تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم

تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم كانت من التجارب الرائعة، والكثير من الأشخاص قد يقعون في مشكلات عديدة في الحياة، أو يصابون بمرض خطير، وعندما يعجز الطب والعلم عن الشفاء، فيكون الله والقرآن الكريم هو الملاذ الوحيد لنا، ولذلك سوف نذكر بعض التجارب مع آية سلام قولا من رب رحيم من خلال موقع جربها.

تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم

تقول إحدى النساء إنها كانت تعاني من مرض مُزمن وخطير، وبعد مرور سنوات عديدة من العلاج لم يتوصل الأطباء إلى حلًا فعالًا بإمكانه القضاء على هذا المرض، كانت تقول إنها تشعر بالتعب في جميع أنحاء جسدها، الأمر الذي يجعلها غير قادرة على إنهاء مهام يومها.

بعد قضاء سنوات طويلة من البحث وعمل التحاليل الطبية لم يتوصل الأطباء إلى سبب واضح لظهور تلك الأعراض عليها، ولكن ذهبت معظم الآراء إلى أنه في الغالب مرض خطير ونادر لم يسبق للعلم وكشف عنه.

تقول صاحبة التجربة أن حياتها توقفت بشكل تام، حتى إنها لم يعد لديها أصدقاء يودونها من كثرة الألم الذي يجعلها في حالة من الاكتئاب الدائم، ومع جميع الظروف السيئة التي كانت تعانيها تلك المرأة كانت تداوم على قول الآية القرآنية “سلام قولا من رب رحيم”.

ذكرت تلك المرأة أنها كانت تشعر بتحسن كبير جدًا بعد قول هذه الآية، كما أنها كانت تجعلها مطمئنة لِما يحدث لها، الأمر الذي جعلها لا تتفوه إلا بها، حتى في الصلاة كانت ترددها باستمرار مع كل ركعة، وعند الاستيقاظ وعند الخلود للنوم، وبعد مرور بضعة أسابيع من قول الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم”، شعرت تلك المرأة بتحسن كبير وملحوظ، ومن ثم استطاعت أن تتغلب على هذا المرض الذي كان ينتج عن السحر أو الحسد أو ما شابه إلى ذلك.

أضافت صاحبة التجربة قائلة تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم كانت من التجارب الرائعة، وأنصح أي شخص يمُر بوعكة صحية، أو مشكلات نفسية بالمداومة على قول هذه الآية من دون تردد وسوف يرزقه الله بالكثير من النِعم.

اقرأ أيضًا: دعاء التوبة والاستغفار من الذنوب والمعاصي

تجربة عن الإنجاب بآية سلام قولا من رب رحيم

أطلعتُ على عِدة تجارب مختلفة من خلال تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم، وكل تلك التجارب من شأنها إثبات قدرة تلك الآية الكريمة على فعل المعجزات في حياتنا، ومن ضمن تلك التجارب تجربة واقعية عن الإنجاب، وتقول صاحبة التجربة أنها فتاة تزوجت وفي سِن مُتأخر جدًا، وكانت تقترب على أربعون عامًا، ولكن بالرغم من ذلك كان لديها ثقة كبيرة في الله عز وجل، وفي العلم على أن هناك معجزات كثيرة يمكن أن تحدث لها.

حيث إن تلك الفتاة حُرمت من الإنجاب لمدة عامين بعد الزواج، الأمر الذي جعلها تشعر باليأس، وتظن أنها لن تستطع أن تنجب وتكون أم طوال حياتها، ولكن ثقتها بالله عز وجل كانت أكبر من كل الحقائق التي تدور من حولها، وأضافت صاحبة التجربة أنها كانت مداومة على الصلاة والإلحاح في الدعاء لله عز وجل بأن يرزقها مولود تكون هي عونًا له في الصِغر، ويكون هو عونًا لها في الكِبر، وكانت تتبع دائمًا الدعاء قائلة الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم”.

بالرغم من أن الأطباء أكدوا لها أن الإنجاب في ذلك العُمر يكاد يكون مستحيلًا، إلا أن ثقتها في الله عز وجل كانت في محلِها، حيث إنه بعد مرور فترة قصيرة جدًا من المداومة على قول تلك الآية، رزقها الله بمولود ذكر، وكانت فرحتها في ذلك الوقت تفوق كل شيء، وأيقنت وقتها أن هذه عطية الله عز وجل، وكفى بها نعمة.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش نهائيًا

تجربتي مع الزواج بفضل سلام قولا من رب رحيم

لم تكنُ تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم في تيسير الزواج من التجارب السيئة على الإطلاق، فقط كنتُ دائمًا حريصة على قول تلك الآية الكريمة، وبالرغم من أنني فتاة في مُقتبل العُمر، واتمتع بصحة جيدة، وجمالًا متوسطًا، إلا أنني كنت آخر من تزوج في صديقاتي.

حيث إنني في الجامعة لم أكن أسمح لأي شاب أن يتحدث معي حتى وإن كان بغرض الدراسة، الأمر الذي جعلني وحيدة، ولكني كنت أثق في الله عز وجل وعلى قدرته على إيجاد شريك حياة يُحبني ويعاملني معاملة حسِنة، ولم تكن لي دعوة في صلاتي سوى أن يرزقني الله بزوج على خلق، ويتمتع بصفات الزوج المسلم، ولم يكُن دعائي يخلو من قول الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم” كان لتلك الآية تأثيرًا سحريًا، وتغيرت من بعدها حياتي بشكل ملحوظ.

