن هناك الكثير من المشكلات التي ظهرت على بشرتي وجعلت ثقتي تقل يومًا عن يوم في نفسي، هذا الأمر بدأ يؤثر على صحتي أيضًا فأنا شخصية حساسة إلى حد كبير، فقد بدأت أفقد الوزن لكثرة تفكيري بالأمر.

استاءت أمي من الوضع للغاية وأخبرتني أن علي البحث عن حل فعلي وسريع ومضمون للتخلص من تلك المشكلة المتعبة، بدأت أسأل كل من حولي عن حل مضمون وفي الحقيقة لم يدلني أحد على ما أرغب به.

وبعد أن استخدمت بعض الكريمات والخلطات التي أدت إلى تدهور بشرتي عوضًا عن التخلص من مشاكلها، سمعت من أحد صديقاتي عن الديرما بن وما يقوم به من نتائج مذهلة، في الحقيقة لم أكن أعرف ما هو الديرما بن لذا طلبت منها أن تشرح لي المزيد عن الأمر.

وبعد أن جمعت بعض المعلومات عن الديرما بن قررت أن أخوض تجربتي مع الديرما بن بنفسي لكي أتخلص مما أعاني منه، لذا بدأت البحث عن الأطباء المختصين في هذا المجال،  وبعدها قمت بقرأة العديد من التجارب الناجحة التي كانت بمثابة دافع لي للقدوم على هذه الخطوة.

وفي الحقيقة لقد كانت تجربتي مع الديرما بن من أفضل التجارب التي مررت بها في حياتي، فأنا الآن أتمتع ببشرة أفضل من ذي قبل بأضعاف مضاعفة، كما أن ثقتي بنفسي زادت إلى حد كبير للغاية.

بالإضافة إلى هذا كله، فإن كل من حولي يسألونني دائمًا عن ما اتبعته حتى تعود بشرتي صافية وجميلة كبشرة الأطفال، وأنا حريصة أشد الحرص على إفادة كل من حولي، لذا سأنقل إليكم تجربتي كاملة.

اقرأ أيضا: تجربتي مع بيوديرما وايت أوبجيكتيف

تجارب مع الديرما بن مميزة

قبل أن أقدم على خوض تجربتي مع جهاز الديرما بن رايت أنه من الأفضل التعرف على هذا الجهاز بشكل أكبر حتى أكون على دراية لما أنا قادمة عليه، وفي الحقيقة اطلعت على عدد من التجارب الرائعة، لذا قررت أن أنقلها إليكم:

1ـ التجربة الأولى

هذه التجربة لسيدة تبلغ من العمر 32 عام، تروي هذه السيدة تجربتها فتقول، الديرما بن، هو ذاك الجهاز الأكثر من رائع الذي أود أن أجعل كل سيدة وكل فتاة على وجه الأرض تستخدمه، فقد كنت أعاني من مشاكل عدة، وهذا الجهاز خلصني منها دفعة واحدة.

فبعد أن خضت أكثر من تجربة مع الحمل، بدأ الكلف ينتشر على وجهي بشكل كبير، الأمر الذي أزعجني للغاية، بل جعلني أستمع إلى انتقادات مستمرة من زوجي وصديقاتي، في الحقيقة رغبت في التخلص من هذا الأمر، لكنني كنت أعلم أن مشكلة الكلف من المشاكل الصعبة للغاية.

جربت كثير من الكريمات الغالية جدًا، لكنني لم أحصل سوى على نتائج طفيفة للغاية، انزعجت من الأمر أكثر وبدأت أسأل الأطباء عن حل مضمون وسريع، نصحتني طبيبتي باستخدام الديرما بن، وفي الحقيقة حصلت على نتائج مرضية للغاية.

فقد تخلصت من الكلف نهائيًا، كما أنني أبدو الآن أصغر سنًا، حيث ساعدني هذا الجهاز على التخلص من علامات السن المتقدمة أيضًا، لذا أنا أنصح به كل امرأة وسيدة تريد الحصول على بشرة نضرة.

