تجربتي مع برايم روز بلاس

تجربتي مع برايم روز بلاس كانت الحل المثالي للعديد من المشاكل التي صادفتني ومنها تساقط الشعر ومشاكل البشرة المختلفة وأيضاً زيادة الوزن والسمنة، وعبر تجربتي مع برايم روز بلاس سوف تتعرفون على الاستخدامات الصحية لحبوب برايم روز بلاس ومحاذير استخدامه والتداخل الطبي مع بعض الأدوية الأخرى عبر موقع جربها.

تجربتي مع برايم روز بلاس

تجربتي مع برايم روز بلاس

عانيت من وجود حب الشباب والشحوب في بشرتي، بالإضافة لتساقط شعري بشكل ملحوظ، ولكن بعد تناولت حبوب برايم روز بلاس تخلصت من كل هذه المشاكل، وكان من بين النتائج التي لاحظتها أيضاً هو زيادة حجم الثديين لذلك يمكن للنساء اللاتي يعانين من صغر حجم الثدي استخدامه لتكبير الثدي.

ويُعد برايم روز بلاس بمثابة مكمل غذائي متكامل لاحتوائه على الفيتامينات المتعددة التي لها قدرة على علاج الكثير من الحالات لصحية بدون أعراض جانبية، وذلك لأنه منتج طبيعي يتم استخلاصه من زهور الربيع المسائية ذات الفوائد المتعددة، والكثير من العناصر الأخرى المفيدة للجسم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع صابونة نابلسي شاهين للشعر

فوائد برايم روز بلاس

ويمكن استخدام برايم روز بلاس في التالي:

 برايم روز بلاس لتكبير الثدي

يحتوي برايم بلاس على الأحماض الدهنية وفيتامين هاء وحمض البوليك وجميعها من العناصر التي لها دور كبير في زيادة حجم الثدي، وهي مركبات طبيعية آمنة على الجسم ولا يوجد لها أي آثار صحية ضارة.

برايم روز بلاس لمشاكل البشرة

من الاستخدامات الرئيسية لهذا المنتج هو معالجة المشاكل الجلدية بشكل عام، وأذكر منها معالجة حب الشباب والجفاف بالبشرة ومنحها النضارة والإشراق، كما يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة بالجلد واستبدالها بأخرى جديدة مما يُكسب الجلد والبشرة الجاذبية والحيوية اللازمة.

وبفضل احتواء حبوب برايم روز بلاس على المواد المضادة للأكسدة، فإن لها قدرة على الحد من الالتهابات الجلدية والحد من مظاهر الشيخوخة والعلامات والتجاعيد الناتجة عنها على الجلد.

علاج مشاكل الشعر

وهي من أهم الاستخدامات لبرايم روز بلاس حيث يساعد على الحد من تساقط الشعر، وزيادة كثافته وتعزيز نموه، كما يعمل على تقوية وتغذية بصيلات الشعر وجعل الشعر ينمو بشكل ناعم وصحي.

لإنقاص الوزن

يروي بعض الأشخاص تجربتهم حول استخدام برايم روز بلاس لإنقاص الوزن، وهي من الفوائد الأخرى التي تجعل هذا المنتج بمثابة منتج متكامل لتحقيق العديد من المزايا الصحية في حبة واحدة منه، فهو يعمل على التخلص من الوزن الزائد بطريقة صحية وآمنة لاحتوائه على الكثير من العناصر التي تعزز من إنقاص الوزن بفاعلية ومنها، حمض الأوميجا 3 والعناصر الأخرى التي تساعد على تعزيز عملية الهضم وعملية الأيض وتحفيز إنقاص الوزن بشكل صحي، كما يقلل أيضاً من نسبة الكوليسترول الضار بالجسم.

علاج مرض السكري

تُعتبر أقراص برايم روز بلاس من الأقراص المثالية في تقليص معدلات السكري بالدم، مما يساعد على معالجة مرض السكر، إلى جانب الوقاية من تلف الأعصاب.

معالجة الاضطرابات الهرمونية

من الآثار الإيجابية لبرايم روز بلاس قدرته على تنظيم دورة الحيض، من خلال العمل على توازن الاضطرابات الهرمونية التي تحدث لدى السيدات والفتيات.

كمسكن للألم

من الفوائد الأخرى لمنتج برايم روز بلاس المساعدة على التخفيف من الآلام وتخفيفها، ومنها الآلام الناتجة عن الالتهاب في أعضاء الجسم.

معالجة مشاكل العظام

وعلى رأسها مرض هشاشة العظام نتيجة تناقص كثافتها عند التقدم في العمر خاصة مع النساء، فهو يعزز من كثافة العظام ويؤخر مشكلة هشاشة العظام.

تعزيز الخصوبة

لا تتوقف فوائد برايم روز بلاس على الفوائد السابقة فقط بل يتم استخدامه بفاعلية في الرفع من مستوى الخصوبة عند الرجال، وزيادة الرغبة الجنسية وتحسين الأداء الجنسي.

