تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر كانت تجربة رائعة، حيث بدأت تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر عندما بحثت عبر شبكات الإنترنت عن طرق طبيعية لخسارة الوزن، وخلال بحثي قرأت عن فوائد زيت السمسم ولبان الذكر للتخلص من السمنة وعلاج العديد من المشكلات، لذا سوف أقدمها لكم عبر موقع جربها .

اقرأ أيضا: تجربتي مع زيت جوز الهند للتنحيف

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

أنا سيدة أبلغ من العمر 33 عاماً بدأت أعاني من زيادة الوزن بشكل ملحوظ وخلال مدة قصيرة بعد إنجاب أطفالي الـ3، وخاصة أني كنت ألد بواسطة العملية القيصرية ولذلك تراكمت الدهون في منطقة البطن بكثرة.

حاولت جاهدة أن أتخلص من السمنة المفرطة عن طريق ممارسة التمارين الرياضية ولكن بسبب وزني الزائد كنت أواجه صعوبة كبيرة في ممارسة التمارين، ولذلك توقفت عن الرياضة تماماً.

وذلك الأمر تسبب في ظهور الترهلات في مناطق مختلفة بالجسم وحاولت مرة أخرى عن طريق اتباع نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد، ولكن كالعادة لم استطع أن واظب على النظام الغذائي أكثر من 3 شهور.

وهنا أيقنت أنه من الصعب أن اتخلص من السمنة المفرطة إلا عن طريق العمليات الجراحية ولكن هذه العمليات خطيرة ومن الممكن أن ينتج عنها أضرار صحية أخرى، وكذلك مكلفة للغاية لا أستطيع أن أوفر تكلفتها.

ولكن لم اتنازل عن هدفي لخسارة الوزن فبدأت في البحث عبر مواقع الإنترنت عن طرق طبيعية للتخلص من السمنة المفرطة، وبالفعل قرأت عن زيت السمسم ولبان الذكر وفوائده المتعددة مثل التخلص من الوزن الزائد وتقوية المناعة وحل عدد من المشكلات الذكرية.

ومن هنا بدأت تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لخسارة الوزن وبالفعل خلال مدة قصيرة استطعت أن أتخلص من الوزن الزائد، وعلاج مشكلة ترهلات البطن بسبب العملية القيصرية.

ولم يتوقف الموضوع على خسارة الوزن الزائد فقط بلا تمكنت من علاج عدد من مشكلات الجهاز الهضمي التي كنت أعاني منها بسبب السمنة المفرطة مثل مشكلة الإمساك وعسر الهضم، وتخلصت كذلك من مشكلة تراكم السموم بداخل الجسم.

وللحصول على أفضل النتائج كنت أقوم بنقع لبان الذكر لمدة 24 ساعة ومن ثم غليه على النار، وأقوم بشرب الماء بعد أن أضيف له زيت السمسم وهذه كانت تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر.

اقرأ أيضا: تجربتي مع أوراق الزيتون للتخسيس

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج القضيب

هذه التجربة عن رجل صديقي زوجي يبلغ من العمر 42 عاماً ويتحدث أنه كان يعاني من مشكلة يصاب بها حوالي 40% من الرجال، وهي مشكلة ارتخاء العضو الذكري والتي تسبب عدد من المشكلات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

وهذا الأمر يشعر الرجال بالحرج ويذكر الرجل أنه حاول جاهداً أن يبحث عن طريقة لعلاج هذه المشكلة، ولكن معظم الأطباء كانوا يصفون الأدوية الطبية لعلاج ارتخاء العضو الذكري ولكن من الممكن أن تكون بلا فائدة.

وحكي الرجل أنه في أحدي زياراته لطبيب مختص نصحه باستخدام زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج مشكلة ارتخاء العضو الذكري، وذلك لما له من فوائد متعددة في تقوية عضلات القضيب.

ولذا قرر الرجل أن يستخدم خليط زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج مشكلته بشكل جذري، وبالفعل وخلال مدة قصيرة جداً لاحظ الرجل الفرق حيث أصبح عضوه الذكري أكثر صلابة وقوة.

وتحدث الرجل عن مدى شعوره بالرضا عن نفسه بعد علاج هذه المشكلة بفضل زيت السمسم ولبان الذكر بدلاً عن استخدام الأدوية الطبية، والتي من المحتمل أن ينتج عنه العديد من الآثار الجانبية في المستقبل.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر للمناعة

أخبرتني صديقتي في العمل أن ابنتها كانت تعاني من مشكلة ضعف المناعة منذ الصغر، ولذلك كانت تتعرض كثيراً إلى تقرحات الفم وظهور دم أثناء تنظيف الأسنان والمعاناة من التهابات اللثة.