2ـ التجربة الثانية

تحكي هذه التجربة فتاة تبلغ من العمر 27 عام فتقول؛ لا أعتقد أنه يوجد فتاة على وجه الأرض لا تحلم ان تظل بشرتها جميلة وناعمة، لاسيما أصحاب البشرة الدهنية مثلي، ذلك أن بشرتهن تكون أكثر عرضة للمشاكل عن غيرهن.

وفي الحقيقة منذ سن المراهقة وأنا اعاني من الحبوب المنتشرة في وجهي بكثرة، هذا بالطبع إلى جانب المسام الواسعة التي تتطلب عناية خاصة ومجهود كبير عند التنظيف، فقد كنت أضطر إلى تنظيف بشرتي من مرتين إلى 3 مرات في اليوم الواحد أثناء ساعات عملي.

ذلك أن المسام الواسعة تتطلب النظافة الدورية حتى لا تتراكم بها الأتربة ومساحيق التجميل ومن ثم المعاناة من مشاكل بشرة أكثر حدة، وفي الحقيقة لقد يئست من العلاجات التي اكتشفت مؤخرًا أنها كانت أكذوبة كبيرة.

لكن بعد أن تعرفت على جهاز الديرما بن من إحدى زميلاتي في العمل، فقد تخلصت من مشكلة المسام الواسعة بشكل نهائي، وأنا الآن مسرورة للغاية، كما أن تجربتي مع الديرما بن لم ترهقني ولم تستغرق سوى بضع دقائق، لذا أنا أعدها حقًا من التجارب الرائعة.

3ـ التجربة الثالثة

هل تعتقدون أن علامات السن التي تظهر في وقت مبكر عن العادة من المشكلات البسيطة؟، إن كنتم تعتقدون ذلك أريد أن أخبركم أن الأمر أصعب مما تتخيلون بكثير، فأنا فتاة أبلغ من العمر 35 عام، إلا أن علامات التقدم في السن وترهلات البشرة بدأت تظهر علي منذ أكثر من عام.

في الحقيقة هذا الأمر يصيبني بالإحباط الشديد، وقد جربت بعض الوصفات الطبيعية للحد من ظهور تلك العلامات لكن بلا فائدة، لذا رأيت أنه من الأفضل سؤال ذوي الخبرة من الأطباء، وبالفعل نصحني أكثر من طبيب باستخدام جهاز الديرما بن المميز.

وبعد أن خضت تجربتي مع جهاز الديرما بن، تخلصت من تلك العلامات التي دائمًا كانت تسبب لي الإحراج، وها أنا الآن أتحدث إليكم وكلي ثقة وحيوية وفخر ببشرتي.

اقرأ أيضا: أفضل غسول للبشرة المختلطة والحساسة في الصيدليات

خطوات جلسة الديرما بن

خطوات جلسة الديرما بن

خلال تجربتي مع الديرما بن، اتبعت بعض الخطوات حتى أتخلص من مشاكل البشرة المزعجة، ولأحصل على بشرة صافية ونضرة كالتي كنت أمتلكها سابقًا، ولحرصي على أن أنقل إليكم تجربتي كاملة، سأشرح لكم تلك الخطوات بالتفصيل:

  • قبل أن أذهب إلى الطبيب داومت على شرب الكثير من الماء وامتنعت عن وضع أي منتجات تجميلية على بشرتي.
  • وعندما حان الموعد وبدأت الجلسة قامت الممرضة بعمل تنظيف للبشرة وتوزيع المخدر الموضعي على بشرتي.
  • من الخطوات الهامة التي قامت بها الممرضة تعقيم جهاز الديرما بن بطريقة جيدة وذلك لتجنب انتقال العدوى من شخص إلى الآخر.
  • القيام بعمل وخز بسيط على الطبقات السطحية من الجلد.
  • يتم استخدام ابر صغيرة جدًا من أجل القيام بهذه العملية التي تسهم في تحفيز انتاج الكولاجين من جديد في البشرة.
  • لقد استغرقت الجلسة حوالي 30 دقيقة وشعرت ببعض الآلام البسيطة وبعدها انتهت الجلسة وقام الطبيب بوصف مجموعة من الكريمات التي تقي البشرة من التعرض للإنتان الثانوي.
  • كما علي إخباركم أن لون وجهي استمر أحمر لفترة قصيرة وبعدها أصبحت البشرة صافية ونقية ونضرة.
  • وبعدها حرصت على المتابعة لفترات قصيرة وعمل أكثر من جلسة وبالطبع كانت النتائج مذهلة ورائعة.

