تجربتي مع منحف كيتو

تجربتي مع منحف كيتو من شأنها مساعدة الأشخاص الذين يحلمون بالوصول إلى الوزن المثالي، حيث يعاني الكثير من الناس وخاصةً السيدات من السمنة المفرطة والزيادة في الوزن، الأمر الذي يجعلهم مضطرين إلى اللجوء للأنظمة الغذائية القاسية، أو ممارسة بعض الأنشطة والتمارين الرياضية، إلى أن ظهرت حبوب كيتو التي تساهم في حرق الدهون، لذا سأشارككم تجربتي مع منحف كيتو من خلال موقع جربها.

تجربتي مع منحف كيتو

كُنت أعاني من الزيادة الكبيرة في الوزن، الأمر الذي جعلني أدخل في نوبة من الاكتئاب، فبادرت باستخدام الكثير من الوصفات الطبيعية فلم تجدي نفعًا معي، فأخذت أفكر في خسارة الوزن عن طريق ممارسة التمارين الرياضية.

لا يمكنني إنكار أن التمارين والأنشطة الرياضية التي كُنت أمارسها في صالة الجيم كانت تعطيني نتيجة ولكنها كانت بطيئة جدًا وغير مرضية بالنسبة لي كما أنني أبذل مجهود كبير جدًا لا يتناسب مع طبيعة عملي، فتوقفت عن الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية ولاحظتُ أن وزني أزداد مرة أخرى، كُنت أكاد أن أشعر بالإحباط.

كنت أحكي لإحدى صديقاتي معاناتي مع الزيادة في الوزن، نصحتني أن أتناول منحف كيتو، في بداية الأمر لم أهتم نظرًا إلى خوفي الشديد من المنتجات الغير آمنة على الصحة، ولكنني بحثت عنه في الإنترنت وعرفت أن له الكثير من التجارب الناجحة.

بالفعل قُمت بشرائها ولاحظة فقداني الكبير للشهية الذي جعلني أفقد 10 كيلوجرام من وزني في غضون شهر واحد، الأمر قد يبدو نتيجته غير سريعة فهو لا تظهر نتائجه بعد مرور أيام ولكنه يعتبر من المنتجات الآمنة جدًا وبالنسبة لي كانت النتائج مرضية تمامًا، ولذلك أستطيع القول إن تجربتي مع منحف كيتو كانت من التجارب الرائعة.

اقرأ أيضًا: رجيم الكيتو في أسبوع

أشهر حبوب كيتو دايت للتنحيف

بعد أن تمكنا من التعرف على تجربتي مع منحف كيتو، يجدر بنا ذكر أشهر الحبوب التي لاقت إقبالًا كبيرًا في الأسواق والتي تلعب دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن، وسنتعرف على مجموعة من أشهر حبوب كيتو دايت للتنحيف كما يلي:

1- كبسولات كيتو جورو

تجربتي مع منحف كيتو

تعتبر تلك الكبسولات واحدة من حبوب كيتو دايت الشهيرة التي اقتحمت عالم التخسيس مؤخرًا ولكنها استطاعت أن تُثبت جدارة كبيرة، وهي تعتبر نوع من أنواع المكملات الغذائية والمتوفرة في الأسواق على هيئة عبوات فوارة، ومن أبرز مهامها أنها تقوم بتنشيط عملية حرق السعرات الحرارية في الجسم.

علاوة على ذلك فهي تحتوي على مكونات طبيعية، مثل بعض الأحماض الأمينية، بالإضافة إلى بعض المعادن الهامة، مثل البوتاسيوم والماغنسيوم، والكثير من الفيتامينات مثل فيتامين ب 6 وفيتامين ب 3، بالإضافة أنها تحتوي على فوائد لا حصر لها، فمثلًا تعمل على زيادة طاقة الجسم، وتحسين الحالة المزاجية لحد كبير، وسد الشهية خاصةً في تناول الحلويات.