المزيد من الفوائد الصحية لبرايم روز بلاس

إلى جانب الفوائد الصحية المذكورة سابقا، فإن هناك العديد من المزايا الصحية الأخرى التي يكتشفها الشخص بمجرد استخدامه لمنتج برايم روز بلاس، وتتمثل في الآتي:

  • المساعدة في معالجة مرض الصدفية والاكزيما والجفاف بالبشرة.
  • الحد من الروماتويد والالتهابات المرتبطة به.
  • معالجة مشاكل العيون ومنها جفاف العيون.
  • معالجة الالتهاب في الكلى وسرطان وتليف الكبد.
  • يعزز من القدرة على التركيز ومعالجة أعراض نقص الانتباه أو فرط الحركة.
  • له دور في معالجة الانسداد بالأوعية الدموية بالساقين.
  • تعزيز صحة جهاز التنفس والحد من الإصابة بمرض الربو.
  • المساعدة على معالجة أمراض الفصام والزهايمر، والمشاكل المرتبطة بتقدم العمر.
  • يعمل على تعزيز استفادة الجسم من جميع العناصر الغذائية التي تدخل إليه من خلال الأطعمة المختلفة.
  • يعمل على الحد من الإجهاد والتعب.
  • يساعد على الحد من مشكلة تكيس المبايض.
  • العمل على تقليل معدلات الارتفاع بضغط الدم.
  • الإسهام في معالجة الآثار الجانبية المرتبطة بالأمعاء، ومنها التقرحات والقولون العصبي والالتهابات بالقولون.
  • الحد من الأعراض السابقة للدورة الشهرية، وله دور أيضاً في تخفيف الالتهاب ببطانة الرحم عند النساء.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع ملح الليمون للبشرة

أضرار استخدام برايم روز بلاس

طبقاً لبعض التجارب فإن هناك عدد من الأضرار الناتجة عن استخدام برايم روز بلاس، ونعني هنا الإكثار من تناوله أو الإفراط في استخدامه، وتتضمن هذه الأضرار التي في بعض الأحيان يمكن وصفها بالخطيرة الأضرار التالية:

  • خفض ضغط الدم بشكل زائد عن اللازم.
  • التعرض للنقص في الإدراك أو الانتباه.
  • التسبب في خمول وكسل الجسم.
  • قد يسبب بعض الاضطراب في وظائف المعدة والتعرض للغثيان أو القيء في بعض الحالات.
  • يسبب بعض الاضطرابات النفسية ومنها التعرض للأرق والتوتر والقلق.
  • يؤدي الإكثار من تناول برايم روز بلاس إلى تقليل معدلات الجلوكوز والأنسولين بالدم مما يسبب بعض المشاكل الصحية.
  • التعرض للدوار أو الدوخة في بعض الحالات.

محاذير استخدام برايم روز بلس

هناك بعض المحاذير التي يجب وضعها في الاعتبار عن استخدام برايم روز بلاس، ولذلك أنصح بالحذر عن التعامل مع هذا المنتج، خاصة في الحالات التالية:

  • من يعانون من مرض الصرع.
  • المرضى الذين يخضعون للعمليات الجراحية لا يمكنهم أخذ برايم روز بلاس قبل العملية بأسبوعين على الأقل.
  • النساء في المرحلة الأخيرة من الحمل لتفادي الأخطار الممكنة على الجنين، ولكن يمكن استخدامه خلال فترة الحمل الأولى بشرط ألا تزيد الجرعة عن 4 جرام بشكل يومي، ولا تمتد فترة استخدامه عن عشرة من الأسابيع، ويتم التوقف عن تناوله بعد ذلك.
  • الجدير بالذكر أنه يمكن استخدام برايم روز بلاس في حالة الرضاعة الطبيعية، ولكن يُنصح بأخذ رأي الطبيب أولاً قبل البدء في تناوله في هذه الحالة.

الجرعة المناسبة من برايم روز بلاس

من خلال تجربتي مع برايم روز بلاس فقد نصحني الطبيب بأخذ الجرعة التي تتوافق مع احتياجات جسمي والحاجة من استخدام المنتج، وطبقاً لحالتي الصحة، وعلى ذلك فإن هذه الجرعة قد تختلف من شخص إلى آخر، ولكن في المتوسط يمكن القول أن الجرعة هي من 1-3 قرص بشكل يومي بعد وجبات الطعام الرئيسية.

التداخل الدوائي لبرايم روز بلاس

يتساءل بعض الناس عن احتمالية وجود تعارض بين تناول برايم روز بلاس وبعض الأدوية الأخرى، والإجابة هي نعم يوجد موانع عن استخدام هذا المنتج مع بعض الأدوية، ومنها أدوية تخثر الدم مثل البلافيكس والوارفارين.

كما يمنع استخدامه مع مسكن كتافلام وحبوب الأسبرين، ودواء ديكلوفين، كما لا يتم تناوله مع الأدوية التي يصفها الطبيب بعد العمليات الجراحية، أو مع الأدوية الخاصة بعلاج الأزمات القلبية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دهن الجسم بزيت الزيتون

وبهذا تكون قد وفرنا لكم تجربتي مع برايم روز بلاس وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.