تجربتي مع امبولات كريشنا

تجربتي مع امبولات كريشنا قد تساعدك على معرفة مدى فعاليتها، حيث هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل عديدة بالشعر الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن امبولات فعالة بمكونات طبيعية تساعد على علاج كافة هذه المشاكل حتى يصبح الشعر قوي، وأكثر حيوية، لذا من خلال موقع جربها سوف نعرض أكثر من تجربة مختلفة لمن جربوا تلك الامبولات.

تجربتي مع امبولات كريشنا

بدأت تجربتي مع امبولات كريشنا عندما كنت أعاني من تساقط شديد بالشعر الأمر الذي جعل شعري مع الوقت خفيف للغاية، وهذا الأمر أثر على حالتي النفسية كثيرًا كنت دائمًا أرى شعري يتساقط عندما أقوم بتمشيطه لكن بعد ذلك أصبحت أراه على المخده أيضًا بمجرد استيقاظي من النوم.

مع الوقت أصبحت ثقتي بنفسه قليلة للغاية خاصة عندما أرى الفتيات أصحاب الشعر الطويل الثقيل الذين يجذبون الانظار إليهم، وفي يومًا ما كنت أتحدث مع إحدى تلك الفتيات وأخبرتها بمشكلتي، أخبرتني أنها أيضًا كانت تعاني من هذا الأمر، وذهبت للطبيب وكتب لها امبولات كريشنا وأنها في خلال بضعة أشهر أصبح شعرها رائع وقوي، والتساقط توقف تمامًا.

ذهبت لشراء تلك الامبولات على الفور وبدأت في استخدامها يوميًا لا أستطيع أن أصف الدهشة والسعادة التي شعرت بها وأنا أرى شهرى يختلف كل شهر عن الشهر الماضي وبعد مرور أربعة أشهر تساقط الشعر قل كثيرًا يكاد يكون اختفى.

كما أصبح شعري قوي وزادت كثافته، ليس ذلك فقط بل لاحظت نمو العديد من الشعر الصغير، وذلك لأن الامبولات تتفاعل مع بصيلات الشعر وبالتالي تحفز عملية النمو، لذا تجربتي مع امبولات كريشنا كانت حقًا ناجحة.

امبولات كريشنا لنمو الشعر

في السنوات الأخيرة بدأت ألاحظ أن شعري لم يعد يطول نهائيًا بل توقف نموه تمامًا وأصبح الأمر كان يجعلني أشعر بالحزن الكثير من الأوقات خاصة أن شعري كان طويل للغاية، ولكني قمت بقصه ذات مرة ومنذ هذا الوقت توقف نموه، بدأت في تجربة العديد من منتجات الشعر، ولكن لم يأتي أيًا منهم بنتيجة الأمر الذي جعلني أشعر بالإحباط الشديد لأن هناك بعض المنتجات التي أثرت سلبيًا على شعري.

بدأت تجربتي مع امبولات كريشنا عندما كنت أتصفح مواقع التواصل الاجتماعي ورأيت فتاة تتحدث في إحدى الصفحات عن امبولات كريشنا وأنها حقًا رائع لأنها تعمل على زيادة نمو وكثافة الشعر، كنت تضع صورة لشعرها قبل وبعد استخدام الامبولات لم أصدق النتيجة حقًا، ولكن عندما رأيت الكثير من الفتيات يتحدثون عن مدى فعالية هذا المنتج وأنه سحر للشعر، ويجب على الجميع تجربته.

لم أتردد لثانية واحدة وذهب على الفور لشرائها خاصة أنني لن أخسر شيء، بأت في استخدام الامبولات يوميًا بالجرعات التي حددها الطبيب ومع الوقت لاحظت أن التساقط الخفيف الذي كنت أعاني منه توقف، انتظمت في التجربة عدة أشهر.

أصبح شعري حقًا رائع لأنه طوله ازداد بشكل ملحوظ بالاضافة إلى الشعر الصغير الذي كان ينمو في فروة الرأس، منذ هذا الوقت وأنا انصح جميع الفتيات بتلك الامبولات لأنها حقًا رائعة.

اقرأ أيضًا: هل يتوقف نمو الشعر في سن معين

تجربتي مع امبولات كريشنا لعلاج مشاكل الشعر

في فترة الجامعة كنت أعاني من الكثير من الضغوطات التي تؤثر على حالتي النفسية خاصة وقت الامتحانات وكان شعري يتأثر بهذا الأمر كثيرًا حيث يبدأ بالتساقط، وتصبح جميع الأطراف متقصفه بالإضافة يظل نموه ثابت لا يطول أبدًا، وهذا الأمر كان يجعلني أشعر بالحزن لأنني أحب شعري بشكل كبير فهو تاج المرأة لا أستطيع أن أراه بهذا الشكل.

استكمالًا للحديث عن تجربتي مع امبولات كريشنا، قررت الذهاب إلى الطبيب عندما رأيت أن حالة شعري تزداد سوءًا، أخبرني أن شعري يحتاج حقًا للعناية، وأن الضغط العصبي الذي أمر به تلك الفترة وهو الذي يؤثر على حالة شعري لذا يجب الإكثار من تناول الخضروات والفواكه، والالتزام بأخذ امبولات كريشنا يوميًا.

