تجربتي مع حبوب mooi

تجربتي مع حبوب mooi كانت واحدة من أكثر التجارب الفريدة التي ساعدتني في الوصول إلى النتيجة المرغوبة خلال وقت قصير، حيث إنني تمكنت أخيرًا من خلالها من الحصول على الجسم المثالي وسوف أعرض كامل التجربة من خلال موقع جربها لعموم الفائدة.

تجربتي مع حبوب mooi

كنت أعاني من النحافة الشديدة في السابق وهذا بدوره كان يؤثر على حجم مناطق الأنوثة ولأنني كنت متخوفة من الخضوع إلى أي جراحات تجميلية لم أفكر في اللجوء إليها مطلقًا.

لكن مع اقتراب زواجي كنت أشعر بانعدام الثقة بسبب جسمي الذي كان يشبه جسم الرجال، وحتى مع ذهابي إلى الصالات الرياضية وممارسة التمارين التي من دورها أن تزيد من نسبة العضلات في الجسم كانت النتيجة غير مرضية تمامًا بالنسبة لي.

هذا ما دفعني إلى البحث عن أي عقار أو دهان موضعي له نفس التأثير التجميلي على المنطقة ويساعد في تكبيرها وشدها، وبعد البحث وحدت حبوب تدعى موي ومن هنا بدأت تجربتي مع حبوب mooi.

بعد البحث عن هذا العقار جيدًا وذلك لأنني لا أفضل تناول أي عقار قبل معرفته بشكل جيد، وجدت أنه واحد من الأدوية التي يتم بيعها في الصيدليات والتي تساعد في تكبير منطقة الصدر بصورة طبيعية، وهذا بدوره يعود بالأثر الإيجابي على نفسية المرأة.

حيث أنه يساهم في تنشيط الأنسجة الموجودة في الثدي ويعمل على تقويتها وهذا بدوره يؤدي إلى تكبير حجم الثدي، وهو واحد من العقاقير التي تتكون من تركيبة فريدة من الأعشاب الطبيعية.

يوجد فيه أنواع كثيرة من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الجسم، ويحتوي على نسبة من الفواكه، ومادة الكولاجين، وذلك بدوره يؤدي إلى رفع معدلات الهرمونات الأنثوية، ويعمل على شد الصدر المترهل وتظهر النتيجة بعد الأسبوع الأول من الاستخدام.

قرأت أيضًا أنه من الأفضل تناول هذا الدواء مرتين على مدار اليوم على أن تكون المرة الأولى في الصباح والأخرى في المساء، ولكن من الجدير بالذكر أنه لا يتم تناول هذا الدواء سوى تحت إشراف الطبيب المتخصص بعد إجراء التحاليل الطبية اللازمة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب نيو كاربون

مكونات حبوب mooi

لأنني أحب معرفة كافة المكونات التي تكون موجودة في أي عقار وذلك من أجل تحديد مدى فعاليته ومعرفة ما إذا كان سيقوم بفعل أي تأثير سلبي على الجسم أم لا.

من خلال رحلة البحث عن حبوب موي وجدت أنها عبارة عن كبسولات تم تطويرها في الولايات المتحدة الأمريكية خصيصًا من أجل تكبير الثدي، وهي عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية بنسبة 100%.

حيث إنها تتكون من أعشاب وفيتامينات وفواكه مدعمة بالكولاجين وتعمل على تنشيط الأنسجة الضعيفة والخاملة في الجسم، وذلك دون التعرض لأي آثار جانبية، وذلك لأنها تتكون بشكل مفصل من:

مسحوق البابايا، مسحوق كودزو، مسحوق الزبدة، ببتيد الكولاجين، مالتوديكسين، مستخلص العنب الأبيض، ستيرات المغنيسيوم، ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من الأفضل الاستمرار على تناول هذه الحبوب بالطريقة الصحيحة لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سعر حبوب mooi

لأن تجربتي مع حبوب mooi كانت ناجحة جدًا في النهاية ولكنني كأي فتاة كنت أظن لأنه علاج تجميلي سوف يكون سعره مبالغ فيه، كما أنه يحتوي على تركيبة فريدة من الأعشاب وعدد من الفيتامينات المتنوعة.

على الرغم من أنه واحد من أفضل أنواع الحبوب المستخدمة في تكبير الثدي إلا أن سعره مناسب مع العديد من الفئات المختلفة حيث تصل سعر العبوة في المملكة العربية السعودية إلى 150 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب هملايا سبيمان

الحالات الممنوعة من استخدام حبوب mooi

في إحدى زياراتي للطبيبة التي ذهبت إليها من أجل متابعة حالتي الصحية خلال فترة أخذ العقار طرحت سؤال هل تتناسب حبوب mooi مع كافة النساء وأخبرتني أن الأعراض الجانبية الشائع حدوثها تظهر بشكل سلبي ومضر بالحالة الصحية لمجموعة من السيدات وهن:

  • النساء الحوامل.
  • النساء المُرضعات.
  • الفتيات تحت سن 18 سنة على الأقل.
  • النساء اللاتي يعانين من أي مرض خطير أو مزمن.

