تجربتي مع المرهم الاسود

تجربتي مع المرهم الاسود كانت ناجحة للغاية، حيث ساعدني على التخلص من العديد من الأمراض المختلفة نظرًا للمواد الفعالة التي تدخل في تركيبه، لأنه يستخدم في القضاء على الخراج والدمامل التي تظهر في مختلف أنحاء الجسم، وتسبب ألم شديد للغاية، لذا من خلال موقع جربها أتحدث عن تجربتي في العلاج، والنتائج المبهرة التي توصلت إليها عبر السطور القادمة.

تجربتي مع المرهم الاسود

بدأت تجربتي عند ظهر في قدمي فجأة خراج كبيرة للغاية، لا أستطيع أن أصف مدى الألم الذي كنت أشعر به في جميع الأوقات خاصة عندما كنت أقف على قدمي، وأرغب في التحرك، بدأت في تناول المسكنات بشكل كبير ولكن لم يظهر نتيجة على الإطلاق حيث كان يقل الألم قليلة ثم يعود مرة أخرى أقوى من قبل.

استخدمت بعض الكريمات التي كانت متوفرة في المنزل حتى تخفف الخراج قليلًا، ولكن أيضًا لم تأتي بنتيجة نهائيًا على الرغم أنها كريمات معروفة للغاية، والكثير من الأطباء ينصحون باستخدامها، عندما رأيت أن الألم يزداد، والخراج حالته تسوء قررت الذهاب إلى الطبيب على الفور حتى لا يتدهور الأمر، ويدخل في مرحلة الخطر.

ذهبت للطبيب وكنت أشعر حقًا بالخوف، وبمجرد أن قام الطبيب بفحص الخراج واقترب منه قد صرخت من شدة الألم، وشعرت أنني دخلت في مرحلة خطرة ، ولكن الطبيب بمجرد أن انتهى تمامًا من الفحص أخبرني أن لم يحدث أي مضاعفات، ونصحنى بشراء المرهم الأسود لأنه العلاج الفعال لحالتي، وبالفعل استمعت للطبيب وبدأت في استخدامه بالجرعة التي حددها الطبيب حيث كنت أضعه على منطقة الخراج.

لم يمر الكثير من الوقت ولاحظت خروج القيح وهو المادة التي تكون متواجدة داخل الخراج، وبعد ذلك بدأ الصديد المتراكم بالخروج كنت أشعر بالصدمة من كمية الصديد التي خرجت، بعد ذلك بدأت بتنظف تلك المنطقة تمامًا باستخدام المطهر حتى لا تتعرض إلى الالتهاب ثم قمت بوضع القطن والشاش على منطقة الخراج والطبيب هو من أخبرني أن أقوم بهذا الأمر.

انتظمت في تكرار تلك العملية يوميًا وفي أقل من أسبوع أصبحت منطقة الخراج جافة تمامًا، حقًا لم أكن أصدق الأمر خاصة أنني مع أول استخدام كان الألم يقل تدريجيًا حتى اختفى تمامًا، وقبل ينتهي الأسبوع لم يعد هناك أثر للخراج، ومنذ هذا الوقت بمجرد أن أشعر بظهور دمامل أو خراج ابدأ على الفور باستخدام المرهم فهو حقًا رائع ونتيجته فعالة.

تجربتي مع المرهم الأسود لخراج اليد

في يومًا ظهر خراج كبير في يدي حيث كان عبارة عن كتلة جلديه ملمسها طري قليلًا تميل إلى اللون الأحمر، وتحتوي على الكثير من الصديد، كانت المرة الأولى التي أصاب بها بالخراج ولم أكن أظن يومًا أنني سأشعر بها الألم البشع، لم أكن قادرة نهائيًا على استخدام يدي أو تحريكها الأمر الذي جعلني أشعر بالخوف من المضاعفات التي قد تحدث ولا يتم علاجها إلى بإجراء عملية جراحية.

