تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر هي تجربة مؤكدة في علاج السحر بالآيات القرآنية ومنها سورة البقرة، فالسحر من الحقائق التي لا يمكن نكرانها وتم ذكره في القرآن الكريم، وسوف نتناول من خلال هذا المقال فضل سورة البقرة بالتحديد في التخلص من السحر وعلاجه في ضوء تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر عبر موقع جربها.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

قد يعتقد البعض أن السحر لا يمكن فكه أو علاجه، ولكن هذا ليس أمراً صحيحاً، فمن خلال المداومة على قراءة سورة البقرة يتم التخلص من السحر والوقاية منه عند قراءتها في المنزل بشكل مستمر، فالقرآن الكريم هو خير حافظاً من جميع الموبقات والشرور.

ومن خلال التجربة العملية تم إثبات فوائد سورة البقرة في فك السحر ومنها تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وأيضًا تجربة فتاة مرت بمشكلة السحر، الذي أدى للتأثير على حياتها وعلى زواجها بل وعلى العمل الخاص بها أيضاً، وتقول صاحبة التجربة أنها لم ترغب في الاستعانة بالدجالين لمساعدتها على فك هذا السحر.

وسمعت عن فضل سورة البقرة في علاج السحر، فداومت على قراءتها بشكل يومي على الماء ثم تناول الماء مع الرقية الشرعية قبيل النوم مع الاستعانة بالله عز وجل، وبالفعل تغيرت حياتها نحو الأفضل.

فقد تزوجت بالرجل الصالح وانتهت المشاكل في حياتها، وهي تنصح من يعاني من مشكلة السحر بالانتظام على قراءة سورة البقرة إلى جانب المداومة على الصلاة وقول الأذكار حتى تتغير حياتهم إلى الأفضل بفضل الله تعالى.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش القديم المتجدد بآية واحدة فقط من القرآن

رأي الدين الإسلامي في السحر

من يقرأ القرآن الكريم يعلم أنه سعى دائماً لمحاربة السحر بكافة أشكاله وصوره، وذلك من خلال القصص المذكورة في القرآن مثل قصة سيدنا موسى عليه السلام مع فرعون والسحرة، والسحر هو ما يختفي سببه ويتحقق أثره بحيث يعمل على التأُثير على القلوب، مثل التفريق بين الرجل وزوجته أو التسبب في فساد حياة الغير.

والسحر من الأعمال الشيطانية والذي يفعلها يكون مشركاً بالله تعالى لأنه من أنواع الكفر، وقد حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم على الامتناع عن مزاولة السحر أو اتباع أو تصديق ممارسيه وذلك في قوله: “من أَتَى كاهنًا فصدَّقَه بما يقولُ، أو أَتَى امرأةً حائضًا، أو أَتَى امرأةً في دُبُرِها، فقد بَرِئَ مما أُنْزِلَ على مُحَمَّدٍ”.

أعراض السحر مع قراءة سورة البقرة

في البداية يجب التذكير أنه لا يجب أن نُرجع جميع ما يحدث في حياتنا للسحر ولا ننسى قضاء الله سبحانه وتعالى وقدره، ويجب علينا الامتثال لأحكامه ونعمل على طاعته حتى نحصل على السعادة في حياتنا، فالذي يبتعد عن إرضاء الله تعالى يحكم على نفسه بالمشقة والتعاسة في دنيته وآخرته، ومن الأعراض التي تظهر على المسحور عند قراءة سورة البقرة ما يلي:

  • الشعور بعدم الارتياح والاضطراب في حالة قراءة سورة البقرة على المسحور، والإحساس بالإرهاق والتعب وذلك نتيجة لتأثير سورة البقرة على الشياطين عند استخدامها في فك السحر، وبالتالي تظهر هذه الأعراض، حيث يقوم الشيطان بإظهار هذه الأعراض على المسحور لمنعه من قراءة سورة البقرة.
  • عند ظهور الأعراض السابقة على المسحور يتم اللجوء للرقية الشرعية التي تعمل على إبطال السحر وتمنع المس الشيطاني عن المسلم، أو غيره من المظاهر الخاصة بالسحر.

ما هي الرقية الشرعية

لم يترك الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم كبيرة أو صغيرة إلا وقام بذكرها في السنة النبوية الشريفة، وقد حددت السنة النبوية الآيات التي يتم قراءتها في الرقية الشرعية، وهي سورة الفاتحة مع المعوذتين وسورة الكافرون والصمد إضافة لآية الكرسي ونهاية سورة البقرة، وأن يقول المسحور هذه الآيات:

  • من سورة الأنعام: {وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * وَهُوَ الْقَاهِرُ فَوْقَ عِبَادِهِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِير}.
  • من سورة الأعراف: {إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ * ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ * وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ}.

اقرأ أيضًا: هل وجود الصراصير في البيت يدل على السحر

علامات السحر في المنزل

تتمثل علامات السحر في أي منزل فيما يلي:

  • وجود حشرات في المنزل مثل النمل أو الدود ومن سمات هذه الحشرات أن المبيدات الحشرية المخصصة لها لا تؤثر بها، ويتم التخلص منها من خلال رش الماء المخلوط بالملح والمقروء عليه الرقية الشرعية حتى يزول بلا رجعة بإذن المولى سبحانه وتعالى.
  • من علامات السحر الأخرى في المنزل هو أن يكون غير منظم ومرتب، وأن تكون ربة المنزل في حالة مرضية بشكل دائم، وقد يكون البيت كله مريض، ويعانون من التوتر النفسي والأحلام المزعجة.
  • وجود حاجز نفسي يجعل أهل المنزل ينفرون منه ويشعرون بالسرور في حالة تواجدهم بخارجه، مع الشعور بالضيق بمجرد دخول المنزل.
  • من علامات السحر ما مر به رجل وأسرته، فقد عاني من مرض شديد لا يستجيب للعلاج، كما عانى من عدم زواج أفراد أسرته ومقاطعة والديه لبعضهما البعض وعدم وجود مصدر رزق لهم، وعندما ذهب لأحد الشيوخ قال له بأن يتركوا المنزل ويبحثوا عن منزل آخر لوجود سحر في المنزل.

الوقاية من السحر

تساعد آية الكرسي أيضاً على الوقاية من السحر بالإضافة للرقية الشرعية التي يتم فيها قراءة سورة الصمد والمعوذتين بعد الصلوات وقبل النوم، وبعد صلاة الفجر وصلاة المغرب ثلاثة من المرات مع قول “أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق” في الصباح والمساء ثلاثة من المرات، وأيضاً قول: “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ” في الصباح والمساء ثلاثة من المرات.

وذلك لقول النبي الكريم “ما مِنْ عبدٍ يقولُ في صباحِ كلِّ يومٍ، ومساءِ كلِّ ليلةٍ، بسمِ اللهِ الذي لا يضُرُّ مع اسمِهِ شيءٌ في الأرضِ ولا في السماءِ، وهُوَ السميعُ العليمُ، ثلاثُ مراتٍ، لم يضرَّهُ شيءٌ”

بالإضافة لاستخدام 7 ورقات من السدر وطحنها ووضعها في الماء وقراءة آية الكرسي وسورة الكافرون وسورة الصمد والمعوذتين والفاتحة، مع قراءة بعض آيات السحر التي ذكرناها سابقاً للمساعدة على الوقاية والحماية من السحر والشرور المختلفة بإذن الله عز وجل.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام السنامكي لإخراج السحر

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.