تجربتي مع الشيخ صالح الجهني

تجربتي مع الشيخ صالح الجهني أفادتني كثيرًا؛ حيث يعتبر من أهم الشيوخ الذين يقدمون مساعدة للأشخاص، ويعتبر من الشيوخ المتخصصة والمعالجين في الرقية من الحسد والعين في المدينة المنورة، ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص في حياتهم، كما هو يتضح من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الشيخ صالح الجهني

كنت أبلغ من العمر 31عامًا حينما بدأت معاناتي، فكنت مع عائلتي في عطلة لمنطقة للتخييم وكانت المنطقة بعيدة عن المدن، فنصبنا الخيام وعندما جاء الليل غلب علينا النعاس.

في هذه الليلة شعرت بارتفاع في درجة حرارة جسمي، فكانت ليلة صعبة، وعندما عُدت إلى المنزل ذهبت للمستشفى وأخذت الدواء، وبدأت حرارتي في الارتفاع مرة أخرى.

فعندما ذهبت إلى الطبيب كنت اتحدث معه باللغة الإنجليزية مع انى لا أجيدها، وبدأت أشعر بأمور غريبة في حياتي، وكنت أرى الكثير من الأشياء الغريبة التي لا يراها أحدًا غيرى.

فعائلتي أحضرت ليّ الشيخ صالح الجهني للقراءة عليّ لأنهم يعتقدون إنني مصاب بالسحر أو المس، فعندما قرأ عليّ الشيخ شعرت بأشياء غريبة وتشنجات لجسدي، وعندما انتهى الشيخ من الانتهاء من الرقية وقراءة القرآن شعرت بكثير من التحسن وانتهى هذا الكابوس الذي كنت أعيش فيه.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع الشيخ مطاعن

طريقة التواصل مع الشيخ صالح الجهني

تحكى صديقتي أنها كانت تشعر أنها مصابة بالسحر، حيث إنها لم تتزوج إلى الآن، وجميع أخواتها تزوجنّ وأصبح لديهم أسرة، ولكنها مازالت وحيدة تجلس مع والديها.

فقد نصحتها صديقتها بالذهاب للشيخ صالح الجهني في المدينة المنورة، ليقرأ عليها الرقية الشرعية والقرآن الكريم، وبالفعل ذهبت له وقام بالقراءة عليها أصبحت أفضل.

فأخبرها الشيخ أنها مصابة بسحر وقف الحال فعليها الانتظام على الرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم، وبعد أيام من قراءة الشيخ، جاء لها عريس للزواج منها.

اقرأ أيضًا:  تجاربكم مع الشيخ فيصل الردادي

الرقية الشرعية للشيخ صالح الجهني المسموعة

تسرد إحدى السيدات على جروب نسائي، أن كان يوجد الكثير من المشاكل بينها وبين زوجها دون سبب والكثير من الخلافات، وتعاني من عدم جلوس زوجها معها في البيت.

فكان معظم الوقت خارج المنزل لا يريد رؤيتها ولا رؤية أبنائه، فقد نصحتها أختها بسماع رقية الشيخ صالح الجهني لأنها لا تسكن في المدينة المنورة، وبالفعل قد سمعتها.

مع الاستمرار في سماعها هي وزجها شعرت أن حياتها أصبحت أفضل وانتهت المشاكل بينهما مع الانتظام في قراءة القرآن الكريم، ويوجد الكثير من المواقع التي يمكن السماع من خلالها الرقية الشرعية للشيخ صالح الجهني وهي:

يمكن التواصل مع الشيخ من خلال:

  • العنوان: طريق الملك خالد، قلعة مخيط، المدينة المنورة 42359، المملكة العربية السعودية.
  • رقم التواصل: 966509722276

تجربتي مع الشيخ صالح الجهني  كانت رائعة؛ حيث يعتبر أفضل راوي ديني في المدينة المنورة، ويعالج الكثير من الأشخاص من السحر والحسد وجعل حياتهم خالية من المشاكل.