تجربتي مع صاعق الناموس

تجربتي مع صاعق الناموس كانت تجربة مُحيرة فهناك العديد من أنواع صواعق الناموس وكان عليَ أن أختار النوع الأفضل بينهم، حيث توجد الأنواع التقليدية ذات التكلفة المادية المنخفضة، والأنواع الحديثة التي تتميز بقدر عالي من الجودة بالمقارنة بأسعارها المرتفعة نسبياً، إليكم المزيد من التفاصيل عن تجربتي مع صاعق الناموس عبر موقع جربها.

تجربتي مع صاعق الناموس

تجربتي مع صاعق الناموس سوف تساعدكم على اختيار النوع المناسب لكم، فسوف أستعرض جميع المواصفات والإمكانيات والأسعار لأنواع متعددة من صواعق الناموس، فلا أحد يُنكر أهمية عنصر السعر في اختيار أي منتج، ولكن الأهم هو عمل هذا المنتج بكفاءة في النهاية.

فهناك صواعق الناموس التي لا تسبب ضوضاء عند استخدامها كما أن لها كفاءة عالية من حيث قوة الفولت الخاص بها، ويجب الانتباه حتى لا يتم شراء الصواعق المنخفضة الأسعار التي لا تعمل اللمبات الخاصة بها أو تكون مغشوشة ولا تعمل بالأشعة الفوق البنفسجية.

ويُراعى عند اختيار صاعق الناموس أن تكون اللمبة الخاصة به شفافة وباللون الأزرق أو اللون الأبيض أو الأسود أو البنفسجي، ففي جميع الأحوال يجب التأكد من قراءة المعلومات المدونة على الصاعق من الخارج للتيقن من أنه اللمبات تعمل بالأشعة الفوق البنفسجية.

كما أنصح من خلال تجربتي مع صاعق الناموس أن يتم التأكد من وجود طبقة حماية للأمان حتى لا يتأذى من يتعامل معه خاصة الأطفال، إلى جانب التأكد من وجود غلاف بلاستيكي من الخارج مُصنع بجودة عالية حتى لا يتعرض للانصهار مع درجة الحرارة المرتفعة للصاعق.

ويجدر التنويه بأن الصاعق الجيد هو الذي يحتوي على ترانس لتنظيم قوة الصعق المرتفعة وآخر خاص بتشغيل اللمبات، ولكن بالنسبة للصواعق المنخفضة الأسعار فنجد أنها تكتفي باستخدام دائرة إلكترونية فقط، مع مراعاة أن يكون صوته هادئاً حتى لا يُمثل إزعاج للمساكن المجاورة.

ومن المواصفات الهامة التي يجب أن تتوفر في صاعق الناموس هو إمكانية تثبيته على الحائط في حالة الرغبة في تعليقه، وهناك الأنواع الثابتة التي لا تحتاج إلى التثبيت، ويجب اختيار النوع المناسب لكل استخدام، وتذكر الضمان عند شرائك لصاعق الناموس فغالباً ما تكون فترة الضمان عام بالنسبة لغالبية الصواعق.

ويراعى أيضاً اختيار الماركة ذات السمعة الجيدة في الأسواق والتي توفر قطاع غيار للمنتج في الأسواق إذا حدث أي نوع من التلف أو الأعطال في الصاعق، فضلاً عن إمكانية التنظيف السهلة، حيث يجب تنظيف الجزء السفلي من الجهاز للتخلص من الحشرات، وإعداده للعمل من جديد.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لعلاج قرص الناموس فعال جدًا

أنواع صواعق الناموس في مصر

تتعدد أنواع صواعق الناموس في مصر، وسوف أضع قائمة بها من الأفضل حتى الأقل في الكفاءة والجودة، فالأفضل على الإطلاق هو ما يُطلق عليه مصيدة الحشرات الضوئية، ولكن هل هي مجرد صاعق أم أن لها مواصفات متطورة أخرى، هذا ما سنتعرف عليه معا:

مصيدة الحشرات الضوئية

تجربتي مع صاعق الناموس

يوجد الكثير من أنواع مصايد الحشرات الضوئية ولكن الأفضل بينها هي مصيدة W-Trap، وذلك للمميزات التالية:

أعلى مستوى من الأمان

تُعتبر مصيدة الحشرات الضوئية W-Trap من أكثر أنواع صواعق الناموس أماناً عل الصحة بالمقارنة بصواعق الناموس العادية، فهي تجذب الحشرات وتلصقها بشريطها اللاصق، ولا تعتمد فكرة استخدامه على صعق الناموس كما يحدث في الصاعق التقليدي الذي يصعق الحشرات مسبباً تناثر أجزائها بالمكان مما ينتج عنه تلوثه.

كما تفوح منه رائحة غير مرغوبة قد تختلط بالطعام مما يسبب مشاكل صحية، ورائحة الصعق التي تملأ المكان بالشكل الذي يصعب احتماله على العكس من مصيدة الحشرات الضوئية، فضلاً عن الأشعة الضارة التي تصدر من صاعق الناموس التقليدي.