ذهبت على الفور إلى الطبيب الصيدلي وأخبرته بحالتي وأطلع على الخراج، وأخبرني أنه مازال في البداية ومن السهل علاجه خلال بضعة أيام فقط، وأحضر مرهم يدعي المرهم الأسود لم أسمع عنه من قبل، ولم اتفائل بأسمه كثيرًا، ولكن بدأ الطبيب يخبرني عن مدى فعالية هذا المرهم وقدرته الكبيرة على علاج أي خراج مهما كانت حالته.

استكمالًا للحديث عن تجربتي مع المرهم الاسود، عندما صعدت إلى المنزل بدأت على الفور باستخدام الكريم ووضعه على منطقة الخراج بالكامل لم تمر بضعة إلا وظهر القيح والصديد المتواجد بداخله كنت أشعر حقًا بألم شديد خاصة أن المرهم يسبب حرقان شديد في البداية.

أخبرني الطبيب الصيدلي أن أقوم بتعقيم مكان الإصابة جيدًا حتى أتخلص من الصديد المتراكم بالداخل كاملًا، بعد ذلك بدأت في تغطية يدي بالشاش، وكررت هذه العملية يوميًا حتى أصبح الخراج جافًا تمامًا.

اقرأ أيضًا: علاج انتفاخ الخد بسبب الخراج

تجربتي مع المرهم الاسود لعلاج الدمامل

كنت استخدم إحدى أنواع مزيل العرق والذي كان حقًا سيئا للغاية حيث لاحظت ظهور بعض الدمامل في منطقة أسفل الإبطين لا أستطيع حقًا مدى الألم الذي كنت أشعر حتى أنني لم أكن قادرة على تحمل قماش الملابس على جلدي نهائيًا، كنت استخدم يوميًا مضاد حيوي حتى يخفف من الألم الذي أشعر لأنني لم أكن قادرة على ممارسة حياتي الطبية، ولكن لم أحصل على أي نتيجة.

وفي يومًا ما كنت أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وأحاول أن أبعد نفسي قليلًا عن الألم الذي أشعر خاصة أنني لا أستطيع الذهاب إلى الطبيب لأن والدتي مريضة ولا أستطيع تركها وحيدة، رأيت فيديو لطبيب يتحدث عن الخراج والدمامل، وأن أفضل علاج للقضاء على كل ذلك هو المرهم الأسود، قررت بالفعل أن أقوم بشرائه، وأتصلت بالصيدليه حتى تحضره.

بدأت في استخدام المرهم حيث كنت أضعه على مكان الدمامل بالكامل، حقًا كنت أقف مذهولة من النتيجة لأن بمجرد أن وضعته بدأ القيح والصديد المتراكم بالدخل في الظهور، قاومت شعور الألم وبدأت في تنظيف مكان الإصابه بالمطهر، وعصرته جيدًا حتى أخرج الصديد بالكامل، كنت أكرر هذا الأمر يوميًا حتى اختفت تلك الدمامل نهائيًا، وتمكنت من ممارسة جميع الأنشطة التي كنت أقوم بها يوميًا.

اقرأ أيضًا: أفضل علاج لحب الشباب من الصيدلية

تجربتي مع المرهم الاسود لخراج الصدر

في يومًا كنت أجلس أشاهد التلفاز حتى اتجاهل الألم الشديد الذي أشعر به منذ بضعة أيام حيث لاحظت ظهور خراج في صدري لم يكن حجمه كبير للغاية، ولكن على الرغم ذلك كان يجعلني حقًا أشعر بألم شديد، كما أن المكان الظاهر به حساس للغاية الأمر الذي جعله أشعر بالحرج الشديد حيث لم اتمكن من اخبار عائلتي، وأستطيع الذهاب إلى الطبيب لأني حقًا من الشخصيات الخجولة للغاية.