فوائد الديرما بن

لقد ساعدتني الديرما بن على اجتياز العديد من المشكلات التي كانت تواجه بشرتي كما أنها جعلت بشرتي أكثر نضارة وجمال، ومن خلال تجربتي مع الديرما بن سوف أوضح لكم فوائدها الجمة على البشرة:

  • التخلص من مشكلة حروق الشمس وذلك لأنها تعالج هذه الحروق بشكل كلي.
  • الحد من ظهور المسامات الواسعة بالبشرة والعمل على تضييق المسامات الموجودة بها.
  • القضاء على التجاعيد بشكل نهائي، والتخلص من علامات السن التي تسبب الحرج.
  • التخلص من مشكلة تمدد الجلد وهذه المشكلة تظهر بشكل كبير أثناء الحمل أو زيادة وزن الجسم ومن ثم فقد الوزن بشكل مفاجئ.
  • العمل على تجديد أنسجة وخلايا البشرة وجعلها أكثر نعومة من خلال التخلص من الجلد الميت.
  • التخلص من مشكلة تغير لون البشرة سواء بسبب الشمس أو وجود بعض التصبغات أو حتى بسبب وجود الندوب أو الكلف.
  • تقوم الديرما بن أيضًا بتحفيز الأوعية الدموية التي ينجم عنها نمو الأنسجة من جديد وتجديد خلايا البشرة وجعلها أكثر نضارة وحيوية.

اقرأ أيضا: تجربتي مع غسول لاروش بوزيه

طريقة استخدام جهاز الديرما بن في المنزل

بعد أن تعرفت على فوائد الديرما بن المذهلة قمت بشراء الجهاز بنفسي لكي أقوم بعمل الجلسات في المنزل وذلك في حالة تعرض بشرتي لبعض المشكلات، وطريقة استخدام الجهاز السليمة تكون كالتالي:

  • في البداية يجب عليكم تعقيم الجهاز من الجراثيم وذلك من خلال رش القليل من الكحول عليه، وينبغي عليكم تخير نوع كحول جيد ولا يسبب التهابات للبشرة، كما يمكنكم إجراء اختبار حساسية.
  • استخدام أي نوع من أنواع الكريمات المخدرة ووضعها على المنطقة المصابة لمدة تتراوح ما بين 15 حتى 20 دقيقة وذلك حتى تؤدي مفعولها ويتم التخدير بصورة كاملة.
  • وضع سيروم مخصص للبشرة والأفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يفيد البشرة بشكل كبير ويزيد من نضارتها.
  • ضبط جهاز الديرما بن على العمق السليم وتمريره على المنطقة المصابة لأعلى وأسفل وبشكل مائل لعدة مرات، كما يجب الحرص على عدم الضغط بقوة كبيرة على المنطقة المتضررة أثناء الجلسة.
  • بعد الانتهاء من الجلسة والتي يجب ألا تقل عن 30 دقيقة يكون بإمكانكم وضع سيروم فيتامين ج على الأجزاء التي خضعت للعلاج حتى تستفيد البشرة منه فهي تكون في هذه الأثناء مستعدة لاستقبال أي شيء.

