تجربتي مع سبنش فلاي

تجربتي مع سبنش فلاي مُثمرة بمعلومات عديدة، حيث إنه من أبرز العلاجات الإسبانية المُستخدمة لعلاج البرود الجنسي، كما له العديد من الفوائد الأخرى، ولكن يعتمد على جُرعة مُحددة في حال تجاوزها يتسبب في أضرار عِدة، ولكن يتوفر العديد من المنتجات الحاملة لهذا الاسم، لكن أيًا منها يُبدي نتيجة فعالة؟ فمن خلال موقع جربها سأشارككم تجربتي مع عقار سبنش فلاي.

تجربتي مع سبنش فلاي

عُمري خمسة وعشرون عامًا، متزوجة منذ خمسة أعوام، في بداية الزواج لم أكُن أُعاني من أي مشاكل في العلاقة، بل كانت تسير على النحو الجيد على الإطلاق، وانجبت طفلين الآن، ولكن مع مرور الأيام وزيادة العبء على كلانا ”أنا وزوجي” أصبحتُ لا أشعر بتلك النشوة معهُ، لم أعلم السبب سوى أنه نتيجة الضغط النفسي الذي أشعُر به.

حاولت مرارًا وتكرارًا على الانسجام مع زوجي في العلاقة ولكن الأمر لم يكُن جيد على الإطلاق، وزادت المشاكل الزوجية بيننا إلى أننا كدنا أن نصل إلى الطلاق رغبةً منه في الزواج من أخرى تساعده على كسر الروتين وتُشعرهُ وكأنه البيج بوس في الفراش، لذلك اتخذت قرار الذهاب إلى الطبيب، وبعد المناقشة طلب مني الحديث مع زوجي، وبالفعل قُمت بذلك.

لم يكن الأمر جيد في البداية، لذلك نصحني الطبيب باستخدام قطرات سبنش فلاي، والتي أثبتت فاعليتها في زيادة الإثارة والرغبة الجنسية لدى النساء، بل والرجال أيضًا، كان يظهر المفعول بعد تناولها مباشرةً، الآن تمكنتُ من حل المشاكل الزوجية بيني وبين زوجي، وأصبحت العلاقة مستقرة بيننا، ولذلك أقص عليكُم تجربتي مع سبنش فلاي لإفادة النساء ممن يعانون من المُشكلة ذاتها.

اقرأ أيضًا: متى تقل الشهوة عند المرأة

مميزات استعمال نقط سبنش فلاي

“الذبابة الإسبانية” ذلك المُصطلح الذي يُطلق على المنشطات الجنسية، فهناك الكثير من المنتجات في الأسواق تحمل هذا الاسم، وجميعها تُبدي النتيجة ذاتها، فإنها تُستخدم لِمن يعانين من مشاكل جنسية بشكل عام للرجال والنساء، حيث تساعد على الآتي:

  • زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة.
  • توفير الرطوبة المناسبة وزيادة تدفق الدورة الدموية في منطقة المهبل لدى المرأة، مما يزيد من شعورها بالاستثارة.
  • كثرة الإفرازات المهبلية.
  • زيادة حجم الثدي، مما يزيد من استثارة ذلك المكان.
  • التمكُن من الوصول إلى النشوة الحميمية.

أضرار استخدام نقط سبنش فلاي

إن تلك النقاط كسائر المنتجات الطبية الأخرى، لا تخلو من الأضرار، على الرغم من تعدُد فوائدها، ولذلك هناك بعض الحالات يُحذر تناولها لتلك النقاط منعًا لزيادة فرصة حدوث تلك الأضرار، وهو ما سنتناوله فيما يلي:

  • الرغبة المُلحة في التبول هي أحد أكثر الأضرار الجانبية للذبابة الإسبانية.
  • اضطرابات الجهاز الهضمي، في الكثير من الحالات تُشعر بالحرقة في الحلق ثم المعدة، وذلك بعد تناول الدواء مُباشرةً.
  • الإجهاض من أكثر الأضرار خطرة، لذا فدائمًا ما يوصي الطبيب بتجنب الحوامل تلك القطرات حتى وإن كانت الجرعة المُستهلكة ضئيلة.
  • اضطرابات الرؤية تُلحق ببعض الحالات، مُتضمنة الشعور بالحرقة في العينين، من الممكن ظهور هذا العرض من اليوم الثالث للاستخدام.
  • كانت تلك النقاط سببًا في تكونّ حصوات الكلى، فهي تُسبب أضرار جسيمة على الكلى.
  • يؤثر سلبًا على الجهاز العصبي، فقد يُصاب المريض الخاضع لهذا العلاج بالارتباك والقلق والهذيان، وفقدان القدرة على التحكُم في الأفكار والعواطف.
  • رؤية بعض الدماء في البول، أو تقيؤ دم.
  • الإصابة بتشنجات ونوبات عصبية، أو غيبوبة ولكنها في حالات نادرة.
  • مواجهة صعوبة أثناء البلع.

