تجربتي مع لف البطن بالنايلون

تجربتي مع لف البطن بالنايلون مميزة وسوف تفيد عدد كبير من الأشخاص عبر موقع جربها ، حيث أن هذه الطريقة تعد من أفضل الطرق الأوروبية التي تساعد على التخلص من الدهون في منطقة البطن، فهي تزيد من جمال المرأة وتجعله رشيق، لذلك سوف أقوم بشرح تجربتي بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: حبوب أوميغا 3 للتنحيف

تجربتي مع لف البطن بالنايلون

تجربتي مع لف البطن بالنايلون

لقد كنت أعاني من تراكم الدهون بالتحديد في منطقة البطن وهذا طبعاً لأسباب مختلفة، فعلى سبيل المثال تناول الأطعمة الجاهزة وعدم الحركة كثيراً، لذلك ظهر لي كرش وكنت أتضايق من شكله كثيراً.

وفي يوم من الأيام قررت التخلص منه وبشكل نهائي، لذلك فكرت في جميع الطرق مثل الرياضة وقمت بالفعل بممارسة رياضة الجري لكن بعد فترة قصيرة توقفت ولم استمر وكانت النتائج ضعيفة جداً.

ثم قمت بتناول الأدوية الخاصة بالتخسيس وتناولت المشروبات التي تساعد على حرق الدهون، لكن كل هذا كان له مفعول ضعيف بالإضافة إلى أن بعض أعضاء جسمي تعبت من هذه المشروبات والأدوية.

وفي يوم تحدث معي أحد الأصدقاء واقترح علي أن أقوم بلف بطني بالنايلون، فهذه الطريقة تساعد على زيادة التعرق والقضاء على الكرش نهائياً.

تحمست كثيراً للفكرة وقمت بفعل هذا على الفور، وبعد شهر تقريباً لاحظت أن قد اختفى الكرش بشكل تدريجي، وبهذا أكون قد أوضحت تجربتي مع لف البطن بالنايلون بالتفصيل.

اقرأ أيضًا: خلطة تنحيف الجسم في 3 أيام مجربة وفعالة

هل لف البطن بالنايلون يساعد على التنحيف؟

نعم لف البطن بالنايلون يساعد على زيادة حرارة الجسم وزيادة نسبة التعرق، بالتالي سوف تقوم بحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية، كما أنه يساعد على خسارة كمية كبيرة من الماء في منطقة البطن.

لكن لابد مع استخدام هذه الطريقة أن تقوم ببذل أي مجهود، لأن خسارة الماء من أي منطقة بالجسم لا يعني خسارة الدهون، فالجسم سوف يعود إلى وضعه الطبيعي عند شرب الماء مرة أخرى، لذلك يجب بجانب تلك الفكرة البدء في ممارسة الرياضة للتخلص من الدهون.

اقرأ أيضًا: الشمر للتنحيف على الريق

فوائد لف البطن بالنايلون

هذه الطريقة لها فوائد كبيرة على الجسم، فهي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، وهي كالآتي:

1. خسارة الوزن

  • قد يمكنك خسارة الوزن بشكل مؤقت فقط، لأن هذه الطريقة تساعد على خسارة الوزن عن طريق التعرق وخسارة الماء من الجسم، لذلك فعند شرب الماء يعود الأمر كما هو.

2. تقليل السيلوليت

  • لف النايلون على الجسم قد يساعد على تخفيف السيلوليت وترطيب الجسم لكن يجب استخدام بعض الكريمات والمرطبات وتناول الماء بكميات كبيرة.

3. التخلص من السموم

  • لف الجسم بالنايلون يساعد على التخلص من السموم، كما أنه يساعد على تنظيف الكلى والكبد أيضاً من تلك السموم، لكن هذا الأمر غير مثبت علمياً.
  • لكن المتعارف عليه أن عند لف الجسم يتم خروج السموم منه وذلك من خلال التعرق وخروج المياه من الجسم، يتم ذلك عن طريق استخدام كريمات معينة لتسخين الجسم.
  • كما أن هذا يساعد على إعادة النضارة والترطيب للبشرة.

اقرأ أيضًا: هل زيت الزيتون يزيد الوزن

أضرار لف البطن بالنايلون

يوجد العديد من الأضرار المرتبطة بعملية لف البطن بالنايلون، وهي كالآتي:

1. الجفاف

بسبب لف البطن بالنايلون يحدث تعرق شديد وهذا الأمر خطير جداً، فهذه العملية قد تساعد على حبس العرق داخل النايلون وقد تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم بشكل كبير.

كما أنه قد يؤدي إلى جفاف بسبب فقدان كميات كبيرة من المياه وبالتالي سوف يقلل نقل كميات كافية من الأكسجين إلى خلايا الجسم، وهذا يسبب دوخة وصداع وإرهاق مستمر، وقد يؤدي إلى حدوث إغماء.

2. تعرض الجسم إلى مواد خطرة

النايلون مادة خطيرة فهو مصنوع من مادة البولي فينيل كلوريد، هذه المادة لها آثار جانبية على الكلى والطحال وأيضاً الكبد والعظام.

كما يعلم الجميع أنها مادة مسرطنة.

3. انخفاض الرغبة الجنسية

لف البطن بهذه الطريقة قد يضغط على أعضاء الجسم الداخلية بشكل كبير، لذلك يعتقد بعض الأطباء أن هذا سوف يقلل من الرغبة الجنسية في أوقات كثيرة.

فقد يحدث مشاكل كثيرة مثل خلل في الانتصاب بسبب لف النايلون على البطن.

4. فقدان الوزن الزائد بشكل مؤقت

قد تفقد الوزن الزائد من الجسم باتباع هذه الطريقة لكن لفترة قصيرة، فعند تناول الماء مرة أخرى يعود الوزن كما كان من قبل، وهذا قد يسبب الإحباط عند البعض.

5. الإصابة بمرض الزهايمر

يوجد أنواع من النايلون تحتوي على مادة الألومنيوم، هذه المادة قد تزيد من فرصة الإصابة بمرض الزهايمر.

6. حدوث مشاكل في المعدة

لف البطن بالنايلون قد يؤثر وبشكل كبير على الجهاز الهضمي والمعدة، فقد يسبب إسهال وقيء وبنسبة كبيرة.

7. التأثير السلبي على خطط انخفاض الوزن

قد تلاحظ خسارة الوزن من خلال هذه الطريقة، لكن هذا ليس حقيقة لأن الدهون ظلت كما هي لذلك قد يحدث خلل في قراءة الوزن وقد يؤثر عليك سلبياً.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع بيكربونات الصوديوم للتخسيس

في الختام لقد تناولنا تجربتي في لف البطن بالنايلون، ثم أوضحنا فوائد وأضرار هذه الطريقة بالتفصيل، واخيراً أوضحنا إن كانت هذه الطريقة على فقدان الوزن أم لا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.