تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر تلك التقنية المتطورة التي تغني عن الجراحات التي تتسبب في الكثير من المضاعفات التي تؤثر على صحة الحالات المختلفة سوف نقدمها لكم عبر موقع جربها .

وقد أصبحت تلك التقنية منتشرة في وقتنا الحالي أكثر من أي وقت مضى ونجدها في العيادات المتنوعة وتظهر نتائجها في أسرع وقت بدون صعوبات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الرياضة لنحت الجسم

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

بدأت تجربتي مع نحت الجسم بالليزر عندما وجدت زيادة في كمية الدهون داخل جسمي وهو الأمر الذي جعلني اتجه إلى بعض العلاجات التي لم تسفر عن النتيجة التي كنت أتمناها ولذلك قمت بتجربة الليزر لهذا الأمر.

وقد سمعت عن تلك التقنية التي تتم بدون جراحة وقد لجأت إليها للتخلص من الدهون العنيدة التي يصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية وظهرت النتائج الخاصة بها سريعًا خاصة بعد أن عانيت من تجمعات الدهون الغير مرغوب فيها في مناطق متفرقة بسبب الحمل والإنجاب والعديد من العوامل الأخرى.

وبعد استشارة الطبيب المعالج أخبرني أن ذلك الإجراء الغير جراحي هو الملائم للحالة الجسدية الخاصة بي حتى أتفادى المضاعفات التي يمكن أن تحدث عند استخدامي لأحد الطرق الأخرى.

وظهرت النتائج الفورية لتقنية نحت الجسم بالليزر والقضاء على كافة الدهون المتراكمة في العديد من المناطق وعدت إلى وزني المناسب وظهر التأثير على الملابس التي أصبحت تلائمني بعد أن كان من الصعب أن أستعملها.

ما المقصود بعملية نحت الجسم بالليزر؟

أظهرت تجربتي مع نحت الجسم بالليزر أن ذلك الإجراء يعمل بتقنية متطورة وبسيطة يمكن من خلالها التخلص من كافة الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم مع شد الترهلات في تلك المناطق وتتمثل في الذراعين والبطن والخصر والفخذين والذقن.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع النحت البارد

مزايا نحت الجسم بالليزر

تعرفت على مزايا هذا الإجراء عندما مررت بـ تجربتي مع نحت الجسم بالليزر وهي كالتالي:

  • لا يوجد لها بشكل عام أي آثار جانبية أو مضاعفات قد تكون خطيرة.
  • تتم بدون جراحة.
  • يقوم بتفتيت الدهون التي تتسبب في إحداث الضرر.
  • تظهر النتائج في شكل جسم مثالي وجذاب وبالتالي يتم استعادة الثقة في النفس.
  • يقلل فرص الإصابة بأمراض السكر والقلب والضغط حيث يتم التخلص من الدهون.
  • لا يوجد فترة للتعافي بعد الانتهاء من ذلك الإجراء يمكن ممارسة أنشطة الحياة.

كيفية إجراء نحت الجسم بالليزر

يوجد عدة خطوات قام الطبيب بشرحها لي قبل أن يقوم بتنفيذها حتى أتعرف أولًا على كافة النقاط التي تتعلق بهذا الأمر وتكون كالتالي:

  • يعتمد الطبيب على التخدير الموضعي قبل القيام بنحت الجسم باستخدام الليزر في النحت حتى يختفي الإحساس بالانزعاج لبقاء الحالة مستيقظة ولا يتطلب الأمر تخدير العام.
  • يتم الأمر من خلال عمل شق صغير في الجلد مع إدخال الليزر المركز أسفله ليقوم بإذابة الدهون.
  • هناك أنبوب صغير الحجم وهو الكانيولا داخل المنطقة لتقوم بامتصاص التي تمت إذابتها وإغلاق مكان الشق وتغطيته في الوقت ذاته.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع تسمين الجزء السفلي

نتائج إجراء نحت الجسم بالليزر

يستغرق ذلك الإجراء ساعة واحدة للمنطقة الواحدة ويتم تحديد الوقت بعد اختيار المنطقة التي تحتاج إلى القيام بهذا الأمر كما يظهر الجلد مشدود مع بشرة ناعمة وقوية.

ويرجع ذلك إلى قدرة الليزر على تعزيز الكولاجين ومادة الإيلاستين التي تتواجد داخل البشرة وبالتالي يقوم بشد الجلد لتظهر النتيجة النهائية سريعًا.

وتساعد تلك التقنية على علاج تخثر الأوعية الدموية في المنطقة المختارة وهو ما يقلل الكدمات ولا تتسبب إلا في نسبة تورم طفيفة والشعور بالألم الخفيف.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

ماذا يحدث بعد إتمام إجراء نحت الجسم بالليزر؟

لا يجب على من يخضع إلى نحت الجسم بالليزر أن يظل في المنزل لفترة طويلة أو يبتعد عن العمل لوقت طويل وبالأخص عندما تكون المنطقة المختارة صغيرة كما ينصحوا بالتالي:

  • ينصح الأطباء بالالتزام بالراحة قبل أن يتم العودة إلى العمل مع الابتعاد عن الأنشطة الشاقة التي تُسبب حالة من الإجهاد وذلك لفترة تصل إلى 3 أسابيع حتى تقل المضاعفات مثل التمزقات التي تحدث في الغرز وهو ما يُزيد في فترة النقاهة.
  • يشعر الكثيرون بالرضا عند إتمام الإجراء لظهور النتائج بصورة أسرع وذلك بالمقارنة مع الطرق الأخرى للتخلص من الدهون ولذلك هي من الإجراءات الفورية.
  • سوف يتم ملاحظة تغير في المظهر عند اختفاء التورم وبالأخص أثناء مرور الأسبوع الأول ومع هذا تظهر النتيجة النهائية بعد مرور 6 أشهر.

الآثار الجانبية لنحت الجسم بالليزر

الآثار الجانبية لنحت الجسم بالليزر

بالرغم من النتائج المضمونة لنحت الجسم بالليزر في التخلص من الدهون المتحجرة والمتراكمة أسفل الجلد إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية وهي كالتالي:

  • يمكن أن تحدث بعض الندبات بسبب الشق الصغير الذي سيُحدثه الطبيب، وعند الالتزام بكافة التعليمات ستقل فرصة ظهور الندبات.
  • سوف تظهر بعض التورمات والكدمات في موقع الجلد وحوله مع تغيرات في لون الجلد.
  • يمكن أن تتراكم بعض السوائل أسفل هذا الشق وهو ما يتسبب في حدوث حكة وحرقة ولذلك يجب أن يتم استشارة الطبيب في أسرع وقت ليتم سحب السائل والقضاء على تلك الأعراض.
  • وجود بعض المضاعفات الأخرى مثل ظهور تكتل أو دمامل في المنطقة التي تم فيها الإجراء والالتهاب في موقع الشق ولذلك يجب أن يتم استشارة الطبيب فورًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي في تنحيف الجزء العلوي

وبهذا أكون قد قمت بتوضيح تجربتي مع نحت الجسم بالليزر بالإضافة إلى كيفية إتمام ذلك الإجراء المتطور والآثار الجانبية التي يمكن أن تنتج عنه.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.