تجربتي مع سيروم كولاجرا

تجربتي مع سيروم كولاجرا كانت واحدة من أنجح التجارب حيث إنه يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي الذي يعد من أفضل مضادات الأكسدة ويعالج العديد من المشاكل التي تصيب البشرة ويعمل على إصلاح الضرر الناجم عن أشعة الشمس والتغيرات الجوية، لذا نطرح أهم تفاصيل الموضوع من خلال موقع جربها.

تجربتي مع سيروم كولاجرا

أنا فتاة أبلغ من العمل 22 عام وكنت أبحث عن إحدى منتجات العناية بالبشرة التي تساعدني في الحصول على التطريب، والقضاء على مشكلة التصبغات والبقع الداكنة الموجودة على البشرة وحل مشكلة الخطوط الرفيعة.

نصحتني إحدى صديقاتي بسيروم كولاجرا وذلك لأنه يحتوي على فيتامين سي والذي يعتبر من أقوى مضادات الأكسدة التي تعزز تكوين الكولاجين على البشرة وتحمي الجلد من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر.

ذلك عن طريق إصلاح التلف الناجم من التعرض لأشعة الشمس والتغيرات الجوية، وعلى الرغم من أنه لا يحل محل كريم الوقاية من الشمس إلا أن له دور كبير في منع وقوع المزيد من الضرر على البشرة.

يعطي البشرة تناسق ولون موحد ويجعلها أكثر إشراقة ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أنه ساعدني في جعل البشرة أكثر نعومة وحسن من ملمسها.

عندما أخبرتني صديقتي عن كل هذه الفوائد من هذا السيروم لم أصدقها في الحقيقة لأنه كانت لي تجارب سابقة مع سيروم العناية بالبشرة ولن يعطيني أي نتيجة مرغوبة، ولكن بعد أن جربت سيروم كولاجرا لشهر كامل يجب أن أقول إن بشرتي أشعر وكأنها ولدت من جديد وانتهت كافة المشاكل التي أعاني منها.

اقرأ أيضًا: تجارب سيروم أورديناري للشعر

مميزات سيروم كولاجرا

من خلال تجربتي مع سيروم كولاجرا وجدت أنه يتميز بالعديد من النقاط الهامة التي تتمثل في:

  • قوامه خفيف وسهل الانتشار وسريع الامتصاص.
  • لونه شفاف.
  • حجم العبوة كبير يكفي للعديد من الشهور.
  • يجعل ملمس البشرة أكثر نعومة.
  • يزيد من إشراقة وحيوية البشرة.
  • يخفف من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن.
  • يعالج التجاعيد الموجودة أسفل العين.
  • يمكن استخدامه تحت مستحضرات التجميل، كما أنه يساعد في دمج المكياج.

اقرأ أيضًا: افضل سيروم للبشرة المختلطة

مكونات سيروم كولاجرا

لأنني لا أقوم باستخدام أي من مستحضرات العناية بالبشرة قبل البحث عن المواد التي تتكون منها وجدت أن سيروم كولاجرا يتكون من فيتامين سي بشكل رئيسي إلى جانب العديد من المكونات الأخرى.

لكن ما يمنحه الفعالية المبهرة هو فيتامين سي، حيث أنه غني بمضادات الأكسدة التي تعمل على التقليل من فرط التصبغ في البشرة والقضاء على البقع كما أنه يعمل كعامل مساعد من أجل تحسين العمليات الخلوية والحفاظ على البشرة مشرقة بشكل طبيعي.

يساهم سيروم كولاجرا في القضاء على علامات التقدم في السن والخطوط الدقيقة، كما أنه يشد البشرة مما يمنحها مظهر أقل عمرًا، وساعد فيتامين سي في تحسين صحة الجلد كما أنه عامل مهم من أجل إنتاج الكولاجين، ويتكون سيروم كولاجرا من فيتامين سي إلى جانب الآتي:

1- فيتامين E

أهم فائدة لهذا الفيتامين هو أنه يعمل على حماية الطبقة التي تلي البشرة مباشرة والتي تسبب التغيرات التي تطرأ عليها بمرور الوقت والتعرض لأشعة الشمس في ظهور علامات التقدم في السن وتسريع الشيخوخة.

بالإضافة إلى ذلك التضرر في هذه الطبقة قد يكون سببًا في الإصابة بسرطان الجلد، ويساعد فيتامين E في التقليل من أثر التلوث والأشعة فوق البنفسجية ويعمل على حماية البشرة.

يحفز أيضًا الدورة الدموية ويعزز إنتاج الكولاجين في البشرة ويهدئ من التهيج ويوازن إنتاج الزيت في البشرة، ويساعد في ترطيب البشرة الجافة وذلك عن طريق السماح بالاحتفاظ بالرطوبة الكافية لفترة طويلة بين خلايا الجلد.

