تجربتي مع كريم كيلي

تجربتي مع كريم كيلي من التجارب التي أضافت إليَّ الكثير من المعلومات حول الكريم، والتي تفيد المستخدمين بصورة واسعة، ونظرًا إلى أن كريم كيلي من مستحضرات التجميل الهامة للبشرة سنحرص اليوم من خلال موقع جربها بعرض تجربتي مع الكريم.

تجربتي مع كريم كيلي

تجربتي مع كريم كيلي

تكمن تجربتي مع كريم كيلي في أنني كنت أعاني من الكلف، وغيرها من صور التصبغات الناتجة عن حُروق الشمس، ونصحتني إحدى صديقاتي بشراء هذا الكريم وقالت لي أنه سيكون علاج قوي وفعال في القضاء على كافة هذه المُشكلات، فيدخل هذا الكريم في تفتيح البشرة في بعض الأحيان.

اشتريت الكريم، وواظبت على استخدامه بصورة يومية صباحًا ومساءًا، واتركه على البشرة حوالي 6 ساعات لكي تمتصه تمامًا، ومن ثمَّ كنت أغسله بالماء الدافئ

الجدير بالذكر أن صديقتي كانت تستخدم الكريم في نفس التوقيت تقريبًا، ولكن كانت النتائج مختلفة، ما يعني أن ثبات النتائج تتفاوت باختلاف الحالة وعِدة معايير أخرى، وعلاوة على كل هذا وجدت أن الكريم من الممكن أن استخدمه ككريم أساس للبشرة، حيث إنه يمنح البشرة نفس درجة البياض التي يمنحها لها كريم الأساس.

اقرأ أيضًا: كريم لإزالة اثار الحبوب والبقع من الجسم

ما هو كريم كيلي

هو كريم قادر على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وذلك بسبب احتوائه على مادة بينزفينونا 3 ومادة تيتانيوم ديوكسيد، وتلك المادتين تعتبران من ضمن المكونات الأساسية لأي واقي شمس.

الجدير بالذكر أن هذا الكريم يحتوي على ما يعرف بمستخلص اللؤلؤ، وهذا يجعله مناسب مع ذوات البشرة الدهنية والحساسة، ويمكن اعتبار الفئة العمرية المستهدفة من الكريم هُنَّ السيدات فيما فوق الـ 25 عام.

حيث إن الكريم يعيد حيوية ونضارة البشرة، وذلك إذا تم مقارنته بأي كريم آخر، كما أن الكريم خالي تمامًا من الزئبق مما يحافظ على البشرة.

استخدامات كريم كيلي

في إطار عرض تجربتي مع كريم كيلي نجد أن هناك بعض الاستخدامات التي يمكنك الاستفادة منها عند شراء كريم كيلي، وهذه الاستخدامات تتمثل فيما يلي:

1- التخلص من البقع

هناك الكثير من البقع التي قد تصيب البشرة والجسم بصورة مفاجئة بسبب التعرض لأشعة الشمس، واستخدام كريم كيلي الأحمر يعمل على إزالة هذه البقع، وإعادة لون البشرة إلى اللون الأصلي.

2- علاج الكلف

يعتبر الكلف من أبرز المشكلات التي تواجه البشرة وبالأخص في فترة الحمل، ونجد أن كريم كيلي من الكريمات التي تعمل على التخلص من مشكلة الكلف نهائيًا.

3- تفتيح المناطق الداكنة بالجسم

نجد أن الكوع والركبة ومنطقة الإبط يكون لونهم داكن أكثر من اللون الطبيعي للبشرة، وهذه المشكلة من أصعب المشكلات التي تعاني منها الفتيات، وكريم كيلي يتمتع بالتركيبة المميزة التي تعمل على القضاء على هذه التصبغات، والسيطرة عليها من أجل الحصول على البشرة الصافية.

4- القضاء على النمش

النمش هي بقع داكنة تظهر على الوجه، وتكون مزعجة بعض الشيء، ويكون حلها هو استخدام كريم كيلي، حيث إنها تُساهم في تفتيح البشرة، وإزالة التصبغات من الأماكن المختلفة في البشرة وبالتالي الحصول على لون موحد، ما يعمل على إخفاء النمش.

اقرأ أيضًا: علاج الكلف والنمش والبقع السوداء

5- حل مشكلة البثور

في حالة إذا كنتي تعاني من كثرة البثور أو حب الشباب في الوجه فيكون الحل هو استخدام كريم كيلي، حيث إنه يساهم في علاج هذه الحبوب دون ترك أي أثر أو ندوب في الوجه.

