تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس أظهرت الكثير من النتائج الرائعة، حيث إن السيلينيوم يعتبر من المعادن التي تتوافر بكثرة في التربة وكذلك العديد من الأطعمة المختلفة، ونظرًا لعدم قدرة الجسم على تصنيعه فيجب الحصول عليه من المواد الخارجية، كما أنه أثبت فاعليته في التخلص من العديد من المشكلات، لذا سنعرض لكم من خلال موقع جربها تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس.

تجربتي مع السيلينيوم للتخسيس

منذ فترة ليست ببعيدة أصبت بخلل في الغدة الدرقية، وهذا الأمر جعلني اكتسب المزيد من الوزن خلال فترة قصيرة، كما أن هذا الأمر أثر على حياتي النفسية بصورة مبالغ فيها، فقد كنت غير قادرة على الخروج أو مواجهة الناس من حولي، فقد قمت بالاستقالة من عملي ولم أعد أرغب في رؤية أي أحد من أصدقائي.

كما ظننت أنني سأظل عمري كله بهذا الوزن، ولكن أرسلت لي صديقتي المقربة على تطبيق الواتساب أنها رأت الكثير من الأشخاص ينصحون بتناول السيلينيوم والذي يعتبر فعال للغاية في خسارة الوزن، وقد بدأت أطبق نصيحتها وتناولت السيلينيوم وأنا في اعتقادي أنه لن يحدث أي تغيير.

لكن ما حدث قد فاجأني بالفعل، فقد وجدت أنني أخسر الوزن بشكل ملحوظ، كما أن مستويات الغدة الدرقية أصبحت أفضل من السابق، وهذا الأمر مكنني من استعادة ثقتي بنفسي مرة أخرى ومواجهة المجتمع، وعدت إلى عملي وأصدقائي ومارست حياتي بكل أريحية.

تختلف تجربتي مع السلينيوم لخسارة الوزن عن الآخرين، حيث إنني وبعد ولادتي لطفلتي الوحيدة لاحظت أن وزني زاد بشدة، ونصحني الأطباء بضرورة ممارسة الرياضية يوميًا، ولكن بعد فترة لم أقدر على الاستمرار فقد كنت أشعر بالإعياء والجهد الشديد، ونصحتني إحدى أقاربي بأن أستخدم السلينيوم الذي اشتهر بفاعليته مع الكثير من الرجال والسيدات التي تعمل على إذابة الدهون.

بالفعل بدأت في استخدامه بشكل منتظم، وما حدث كان كالصدمة، لقد تمكنت من خسارة ما يُقارب 2 كيلو جرام خلال أسبوعين، بالإضافة إلى أنها منحتني القوة من أجل أداء مهامي اليومية دون الشعور بأي عناء، بالإضافة إلى أنني حرصت على استخدامه بشكل مستمر حتى أصل إلى الوزن المثالي واستعيد قوامي الرشيق كما كان مسبقًا وأقدر على ممارسة الرياضة بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: فوائد إكليل الجبل والزعتر للتخسيس

تجارب مع السيلينيوم لخسارة الوزن

بعد عرض قصتي مع إذابة الدهون بالسلينيوم كذلك يمكن أن نعرض بعض التجارب الأخرى التي تتعلق باستخدام السلينيوم لخسارة الوزن، حيث أكد العديد من الأشخاص أن التجربة الخاصة بهم لاقت الكثير من النجاحات، ويمكن أن تتمثل هذه التجارب فيما يلي:

1- قصتي مع السيلينيوم لتقليل محيط الخصر

تروي سيدة وتقول إنها كانت تعاني من مشكلة كبيرة إلى حدًا ما بالنسبة إليها، فهي كانت تمتلك خصر تتراكم عليه الدهون، وعلى الرغم من استخدامها العديد من المنتجات التي تساهم في إذابة الدهون والكريمات المختلفة، بجانب التقنيات الحديثة التي لجأت إليها إلى أن جميعها لم تتسبب في تغيير أي شيء في محيطه.

أشارت إليها إحدى صديقاتها أن تستخدم السلينيوم لهذا الأمر، ولكنها لم تكن سمعت به من قبل، وعملت على تجربته لمدة بسيطة حتى ترى النتائج التي ستحصل عليها وإذا كانت فعالة سوف تستمر على استخدامه.