2- حمض الهيالورونيك

يعتبر حمض الهيالورونيك واحد من أفضل المواد التي تعمل على ترطيب البشرة وتساعد في تقليل ظهور علامات التقدم في السن والقضاء على الخطوط الدقيقة الموجودة في الجسم.

3- الكولاجين

تعمل الأحماض الأمينية الموجودة في الكولاجين في الحفاظ على البشرة ناعمة وصحية، كما أنها تساعد في تحسين وتوحيد لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة والتصبغات الموجودة فيها، ويساعد الكولاجين في علاج الندوب الناجمة عن حب الشباب وخلافه.

سعر سيروم كولاجرا

بعد أن رأت طبيبة الجلدية الخاصة بي بشرتي بدون مستحضرات التجميل نصحتني في استخدام سيروم كولاجرا ومن هنا بدأ تجربتي مع سيروم كولاجرا.

لكنني قبل أن أبحث عن فوائد هذا السيروم كنت أرغب في معرفة سعره لأنه في الغالب تكون أسعار منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، ولكن طمأنتني الطبيبة أنه على الرغم من فائدة القصوى للوجه إلا أن سعره مناسب مقارنة بمستحضرات العناية بالبشرة الأخرى.

يمكن الحصول على سيروم كولاجرا من الصيدليات المصرية بسعر لا يتجاوز 125 جنيه.

طريقة استخدام سيروم كولاجرا

كنت أعاني من التصبغات والخطوط الدقيقة على وجهي على الرغم من صغر سني حيث أنني امرأة أبلغ من العمر 32 سنة ولكن بسبب التعرض المستمر للشمس صبحت بشرتي أكثر شحوبًا.

نصحتني الطبيبة الصيدلانية باستخدام سيروم كولاجرا من أجل حل هذه المشكلة حيث انه يساهم بشكل كبير في علاج كافة مشاكل البشرة والقضاء على البقع الداكنة والندوب وعلاج علامات التقدم في العمر.

أخبرتني أيضَا أن طريقة الاستخدام المثالية لهذا السيروم هو تتمثل في:

  1. أخذ كمية قليلة من السيروم بحجم حبة البازلاء في اليد ودلكي الوجه والرقبة برفق.
  2. احرصي على استخدام السيروم على بشرة نظيفة، وتجنبي ملامسة العينين.
  3. من الأفضل استخدام السيروم خلال فترة الليل للحصول على أقصى استفادة.

اقرأ أيضًا: افضل سيروم للشعر الجاف والهايش

سيروم فيتامين سي بجزيئات الذهب

كنت أشعر أن وجهي أصبح أكثر شحوبًا ومليء بالبقع الداكنة، وكأنني أكبر عن عمري بعشرة أعوام وبينما كنت أبحث على الإنترنت على حل لهذه المشكلة وجدت أن هناك شريحة كبيرة من الفتيات ممن ينصحن باستخدام سيروم كولاجرا بجزيئات الذهب.

حيث أنه يعمل على زيادة الإشراقة والنضارة في البشرة ويشد البشرة ويقلل من علامات التقدم في السن والتجاعيد وكأن العمر عاد بك إلى الشباب، وذلك بسبب وجود جزئيات الذهب وخلاصة الكافيار، التي تساعد بدورها في تنظيف البشرة من الأوساخ.

يعزز هذا السيروم إنتاج الكولاجين في البشرة مما يعمل على توحيد لون البشرة ومحاربة البقع الداكنة والندوب والقضاء على الخطوط الدقيقة التي تكون موجودة في الوجه.

بالإضافة إلى ذلك يعزز من زيادة إنتاج طبقة السيراميد الموجودة في الجلد من أجل منع حدوث الجفاف أو تهيج الجلد، ويقلل من ظهور البثور في البشرة.

أخبرتني الطبيبة أن الطريقة الصحيحة من أجل استخدام هذا السيروم تتمثل في وضع كمية ما بين 3 وحتى 5 قطرات من السيروم على اليد وتدليكها برفق على الوجه ولرقبة حتى تمتص جيدًا، ومن الأفضل أن تقومي باستخدام السيروم مرتين خلال اليوم الواحد.

اتبعت نصيحة الطبيبة حتى لاحظت تغيير واضح في ملمس البشرة ولونها، ومع مرور الأسبوع الثالث من الاستخدام لاحظت توحيد لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة وأصبحت بشرتي أصغر بعشرة سنوات.

ساعدتني تجربتي مع سيروم كولاجرا في الوصول إلى أفضل بشرة وانتهت مشكلة التصبغات والبشرة غير الموحدة وذلك لأنني داومت على استخدام السيروم وفقًا للطريقة الصحيحة.