6- معالجة حروق الشمس

نظرًا إلى أن هناك فتيات تتعرض لأشعة الشمس بصورة متكررة تُصاب البشرة بالحُروق، فيتم استخدام كريم كيلي للقضاء على هذه الحروق دون ترك أي أثر على البشرة، كما أن له دور هام فيما بعد في حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية (الضارة).

7- إزالة تجاعيد الوجه

كريم كيلي الاحمر يعمل على التخلص من تجاعيد الوجه التي تصيب المرأة عند التقدم بالعمر، فيعمل الكريم على التخلص من التجاعيد المحيطة بمنطقة العينين، أو أي خطوط تعبيرية بالوجه.

8- إزالة الماكياج

هناك بعض السيدات اللاتي يستخدمن كريم كيلي لإزالة المكياج، وعلى الرغم من أنه ليس الاستخدام الأساسي له إلا أنه مُجدٍ، ويأتي بالنتائج المرجوة كما يفعل مزيل المكياج.

طريقة استخدام كريم كيلي

هناك بعض الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها لكي تتمكني من استخدام كريم كيلي، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. غسل الوجه جيدًا بالماء الفاتر، وذلك للتخلص من أي قشور متواجدة على الجلد.
  2. وضع الكريم على الوجه بالكامل مع التدليك باليدين.
  3. ترك الكريم على الوجه مدة لا تقل عن 6 ساعات كاملة، وفي حالة وضع الكريم على منطقة الإبط فيتم إزالته بعد ½ ساعة فقط.
  4. غسل الوجه بالماء الفاتر للتخلص من بقايا الكريم.
  5. من الضروري المواظبة على وضع الكريم صباحًا ومساءًا للحصول على أفضل النتائج.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لإزالة الكلف والتصبغات الجلدية

طريقة استخدام كريم كيلي لتفتيح الوجه

في إطار التعرف إلى تجربتي مع كريم كيلي، سنوضح في الخطوات التالية طريقة استخدام الكريم لتفتيح الوجه:

  1. تنظيف البشرة جيدًا بالغسول.
  2. وضع الكمية المناسبة على الوجه، وتركه حتى صباح اليوم التالي.
  3. تجنب ملامسة الكريم للشفاه أو للعين.
  4. غسل الوجه بالماء الفاتر.
  5. في حالة إذا كانت البقع الداكنة بالوجه صغيرة فعليكِ الاكتفاء بوضع الكريم نصف ساعة فقط، ومن ثمَّ غسله بالماء الفاتر.

الآثار الجانبية لكريم كيلي

هناك بعض الآثار التي تلاحظين ظهورها على البشرة عند الإفراط في استخدام الكريم، أو إذا كنتي تعانين من حساسية تجاه أي مكون من مكوناته، وتتمثل الآثار الجانبية فيما يلي:

  • الإصابة بالتهابات واحمرار في المنطقة المطبق عليها الكريم.
  • الشعور بالوخز والحكة.
  • التعرض لحساسية الجلد.

أسعار كريم كيلي

يتواجد كريم كيلي على مستوى دول العالم العربي، لتكون أسعاره في بعض الدول كما يلي:

  • السعر في مصر 55 جنيه.
  • السعر في السعودية 20 ريال.
  • السعر في الإمارات 18 درهم.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم مرطب ومغذي للبشرة الجافة والحساسة

تعليمات هامة عند استخدام كريم كيلي

في سياق عرض تجربتي مع كريم كيلي نجد أن هناك بعض التعليمات الهامة التي يجب على المستخدم اتباعها عند استخدام الكريم، وهذه التعليمات تتمثل في الآتي:

  • عدم وضعه على البشرة التي تحتوي على حبوب ملتهبة.
  • من الأفضل ألا يتم وضع المكياج في الفترة التي يتم استخدام الكريم بها وذلك للحفاظ على البشرة والوصول لأفضل النتائج.
  • من الضروري أن تتجنبي وضع أي عطور على البشرة ولا سيما خلال فترة استخدام الكريم حيث إن البشرة في هذا الوقت تكون حساسة للغاية.
  • عدم وضع كميات كبيرة من الكريم على البشرة وذلك حتى لا تتعرض البشرة للالتهاب.
  • دهان البشرة بواقي شمس قبل الخروج من المنزل بحوالي نصف ساعة.

كريم كيلي يعتبر كريم متعدد الاستخدامات فيمكن استخدامه كواقي شمس أو معالج للحبوب والكلف أو كريم لتفتيح المناطق الداكنة وغيره من الاستخدامات العديدة الأخرى، فلذا من الضروري الحرص على اتباع التعليمات للحصول على أفضل النتائج الممكنة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.