كيفية استخدام نقط سبنش فلاي

من خلال تجربتي مع سبنش فلاي فإنه ولابُد أن أُحيطكُم عامًا بالطريقة الصحيحة لاستخدام تلك النقاط، ومن أجل الحصول على فوائدها وأفضل نتيجة على الإطلاق، وتجنُب أيضًا من الأضرار التي تُسببها، ويأتي ذلك من خلال إضافة حوالي ٥ نقاط من القطرة في أيًا من المشروبات المُفضلة، مثل: “الشاي، النسكافيه، العصائر، الخمور، القهوة، أو غيرها”.

الجدير بالذكر أنه لا يجب تناول النقاط مباشرةً دون إضافتها في أي سوائل غيرها، لأن بشكل عام وليس تلك النقاط فقط، النقاط المُركزة تُلحق الضرر الجسيم بالجهاز الهضمي.

اقرأ أيضًا: علاج البرود الجنسي لدى النساء

نصائح عند استخدام نقط سبنش فلاي

يُمكنني إفادتكِ عزيزتي بالعديد من المعلومات من شأنها زيادة فرصة الحصول على أفضل النتائج، حيث كانت تجربتي مع سبنش فلاي مُفيدة وألمتني بالكثير من المعلومات الطبية، ويُمكنكِ التأكد منها من خلال التواصل مع الطبيب، وإليكِ بعض النصائح عند استخدام تلك النقاط فيما يأتي:

  • لم تثبت الأبحاث إلى الآن مدى أمان استخدام هذا المُنتج بشكل مُستمر، فمن الأفضل استخدامه لبعض من الوقت من ثم استبدالُه بأحد الأدوية الآمنة تحت إشراف الطبيب.
  • يجب تجنب استخدام النقاط لِمن تسعى إلى الإنجاب في الفترات القادمة.
  • الإفراط والرغبة المُلحة والمُستمرة التبول تستدعي زيارة الطبيب، لذلك يجب عدم التهاون مع ذلك العرض.
  • الابتعاد عن الزيادة عن الكمية المُحددة أي خمسة نقاط من القطرة في أيًا من السوائل.
  • استخدام النقاط مرة واحدة أسبوعيًا لتقليل فرصة حدوث الآثار الجانبية.
  • يحذر استخدامها لِمن يعانون من مشاكل في القلب، أو اضطراب مستوى ضغط الدم، أو مرضى داء السكري، بالإضافة إلى المرضعات واللواتي يعانين من اضطراب الأعصاب.

كيفية زيادة الرغبة الجنسية

إن الأدوية العلاجية المتوفرة لتعزيز الرغبة الجنسية على الرغم من فاعليتها، إلا أنها تُلحق الشخص بالعديد من الأضرار التي تفوق فوائدها، ولذلك فمن الأفضل اللجوء إلى طرق أخرى فعالة وجيدة وقليلة الأضرار، لذا ومن ضمن عرض تجربتي مع سبنش فلاي سأذكُر لكُم بعض الطرق لزيادة إثارة المرأة فيما يلي:

1- ممارسة التمارين الرياضية

وفقًا للعديد من الدراسات السابقة فثُبت أن للتمارين الرياضية القدرة على زيادة الإثارة الجنسية عند النساء، وتحسين الانتصاب وتقليل فرصة الإصابة بالعجز الجنسي، ويُحسن من الوظيفة الجنسية لدى الشباب، كُل ذلك يرجع إلى الأسباب الآتية:

  • زيادة الشعور بالثقة.
  • زيادة استجابة الأعضاء التناسلية.
  • التقليل من التوتر وتحسين المزاج
  • زيادة تدفق الدم.
  • رفع مستوى الطاقة.

