تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي

تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي قد تفيد الكثيرين فقد كانت بمثابة حماية لي ولأفراد عائلتي، كما أنه عامل كبير لطرد الطاقة السلبية من المنزل وسنتعرف على هذا الموضوع وكافة تفاصيله من خلال موقع جربها.

تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي

كنت أشعر لفترة طويلة بالضيق وأن المنزل به طاقة سلبية وجميع أفراد الأسرة تتشاجر مع بعضها البعض كما أنني عانيت كثيرًا في عملي في هذه الفترة ولم أجد من يساعدني ولكن تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي.

ذهبت إلى والدتي وأخبرتها بما أعاني فأخبرتني أن أقوم بقراءة القرآن الكريم وأن أحصن البيت عن طريق رشه بالماء المقروء عليه فأخبرتني أنه يساعد في التخلص من الحسد أو السحر الذي من الممكن أن أكون أعاني منه.

أحضرت أمي الماء وقرأت القرآن الكريم الرقية الشرعية عليه ثم أخذته من والدتي وذهب إلى بيتي وقمت برشه في جميع الغرف والعتب والأسقف ولم أترك مكانًا إلا وقمت برش الماء فيه، وتبقى القليل من الماء فشربت منه وأعطيت أولادي منه أيضًا.

فوجئت بعدها بفترة ليست بكبيرة أن البيت عندي أصبح في حالة مستقرة ولم تعد هناك أي مشاجرات بدون سبب بين أفراد الأسرة واستقرت حياتنا وأصبحت أعيش حياة مليئة بالهدوء والاستقرار الحمد لله وأنصح أي شخص يعاني من مشاكل في بيته أو في عمله أن يقوم بتحصين نفسه بالماء المرقي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الماء المقري 

فوائد الماء المرقي

كانت إحدى صديقاتي تعاني من اكتئاب حاد بدون أي أسباب في حياتها تدعي إلى ذلك الأمر كما أنها أوقفت فترة صلاتها والعبادات والطاعات التي كنت أراها تفعلها بصفة مستمرة.

بعدة فترة من الوقت وجدتها رجعت لحالها فحمدت الله على ما آتاها من فضله وذهبت وسألتها عن أحوالها فأخبرتني سأحكي لكِ تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي وأخبرتني بما حدث معها خلال الفترة السابقة وأنها كانت تشعر أنها ليست بخير طوال الوقت.

ذهبت إلى أحد الشيوخ الذي نصحها بتحصين نفسها بقراءة الرقية الشرعية على الماء وقامت بفعل ما قاله الشيخ وقامت برشه في البيت.

لكن أخبرتني أن هناك طريقة معينة لرش الماء المرقي في البيت وهي أنها يجب أن ترش الجدران والحوائط أولًا بجانب القبلة ثم يتم رش الماء على باقي أركان المنزل والأرضيات ويجب أن يكون رش الماء من الداخل إلى الخارج وتركت الماء يجف ولكنها حذرتني من استخدامه في الحمام.

أصبحت بعدها بفترة من الوقت تشعر أنها بحال أفضل وتخلصت من شعورها بالاكتئاب ورجعت إلى انتظامها في الصلاة وأخبرتني أنه له فوائد عدة غير هذا وهي:

  • يعمل على طرد الجن المتواجد بالبيت.
  • شعور الشخص بالراحة النفسية وانشراح في صدره والتقرب من الله سبحانه وتعالى.
  • معالجة الكثير من الأمراض التي قد تصيب الإنسان بسبب الحسد.
  • إبطال السحر عن رشه على عتبة البيت أو الأركان.
  • يساعد في التخلص من المس.
  • يجعلك تقترب من الله سبحانه وتعالى.
  • يعمل على التخلص من الطاقة السلبية التي كانت تحيط بالمكان.
  • الشعور بالطمأنينة والبركة.

نتائج رش البيت بالماء المرقي

كانت جارتي تطبق ما قاله لها الشيخ بخصوص تحصين البيت ورشه بالماء المقروء عليه ولكن بعد أن قامت برشه أخبرتني سأروي لكِ تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي وروت لي ما حدث معها من أشياء غريبة للغاية.