وحاولت صديقتي كثيراً أن تعالج مشكلة ضعف المناعة لدى ابنتها عن طريق استخدام الأدوية الطبية ولكن الأمر كان يتطلب من الأبنة الانتظام على الأدوية لفترة طويلة، ولكن أخبرتني صديقتي أن أحدي صديقاتها نصحتها باستخدام زيت السمسم ولبان الذكر.

وكانت النتائج مذهلة حيث لاحظت صديقتي على أبنتها بعد مدة قصيرة أنها لم تعد تعاني من تقرحات الفم وتخلصت من مشكلة التهاب اللثة، وذلك دون الحاجة إلى تناول الأدوية الطبية.

اقرأ أيضا: علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب بالأدوية

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لضعف الانتصاب

تعرض أخي لحادث سيارة أثناء ذهبه إلى العمل وذلك أدي إلى معاناته من مشكلة ضعف انتصاب العضو الذكري وهذه المشكلة تتسبب في عدم مقدرته على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل جيد مما يشعره بالحرج أمام زوجته.

ومشكلة ضعف الانتصاب أثرت على طبيعة العلاقة الجنسية بين أخي وزوجته فقرر أن يخبر والدي لمعرفة طريقة لحل هذه المشكلة، ونصحه والدي باستخدام زيت السمسم ولبان الذكر.

وبالفعل خلال مدة قصيرة بدأ أخي في ملاحظة الفرق وبالانتظام في استخدام زيت السمسم ولبان الذكر اختفت المشكلة تماماً، وتحسنت علاقته الحميمية مع زوجته وزادت قدرته الجنسية.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج مشكلات البشرة

هذه التجربة أعتقد من التجارب الرائعة التي قد تفيد الكثير من السيدات حيث لدي أختي صديقة كانت تعاني من مشكلات البشرة المتعددة مثل حب الشباب والبقع الداكنة واسمرار الجلد وغيرها من المشكلات.

وتذكر الفتاة محاولاتها المتعددة في إخفاء هذه المشكلات لأنها تشعرها بالإحراج وعدم الرضا عن مظهرها، وذلك من خلال استخدام مستحضرات التجميل ولكن هذه المستحضرات كانت تضر البشرة أكثر وتزيد من تفاقم المشكلة.

فقررت أن تتوقف عن استخدام مستحضرات التجميل والبحث عن بديل طبيعي لا يسبب أي ضرر على البشرة، وأثناء بحثها قرأت عن فوائد زيت السمسم ولبان الذكر في علاج مشكلات البشرة.

وتذكر أنها بفضل استخدام زيت السمسم ولبان الذكر استطاعت أن تعالج العديد من مشكلات البشرة مثل:

  • علاج مشكلة التصبغات.
  • التخلص من البثور السوداء.
  • القضاء على حب الشباب وآثاره.
  • الحد من ترهلات جلد البشرة.
  • علاج مشكلة البقع الداكنة.
  • التخلص من الهالات السوداء المزعجة.

ومن الجدير بالذكر أن الفتاة كنت تشعر بالرضا والامتنان عن تجربتها مع زيت السمسم ولبان الذكر التي جعلتها تتقبل مظهرها وزادت من ثقتها بالنفس، والتوقف عن استخدام مستحضرات التجميل المكلفة التي كانت تضر البشرة.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج التهابات المفاصل

تحكي إحدى صديقاتي أن والدتها كانت تعاني من التهابات المفاصل واحتباس الغازات والشعور بألم في البطن كحال معظم السيدات المسنة، وكان يصعب على والدتها أن تتناول أدوية طبية متعددة لعلاج جميع المشكلات الصحية التي تعاني منها.

فبدأت صديقتي في البحث عن طرق علاجية طبيعية لمساعدة والدتها وأثناء بحثها قرأت عن فوائد زيت السمسم ولبان الذكر في علاج العديد من المشكلات الصحية وبالفعل استطاعت والدتها أن تتخلص من مشكلة التهاب المفاصل من خلال دهنها لزيت السمسم ولبان الذكر.

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر لتساقط الشعر

بعد ولادة أطفالي الـ3 بدأت ألاحظ تساقط شعري بشكل ملحوظ بسبب نقص الفيتامينات والمعادن الضرورية، فتحدث مع إحدى صديقاتي كان قد سبق أن تعرضت إلى هذه المشكلة بعد ولادة أطفالها.

فنصحتني بتجربة زيت السمسم ولبان الذكر وذلك لفوائده المتعددة في علاج العديد من مشكلات الشعر حيث يمنع تساقط الشعر، ويعالج مشكلة التلف والهيشان وبالفعل بعد الاستخدام لمدة قصيرة تمكنك من علاج تساقط الشعر نهائياً.

