تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة

تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة من التجارب الناجحة التي ساعدتني كثيرًا على استعادة ثقتي بنفسي، وذلك لأن هذا الكريم له فعالية كبيرة في العناية بالمناطق الحساسة، وذلك إذا تم استعماله بطريقة صحيحة، لذا سوف نتحدث اليوم من خلال موقع جربها عن تجربتي مع هذا الكريم في العناية بهذه المناطق، وتأثيره عليها.

تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة

عمري 22 عامًا ومخطوبة واقترب موعد زفافي، ولكني أعاني من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، وذلك على الرغم من اعتنائي بهذه الأماكن بالطرق السليمة، ولكن لم يجدي الأمر نفعًا، ولقد بحثت عن الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة، وبالفعل جربت العديد من الوصفات.

لكن هذه الوصفات كنت ألاحظ أن مفعولها يبدو مؤقتًا، أي الاحظ أن المنطقة زال الاسمرار منها بنسبة كبيرة، وبعد ذلك تعود كما كانت تمامًا، لهذا السبب توقفت عن استعمال هذه الوصفات، ولكن مازالت هذه المشكلة تؤرقني، ويومًا بعد يوم يقترب موعد زفافي، وأشعر بالإحباط والتوتر عند اقترابه.

قررت الذهاب لطبيب جلدية كما نصحتني صديقتي، أخبرني أن العلاج سوف يأخذ مدة طويلة، ولكن سوف ألاحظ النتيجة بعد حوالي شهر ونصف من الاستخدام، ولكني الآن لم يتبق سوى ثلاثة أشهر على موعد زفافي، ولا مزيد من الوقت للتجارب الفاشلة، وعلى الرغم من ذلك قمت باستعمال الكريمات التي وصفها لي الطبيب.

لكن لم ألاحظ أي شيء تغير على الإطلاق بعد مرور أسبوعين من الاستخدام، وقررت التوقف عن استعمال هذه الأدوية، ولقد نصحتني صديقة أختِ باستعمال كريم سوسكن للمناطق الحساسة، وحدثتني عن فوائد هذا الكريم، وأنه يتكون من تركيبة فرنسية فعالة، ولقد اقتنعت خصوصًا أنها أخبرتني بتجربتها الشخصية له.

يتم استعمال هذا الكريم من خلال الطريقة الآتية، ويجب العلم أن اتباع هذه الطريقة تساعد على الحصول على نتائج فعالة وسريعة، ذلك من خلال تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة، إليكم فيما يلي:

  1. ضعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتكِ بعد تنظيفها جيدًا، وتجفيفها، وقومي بالتدليك بحركات دائرية بلطف.
  2. كرري استعمال هذا الكريم مرتين يوميًا، ويجب الاستمرار في استخدامه لمدة لا تقل عن شهرين.

بعد شهر من استعمال هذا الكريم لاحظت أن بشرتي أصبحت ناعمة للغاية، بالإضافة إلى التخلص من الاسمرار بشكل ملحوظ، ولقد شعرت بالسعادة الكبيرة وعادت لي ثقتي في نفسي كثيرًا.

مكونات كريم سوسكن للمناطق الحساسة

كريم سوسكن من المنتجات الفرنسية التي ظهرت حديثًا في مجال العناية بالبشرة، وهو من الكريمات التي تساعد على حل الكثير من مشاكل البشرة، ويساعد هذا الكريم على حل أكثر المشاكل التي تعاني منها حوالي 90% من السيدات، ألا وهي اسمرار المناطق الحساسة، وذلك لأنه يتكون من مواد نشطة تعمل على تفتيح هذه المنطقة، وسوف نتعرف على المواد من خلال الآتي:

  • مادة هكسيل ريزورسينول: من المواد الرئيسية المسؤولة عن توحيد لون البشرة.
  • مادة ألفا أربوتين: من ضمن المواد التي لها فعالية كبيرة، والتي تساعد على منع تكون مادة الميلانين المسؤولة عن سواد البشرة.
  • مجموعة من الزيوت المرطبة: والتي تتمثل في: (زيت المكاديميا – زيت الجوجوبا).
  • سينوفياHR : من المواد الفعالة في إزالة تصبغات الجلد.

اقرأ أيضًا: فوائد الشبة لتبييض المناطق الحساسة

مميزات كريم سوسكن لتفتيح المناطق الحساسة

يعتبر هذا الكريم من الكريمات الجيدة للغاية في مجال العناية بالبشرة، ذلك لأنه يوفر العديد من المميزات للبشرة، وسوف نتعرف على هذه المميزات من خلال عرض تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة فيما يلي:

  • يوفر هذا الكريم التغذية الكافية للبشرة، وذلك حتى تصبح أكثر صحة وجمالًا.
  • يعمل على مقاومة التصبغات التي تنتج عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • يحتوي هذا الكريم على مواد فعالة تعمل على تثبيط الإنتاج الزائد لمادة الميلانين.
  • يعتبر من كريمات التفتيح التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.
  • يحتوي على زيوت طبيعية مرطبة، الأمر الذي يجعله مناسبًا للغاية في تفتيح الأماكن الحساسة.
  • يتضح تأثير هذا الكريم على البشرة بعد مرور أسبوع واحد فقط من استعماله، الأمر الذي يساعد على تفتيح البشرة تمامًا عند الاستمرار عليه لمدة شهرين، والتخلص من البقع بشكل كامل.