2- كبسولات كيتو سمارت

تجربتي مع منحف كيتو

تتكون كبسولات كيتو سمارت من أملاح تسمى BHB، والتي تلعب دورًا هامًا في تدعيم النظام الكيتوني، بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من المعادن الهامة في الجسم، مثل الماغنسيوم والبوتاسيوم والصوديوم، وعلاوة على ذلك فهي تساهم في تحسين النشاط البدني بشكل كبير.

لكن ينصح الأطباء بضرورة تناول تلك الحبوب في وقت قريب من تناول وجبات الطعام، والتي تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة، والجدير بالذكر أن كبسولات كيتو سمارت خالية تمامًا من المواد الصناعية ومنتجات الألبان.

3- كبسولات كيتو بيرن

تجربتي مع منحف كيتو

تعمل تلك الكبسولات على زيادة قدرة الجسم في تجنب الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الكربوهيدرات، الأمر الذي يجعل الجسم محتفظًا بالدهون بشكل أفضل، وبالتالي يقوم الجسم بتكسير كافة الدهون استعدادًا لإنتاج الطاقة، كما تحتوي على نسبة من مادة الكافيين التي تقوم بتنشيط الجسم لدرجة كبيرة.

الجدير بالذكر هنا أن كبسولات كيتو بيرن تعتبر من الكبسولات الخاضعة إلى الدراسات العالمية بالإضافة إلى أنها حصلت على براءة اختراع.

4- كبسولات كيتون التوت

تجربتي مع منحف كيتو

تحتوي تلك الكبسولات على مادة كيميائية يتم صنعها من الخوخ وتوت العليق والعنب والكيوي والكثير من الفواكه الأخرى، ولذلك فتلك الكبسولات هي الخيار الأمثل للحصول على الوزن المثالي، بالإضافة إلى أنها تعمل على تعزيز عملية التمثيل الغذائي مما يعمل على زيادة معدل حرق الجسم للسعرات الحرارية.

تُحسن تلك الكبسولات أيضًا نشاط الجسم إلى درجة كبيرة، ولكن ينصح الأطباء بضرورة تناولها مرتين يوميًا لمدة لا تتخطى 8 أسابيع وذلك للحصول على القوام المثالي.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم نزول الوزن في الكيتو

فوائد كبسولات كيتو

في صدد التعرف على تجربتي مع منحف كيتو، سنتطرق إلى ذكر أهم الفوائد التي تعود على الشخص من خلال استخدامه لكبسولات كيتو للتنحيف، والتي تتمثل في الآتي:

  • تحسين صحة الجسم العامة.
  • تقليل نسبة الدهون في الجسم.
  • زيادة نشاط وطاقة الجسم.
  • تعمل على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم.
  • زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في أماكن معينة من الجسم.
  • تساهم أيضًا في الشعور بالشبع وفقدان الشهية.

اقرأ أيضًا: رجيم الكيتو دايت في شهر

أضرار كبسولات كيتو

بالرغم من فائدة كبسولات كيتو الكبير في التنحيف إلا أنها ما زالت تعاني من الكثير من العيوب والأضرار، لذا يلزم تناولها بأمر من الطبيب المعالج، وتأتي أضرار كبسولات كيتو على النحو التالي:

  • الشعور بالدوار والدوخة الشديدة.
  • الإحساس الدائم بالإعياء والتعب.
  • إصابة الجسم بالقشعريرة والتعرق.
  • ارتفاع معدل ضربات القلب.
  • الارتجاف.
  • القلق الشديد.
  • الشعور بالغثيان.
  • زيادة عدد مرات التبول.
  • الإصابة بالإمساك.
  • الضعف العام.
  • الألم الشديد في العضلات.

بالرغم من أن منحف كيتو أثبت كفاءة كبيرة في القضاء على الوزن الزائد، إلا أن ينتج عنه الكثير من الأضرار، لذا لا يجب تناوله إلا بعد الرجوع إلى الطبيب.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.