بالفعل قامت بشرائه واستخدامه بشكل يومي، وبعد مرور أسبوع لاحظت أن محيط خصرها بدأ أن يكون أقل، وهذا الأمر دفعها من أجل الاستمرار على استخدامه حتى تصل إلى النسبة التي تريدها وتحلم بها طوال عمرها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب ابل فيت للتخسيس

2- تجربتي مع مكمل السيلينيوم لإنقاص الوزن

يقول رجل أنه كان يعاني من مشكلة في عملية التمثيل الغذائي، حيث إنه كان لا يستفيد من الطعام الذي يتناوله، كما أن هذا الأمر كان يؤثر عليه بالسلب فكان يكتب المزيد من الكيلو جرامات بصورة سريعة دون وجود أي مبرر لهذا، وهذا الأمر جعله يشعر بأنه لن يقدر على خسارة هذا الوزن أبدًا وأنه سيظل هكذا طوال حياته.

اضطر إلى الذهاب إلى طبيب نفسي بسبب ما كان يعاني منه من اضطرابات نفسية بسبب هذا الأمر، واقترح عليه هذا الطبيب تجربة مكمل السيلينيوم الذي يساعد على إدارة عملية التمثيل الغذائي بكل سهولة، كما أنه يجعلك تستفيد بشكل جيد من الأطعمة حتى تقدر على خسارة الوزن، ويكمل الرجل ويقول إنه استمع إلى نصيحة الطبيب وقام بشراء هذا المكمل وتناوله.

بعد مرور فترة ليست بطويلة وجد أنه بدأ في خسارة الوزن، كما أنه لاحظ أن الأماكن التي تتراكم عليها الدهون مثل البطن والأرداف أصبح شكلها مختلفًا عن السابق، هذا ما جعله يكمل الجرعة التي أوصاه الطبيب بها حتى أنهاها ووجد أنه خسر الكثير من الوزن، بالإضافة إلى أنه عمل على الذهاب إلى الصالة الرياضية حتى يحصل على جسم رياضي ورشيق.

3- قصتي مع السيلينيوم لإذابة الدهون

تقص سيدة في هذه التجربة وتقول إنها كانت من أصحاب مرض عقد الغدة الدرقية وهذا المرض كان يسبب لها زيادة في الوزن بشكل غير طبيعي، وهذه الزيادة كانت ناتجة عن القصور الحادث في إنتاج هرمون الغدة الدرقية، وهذا الأمر كان دائمًا ما يصيبه بالقلق والتوتر والإحباط.

كما أنه يشعرها بأنها ستكتسب المزيد من الوزن، وكانت تتحدث مع إحدى أقاربها في هذا الأمر والتي روت لها عن تجربتها مع السيلينيوم الذي جعلها تخسر الكثير من الوزن، وأخبرتها أنه يمكن استخدامه مع حالتها دون إحداث أي خلل، وهذا ما جعلها تذهب إلى شرائه وتناوله بصورة يومية منتظمة.

بعد انقضاء فترة لاحظت أنها بدأت في خسارة الوزن وهذا الأمر ظهر على ملابسها القديمة، واعتقدت أنها تتوهم هذا، ثم شرعت من أجل معرفة وزنها والذي وجدت أنه اختلف بالفعل عن السابق، وهذا الأمر جعلها تشعر بفرحة عارمة وعزمت على إكمال تناوله حتى تحصل على الوزن المناسب لها.

اقرأ أيضًا: فوائد الشمر المغلي للتخسيس

4- تجربتي مع السيلينيوم لعلاج مشكلة ضعف حرق الدهون

يقول أحد الرجال أنه طبيب معروف وأنه كان يعاني منذ صغره من مشكلة بطء عملية حرق الدهون، وهذا الأمر كان يجعله يكتسب المزيد من الوزن بصورة سريعة، على الرغم من أنه يحرم نفسه من تناول العديد من الأطعمة، بالإضافة إلى أنه استخدم بعض المنتجات التي تساعد على رفع سرعة الحرق، ولكن جميعها باءت بالفشل، وبحكمه طبيب تذكر السيلينيوم وفاعليته الجبارة في إذابة الدهون المتراكمة في الجلد، بجانب قدرته على رفع مستوى إنزيم glutathione peroxidase الذي يعزز من قدرة الجسم على حرق الدهون، وبالفعل قام باستخدامه بشكل يومي وهذا الأمر شكل فارقًا كبيرًا معه، حيث إنه زاد من معدل حرق الجسم  للدهون، كما أنه مكنه من خسارة الوزن بصورة كبيرة بجانب ممارسة الرياضة بشكل مستمر، وهذا الأمر جعله يشعر بالسعادة بالإضافة إلى ممارسة عمله بصورة طبيعية دون الشعور بالخجل مرة أخرى من أي شخص أو من المرضى من حوله.

عنصر السيلينيوم يمتاز بكونه من أشهر العناصر المساعدة على إذابة الدهون، كما أنه يمكن استخدامه عن طريق العديد من الطرق المتنوعة بسبب توفره كمكمل غذائي وفي الكثير من الأطعمة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.