لأنها تحتوي على العديد من الفوائد التي تعيد للشعر حيويته مثل: هيدروكسي برولين الذي يساعد على تحفيز كولاجين الشعر، والترمس الأبيض الذي ينشط الدورة الدموية وإيصال المواد الغذائية اللازمة إلى بصيلات الشعر، والمحرك البخاري الذي يعمل على نمو الخلايا الجذعية وهي المسؤولة عن نمو الشعر، والعديد من المواد الأخرى.

عندما أخبرني الطبيب بهذه الأمور شعرت بالحماس كثيرًا وقررت أن التزم بها، وانتظمت في استخدامها لمدة خمس أشهر ولم أكن حقًا أتوقع تلك النتيجة الرائعة لأنها قامت بعلاج كافة مشاكل الشعر التي كنت أعاني منها، ومع الوقت توقف التساقط تمامًا، وأصبح شعري أكثر حيوية، ولكن إذا كانت الفتاة تريد حقًا الحصول على نتيجة يجب الابتعاد عن القلق والتوتر تمامًا، وتناول الغذاء الصحي.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام زيت السعد لتقليل نمو الشعر

امبولات كريشنا لعلاج لعلاج فراغات الشعر

أغلب أفراد عائلتي يعانون من مشكلة الصلع الوراثي، وهذا الأمر حقًا كان يجعلني أشعر بالخوف الشديد، وأن أصاب أنا أيضًا بهذا الأمر يومًا ما حاصة أن لاحظت وجود الكثير من الفراغات في مقدمة الرأس الأمر الذي جعلني أحوال تخبئتها بكافة الطرق خاصة أنني جربت الكثير من الزيوت الهندية والامبولات الشهيرة، ولكن لم يأتي أيًا منها بنتيجة نهائيًا.

في يومًا كنت أشاهد برنامج طبي وكان الطبيب يتحدث عن مشكلة فراغات الشعر، وتوقف الشعر عن النمو تمامًا، وذكر أن هناك علاج قوي وسريع للتخلص من هذه المشكلة، وهي امبولات كريشنا والتي حصلت على براءة اختراع من سويسرا والعديد من دول أوروبا، فهي قادرة على علاج جميع مشاكل الشعر.

قررت أن أبدأ في تجربتها، ولكن في البداية لم ألاحظ أي نتيجة ولكن بعد مرور ثلاث شهور فراغات مقدمة رأسي لم تعد ظاهرة لأنها تعمل على إنبات الشعر ونموه، لا أستطيع أصف السعادة التي كنت حقًا أشعر بها.

كما جعلت شعري أكثر نشاط وحيوية، لذا أستطيع أن أقول أن هذه الحبوب حقًا قوية وممتازة لأن الامبولات لم تسبب حقًا أي آثار جانبية أو مضاعفات، لكن يمكن الشعور أحيانًا احمرار أو حرق بسيط بعد استخدامها ولكن ينتهي بعد مرور عدة دقائق، وإذا استمر هذا الأمر لفترة طويلة كنت أغسل فروة رأسي جيدًا وينتهي الأمر.

اقرأ أيضًا: تحفيز نمو بصيلات الشعر

نصائح عند استخدام امبولات كريشنا

في صدد حديثنا عن تجربتي مع امبولات كريشنا نجد أن هناك بعض النصائح التي يفضل العلم بها قبل استخدام الامبولات ولتي تساهم في الحفاظ والعناية بالشعر بشكل أفضل، وجاءت على النحو التالي:

  • تجنب اقتراب الامبولات من الوجه لأن قد يعرضك ذلك للإصابة بحساسية والتهاب شديد بالوجه.
  • الامبولات لا تسبب أي أشر يمكن فقط أن تشعر باحمرار أو القليل من الوخز والحرقان ولكن ينتهي تمامًا بعد مرور عدة دقائق لكن إذا استمرار الأمر لفترة كبيرة يفضل غسل فروة الرأس جيدًا بالماء.
  • يفضل أن تكون فروة الرأس نظيفة تمامًا قبل وضع قطرات امبولة كريشنا عليها.
  • عدم المبالغة في الاستخدام والالتزام بالجرعة التي حددها الطبيب أو المذكورة على الامبولة حتى لا يحدث التهاب في فروة الرأس.
  • ينصح باستخدام الامبولات لمدة أيام متتالية دون توقف تمامًا وبعد ذلك يمكن أخذ راحة يومين فقط، وتكرار الأمر مرة أخرى.
  • من يستخدم الامبولات لنمو الشعر يجب العلم أن النتائج تظهر بشكل كبير بعد مرور ثلاثة أشهر من الاستخدام.
  • يجب الإكثار من شرب المياه حتى لا يتعرض الجسم للجفاف لأن ذلك يؤثر على نمو الشعر.
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات لأنها تمد الجسم بالعديد من الفيتامينات اللازمة والتي تساعد على تقوية الشعر، وزيادة نموه.

هناك الكثير من الفتيات الذين يعانون من مشاكل الشعر العديدة التي تؤثر على حالتهم النفسية بشكل كبير، وامبولات كريشنا تعتبر الحل الأمثل لتلك المشاكل.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.