ولكن مصيدة W-Trap لا ينتج عنها أن أي أضرار أو انبعاثات ضارة، ولا تتعرض اللمبة الخاصة بها للكسر كما هو الحال في الصاعق العادي، لذلك نجد كُبرى المستشفيات والشركات الكبرى تستخدم هذا النوع المتطور من صواعق الناموس.

أعلى عمر للمبة

تتميز مصيدة W-Trapبلمبة يصل عمرها إلى أربعة عشرة ألف ساعة، وهو أطول عمر للمبات في جميع أنواع الصواعق.

الضمان

يمنح صاعق الناموس W-Trap أعلى مدة من الضمان وهي عام شامل لجميع المكونات، حيث يمكن التواصل مع خدمة العملاء في حالة مواجهة أي مشكلة مع الصاعق للتعامل معها بشكل سريع ، وهذا ما لا يتوفر مع أنواع الصواعق التقليدية الأخرى.

فاعلية الأداء

يتميز صاعق W-Trap بأداء عالي الجودة بالمقارنة مع صواعق الناموس ذات الأسعار المنخفضة، حيث يمكنه جذب الحشرات بقدرة أكبر لأنه يعمل بالأشعة الفوق البنفسجية، والذي يعزز من أدائه هو احتوائه على لمبات صُنعت خصيصاً في ألمانيا، أما عن اللاصق فتم تصنيعه في بريطانيا.

لا يسبب الإزعاج

من أهم مميزات صاعق W-Trap أنه غير مزعج على الإطلاق، فمن المعروف عن صواعق الناموس العادية أنها تصدر صوتاً مرتفعاً عند الصعق، كما أنه لا يصدر أضواء ضارة بالعين.

اقتصادي

يُعتبر صاعق W-Trap من الصواعق الاقتصادية سواء من حيث التوفير في الميزانية أو التوفير في الكهرباء، فطريقة الصعق تتطلب استخدام معدلات أكبر من الكهرباء والطاقة، ولكن تعتمد فكرة W-Trap على جذب الحشرات ولصقها بالشريط.

وبذلك فهو يوفر الكهرباء خاصة لو قارنا هذه الميزة بسعره الذي يصل في مصر إلى 750 جنيه، ربما ليس هذا أقل سعر لصواعق الناموس، ولكن يكفي العلم أن بعض الصواعق التي تتوفر بها مميزات صاعق W-Trap تصل أسعارها إلى ما يزيد عن 1000 جنيه مصري.

صاعق الناموس أمير 4040

وهو نوع الصاعق الثاني في هذه القائمة، ويتميز بالمواصفات التالية:

  • مزود بترانس الكتروماجنتيك المتطور الذي يعمل بقدرة 4000 فولت لضمان التخلص من الناموس والحشرات ونحو مائة ألف ساعة من التشغيل.
  • استخدامه للمبات الترا فولت بضمان ستة آلاف ساعة من التشغيل.
  • له درج للحشرات مصنوع من مادة الألمونيوم لضمان سهولة التنظيف.
  • الإضاءة المرتفعة لصعق كمية كبيرة من الحشرات وتصل هذه الإضاءة إلى ثلاثمائة وستون درجة.
  • يمكن تعليقه على الحائط ، وفي الشركات والمطاعم والكثير من الأماكن.
  • تغطيته لمساحة كبيرة بما يصل إلى مائة وعشرين متر.
  • أقل نسبة من الضوضاء خلال العمل، وبالتالي فهو لا يسبب على الإزعاج على الإطلاق.
  • السعر المناسب الذي يصل إلى 1200 جنيه مصري بالمقارنة بجودته العالية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع جهاز طارد الفئران

صاعق  جراند اليكترونك G.N20000

صاعق  جراند اليكترونك G.N20000

لقد راعيت عند اختياري لأنواع الصواعق التي أعددتها لكم في هذه القائمة أن يكون هناك تنوع واختلاف في قدرات وأسعار كلاً منها حتى يختار العميل الصاعق المناسب لاحتياجاته الفعلية، واليكم مميزات ومواصفات صاعق جراند اليكترونيك:

  • مطلي من الداخل بطبقة من النيكل كروم المعروف عنها قاومتها للصدأ لضمان العمل لفترة طويلة.
  • تصل فترة ضمان المنتج إلى عامين وهي أطول فترة من الضمان.
  • قدرته الفائقة في الصعق وهي 5000 فولت.
  • تم تزويده باثنين من الشبكات لصعق جميع الحشرات بكفاءة عالية.
  • تصميمه الجذاب والمناسب لديكور المنزل، حيث يمكن وضعه في أي مكان بالمنزل أو في المطاعم والشركات والمناطق المفتوحة أيضاً.
  • اثنين من اللمبات لضمان جذب الحشرات بفاعلية.
  • السعر المنخفض الذي يصل إلى 490 جنيه فقط بالقياس بجميع المميزات السابقة.

اقرأ أيضًا: تفسير حلم رش الصراصير بالمبيد

وبهذا نكون قد وفرنا لكم تجربتي مع صاعق الناموس وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.