2- التدليك والمساج

يساهم التدليك في زيادة مستوى السيروتونين والدوبامين، والذي بدورهما تعزيز الرغبة الجنسية، يُشعر اللمس الطرف الآخر بالإعجاب ويزيد من الانسجام في العلاقة، سيُساعد على التخلص من التوتر، كما أنه يقوم بعمل المُداعبة والذي يُحفز كلا الطرفين على الممارسة الجنسية، ومن الأفضل انتقاء المناطق الأكثر استثارة وتدليكها بإحدى الزيوت العطرية.

اقرأ أيضًا: حبوب لزيادة الرغبة عند النساء

3- التعرض إلى الشمس

أثبتت العديد من الدراسات أن أشعة الشمس من شأنها زيادة هرمون التستوستيرون لدى الرجال الذين يعانون من خلل جنسي، وهذا يزيد من الرغبة لديهن، كما أنها تمُد الجسم بفيتامين “د” والذي يساهم في زيادة الشعور بالسعادة، ويُنظم الهرمونات المزاجية، وهذا يُهيأ الجسم إلى الرغبة للممارسة.

4- التواصل مع الشريك

لا شك أن التواصل بين الطرفين أمرًا أساسيًا خاصةً فيما يتعلق بالعلاقة الجنسية، فلكُلٍ منا تفضيلات خاصة في الفراش، ولكُل شخص لديه بعض المناطق أكثر استثارة من غيرها، فالتواصل والتفاهُم فيما بين الطرفين عن العلاقة يُساعد على ممارسة العلاقة لكلاهما على النحو الأفضل، وتجنُب ما يُسبب ضررًا ولو نفسيًا أو غير مرغوب للآخر، فتلك العلاقة لابُد أن تكون قائمة على المُشاركة والتفاهم.

5- التخلص من الضغط العصبي

جميعنا نمُر بالعديد من المشاكل والأعباء في الحياة اليومية، وهذا الأمر يؤثر سلبًا على حياتنا الشخصية، وخاصةً على العلاقة الجنسية، فالمرأة عادةً لا تستطيع تحقيق التوافق بين إدارة المهام المنزلية والعمل وغيرها، وفي نهاية اليوم تلبية متطلبات الزوج، وهذا الأمر يُسبب مشاكل زوجية عديدة.

حسنًا، يجب على كلا الطرفين العثور على أفضل طريقة تساعده على التأقلم مع الضغوطات المختلفة، وإن يتمكن من الفصل بينها وبين ذلك الوقت المُنسجم بينه وبين شريكُه، فهذا يزيد الرغبة الجنسية.

6- التخلي عن العادات السيئة

العديد من التجارب السابقة أثبتت أن التدخين وشُرب المُخدرات والكحوليات تتسبب في الإصابة بخلل جنسي، لذا ومن أجل زيادة الرغبة والوصول إلى النشوة الحميمية مع الشريك يجب أولًا الإقلاع عن كافة تلك العادات.

7- التجديد في العلاقة

إن شعور أحد بالملل من العلاقة يتسبب في نفور وعدم رغبة الطرف الآخر في ممارسة العلاقة، لذا فإن التجديد المستمر مطلوب، يُمكن تغيير الوضعيات وممارسة ما هو جديد، أو تغيير مكان الممارسة، استعمال بعض الألعاب التي تساعد على شعور الشريكين بالسعادة والوصول إلى النشوة وأكبر قدر من الإشباع.

اقرأ أيضًا: مشروبات لزيادة الرغبة عند النساء

8- تحديد موعد للعلاقة

إن هذا الأمر قد يبدو مُملًا قليلًا كونها مُرتبطة بموعد مُحدد، ولكن هذا الأمر يساعد على وضع ممارسة العلاقة الحميمية إحدى الأولويات، ومع التجدد في الممارسة يزيد هذا من شعور الرغبة والتقرُب لمعرفة الوضعية الجديدة في الممارسة المُقبلة.

العلاقة بين الزوجين لا تسير دومًا على وتيرة ناجحة، فتُصاب بمشاكل عِدة تؤثر على الرغبة الجنسية لكلاهُما، لذا فمن الأفضل التجديد والمناقشة بشكل مستمر بشأن تفضيلات ورغبة كلا الطرفين بين الحين والآخر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.