نصائح عند استخدام جهاز الديرما بن

نصائح عند استخدام جهاز الديرما بن

توجد بعض النصائح التي يجب عليكم معرفتها قبل استخدام جهاز الديرما بن وذلك حتى لا تتعرضون لأي مشكلة تعكس نتائج الجلسة، وقد نصحني بذلك طبيبي قبل تجربتي مع الديرما بن،  ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  • التعرف على العمق السليم للإبر في كل منطقة في الوجه، فمنطقة العين يجب ألا يزيد العمق عن 1 ملل بينما باقي المناطق يجب ألا تزيد عن 25 ملل.
  • استخدام الجهاز بشكل شخصي وذلك حتى لا تنتقل العدوى من شخص إلى الآخر نظرًا لأن الابر الموجودة بالجهاز تخترق أنسجة الجلد.
  • استخدام الابر بطريقة صحيحة وتجنب الضغط بعنف عليها حتى لا تتضرر أنسجة البشرة.

اقرأ أيضا: تجربتي مع بلازما الوجه

الأثار الجانبية للديرما بن على البشرة

على الرغم من أن الديرما بن تحتوي على العديد من الفوائد وتحفز البشرة على انتاج الكولجين بشكل أفضل، إلا أنها تترك بعض الآثار الجانبية على الجلد ومنها ما يلي:

  • في حالة كانت الأدوات المستخدمة من قبل الطبيب غير معقمة سوف يتعرض المريض لتطور إنتان ثانوي.
  • التعرض لبعض الالتهابات في أماكن الوخز التي قد تستمر لأيام.
  • ظهور بعض الكدمات والاحمرار في مناطق عمل الديرما بن.
  • ولكن هذه الأعراض غير دائمة وتختفي بشكل كلي عندما يقوم المريض بالالتزام بكافة التعليمات التي يضعها الطبيب له.

أنواع أجهزة الديرما بن

لقد تعرفت على جميع أنواع أجهزة الديرما بن وذلك بعد خوض تجربتي مع الديرما بن بشكل كامل، فقد وضح لي الطبيب المختص أنواع الأجهزة والتي تنحصر في ثلاثة أنواع فقط يتم استخدامهم بصورة شائعة داخل مراكز التجميل، وهذه الأنواع هم:

  • جهاز سكين ديرما بن.
  • وجهاز ديرما بن الأساسي.
  • جهاز I beauty ديرما بن.

اقرأ أيضا: تجربتي مع تكثيف الحواجب

نصائح بعد إجراء الديرما بن

نصائح بعد إجراء الديرما بن

بعد تجربتي مع الديرما بن تعرفت على العديد من النصائح التي أقرها عليّ الطبيب المختص من أجل الحفاظ على البشرة والحرص على عدم تعرضها لأي مشكلات أخرى، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • الحد من إجراء الديرما بن إذا كنتِ حامل، وذلك لأن البشرة في هذه الفترة تكون حساسة بشكل كبير وهذه الجلسة ستزيد من حساسيتها وعدم الحصول على نتائج ملائمة.
  • الحد من وضع أي منتجات تجميلية على البشرة بعد الخضوع لجلسة الديرما بن لمدة 15 يوم على الأقل.
  • المداومة على تناول كميات كبيرة من السوائل والخضروات، إلى جانب بعض أنواع الفاكهة كالبرتقال لاسيما قبل الخضوع للجلسة والاستمرار على ذلك أيضًا بعد الجلسة.
  • إذا ظهرت البثور أو الحبوب على الوجه بعد القيام بجلسة الديرما بن ينصح بعدم حك البشرة لأن هذه البثور ستختفي من نفسها.
  • الامتناع عن التعرض لأشعة الشمس وذلك حتى لا تتعرق البشرة وتتضرر.
  • الحد من استخدام المنتجات التي تحتوي على المواد العطرية أو الكحول لأنها تؤدي إلى تهيج البشرة وزيادة احمرارها.

اقرأ أيضا: تجربتي مع الخميرة لنفخ الخدود 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بجلسات الديرما بن، فمن الجدير بالذكر أن البشرة على مدار اليوم تتعرض لكثير من العوامل، لذا تتطلب رعاية خاصة وتكون بحاجة إلى الإصلاح وهذا ما توصلت إليه بعد تجربتي مع الديرما بن.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.