تعرفت على شاب في إحدى المناسبات العائلية، وشعرت بأنه أحق الرجال بإكمال مسيرة الحياة معي، ولم يمر سوى أسبوع واحد فقط من الدعاء والإلحاح لله عز وجل إلا ووجدته يتحدث مع والدي بشأن خُطبتنا، كان الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة وسعيدة بالنسبة لي.

لم يقف الأمر عند هذا الحد فقط، بل إن الله عز وجل يسر لنا كل أمور الزواج، حتى الأشياء التي كنت أظنها مستحيلة تحققت، ولم أندم يومًا على تلك التجربة الرائعة، وأنصح أي فتاة ترغب في الزواج أن تداوم على قول “سلام قولا من رب رحيم”.

تجربة مع علاج السحر بآية سلام قولا من رب رحيم

السحر أو المس والحسد كلها أشياء من شأنها إصابة الإنسان بسهولة، وتلك الأمور قد تصيب الشخص بحالة من الاكتئاب الحاد الذي قد يصل إلى حد الموت، فإن السحر مُميت، والحسد من شأنه خراب المنزل، ولكن تدل قدرة الله عز وجل فوق كل شيء.

تقول صاحبة تلك التجربة أنها كانت تعاني من السحر والمس والحسد، وجميعها كانت تجعلها تشعر بالحزن طوال الوقت، حتى أن بيتها كان على وشك السقوط، ولكنها كانت تعلم جيدًا أن الجن لا يمكن التواجد في مكان يقرأ فيه القرآن الكريم.

الأمر الذي دفعها نحو سماع سورة يس طوال اليوم في المنزل، وداومت على قول الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم” وبعد سنوات من المعاناة، كان ذلك الأمر بمثابة حلًا جذريًا لتلك المشكلة، ورأت بعدها مُعجزات لا حصر لها.

حيث إن بيتها قد أصلح الله شأنه، وبارك لها في أولادها، وشُفيت من جميع آثار الحسد المميتة التي طالما عانت منها، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف صاحبة التجربة عن قول تلك الآية لِما لها من فضائل عديدة، أخذت تلك المرأة تقول تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم أفادتني كثيرًا، وعلمتني أن الثقة بالله عز وجل تفوق كل شيء.

اقرأ أيضًا: علاج السحر المرشوش لتعطيل الرزق

تجربتي مع سلام قولا من رب رحيم في قضاء الحوائج

كُنت أعاني من مشكلات عديدة جدًا في حياتي، منها ديون يجب أن أقوم بسدادها، وأولادي لم يكونوا بارين بي أو بوالدهم، وكذلك زوجي كان يكرهني ويشعر أنه أسرع في الزواج مني، كل تلك الأمور كانت على وشك أن تقضي على حياتي.

فعلت كل شيء يمكن أن يتم فعله حتى أتمكن من الحفاظ على هذا البيت من الدمار، لم يكُن أمامي أي حل لتلك المشكلة سوى أنني أقدم على الانتحار، ولكني كنت أدرك جيدًا أن المُنتحر يموت كافرًا، ويحرم الله قتل النفس إلا بالحق، وهذا الأمر جعلني أتراجع عن ذلك القرار.

لجأت إلى أحد الشيوخ الذين لهم شأن كبير في الدولة، نصحني الشيخ بضرورة اللجوء إلى الله عز وجل، فهو وحده بيده تدابير الأمور كُلها، وبالرغم من أنني كنت لا أواظب على صلاتي، إلا أنني فور الخروج من مكان الشيخ ذهبتُ لأُصلي.

من الأشياء التي نصحني بها هذا الشيخ والعالم الجليل، أن أداوم على سماع سورة يس لِما لها من معجزات كبيرة، وبالفعل كان ذلك مع أفعله في كل ليلة، وأكرر الآية الكريمة “سلام قولا من رب رحيم” عشرات المرات في الليلة الواحدة.

بعد مرور أسابيع قليلة من المداومة على قراءة القرآن، والمواظبة على أداء جميع الفروض، رزقني الله بحكمة لم أكُن أتحلى بها من قبل، فكنتُ اتصرف في جميع المشكلات التي كنت أجدها صعبة بفضل الله وقدرته.

في خلال فترة قصيرة جدًا تمكنت من سداد جميع ديوني، كما أنه بفضل الله عز وجل تقرب مني زوجي وأبنائي، ولم أعد أشعر بالحزن والأسى الذي كنت أعاني منه وهم ليسوا بجانبي.

هذا الأمر جعلني على يقين بالمعجزات التي حدثت في حياتي بفضل الله عز وجل، وبفضل قراءة تلك الآية الكريمة كل يوم.

يحتوي القرآن الكريم على الكثير من الآيات التي من شأنها فعل المعجزات وحل العُقد، ولذلك يجب على كل مسلم ومسلمة المداومة على سماع تلك الآيات في المنزل لتحصينه من كل شر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.