رأيت طبيب يتحدث عن مدى الألم الذي يسببه الخراج لذا بمجرد أن يظهر لدى الشخص يجب أن يعالجه على الفور حتى لا يكبر حجمه بعد ذلك ويضطر المريض لإجراء عملية جراحية لتطهيره وسحب القيح وإخراج الصديد بالكامل، ذكر الطبيب أن لم يكن الخراج حجمه كبير يمكن استخدام المرهم الأسود حيث ثبت فعاليته على العديد من الحالات لأنه يساعد على الشفاء تمامًا خلال بضعة أيام فقط.

أحضرت المرهم وبدأت في وضعه على الخراج ولاحظت خروج مادة لم أكن أعلم اسمها في البداية وهي القيح، ثم بعد ذلك بدأ الصديد في الخروج تدريجيًا، واستمعت إلى حديث الطبيب ولم أحاول تفريغ الخراج من خلال الضغط عليه لأن قد يؤدي ذلك إلى انتشار العدوى في الأنسجة الداخلية للجلد، وبمجرد الانتهاء بدأت في تعقيم مكان الخراج بالمحلول الموضعي ثم قمت بتضميد الجرح بالقطن والشاش.

كنت أكرر هذ ه العملية دائمًا ولكن بعد مرور أربعة أيام فقط أصبح مكان الخراج جاف تمامًا، منذ هذا الوقت وأنا لا أستطيع أن أصبح حبي لهذا المرهم الرائع الفعال لأنه قد خففي عني الكثير من الألم.

اقرأ أيضًا: أفضل مضاد حيوي للخراج في المؤخرة

نصائح استخدام المرهم الأسود

في صدد حديثنا عن تجربتي مع المرهم الاسود، هناك بعض النصائح والتحذيرات التي يجب أن يكون الجميع على علم بها قبل البدء في استخدام المرهم الأسود حتى يتمكن من استخدامه بالشكل الصحيح لتجنب حدوث أي آثار جانبية، وجاءت على النحو التالي:

  • أثناء استخدام المرهم يجب الابتعاد تمامًا عن منطقة العين، والأنف، والأذن، والفم وذلك لتجنب حدوث أي التهابات.
  • يجب قبل استخدام المرهم قراءة كافة المكونات التي تدخل في تركيبه للتأكد أن الجسم لا يعاني من أي حساسية نهائيًا تجاه إحدى هذه المواد.
  • قبل استخدام الكريم يتم غسل المنطقة المصابة جيدًا بالماء ثم تجفيفها.
  • لا ينصح باستخدام الحامل باستخدام هذا المرهم ألا بعد استشارة الطبيب لتجنب حدوث أي مضاعفات.
  • الالتزام بالجرعة التي حددها الطبيب وعدم الإكثار من استخدامه لتجنب حدوث أي مضاعفات قد تؤثر على الجسم.
  • يمكن استخدام المرهم الاسود استخدام موضعي لعلاج الخراج الذي يظهر في المناطق الحساسة.
  • يجب بمجرد الانتهاء من استخدام المرهم تغطية المكان المصاب حتى لا يلوث ويتعرض لالتهابات شديدة.
  • قبل استخدام المرهم يجب غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون للتخلص من البكتيريا.
  • الكريم يسبب أحيانًا حرقان شديد بالإضافة إلى حكة بسيطة في الجلد.
  • لا ينصح باستخدام الكريم لفترات طويلة لأن قد يؤدي ذلك إلى اسمرار المنطقة المصابة حيث يصبح لونها مختلف عن لون الجلد بشكل ملحوظ.
  • المرهم رائحته قوية للغاية لذا يمكن ارتداء كمامة حتى لا تشعر بالانزعاج من الرائحة.
  • إذا كان الخراج كبير للغاية لن يؤثر المرهم عليه لأن في تلك قد يحتاج المريض إلى عملية جراحية.

يعد المرهم الأسود إحدى أساليب العلاج الفعالة، والتي ينصح بها العديد من الأطباء لأنه يساعد على علاج الخراج الذي يظهر في مختلف أنحاء الجسم، ولكن يفضل الرجوع إلى الطبيب قبل استخدامه.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.