سعر كريم سوسكن للمناطق الحساسة

يختلف سعر كريم سوسكن من دولة لأخرى، وسوف نعرض لكم أسعار الكريم في كل دولة من خلال الفقرة التالية:

  • سعر الكريم بالمملكة العربية السعودية: 310 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر الكريم داخل مصر: 1300 جنيه مصري.
  • سعر الكريم بالإمارات: 290 درهم إماراتي.

الآثار الجانبية لكريم سوسكن

وعلى الرغم من أن كريم سوسكن للمناطق الحساسة من الكريمات الآمنة على البشرة، إلا إنه مثله كأي كريم آخر يتم وضعه على البشرة قد ينتج عنه آثار جانبية وأضرار، وذلك إذا تم استعماله لفترات زمنية طويلة دون استشارة الطبيب، فقد يعطي نتائج عكسية، وهنو من آمن للاستعمال خلال الحمل وفترة الرضاعة، ولكن ذلك بعد استشارة الطبيب.

اقرأ أيضًا: كريم تبيض المناطق الحساسة في أسبوع

أسباب اسمرار المناطق الحساسة

من الضروري التعرف على أسباب اسمرار المناطق الحساسة، حتى يمكن علاج هذه المنطقة بشكل فعال، حيث توجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار المناطق الحساسة، إليكم هذه الأسباب من خلال الآتي:

1- الإصابة بالالتهابات

إن الاحتكاك في الجلد، وترك المنطقة الحساسة دون تجفيف، يتسبب في الإصابة بالعدوى، التي تتمثل في عدوى الخميرة، وكما أن نمو الشعر الجديد قد يتسبب في التهاب جريبات الشعر، الأمر الذي يتسبب في فرط التصبغ بعد العلاج من هذه الالتهابات.

2- التعرق الزائد

من الممكن أن يتسبب العرق في اسمرار المناطق الحساسة، وخصوصًا في حال كانت تعاني المرأة من فرط التعرق، فسوف تظهر المنطقة الحساسة باللون الأسمر بشكل ملحوظ.

3- اضطراب الهرمونات

إن البشرة تحتوي على الخلايا الصباغية التي تساعد على تكون مادة الميلانين في المناطق الحساسة، وخصوصًا التي بالقرب من الأعضاء التناسلية، وذلك مثل الخلل الذي يحدث في هرمون الأستروجين، والذي يعمل بدوره على زيادة التصبغ في منطقة الشفرتين.

4- إزالة الشعر بشكل متكرر

إن إزالة الشعر المتكررة من خلال استخدام الكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة بشكل مستمر تؤدي إلى اسمرار المناطق الحساسة مع مرور الوقت.

5-  ارتداء الملابس الضيقة غير القطنية

إن ارتداء الملابس الضيقة يؤدي إلى زيادة التصبغات واسمرار الجلد، وخصوصًا إذا كانت هذه الملابس غير قطنية، حيث توجد الكثير من الملابس الدانتيل والحرير التي تفضل المرأة ارتداؤها، ولكن لا تعلم أنها من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى اسمرار الجلد، وتزيد من تعرق هذه المناطق.

6- عدم تنفس البشرة

إن قلة التهوية يؤدي إلى الكثير من المشاكل التي ينتج عنها تعرض المنطقة للبكتيريا الضارة، الأمر الذي ينتج عنه الإصابة بالالتهابات التي تؤدي إلى اسمرار الجلد وتغير لونه.

اقرأ أيضًا: تعطير المناطق الحساسة للعروس

طرق العناية بالمناطق الحساسة

في إطار عرض تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة يجب التعرف على بعض النصائح الضرورية التي تساعد على الحد من اسمرار المناطق الحساسة، حيث إن العناية الصحيحة بالبشرة تقي من هذه المشاكل، وسوف نتعرف على طريقة العناية بالمناطق الحساسة من خلال الآتي:

  • المحافظة على جفاف هذه المناطق بشكل دائم، والحرص على ترطيبها بشكل جيد.
  • الحرص على ارتداء الملابس القطنية الفضفاضة، وذلك لتجنب الاحتكاك.
  • العمل على اختيار منتجات جيدة للعناية بالبشرة، مع الحرص على عدم احتوائها على أي مواد كيميائية ضارة أو مواد حافظة.
  • الحد من استعمال الليزر لتفتيح هذه المناطق، أو استعمال الاحماض الكيميائية، وذلك لأنه قد يؤدي إلى الإصابة بالحروق أو الالتهابات.
  • الحرص على عدم إزالة الشعر بالطرق التي تؤدي إلى حدوث الالتهابات في بصيلات الشعر.
  • العمل على تقشير هذه المنطقة بشكل منتظم، وذلك للتخلص من طبقات الجلد الميتة، والعمل على تجديد الخلايا التي تكون الاسمرار.

تجربتي مع كريم سوسكن للمناطق الحساسة من التجارب الجيدة للغاية، والتي ساهمت كثيرًا في تفتيح هذه المناطق بسرعة كبيرة، ولكن يجب استشارة الطبيب قبل استخدام هذا الكريم.

قد يعجبك أيضًا