تجربتي مع جهاز كريزي فيت

تجربتي مع جهاز كريزي فيت للتخسيس وإنقاص الوزن بسهولة وبأقل مجهود وأسرع وقت، كانت تجربة ممتعة وخاصةً ولأني وصلت للوزن الذي كنت أحلم به بدون أي عمليات، ولكن هل هو آمن تمامًا لكل الأشخاص أم أن هناك من يجب عليهم الامتناع عن استخدامه، هذا ما نوافيكم إياه في موقع جربها.

تجربتي مع جهاز كريزي فيت

كنت أعاني من السمنة فقد كان وزني يتخطى الـ 100 كيلوجرام، وكنت لا أستطيع التحرك بالشكل الذي أريد كما كنت مقيدة بملابس محددة بالرغم من أن عمري لم يتجاوز الـ 25 عام.

دخلت في حالة اكتئاب حاولت إنقاص وزني ولكني في كل مرة أفشل بسبب الحالة النفسية التي كنت أدخل بها بسبب التنمر، فأحيانًا كنت أشعر وكأنني أنتقم من نفسي إلى ما آلت به أموري أشعر وكأنني أعذبها لكي تنتهي داخل هذا الجسد القبيح.

حتى اقترحت عليّ جارتي الذهاب إلى الجيم ولعب الرياضة حتى اشغل نفسي وحتى تزيد حركتي وبالفعل ذهبت إلى الجيم وتمرنت على جهاز يسمى كريزي فيت يعمل بنظام الذبذبة السريعة التي تم تصميمها؛

لتعزيز تدفق الدم في الجسم كله في البداية شعرت بالتعب الشديد والإرهاق كنت أعود كل ليلة وأرتمي على السرير الخاص بي حتى اعتدت الأمر ومع مرور أسبوع بدأت ألاحظ أن الملابس صارت أوسع بقليل.

بالفعل نقصت بعض الجرامات الزائدة فأكملت تدريبي على الجهاز لعل الأمر يجدى نفعًا والجدير بالذكر أنني لاحظت شيئًا آخر وهو أن القوة العضلية صارت أفضل فكنت أشعر وكأن عظامي في سن الـ 70 ولست شابة ما زالت في ريعان شبابها لم تتخطى سن الخامسة والعشرين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز انكيرف

طريقة استخدام جهاز كريزي فيت بشكل صحيح

في بداية تجربتي مع جهاز كريزي فيت عندما بدأت بالتدريب على الجهاز كنت أعتقد أنني كلما زاد وقتي وزاد تحملي وممارستي للجهاز كلما زاد الألم ولهذا كنت أشعر بالتعب والإرهاق في أول أسبوع لي فقامت مدربتي بتعليمي الخطوات الصحيحة للأمر وهو كالاتي:

  1. يجب استخدام الجهاز لمدة يومين فقط في الأسبوع الواحد ولمرة واحدة فقط ولمدة ربع ساعة لا أكثر.
  2. اتباع نظام غذائي منظم للحصول على أفضل نتيجة في وقت محدد.
  3. اتباع تمارين رياضية وتكون تمارين بسيطة وليست مرهقة.
  4. يمكن عمل تمرين السكوات أثناء استخدام الجهاز لأن الجهاز وحده لا يكفي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز سيناشور

عيوب جهاز كريزي فيت

عندما شاهدت جارتي التحول الذي حدث في جسدي قررت الذهاب معي ولكنها لم تستطع تحمل الأمر أكثر من أسبوع فقدت أثر الجهاز على فقرات الظهر لديها بسبب سرعة الذبذبة وتوقفت عن الذهاب، علمت حينها أن هناك بعض الحالات التي يمنع استخدامها جهاز كريزي فيت:

  • لا ينصح باستخدام الجهاز للحوامل أو المرضعات.
  • لا يستعمله مرضى السرطان نهائيًا.
  • لا ينصح باستخدامه لمرضى السكر أو مرضي الصرع أو الصداع النصفي.
  • تجنب استخدام الجهاز للمصابين بتجلط الدم أو المصابون بجروح لم تلتئم بعد، ومن يعانون من أمراض جلدية.
  • يبتعد المصابين بكسور مثبتة بصفائح معدنية أو مسامير خاصة.
  • لا ينصح استخدامه للمرضى المزودين بأجهزة تحفيز القلب أو أجهزة تحفيز الدماغ.

اقرأ أيضًا: مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف 

كيف ينحف جهاز كريزي فيت

كان أخي ينهي عمله في السابعة مساءً ولم يكن لديه وقت لممارسة الرياضة وعمل التمارين الرياضية، وخيار اتباع نظام غذائي كان أمرًا مرفوضًا بسبب تعرضه للجوع الشديد أثناء عمله.

حتى قرر استخدام جهاز كريزي فيت؛ لأنه سريع وسهل ويعمل على إنقاص الوزن لأن منظر جسمه والترهلات الموجودة به تزعجه وتضايقه كثيرًا.

بعد حوالي شهر أو أكثر من استخدام جهاز كريزي فيت استطاع إنقاص وزنه حوالي 6 كيلو جرام وبالرغم أن هذه النسبة لا تعتبر كبيرة إلا أنه على الأقل استطاع إنقاص وزنه بطريقة سهلة وسريعة وبأقل مجهود وجوع وبدون ألم.

قررت بدء تجربتي مع جهاز كريزي فيت أنا الأخرى، وبحثت عن آلية عمله للتنحيف؛ وجدت أنه يقوم بتنحيف الجسم في الشهر بما يقارب من الخمسة كيلوجرام أو التسعة كيلو جرام، على أن يكون الشخص الذي يستخدم الجهاز يستمر عليه.

رغم سهولة الجهاز والنتائج السريعة التي أشاد بها الكثيرون ولكن للحصول على نتائج أسرع يجب الالتزام باتباع نظام غذائي وعدم إرهاق نفسك باستخدام الجهاز بشكل مستمر.