كان من بينها أنها شعرت بكتمة في صدرها ورغبة في القيء فأخبرتني أنها قلقت على نفسها وذهبت مسرعة إلى الشيخ وأخبرته بما حدث معها فأخبرها أن هناك بعض الأشخاص من الممكن أن يظهر عليهم بعض الأعراض مثل:

  • تسارع ضربات القلب والشعور بضيق التنفس وآلام في الصدر.
  • تجشؤ مستمر.
  • من الممكن أن يحدث لبعض الأشخاص تنميل في القدمين.
  • الشعور بضغط هواء شديد داخل الأذن.
  • تظهر رائحة كبريت يحترق وهي علامة على حرق الجن والشياطين في المكان وعادة تكون في زوايا المنزل.
  • وجود رائحة غريبة مثل الخل.

اقرأ أيضًا: علامات السحر المرشوش في البيت

الآيات التي تقرأ على الماء

كانت شقيقتي تعاني من خلافات كثيرة مع زوجها بدون أي مقدمات بعد أن كانت حياتهم مليئة بالحب والسعادة فقاموا أصدقائها بنصحها بعض أصدقائها باستخدام الماء المرقي في أركان المنزل لكي تتخلص من الطاقة السلبية المتواجدة.

لكنها كانت لا تعلم كيف يمكن أن يكون الماء مرقي أو ما هي الآيات التي تجعل منه هكذا أم تقرأ على الماء ما تحفظه من القرآن فقط، ظلت هذه الأسئلة تشغل بالها حتى ذهبت إلى الشيخ وأخبرته بما يجول في خاطرها فأخبرها أن تقوم بإحضار الماء وقراءة بعض الأدعية والآيات القرآنية عليه ثم رشه وهي:

  • (وَالصَّافَّاتِ صَفّاً * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ *وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ) [سورة الصافات: آية 1 -10] (تكرر سبع مرات)
  • بسم الله أمسينا بالله الذي ليس منه شيء ممتنع وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع.
  • نحتجب بأسمائه الحسنى كلها عائذًا من الأبالسة ومن شر شياطين الإنس والجن ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ومن شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر إبليس وجنوده ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربى على صراط مستقيم.
  • أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفى من شر ما خلق وذرا وبرا ومن شر إبليس وجنوده ومن شر ما يبغى. (تكرر ثلاث مرات).
  • ) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ * الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ * مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ * إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّالِّينَ) سورة الفاتحة (تكرر سبع مرات)
  • (إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنْ السَّمَاءِ مِنْ مَاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ) [سورة البقرة: آية 164] (تكرر ثلاث مرات).
  • (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) [سورة البقرة: آية 255] (تكرر سبع مرات).
  • (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) [سورة البقرة: آية 285 – 286] ( تكرر ثلاث مرات ).
  • (إِنَّ رَبَّكُمْ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ) [سورة الأعراف: آية 54] (تكرر ثلاث مرات).

اقرأ أيضًا: كيفية القراءة على الماء لفك السحر والحسد

أوقات رش الماء المرقي في البيت

كان أخت صديقة لي تريد استخدام الرقية الشرعية ولك لأنها تشعر أنه يحدث لها شيء غير طبيعي وأنها أصبحت فجأة تفتعل المشاكل مع من حولها بدون أي سبب يذكر.

نصحها جميع من حولها باستخدام الماء المرقي ورشه في جميع أنحاء البيت سيشعرها بالهدوء والسكينة فكانت تريد أن تعرف متى يمكنها رشه بالمنزل حتى يأتي بمفعوله فأخبرتها إحدى صديقاتها بهذه الأوقات:

عند المغرب وبعد الصلاة وتعتبر من أفضل الأوقات التي من الممكن أن ترش البيت بالماء المقري عليه وذلك بالنسبة للمريض الذي أصاب بالحسد أو المس أو السحر.

لأنها أيضًا من الأوقات التي يكون فيها منتشر الجن والشياطين؛ حيث يقوم بطرد الشيطان وانهزام قوته كما أنه يعمل على إنهاء السحر وإبطاله.

كانت تجربتي مع رش البيت بالماء المرقي من التجارب التي أنصح بها الجميع فهي شفاء للكثير من الأمراض التي يمر بها البعض كالمس والسحر وطرد الجن والشياطين من المكان المتواجد به الشخص.