أضرار حبوب تكبير الثدي

على الرغم أنه خلال تجربتي مع حبوب mooi وجدت العديد من التغييرات الإيجابية ولكن العديد من أنواع العقاقير الطبية المستخدمة من أجل تكبير الثدي يكون لها أثر سلبي على نسب الهرمونات الموجودة في الجسم، ومن أهم هذه الأضرار:

  • تجعل المرأة عرضة للإصابة بالسكتة القلبية المفاجئة.
  • لها تأثير سلبي على ضغط الدم، كما أنها تساعد على انخفاض معدلاته وذلك الأمر الذي يتسبب في حدوث مضاعفات خطيرة وهبوط في الجسم، ولذلك تعتبر هذه الأنواع من الأدوية خطر على السيدات المصابات بانخفاض في ضغط الدم.
  • قد يتداخل مفعول حبوب تكبير الثدي مع العديد من أنواع الأدوية الأخرى التي يتم تناولها من أجل سيولة الدم على سبيل المثال علاج الوارفارين.
  • تؤثر الأدوية المستخدمة من أجل تكبير حجم الثدي على مستوى هرمون البرولاكتين في الجسم مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الحليب حتى وإن كانت المرأة لا تقوم بالإرضاع.
  • الإصابة بالاضطرابات في الدورة الشهرية، وذلك يتمثل في عدم انتظام موعدها مع التأثير على كميتها بشكل ملحوظ.
  • قد تؤثر حبوب تكبير الثدي على القدرة الإنجابية وخصوبة المرأة وذلك بسبب ارتفاع نسب هرمونات الأنوثة في الجسم.
  • في حالة تناول حبوب تكبير الثدي بشكل مستمر سوف تؤثر على الرغبة الجنسية لدى النساء وتؤدي إلى انخفاضها، وذلك يؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمية مع الزوج.

حقن الدهون الذاتية أم حبوب mooi؟

عليّ أن أقول إن تجربتي مع حبوب mooi كانت واحدة من التجارب الناجحة ولكن غالبية الفتيات تميل إلى الخيارات الأسهل والتي تعطي نتيجة أسرع ولكنها لا تكون أكثر أمانًا في غالبية الأحيان.

حيث إنه في حالة ما إذا كانت الحالة الصحية لا تتناسب مع استخدام حبوب mooi يمكن الاعتماد على حقن الدهون الذاتية من أجل تكبير الصدر، وذلك عن طريق شفط الدهون من منطقة ممتلئة بالدهون في الجسم على سبيل المثال البطن والأرداف.

يتم تنقية هذه الدهون وتفتيتها حتى تصبح خلايا ناعمة وجاهزة للحقن ويتم حقنها في الثدي بهدف زيادة حجمه والحصول على صدر أكثر امتلاء ومرفوع، وتتمثل أهم مميزات هذه العملية في:

  • تساهم هذه العملية في سحب الدهون الزائدة من العديد من مناطق الجسم المختلفة مما تؤدي إلى نحت المناطق الممتلئة في الجسم.
  • لا يوجد خطر أو خوف من حدوث أي رد فعل تحسسي في الجسم بعد الحقن وذلك لأن الخلايا الدهنية المحقونة في الجسم من الجسم نفسه.
  • الخلايا التي يتم حقنها في الصدر هي خلايا طبيعية لذلك لا يوجد أي قلق من تقبل الجسم لها أو احتمالية حدوث أي ضرر أو تلوث في الجسم.
  • من خلال عملية حقن الدهون الذاتية سوف تحصل على نتيجة طويلة المدة وليست مؤقتة مثل النتيجة التي يمكن الحصول عليها من خلال الحبوب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب برفكتيل

طرق طبيعية لتكبير الثدي

على الرغم من أن تجربتي مع حبوب mooi كانت ناجحة إلا أنني كنت حريصة على دعمها بالعديد من الوسائل الطبيعية التي لها دور فعال في تكبير حجم الثدي وهي:

1- ممارسة التمارين الرياضية لمنطقة الصدر

إن ممارسة التمارين الرياضية التي تخص منطقة الصدر تعتبر من أشهر الطرق المستخدمة من أجل تكبير الثدي وذلك لأنها تقوم باستهداف العضلات الموجودة في المنطقة وتضخيمها مما يجعل مظهر الصدر يبدو أكبر حجمًا.

لكن يجب التنويه أنه من أجل الحصول على أفضل النتائج من التمارين الرياضية لا بد أن تتحلي بالصبر وذلك لأنها تأخذ وقت طويل ومن الأفضل دعمها بالعديد من الطرق الطبيعية الأخرى.

2- الأعشاب والمأكولات لتكبير الثدي

هناك مجموعة من الأطعمة والأعشاب الطبيعية التي تعمل بشكل فعال على زيادة هرمونات الأنوثة في جسم المرأة والتي بدورها تكون مسؤولة عن زيادة حجم الصدر، وتتمثل هذه الأعشاب في:

  • بذور الحلبة.
  • بذور الشمر.
  • القنطريون.
  • البلميط المنشاري.
  • فول الصويا.

3- استخدام الكريمات الموضعية

هناك العديد من الدهانات المستخدمة والتي تحتوي على مجموعة من المواد الفعالة التي تعمل بشكل محفز على زيادة نشاط الأنسجة الموجودة في الثدي مما تعمل على زيادة حجمه خلال وقت قصير.

لكن من الأفضل قبل استخدام أي نوع من هذه الكريمات عمل اختبار الحساسية؛ من أجل ضمان عدم التعرض لأي آثار جانبية ضارة.

إن تجربتي مع حبوب mooi كانت من أكثر التجارب التي ساعدتني على زيادة حجم منطقة الصدر، كما أنها ساهمت في تنشيط الأنسجة وتقويتها وخلال وقت قصير انتهت هذه التجربة بأفضل نتيجة.

قد يعجبك أيضًا