اقرأ أيضا: علاج ضعف الانتصاب عند الشباب قبل الزواج

تجربتي مع وصفة زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج الانتصاب

تجربتي مع وصفة زيت السمسم ولبان الذكر لعلاج الانتصاب

من خلال تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر التي سمعتها من أخي تمكنت من معرفة طريقة تحضير الوصفة العلاجية لضعف وزيادة الانتصاب، والتي حققت لأخي نتائج مذهلة وهذه الوصفة تكون كالتالي:

المكونات

  • 50 جرام لبان الذكر.
  • 150 جرام زيت سمسم.

طريقة التحضير

  1. نضع كافة المكونات السابقة بداخل إناء مع وضعه على النار.
  2. نبدأ في التقليب حتى تمتزج المكونات معاً بشكل تام.
  3. نقوم برفع الإناء من على النار ونترك الخليط حتى يبرد.
  4. نضع الخليط بداخل زجاجة نظيفة ومعقمة.

طريقة الاستخدام

  1. ومن الجدير بالذكر أنه يجب على الرجل أن يقوم بدهن هذه الخليط على العضو الذكري بشكل يومي.
  2. وذلك للحصول على أفضل النتائج حيث أن أخي شعر بتحسن بعد مرور 14 يوم فقط على الاستخدام.

 تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر والنعناع لزيادة الانتصاب

 تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر والنعناع لزيادة الانتصاب

أثناء حديثي مع زوجي عن تجربة أخي لزيت السمسم ولبان الذكر أخبرني أنه هناك وصفة علاجية أخرى تساعد على تحفيز وزيادة عملية انتصاب العضو الذكري، والتي تكون كالتالي:

المكونات

  • زيت النعناع الطازج.
  • 50 جرام لبان الذكر.
  • 100 جرام زيت السمسم.

طريقة التحضير

  1. وضع لبان الذكر على النار بداخل وعاء حتى يذوب بشكل تام.
  2. ننزل لبان الذكر الذائب من على النار ونقوم بإضافة زيت السمسم وزيت النعناع.
  3. نقوم بتقليب الخليط بشكل جيد حتى نحصل على قوام متجانس.
  4. نصفي الخليط بداخل زجاجة نظيفة.

طريقة الاستخدام

  1. وللحصول على أفضل النتائج لابد من دهن العضو الذكري يومياً بهذا الخليط مع التدليك برفق على شكل حركات دائرية لتحفيز نشاط الدورة الدموية.
  2. ولكن لابد من الابتعاد عن التدليك بطريقة سريعة وقوية حتى لا يتعرض العضو الذكري إلى أي مشكلات أخرى.

اقرأ أيضا: تجربتي مع زيت السعد

طريقة تحضير زيت السمسم ولبان الذكر في المنزل

طريقة تحضير زيت السمسم ولبان الذكر في المنزل

من خلال تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر تمكنت من معرفة طريقة تحضير زيت السمسم ولبان الذكر في المنزل وذلك من خلال خطوات بسيطة كالتالي:

المكونات

  • لبان الذكر أو مسحوق لبان الذكر.
  • زيت السمسم.

طريقة التحضير

  1. نحضر إناء نظيف ونضع بداخله كمية من الماء.
  2. نضيف لبان الذكر أو مسحوق لبان الذكر إلى الماء ونتركه لمدة تصل إلى حوالي 12 ساعة.
  3. بعد أن نتأكد من ذوبان لبان الذكر بشكل جيداً نقوم بتصفيته داخل وعاء نظيف.
  4. ثم نقوم بإضافة زيت السمسم ونبدأ في التقليب حتى يتجانسان معاً.
  5. نجلب زجاجة نظيفة ونضع بداخلها هذا الخليط للاستخدام وقت الحاجة.

طريقة الاستخدام

  1. ندهن المنطقة التي نريدها سواء البشرة أو المفاصل أو مناطق تراكم الدهون أو العضو الذكري بهذا الخليط مع التدليك على شكل حركات دائرية.
  2. يترك خليط زيت السمسم ولبان الذكر على المنطقة لمدة 30 دقيقة.
  3. ثم يغسل بالماء الفاتر.
  4. وللحصول على أفضل النتائج لابد من تكرار استخدام خليط زيت السمسم ولبان الذكر يومياً.

اقرأ أيضا: تجربتي مع شرب منقوع لبان الذكر على الريق

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر من أروع التجارب التي استطاعت من خلالها خسارة الوزن، وعلاج مشكلة تساقط الشعر وتعرف كذلك على مدى فوائده في علاج العديد من المشكلات مثل مشكلة ارتخاء العضو الذكري.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.